1. صاعد نازل

    صاعد نازل عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    7,558
    عدد الإعجابات:
    5,916
    منح عقد بقيمة 16 مليون .

    لاست 0.10
     
  2. صاعد نازل

    صاعد نازل عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    7,558
    عدد الإعجابات:
    5,916
    عنده مقاومه قويه 0.18

    المقاومات 0.18 ، 0.20 ، 0.24
     
  3. بحرري

    بحرري عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    617
    عدد الإعجابات:
    1
    اذا هذا الخبر ايجابي ليش ماأثر على السهم وايد


    أرلينغتون ، فيرجينيا -- (بزنس واير) -- وزارة الامن الداخلي كابيتال كوربوريشن (OTCBB : حمص -- نيوز) ، وهي شركة دولية متخصصة القائمة على التكنولوجيا الإشعاعية والنووية ، والبيئة ، والاغاثة من الكوارث والحلول الأمنية للحكومة والتجارية للعملاء ، وأعلن اليوم ان الفرعية إصلاح البيئة والسلامة والبيئة شركة (البورصة) ومنحت وزارة الطاقة الأمريكية في (وزارة الطاقة) اوك ريدج مكتب (أورو) مهمة ترتيب OR22 لعمليات معقدة تنظيف البيئة في مختبر اوك ريدج الوطني (رنل) كجزء من الأميركي لإنعاش الاقتصاد وإعادة القانون ، مع عقد سقف سعر دولار 50.2M ، بما في ذلك الخيارات.

    في إطار هذا النظام مهمة أولية تقدر قيمتها بمبلغ 16.6m ، سيقوم فريق مراقبة عمليات البورصة تميز وإزالة الملوثات والمعدات ، وإعداد لبناء 3038 ونزع التعطيل (مد والتطوير). محمية أو كهرباء وهدم أيضا الخلايا الساخنة ، وغرف احتواء الإشعاع النووي ، وتقع في مبنى رنل في 3026. ومن المقرر منح جوائز في 30 مارس 2010 ، ومشروع لمدة 18 شهرا على أن تكتمل بحلول نهاية آب / أغسطس ، 2011. ويتضمن العقد أيضا خيارات لإزالة الملوثات وإرث من التصرف بناء رنل 3517 ومد والتطوير والمباني ورنل 3038 و 2026. وينبغي أن الخيار العقد أن تمارس ، والقيمة الاجمالية للعقد الزيادات دولار 50.2M.

    واضاف "اننا فخورون بأن البورصة قد منحت عقدا آخر من الحوافز. واضاف هذا $ 16.6m ، لدينا مجمعة $ 54M في المشاريع الممولة الأذربيجانية بالنسبة لشركتنا "، وقال جيم توماس McMillen ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة حمص. "نحن سعداء لدعم وزارة الطاقة لتنظيف المعجل الذي يعتبر حيويا لأمننا القومي".

    مقرها الرئيسي في نوكسفيل ، تينيسي ، مراقبة عمليات البورصة يرتفع أكثر من 18 عاما من النجاح ، وللحصول على الخبرات والدروس المستفادة من عمل مماثل في رنل ، ص 12 ، وETTP مختلف المواقع في جميع أنحاء مجمع وزارة الطاقة. وقد وضع فريق مراقبة عمليات البورصة ، وتنظيم والنهج التقني للحد من مخاطر السلامة والأداء ، المرتبطة بهذا المشروع المعقد. سك المترجمة استراتيجيا فريق من ذوي الخبرة والمؤهلين من الناحية الفنية ، قادرة على توفير أفضل قيمة للحكومة.

    "كهرباء تم بناء الشركة لهذا النوع من تنظيف للمجتمع اوك ريدج وخارجها" ، وقال كريستوفر Leichtweis ، الرئيس التنفيذي لشركة الأوراق المالية ورئيس حمص. "هذا المشروع هو حجر الزاوية لمهمة الحد من البنية التحتية الحيوية في القضاء على رنل مرافق عالية المخاطر. سك فخورة لدعم وزارة الطاقة مباشرة. "

    وكما جاء فى بيان صحفى صدر وزارة الطاقة بتاريخ 8 أبريل 2010 :

    مهمة هذا النظام 50 مليون دولار هو جزء من 755 مليون دولار التي تلقتها برنامج وادي الذهب في الإدارة البيئية للمشاريع في اوك ريدج. في المجموع ، و 49 مبنى غير المستخدمة عبر حجز أوك ريدج يتم تدمير بأمان باستخدام استعادة الأموال القانون. وقال جيرالد بويد ، مدير مكتب أوك ريدج "، وهذا العقد يتيح لنا لمواصلة التقدم الذي أحرزناه كبيرا نحو أكثر أمنا ونظافة الحرم الجامعي رنل ، في حين أن خلق فرص العمل في المجتمع".

    وتمنح هذه المهمة من خلال النظام / وزارة الطاقة والإدارة البيئية (م) على الصعيد الوطني إلى أجل غير مسمى جائزة متعددة لأجل غير مسمى تسليم / من أصل (IDIQ) أداة التعاقد الكمية في إدارة الأعمال التابع لوزارة الطاقة المركز الموحد في سينسيناتي. وهذا هو ثالث ترتيب الأوراق المالية المهمة التي تمنح بموجب هذا العقد IDIQ.