تعلق قلبى شركه دوائيتا nexm تنعم بالارباح والحلى والحلل لها قفزه لو انك صبرت لها $$

البحــــر

عضو نشط
تعلق قلبى شركه دوائيتا nexm تنعم بالارباح والحلى والحلل لها قفزه لو انك صبرت لها $$$ ايامك افراح والصعب صار سهل :)

general

عضو نشط
يالبحر انا بعد تعلق قلبي فيه لكن راس مال الشركه 43 مليون دولار فقط بينما اسهم الفاشله (بيني ستوك) تملك رؤوس اموال اكبر من مبلغ الي ذكرته , والي يخليني احترم سهمك ان مو بيني ستتوك . والي خوفني بالسهم ان من سنه 2000 الى اليوم كله نزول تدريجي (10 سنوات نزول تدريجي)

المبدع2009

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي البحر ،كيف حالك سؤال لو سمحت كيف الشركة ربحانه
أنا شايف الشركة خسرانه بالنسبة للبيانات المالية الموجودة بموقع ياهو لآخر ربع تم أعلانه وهو بتاريخ 30/9/2009 .
تقبل مروري وتحياتي لك .

المبدع2009

عضو نشط
هل تريد شركة ربحانه
هذي الشركة ربحانة jada.ob
لا حظ كيف كان صعود السهم قبل 8 أيام ، كم كان سعره وأمس أين وصل .

البحــــر

عضو نشط
انا لا انظر لاى تحليل فنى انا اقول اى واحد ما يدخل معانا فى هذا السهم يكون خسران واى واحد يدخل سيكون ربحان الاسبوع القادم بناء على كلام المخبر الاقتصادى رقم 24 المتواجد حاليا فى بورصه المريخ للاوراق الماليه والله اعلم . :)

البشاره

عضو نشط
انا لا انظر لاى تحليل فنى انا اقول اى واحد ما يدخل معانا فى هذا السهم يكون خسران واى واحد يدخل سيكون ربحان الاسبوع القادم بناء على كلام المخبر الاقتصادى رقم 24 المتواجد حاليا فى بورصه المريخ للاوراق الماليه والله اعلم . :)

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:D:confused::confused:::verymad:::):cool::p:eek:;):rolleyes::mad::(::verymad:::)

العابر3

عضو نشط
مرحبا اخواني

درست وطامرت ورحت وجيت وحللت وشريت وبعت وربحت وما ربحت
كلها متساوية واقول نظرية اكون او لا اكون هي اللي من وراها الرزق بعد رب العالمين

خوي لكم قديم

wiiner

عضو نشط

الله يعطيك العافيه ومع اني والله العظيم ما املك ولا سهم ، بس من امس والسهم وراه شي وبعدين هذا السهم 3 اسابيع فيه عطاء ان شاء الله .

تحياتي

Cadi

عضو نشط
هههههه والله انك أطلق مضارب بالسوق الامريكي بتوكل على الله واشتري والخسارة من ورى توصياتك المنسمة رببببح

عبدالمحسن-2

عضو نشط
مساك اللة بالخير اخوى البحر ابى البعير للبيع اللى عارضة بالصورة ههههههههههههه؟؟

أعلى