هل هذي شركة اسلامية

الحالة
موضوع مغلق

ابن صفير

عضو نشط

ابن تيميه

عضو نشط
ليست شرعيه مركز سلطان ونور

هاربر2

عضو نشط
والله يا جماعه سامحوني ابتلاشنا اسلاميه وكافره وبنك الاوسط يقولك بيع الكافر ولا مافي تداول على الكافر والله تعبنا الحين انقل من محفظه الى محفظه كافره ثانيه

el6ayeb

عضو نشط
والله يا جماعه سامحوني ابتلاشنا اسلاميه وكافره وبنك الاوسط يقولك بيع الكافر ولا مافي تداول على الكافر والله تعبنا الحين انقل من محفظه الى محفظه كافره ثانيه

الحبيب قاعد عند قريش!!!

مليون دينار

عضو مميز

الاوسط جميع الشركات تداول

Cozmo

موقوف
دار جابر وسعد ومن بعدهم صباح ووليه نواف راعي العهد
لايبه من باجر مافي تداول على الشركات الكافره انا اليوم كنت عندهم وسحبت الاسهم منهم

شهالمهزله ؟؟؟
على بو صار اسلامي يجبرنا ابيع اليوم ولا مافي ؟؟
واذا انا خسران في هالاسهم ابيعهم بخساره يعني ؟
وداز الاعلان مال البيع امس بليل
يعني معطيني اليوم بس فرصه ابيع ؟؟
يا اخي انت بنك اسلامي خلاص لا تاخذ عموله على الشركات الغير شرعيه في حال البيع شعالتخلف الي عايشين فيه يبينه نبيع بيوم وليله ؟؟؟

ابن تيميه

عضو نشط
خلك على التمويل أحسن يسمح بالتداول الشركات الشرعيه فقط ...ولا تعور راسك

هاربر2

عضو نشط
شهالمهزله ؟؟؟
على بو صار اسلامي يجبرنا ابيع اليوم ولا مافي ؟؟
واذا انا خسران في هالاسهم ابيعهم بخساره يعني ؟
وداز الاعلان مال البيع امس بليل
يعني معطيني اليوم بس فرصه ابيع ؟؟
يا اخي انت بنك اسلامي خلاص لا تاخذ عموله على الشركات الغير شرعيه في حال البيع شعالتخلف الي عايشين فيه يبينه نبيع بيوم وليله ؟؟؟

لا تحاتي اانا اليوم عندهم سيلت المحفظه وتقدر تنقل الاسهم الي اي محفظه ثانيه بس يطول اسبوع يمكن على ما تصدر شهادات الاسهم اانا عن نفسي بروح الوطني على الاقل تقدر تشتري بالكسور وتبيع واسرع منهم . الموظفين اصلا مضايقين من هذا الموضوع بس يقول مانقدر نداول الشركات الغير شرعيه مادري ليش هذا الاسم لان بنك المركزي يراقبنا ولا هم ماودهم يلغون الشركات الكافره على فكره كميفك وشرق الاوسط نفس السستم وكميفك عادي كل الاسهم الاوسط لا معنى كميفك مالت الاوسط شوف التناقض

سهمك اخضر

عضو نشط
ابعدوا عن الشركات الربويه

وبالعكس انا حاليا" صرت ارغب تداول الاوسط

لي انه شرعي والربا الله يمحقه

هاربر2

عضو نشط
تدرون التداول بالسوق الامريكي حلال عندهم هههههههههههههه تخيل الاسهم الامريكيه صارت اسلاميه ههههههههههههههههه واسهمنا اسهم كافره هذه وين صارت ههههههههههههههههههههه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى