بنك الكويت والشرق الأوسط يفرض الأسهم

wiiner

عضو نشط
ياجماعة ايش العمل بنك الكويت والشرق الأوسط ، فرض لستة اسهم للتداول عليها ، وجميع الأسهم الطبية غير مسموح بالتدوال بها .

مثل apcvz snss anx

مضــارب أسـهم

عضو مميز
https://www.aubtrade.com.kw/servlet/ControllerServlet

هذا موقع البنك الجديد

اخوي غير فرض الاسهم بدا بحجز 250 دينار علي اغلب العملاء ماني عارف ليش لحد الان لاني كلمت احد الموظفين ومن رده كانه مو فاهم شي المعلومة الوحيدة اللي قالها حجز 250دينار علي كل حسابات التوفير وصار اسم حساب التوفير صفا

ملاحظة حجز من الحساب بالبنك مو حسابات الاسهم

engqt

عضو نشط
على اي اساس اعتبر ان الاسهم غير اسلاميه ؟؟؟
kkur سهم طبي شلون صار غير اسلامي

البحــــر

عضو نشط
البنك اعلن اسلامه وحنا ابتلشنا قبل لا يسلم كان زى اللوز بس الظاهر انه دخل بفكر جهادى لعالم الاقتصاد ارجو من فقهاء البنك والمستشاريين الشرعيين اصلاح الخلل الفقهى فى اختيار الشركات الامريكيه التى لاتعترف بتدخل اى دين او مذهب والبنك ماهو الا وسيله لراحه العميل ارجو من البنك عدم التشدد والاعتدال مطلوب وشكرا :)

بليونيري

عضو نشط
والله أنا اقول اشتركوا في بروكر امريكي أرخص لكم و احسلكم في كل شي

groupse

عضو نشط
شباب انا عندي snss من زمان شسوي شنو ما اقدر ابيع, ولا اهيا من الاسهم الي اقدر اتداول فيها

wiiner

عضو نشط
شباب انا عندي snss من زمان شسوي شنو ما اقدر ابيع, ولا اهيا من الاسهم الي اقدر اتداول فيها

لا نبيع الا اذا انت متأكد ان السهم خلاص ما عنده شي ومطول ، لأنه اذا بعته ما عاد تشتريه ، انا ناطر اسهم يوم بغيت اشتري ما قدرت . وضيع علي فرص كثيرة .

wiiner

عضو نشط
https://www.aubtrade.com.kw/servlet/controllerservlet

هذا موقع البنك الجديد

اخوي غير فرض الاسهم بدا بحجز 250 دينار علي اغلب العملاء ماني عارف ليش لحد الان لاني كلمت احد الموظفين ومن رده كانه مو فاهم شي المعلومة الوحيدة اللي قالها حجز 250دينار علي كل حسابات التوفير وصار اسم حساب التوفير صفا

ملاحظة حجز من الحساب بالبنك مو حسابات الاسهم

============

انا بعت امس كل الاسهم كمضاربة وكل سهم ابيعه ما اقدر اضارب معاه مره ثانية ، وفلوسي ما زالت بالمحفظة وماراح اطلعها من المحفظة الا بحالة اني اغير الوسيط وانقل تداولي الي اى شركة ثانية واذا عدل البنك اوضاعه نرجع له ولا يوقف حالنا .

wiiner

عضو نشط
البنك اعلن اسلامه وحنا ابتلشنا قبل لا يسلم كان زى اللوز بس الظاهر انه دخل بفكر جهادى لعالم الاقتصاد ارجو من فقهاء البنك والمستشاريين الشرعيين اصلاح الخلل الفقهى فى اختيار الشركات الامريكيه التى لاتعترف بتدخل اى دين او مذهب والبنك ماهو الا وسيله لراحه العميل ارجو من البنك عدم التشدد والاعتدال مطلوب وشكرا :)

صدقت وياليتهم يفهمون انا شخصيا اتصلت فيهم وتكلمت معاهم بنفس الكلام بس ماكو فايدة ، واليوم سويت لهم ايميل وفاكس بكل الشركات الهلث كير +الادوية ، والله كريم

أعلى