شركة المال للإستثمار (المال)

ساروق الحديد

عضو مميز
المال بين موجتين مع تخفيض رأس المال والنزعة للماضي الجميل :

buyousf

عضو نشط
الاخوه الاعضاء
من يعرف طريقة حساب قيمة السهم بعد تخفيض راس المال ،،، مع جزيل الشكر للجميع

العبد لله

عضو نشط
ابي نصيحه من الاخوة الاعضاء

انا شاري السهم علي 30 فلس ابيع بالسعر الحالي والا انتظر
ارجو النصيحة وجزاكم الله خير

buyousf

عضو نشط
ابي نصيحه من الاخوة الاعضاء

انا شاري السهم علي 30 فلس ابيع بالسعر الحالي والا انتظر
ارجو النصيحة وجزاكم الله خير
هل تتوقع انه ينزل اكثر من 15 فلس !!!!
انا شخصيا لا اتوقع ذلك نهائيا ،، اذا بعت بهذا السعر ثق تماما انك بعت سهمك بأبخس ثمن ..
اتوقع انه راح يرفعونه قبل التخفيض او بعده ،،
اصبر عليه وان شاء الله راح يجي دوره ويرتفع ولعلمك اذا تم التخفيض صحيح كمية الاسهم اللي تملكها راح تنقص بس لاتنسي ان السعر راح يتغير للاعلي يعني نفس الشئ عدد الاسهم ينقص والسعر الاساسي يتغير للاعلي بأول جلسة تداول بعد التخفيض. فأنصحك لاتبيع بهذا السعر بتاتا ،، كذلك بعد التخفيض راح يتم اطفاء جزء كبير من الخسائر اذا مو كلها والشركة لها قضية مهمة رافعتها علي هيئة المدن بالسعوديه تم تداولها بالقضاء السعودي مده طويله واحتمال تكسبها كما انصحك اخي الفاضل لا تشتري سهم خسران بالمره ولاتراهن الا علي الاسهم الربحانه واللي توزع ارباح ومجلس ادارتها ناس يخافون الله ومحل ثقه .

buyousf

عضو نشط
انا شخصيا لا املك بالسهم ولكن سألت عن طريقة حساب قيمة السهم بعد تخفيض رأس المال ابي اشوف كم يطلع سعره بعد التخفيض ولاني اشك ان صانع سوق السهم له هدف بعدم دعم السهم وقاعد يجمع فيه خاصة بعد تحرك السوق وارتفاع الاسهم الاخري فهو طمعان بالاسهم اللي يملكونها الصغار ويستغل موضوع التخفيض لارهاب المتداولين الصغار بحذف اسهمهم بأدني سعر ممكن ،،، فدير بالك وامسك سهمك ،،،،،،،، الله يوفقك ويرزقك ،، وهذا اجتهاد مني بذلك ،، والله اعلم .

العبد لله

عضو نشط
هل تتوقع انه ينزل اكثر من 15 فلس !!!!
انا شخصيا لا اتوقع ذلك نهائيا ،، اذا بعت بهذا السعر ثق تماما انك بعت سهمك بأبخس ثمن ..
اتوقع انه راح يرفعونه قبل التخفيض او بعده ،،
اصبر عليه وان شاء الله راح يجي دوره ويرتفع ولعلمك اذا تم التخفيض صحيح كمية الاسهم اللي تملكها راح تنقص بس لاتنسي ان السعر راح يتغير للاعلي يعني نفس الشئ عدد الاسهم ينقص والسعر الاساسي يتغير للاعلي بأول جلسة تداول بعد التخفيض. فأنصحك لاتبيع بهذا السعر بتاتا ،، كذلك بعد التخفيض راح يتم اطفاء جزء كبير من الخسائر اذا مو كلها والشركة لها قضية مهمة رافعتها علي هيئة المدن بالسعوديه تم تداولها بالقضاء السعودي مده طويله واحتمال تكسبها كما انصحك اخي الفاضل لا تشتري سهم خسران بالمره ولاتراهن الا علي الاسهم الربحانه واللي توزع ارباح ومجلس ادارتها ناس يخافون الله ومحل ثقه .
شكرا علي هذه النصيحه بارك الله فيك

العبد لله

عضو نشط
انا شخصيا لا املك بالسهم ولكن سألت عن طريقة حساب قيمة السهم بعد تخفيض رأس المال ابي اشوف كم يطلع سعره بعد التخفيض ولاني اشك ان صانع سوق السهم له هدف بعدم دعم السهم وقاعد يجمع فيه خاصة بعد تحرك السوق وارتفاع الاسهم الاخري فهو طمعان بالاسهم اللي يملكونها الصغار ويستغل موضوع التخفيض لارهاب المتداولين الصغار بحذف اسهمهم بأدني سعر ممكن ،،، فدير بالك وامسك سهمك ،،،،،،،، الله يوفقك ويرزقك ،، وهذا اجتهاد مني بذلك ،، والله اعلم .
شكرا يالطيب وبارك الله فيك

وقف التداول في أسهم شركة "المال للاستثمار" اعتباراً من 12 سبتمبر 2017

سوق الكويت11/09/2017 0

أعلنت بورصة الكويت بأنه بناءً على قرار الجمعية العامة الغير العادية لشركة المال للاستثمار والتي أقرت فيها تخفيض رأس المال ، فأنه تقرر إيقاف أسهم الشركة عن التداول ابتداءً من يوم الثلاثاء الموافق 12-09-2017 الى يوم الخميس الموافق 14-09-2017 على أن يتم إعادة أسهم الشركة الى التداول اعتباراً من يوم الأحد الموافق 17-09-2017 وذلك بعد الإنتهاء من إجراءات التخفيض.

hamada1970

عضو نشط
السلام عليكم
في حد عنده فكرة عن حسبة عدد اسهم المال للاستثمار بعد تخفيض رأس المال
و كم سعر الأساس ؟
أشكركم

العبد لله

عضو نشط
ارجو المساعده
شريت 50000 الف سهم المال بسعر 30 فلس

اود الايضاح كم يتبقي لي من 50000 الف سهم وكم سيكون سعر الافتتاح

امحق سهم