شكرا للأخ البرقاوي

albostan

عضو نشط
أنا شهادتي بالبرقاوي مجروحه يعلم الله إني توفقت في أسهم كثيره بفضل الله ثم البرقاوي والأخت ساره والمحليلين الطيبين . أنا أقول للبرقاوي الله لا يحرمنا من مشاركاتك وأنا متاكد بأن ما قمت بهذا العمل إلا لله أولا ثم لفائدة أعضاء المنتدى هنيا للمنتدى بك وهنيا لنا بوجودك أدام الله عليك الصحه والعافيه ولك كل الشكر والإحترام وأعلم بأن لك الأجر إذا دعا لك الناس وأيضا إذا ذمك الناس ما دام عملك لله عز وجل إسمحولي على الإطاله ولكن مهما تكلمت عن هذا الإنسان فلن أستطيع أن أعطيه حقه

قابل للزيادة

عضو نشط
شكرا شكرا شكرا من الاندلس الى جوازات السالمي وما نوفي حقه يستاهل ابو باسل

الحفيد

موقوف
السلام عليكم

صدقت والله أخوى وانا بعد أبعث بخالص الشكر للأخ برقاوى وكل الناس الشرفاء

3lgm

عضو مميز
و 3000000000000000 نعم في بوباسل , والشكر شوية عليه , لكن مالنا الا ان ندعيله إن الله يجزاه عنا كل خير.

com.

عضو نشط
يستاهل برقاوي اكثر من شكر
لله يجراه خير ويوفقة في حياته ومالة واهله

kwk

عضو نشط
برقاوي

كثر الله خيره جزاه الله الف خير عساه جنة الفردوس وولدية ا لله اكثره من امثاله الطيبين

BARKAWI

عضو مميز
بل الشكر لكم جميعا للكلام الجميل والثقة اللي أتشرف بها كثيرا ،

لكن اسمحولي أطلب من الإشراف إغلاق الموضوع ، خلينا نركز جهودنا على الكلام المفيد والتحاليل والأخبار ولندع الآخرين يتكلمون :)

الله يجزيكم الخير

fahad78

عضو نشط
بل الشكر لكم جميعا للكلام الجميل والثقة اللي أتشرف بها كثيرا ،

لكن اسمحولي أطلب من الإشراف إغلاق الموضوع ، خلينا نركز جهودنا على الكلام المفيد والتحاليل والأخبار ولندع الآخرين يتكلمون :)

الله يجزيكم الخير

لا والله يابو باسل شوي عليك موضوع شكر
انا بفضل الله ثم بفضلك ربحت بتنظيف كثييير ربي لك الحمد
وكله من توصياتك
كثير من المحللين تلقاهم والاسهم نازله!
ولما يكون السهم صاعد مو اي محلل يعطيك العلم الصحيح.!

لاتخلينا واستمر ترانا عمياني؛)
انا لو ادل بيتكم دزيت ذبيحه(خل الهياط عنك :) )

shraay

عضو نشط
يستاهل كل خير ابو باسل ولايهونون الجميع يعلم الله اني ما اعرفه بس غالي علي لاني بالفعل استفدت من مشاركاته الشي الكثير ولله الحمد والمنه وفاالك البيرق يابوباسل :)

سهمك اخضر

عضو نشط
بو باسل عسى عمره طويل يستاهل

والله يرزقه ان شاء الله

Motfa2eL

عضو نشط
اولا تستاهل يابو باسل
ثانيا لا والله نرفض اغلاق الموضوع لاسباب كثيرة, واهمها : حتى يعرف الاعضاء الاخرون ان من يخدم اخوانه سواء بتحليل او نصيحة يجد صداها ، بالاضافة الا انها تقرب القلوب وترققها ، ناهيك الا ان الشكر يزرع التواضع ويرفع درجات الاحترام - وهذا ما نتمنى ان يكون بيننا هنا في هذا المنتدى،
واخيرا : ليس مطلوب منك ان ترد على كل من شكر واثنى يابو باسل ، كل ما هو مطلوب منك ان تقيم مكانتك بين اخوانك - ولماذا هذه المكانه.

والسلام ختام

أعلى