اذانا اعلانكم يالاوسط

jreea

عضو نشط
ياجماعه لاحظتوا اليوم اعلان الاوسط في موقع البورصه اللي يطلع على جنمب ، والله اليوم هذا الاعلان سوالي ربكه كل شوي طالعلي ، والموقع بروحه بطيئ وهذا الاعلان زاد الطين بله ،، لما اتسوي تحديث للصفحه قبل يطول شوي ، الحين قام يطول زياده والسبه الاعلان مال الاوسط .
على الاقل خلوه يطلع مره واحده بس كافي ، كل شوي كل شوي :eek:

خبير الاجل

عضو نشط
شركه الاوسط شركه تجاريه من مصلحتها تكرار اعلانها علي الصفحه لكن المشكله القائمين علي صفحه البورصه واللي يمكن ان نطلق عليهم( ما عندهم ذوق) يعرفون ان الصفحه بحاجه الي تجديد كل دقيقه ولا يصح ان يخرج لنا اعلان الاوسط مع كل تجديد للصفحه ارجو ان نشارك بكثافه في هذه الصفحه حتي تستجيب اداره البورصه بتغيير اسلوب الاعلان انا عن نفسي اغلق الصفحه الاساسيه وافتح التلفزيون لمتابعه المؤشر

امل الكويت

عضو نشط
انا اليوم فاتحة موقع البورصة النايم وفاتحة برنامج الوورد والاعلان كل ساعة طالعلي وانا اطبع :(( ، اي والله اول شي عدلو موقعكم السرييييييع وايد ( طبعا العكس ) بعدين حطو هالسوالف.

السهم الخارق

عضو نشط
المصيبة انه قاعد يظهر في الاوسط برو ويحوس الدنيا صراحة اذا طولوا على هالسالفة انسحب :(( :(( شنهوادشت شركة جديدة استخفوا تبون تكسبون الناس خلوا شغلكم زين والغوا جميع الرسوم اليوم مرتين ادخل امر ويكتبون معلقق وبعدين يلغونه وما صار الا بالتلفون عن طريقهم

jreea

عضو نشط
والله زهقنا هذا الاعلان تكفون حسوا فينا يالأوسط

ليش محد راضي يرد علينا منهم ؟؟؟؟؟؟ :mad:

بوعنتر

عضو نشط
1-هناك طريقه بحجب نافذه الاعلان من الظهور وهذه الميزه متوفره ببرنامج الوندوز اكس بي مع SP2 يعني ياجماعه اللى عنده وندوز اكس بي ممكن يسوي اب ديت ويفتك من الاعلانات هذي مو بس من موقع البورصه بس حتى من مواقع ثانيه .
اذا كان لديك وندوز اكس بي اذهب الى START ثم WINDOWS UP DATE الطريقه هذ يفضل ان تكون على اتصال بالانترت بسرعه عاليه لسرعه التجميل واذا شفت التحميل مطول معاك السالفه كلها سي دي من حولي بدينار يسوي اب ديت حق الوندوز اكس بي عندك ويريحك من الاعلانات ويوفر حمايه لجهازك

2-طريقه اخري بتنزيل برنامج FIREFOX هذا البرنامج يعتبر كمتصفح مثل لاكسبلورر توجد به خاصيه لمنع ظهور الاعلانات الغير مرغوب به او مايعرف بالنافذه الاعلانيه.والبرنامج كمتصفح جيد من وجهة نظري لاضرر من تجربته
وصله تحميل البرنامج
http://www.mozilla.org/
البرنامج فري مجاني

مع تحيات ابوعنتر .
:cool:

المقرود

عضو نشط
لو أنا من الأوسط ، ألغي اشتراك كل واحد فيكم طب بإعلانهم :D

أتغشمر ، بس بصراحة حبيت أوقف معاكم ، مع إنه مو مسوي لي مشكلة

بو النور

موقوف
آنا رايي من رايكم ، بس بعد لازم نقدر إن موقع البورصة لازم يسوي دعاية تدخله فلوس عشان إحنا نقدر نستفيد من الموقع :)
:rolleyes: :cool:

بو النور

موقوف
بوعنتر قال:
2-طريقه اخري بتنزيل برنامج FIREFOX هذا البرنامج يعتبر كمتصفح مثل لاكسبلورر توجد به خاصيه لمنع ظهور الاعلانات الغير مرغوب به او مايعرف بالنافذه الاعلانيه.والبرنامج كمتصفح جيد من وجهة نظري لاضرر من تجربته
وصله تحميل البرنامج
http://www.mozilla.org/
البرنامج فري مجاني

مع تحيات ابوعنتر .
:cool:

ما أنصح أحد يستخدم البرنامج هذا لأنه أولا بطيء وثانيا ما يشغل كل الصفحات ،

مشكورين

خبير الاجل

عضو نشط
اليوم اشعر ان صار تغيير في الاعلان بحيث يخرج اعلان الاوسط مره واحده مع فتح الصفحه ولا يخرج الاعلان مع التجديد اذا كان التغيير صحيح فنشكر داره البورصه علي تجاوبها

أعلى