وش رأيكم في شركة Just2Trade للتداول ؟؟

ابوسعود2005

عضو نشط
فتحت حساب معهم أذا في أحد له خلفية عن التعامل معهم يفيدنا بارك الله فيكم.

أي سؤال تحت أمرك

و هذا رابط شرح كامل له و الكامل و جهه سبحانه

اضغط هنا

و اذا مالقيت استفسارك في الموضوع حط سؤالك هني او هناك و ان شاء الله اساعدك

صاعد نازل

عضو مميز
اللى اعرفه ان هالوسيط عمولته 2.5 دولار

فتح الحساب 2500 دولار

ما عندهم برنامج للمتابعة الاسهم

لكن الشى المهم ان اذا قل رصيدك عن 2500 دولار يعطونك شهر مهله لتزيد رصيدك لـ 2500 دولار او راح تفقد بعض المزايا ( شنو هاذى المزايا ما ادرى ) .

اخوى " المالى 8 " الموقع ما يفتح .. برنامج الفيروسات يحجب الموقع بحجه ان هذا الموقع يحتوى على برامج ضاره Malware

اللى اعرفه ان هالوسيط عمولته 2.5 دولار

نعم صحيح و هي أقل عمولة في جميع الوسائط الأمريكيه

فتح الحساب 2500 دولار

نعم أخي أقل مبلغ لفتح الحساب 2500 دولار

ما عندهم برنامج للمتابعة الاسهم

عندهم برنامج لمتابعة الأسهم live مجاني و حاطلك في الموضوع اللي في الرابط 6 فيديوهات

لكن الشى المهم ان اذا قل رصيدك عن 2500 دولار يعطونك شهر مهله لتزيد رصيدك لـ 2500 دولار او راح تفقد بعض المزايا ( شنو هاذى المزايا ما ادرى ) .

نعم صحيح هالكلام , إذا تعديت فترة السماح و رصيدك أقل من 2500 دولار ماراح تقدر تشتري الأسهم و الاوبشن , بس تقدر تبيع الاسهم و الأوبشن اللي انت شاريهم من الاول , و لما توصل الحد الادنى و هو 2500 دولار تقدر تشتري مره ثانيه

اخوى " المالى 8 " الموقع ما يفتح .. برنامج الفيروسات يحجب الموقع بحجه ان هذا الموقع يحتوى على برامج ضاره malware

مادري ليش ما يفتح عندك انا و باقي الاخوه يفتح معانا , بس من الممكن ان برنامج الحماية من الفايروسات منزله من محل فورمات يعني مضروب و الله مادري ليش مو راضي يفتح معاك

أخي الكريم جميع استفساراتك موجوده في الاسئلة الشائعه مجاوبين عليها في الموضوع السابق ,, موفق خير دائما :)

صاعد نازل

عضو مميز
مادري ليش ما يفتح عندك انا و باقي الاخوه يفتح معانا , بس من الممكن ان برنامج الحماية من الفايروسات منزله من محل فورمات يعني مضروب و الله مادري ليش مو راضي يفتح معاك

أخي الكريم جميع استفساراتك موجوده في الاسئلة الشائعه مجاوبين عليها في الموضوع السابق ,, موفق خير دائما :)

مشكور اخوى على التوضيح

و بالنسبه برنامج الحمايه انا استخدم برنامج جديد ومجربه على كثير من مواقع الهكر و اثبت نجاحه ، فالظاهر برنامج الحمايه اللى عندك مكبر المخده و انت تحسبه يشتغل .

ادعوك ان تجرب البرنامج اسمه FortiClient وهو مجانى 100%

و حمله من الرابط اللى بالاسفل و استمتع بحمايه كامله ( انتى فيروس فاير وول مالوور ... وغيره )

http://download.cnet.com/FortiClien...e-Edition/3000-2239_4-10519418.html?tag=mncol

بليونيري

عضو نشط
اول مره اسمع في البروكر هذا

بس الظاهر صاعد نازل ان انتفايروس مالك هو اللي مكبر المخده أنا منزل node شاريه على 130 دولار يفتح الموقع

برامج البلاش لا تنخدع فيهم حجي فاضي

الاسمر

عضو نشط
كلام فاضى سالفة ينحط شى بلاش بدون مقابل لا تصدق

صاعد نازل

عضو مميز
اول مره اسمع في البروكر هذا

بس الظاهر صاعد نازل ان انتفايروس مالك هو اللي مكبر المخده أنا منزل node شاريه على 130 دولار يفتح الموقع

برامج البلاش لا تنخدع فيهم حجي فاضي

ما شاء الله برنامج نوود اعتبره افضل برنامج حمايه

اخوى ادخل على هالموقع ليقوم باختبار برنامج الحمايه بأكثر من عشر طرق

و اذا شفت البرنامج غفل عن واحده منهم و سمح بنزول الملف ، رووح وغير البرنامج و دورك على برنامج ثانى .

الطريقه : اضغط click Here عند بداية كل سطر .

http://www.spycar.org/Spycar.html

لا تخاف الموقع امن .

اخوى الاسمر البرنامج توه نازل و يدور على الصييييت و بعد ما يثبت نجاحه يشتغل علينا بالاشتراك وادفع مقابل نفس برنامج الزون و الافاست .

البحــــر

عضو نشط
:)انا اتوقع ان هذا الوسيط رايح فيها بمعنى اصح (( مدوج )) عليكم بالبنك الاهلى المتحد الاسلامى وبس والباقى ياكل خس :)

بليونيري

عضو نشط
:)انا اتوقع ان هذا الوسيط رايح فيها بمعنى اصح (( مدوج )) عليكم بالبنك الاهلى المتحد الاسلامى وبس والباقى ياكل خس :)

هههههههههههههههههههههههه

اتمنى الاداره تنظف المنتدى من هالأشكال

في حكمه تقول الخبل هو اللي يتكلم من غير سبب

الله يقلل من أمثالك يا رب

بليونيري

عضو نشط
ما شاء الله برنامج نوود اعتبره افضل برنامج حمايه

اخوى ادخل على هالموقع ليقوم باختبار برنامج الحمايه بأكثر من عشر طرق

و اذا شفت البرنامج غفل عن واحده منهم و سمح بنزول الملف ، رووح وغير البرنامج و دورك على برنامج ثانى .

الطريقه : اضغط click here عند بداية كل سطر .

http://www.spycar.org/spycar.html

لا تخاف الموقع امن .

اخوى الاسمر البرنامج توه نازل و يدور على الصييييت و بعد ما يثبت نجاحه يشتغل علينا بالاشتراك وادفع مقابل نفس برنامج الزون و الافاست .

مشكور اخوي معلومه حلوه الحين اجربه

شكرًا

أعلى