متابعة تداول يوم الخميس 1 أبريل 2010

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة Q8 Stock, بتاريخ ‏31 مارس 2010.

  1. Q8 Stock

    Q8 Stock مشرف

    التسجيل:
    ‏12 يونيو 2005
    المشاركات:
    24,306
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكــويـت
    السلام عليكم



    چارت لحظي
    مقاومة 7550

    دعم 7495 و 7445 و 7400



    چارت يومي
    دعم 7500 و 7340

    مقاومة 7600



    بالتوفيق
     

    الملفات المرفقة:

    • 06.JPG
      06.JPG
      حجم الملف:
      36.6 KB
      المشاهدات:
      480
    • 07.JPG
      07.JPG
      حجم الملف:
      17 KB
      المشاهدات:
      479
  2. Q8_123

    Q8_123 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 يناير 2009
    المشاركات:
    1,296
    عدد الإعجابات:
    586
    إن شاء الله اخضر بقيادة زين و قروبها
     
  3. سهمك اخضر

    سهمك اخضر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    9,425
    عدد الإعجابات:
    8
    مكان الإقامة:
    الكويت
    بتوفيق والله يستر من الشركات الموقفه

    لكن الحمدلله انتهت انتخابات غرفه التجاره

    خبر ايجابي
     
  4. Toosh

    Toosh عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 أغسطس 2009
    المشاركات:
    487
    عدد الإعجابات:
    0
    عساه اخضر يارب..
     
  5. بـو طــحــنـون

    بـو طــحــنـون عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    204
    عدد الإعجابات:
    0
    إن شاء الله اخضر
     
  6. sqry

    sqry عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 مارس 2010
    المشاركات:
    223
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم
    ان شاء الله السوق اخضر
    جم راح يصير سعر زين ؟؟
     
  7. صدى الصمت

    صدى الصمت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    623
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    ▄█▒ بلد العز الكويت ▒█▄
    مساك الله بالخير

    قبل لا ابدي نفسي على احد الله يرزق الاخوان المساهميين بالشركات الموقوفه ويصبرهم ويفرج همهم
    المثل يقول مصائب قوم عند قوم فوائد

    يعني اذا بكره كثرت الشركات الموقوفه راح يصير النشاط على الباجي
    وينشط شغل المضارب الي هو ملح السوق وعليك الباجي :D:p
     
  8. المجمعات

    المجمعات عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    418
    عدد الإعجابات:
    1
    موفقين ان شاء الله
     
  9. سهمك اخضر

    سهمك اخضر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    9,425
    عدد الإعجابات:
    8
    مكان الإقامة:
    الكويت


    شكرا" لمرورك

    وترا مانستغني
     
  10. ساره78

    ساره78 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏12 يونيو 2007
    المشاركات:
    2,828
    عدد الإعجابات:
    35
    صباح الخير والفل والياسمين ..

    دعم 7945:eek::eek: موين يبت الدعم هذا ..والا بس مستعجل تبى تسيق ساره على فتح الصفحه مو كفايه صفحه امس خليت السوق شربت فيمتو :):):)

    موفقين الخير وفالكم الاخضر ..
    وشكرا بوعلى على رؤيه مسار السوق ليوم غدا ...
     
  11. salem76

    salem76 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 أغسطس 2008
    المشاركات:
    1,082
    عدد الإعجابات:
    0
    اللة كريم ونعوض خسايرنا
     
  12. قابل للزيادة

    قابل للزيادة عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 مارس 2008
    المشاركات:
    258
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يسمع منكم اخضر بس انا اقول ياخوفي من احمر غامج الله يستر
     
  13. Q8 Stock

    Q8 Stock مشرف

    التسجيل:
    ‏12 يونيو 2005
    المشاركات:
    24,306
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكــويـت
    صباحج ورد

    ههههههههههههه

    شوفي عدل الكبر شين :p
    بعدين الچارت ليش موجود :rolleyes:
     
  14. البغدادي

    البغدادي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    183
    عدد الإعجابات:
    0
    علي توزيعة زين اتوقع السوق مخوضر 170 نقطة :d جني متفاءل زيادة
     
  15. سهمك اخضر

    سهمك اخضر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    9,425
    عدد الإعجابات:
    8
    مكان الإقامة:
    الكويت


    صادوووووو
     
  16. راعى الجحلا

    راعى الجحلا عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 فبراير 2010
    المشاركات:
    734
    عدد الإعجابات:
    33
    مكان الإقامة:
    الكويت اهى دارنا
    ماهى علاقة الثراء السريع فى ايران وبعض التجار الكويتيين؟
    واشمعنى الماء والكهرباء وارض مجانية فى ايران للمستثمرين الكويتيين؟
    وليش غسيل اموال الافيون تتزايد بالكويت؟
    منو الشاطر اللى يحل اللغز؟
     
  17. bmw735i

    bmw735i عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 يونيو 2005
    المشاركات:
    423
    عدد الإعجابات:
    7
    مكان الإقامة:
    الكويت
    إن شاء الله اخضر
     
  18. راعى الجحلا

    راعى الجحلا عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 فبراير 2010
    المشاركات:
    734
    عدد الإعجابات:
    33
    مكان الإقامة:
    الكويت اهى دارنا
    واللة يا الخمطى مستحى اقولك تضحك على وتقول سوالف خيال لاكن خلها بعدين انا اقولك
     
  19. بوقاسم

    بوقاسم عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 يوليو 2005
    المشاركات:
    2,726
    عدد الإعجابات:
    5,183
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    السؤال الحين تقدر زين توزع من ارباح بيعة افريقيا ؟؟؟
     
  20. شركان شركون

    شركان شركون عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    426
    عدد الإعجابات:
    0
    خبر توزيعت زين راح تولع زين والسوق 000 الصبر زين والسوق من احلى مايكون