مهم بنك الكويت والشرق الأوسط

دايما خسرانة

عضو نشط
يا أخوة استلمت ايميل من بنك الكويت والشرق الأوسط يقول انه راح يتحول اسلامي وبس مسموح بتداول الشركات الاسلامية... وضرورة اخراج أي سهم ثاني مو اسلامي... طيب أنا شلون أعرف منو اهي هذي الشركات الاسلامية المسموح تداولها؟؟؟ !!! واوكي اذا عندي أسهم عن طريقهم بشركة مو اسلامية،، شسوي فيهم ؟؟ أبيعهم الحين وأخسر؟؟؟ لو سمحتو الإفادة............

كوادر

عضو نشط
يا أخوة استلمت ايميل من بنك الكويت والشرق الأوسط يقول انه راح يتحول اسلامي وبس مسموح بتداول الشركات الاسلامية... وضرورة اخراج أي سهم ثاني مو اسلامي... طيب أنا شلون أعرف منو اهي هذي الشركات الاسلامية المسموح تداولها؟؟؟ !!! واوكي اذا عندي أسهم عن طريقهم بشركة مو اسلامية،، شسوي فيهم ؟؟ أبيعهم الحين وأخسر؟؟؟ لو سمحتو الإفادة............

من 1 ابريل 2010 ,, 3 سنوات للبيع و لن يسمحون بالشراء

دايما خسرانة

عضو نشط
زييييييين بس انشاء الله بهال3 سنوات تتحسن الأوضاع :( مشكور على ردك..

كوادر

عضو نشط
رقمهم 1802000

و بعدين 1 , 7 , 1

و بالاستطاعه الاستفسار من الموظف عن طرق بديله للبيع.

barbarian

عضو نشط

الحل بسيط وسهل

فتحي حساب بالبنك الوطني على سبيل المثال...

بيعي السهم اللي عندج على 120 فلس بخسارة 40% (فرضاً)

وبنفس الوقت اشتريه من الوطني بـ 120 او اقل وصبري عليه هناك أكثر لغاية ما يوصل السعر اللي تبينه

Balool

عضو نشط
كميفك شرعية؟ اذا لا شلون بنك اسلامي يملكها

هاربر2

عضو نشط
يا جماعه شنو احسن شركه للتداول الاكتروني الاني سحبت من الاوسط اليوم بس مادري وين اروح

هاربر2

عضو نشط
شلون طريقة السحب اخوي؟!
عسى مو طواله ؟!

اخوي لازم تسييل من عندهم وتدفع دينارين لك شهاده على حسب عدد الشركات الي عندك وبعدين يقولك انطر كم يوم لين تستلم الشهادات من برج احمد وبعدين تشوفلك وسيط ثاني تداول معاه شكلي بروح الوطني انا بس مشكلك الوطني يقولك لازم تشتري صفقه وحده على الاقل عشان يشتغل الحساب

دايما خسرانة

عضو نشط
احد يقوللنا شلون أعرف الشركات الاسلامية اللي أقدر أتداولها عن طريق بنك الكويت والشرق الأوسط؟

abobader q8

عضو نشط
الصفحه الرئيسيه فى المؤشرنت فوق راح تلقين اول موضوع نشرة الاسهم الشرعيه

Abo_Yousef

عضو نشط
أعلى