فرصه ذهبيه

الادهم

عضو نشط
التسجيل
23 فبراير 2004
المشاركات
227
السلام عليكم

فرصه ذهبيه

الوطنيه للاتصالات فرصه ذهبيه لمن يريد الاستثمار سعرها الان مناسب جدا

ولن يتكرر ؟ فاالاتصالات سهم تشغيلى ولن ينتهى مع مرور السنين فهى

فرصه لمن اراد ان ينقض على هذا السهم بهذا السعر الرخيص جدا .....

نزل سهم الوطنيه للاتصالات اليوم الى 1580 ثم ارتد واقفل على 1660

اكثر من اقفاله ليوم امس فانا اعتبرها اشارة شراء ... والله اعلم
 

saja

عضو نشط
التسجيل
9 أكتوبر 2004
المشاركات
205
اكيد مو تصريف

دير بالك لا يكون تصريف و تاكلها ترى وهقو نا وايد قبلك
 

جوال2

عضو نشط
التسجيل
28 يونيو 2004
المشاركات
37
نعم فرص للمستثمرين قصير الاجل والفرصه اعتقد اكبر للمستثمرين طويل الاجل
 

خطاب

عضو نشط
التسجيل
24 نوفمبر 2004
المشاركات
36
السهم ممتاز وفرصه وتشغيلي مثل ماذكرت اخوي لكن مشكلته وحده :(
ادارته تعيسه جدا جدا جدا انا الصراحه ما اثق في ادارته ولا في اسلوب حمد صباح الاحمد في الاستثمار خاصتن من عقب ما اثقل الشركه في الديون والقروض وهوت من سعر ثلاث دنانير تقريبا الين السعر الحالي كذلك سوء اداره شركه المشاريع خير دليل وشاهد
 
التسجيل
26 فبراير 2004
المشاركات
12
الإقامة
الكويــت
مجلس الأدارة يتبع أستراتيجية قديمة فى علم التمويل تقول (وزع منحة و

بالمقابل دفع المساهمين بزيادة رأس المال بنفس النسبة أو أقل)

هذة السنة وزع ملا ليم وأقبض ملايين
 

بوديمه

عضو نشط
التسجيل
16 مايو 2004
المشاركات
161
نعم فرصه ذهبيه
والوطنيه للاتصالات من شهرين وهيا اتجهز شبكاتها
وانا اتوقع عند الانتهاء منها الي كلفتها مبالغ كبيرة
السهم نعم يا اخوان فرصه ذهبيه
والسلام عليكم والكل متوقع ان اخبار الجمعيه العموميه راح تكون غير
وسلام
 

الادهم

عضو نشط
التسجيل
23 فبراير 2004
المشاركات
227
السلام عليكم

اخر مره وصل فيها سهم الوطنيه للاتصالات الى هذه المستويات

قبل سنتين عندما كان سعر السهم 1,600 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نصيحه : -

من اراد ان يستثمر فى هذا السهم الانتظار حتى يقف عن النزول المتعمد

ثم الانقضاض عليه وانتهاز الفرصه الذهبيه

اتوقع : -

صعود السهم الى 1,820 خلال اقل من شهرين ... والله اعلم
 

london

عضو نشط
التسجيل
24 أكتوبر 2004
المشاركات
209
السلام عليكم
سهم الوطنية للاتصالات ممتازة لكن الشركة عليها التزامات مالية كثيرة وتوسعات غير عادية ولا يوجد هناك من يدعم السهم واظن انة فرصة بعد تفسيخ السهم واللة اعلم
 

law

موقوف
التسجيل
26 نوفمبر 2004
المشاركات
145
العيب!!!!!

ادارة تعيسة.....تعيسة جد"ا....جد"ا
 

الادهم

عضو نشط
التسجيل
23 فبراير 2004
المشاركات
227
6. 2 مليون عميل بزيادة 96%
العيار عن الوطنية للاتصالات:
سيرى المستثمرون و العملاء شيئا «ما شافوه» من قبل

كتب رأفت توما:
اكد رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب في الشركة الوطنية للاتصالات فيصل العيار ان العام المقبل سيكون سنة قطف الثمار لـ «الوطنية للاتصالات»، مشيرا الى ان العام الحالي هو سنة النمو للشركة واستثماراتها الموزعة في عدد من الدول. وشدد على ان الشركة مستمرة في البحث عن الفرص الاستثمارية في الاسواق النامية التي تنطوي على فرص مميزة.

واشار العيار في كلمة له في اجتماع الجمعية العمومية للشركة امس الى ان عام 2004 كان دلالة جديدة على قدرة الشركة على التكيف مع التطورات التكنولوجية الهائلة التي تؤثر وبشكل متسارع في صناعة الاتصالات المتنقلة في العالم لتتبنى الحديث منها والملائم لمتطلبات الاسواق التي تباشر فيها «الوطنية» عملياتها وفق معادلة مدروسة يمثل العميل محورها الاساسي ويكون التوسع الاقليمي المدروس احد ادواتها لتحقيق استراتيجيتها التي كانت السبب الرئيسي في معدلات النمو المميزة التي حققتها الشركة منذ نشأتها وحتى الان، واكد ان العملاء والمستثمرين متوسطي الاجل في الشركة سيرون شيئا «ماشافوه»، افضل مما كان بكثير لا سيما عندما كان سعر السهم 3 دنانير.

واوضح ان الشركة تمكنت خلال العام الماضي من تحقيق ارتفاع مميز في ارباحها بلغ 21 في المائة لتبلغ 40 مليون دينار لتختتم الشركة هذا العام بقيمة سوقية قدرها 894,2 مليون دينار، مبينا ان الشركة تسير بخطى حثيثة ومستقرة باتجاه بناء وتعزيز العوائد على استثمار مساهميها على المدى المتوسط والطويل، مستندة الى قدرتها على القفز بمستويات الادارة والخبرة التقنية الى جانب الاستقرار المالي خلال فترة تعتبر قصيرة نسبيا حتى اصبحت الوطنية للاتصالات من ابرز الرواد في مجال بناء وتشغيل شبكات الهواتف النقالة ذات الكفاءة والقدرة التنافسية مما فتح لها افاقا جديدة على صعيد الفرص الاستثمارية اقليميا..

وبين العيار ان هذه الاستراتيجية التي تستهدف الاسواق التي تتوافر لها امكانات النمو على المدى الطويل اثمرت عن تملك الوطنية للاتصالات لعدد من الشركات المميزة في كل من تونس والجزائر والعراق والتي وصل عدد عملائها مضافا اليهم عملاء الوطنية في الكويت حوالي 2,6 مليون عميل بزيادة 96 في المائة عن العام 2003، منوها بأن الشركة حصلت في الربع الاخير من العام الماضي على رخصة بناء وتشغيل شبكة اتصالات في جمهورية جزر المالديف لتؤكد التزامها باقتناص الفرص الاستثمارية المتاحة بهدف ترسيخ العائد على استثمار المساهمين وزيادة ارباحها وايراداتها.

واوضح ان عام 2004 كان نقطة انطلاق حقيقية باتجاه تعزيز موقع الشركة كأحد المبادرين على مستوى المنطقة في مجال توفير خدمات القيمة المضافة لعملائها وشبكاتها، حيث استمرت جهودها الرامية لتأسيس البنى التحتية لخدمات الراديو ذات الحزم العامة Gprs وما ترتب عليها من تدشين خدمات متعددة ضمن امكانات هذه التكنولوجيا الى جانب خدمات ارسال البيانات مثل خدمة ارسال الرسائل متعددة الوسائط Mms في قوالب جديدة.

كما قامت الشركة الوطنية للاتصالات بالتوقيع على ثماني اتفاقيات جديدة للتجوال وادخالها حيز التنفيذ فيما يخص خدمات Gprs والرسائل متعددة الوسائط في كل من ستارهب من سنغافورة وموبايلكم من الاردن وبتلكو من البحرين وسي اس ال من هونغ كونغ واتصالات من الامارات واورانج من المملكة المتحدة وسمارت كوميونيكيشن من الفلبين وتي موبايل من الولايات المتحدة.

وقال العيار ان استثمار «الوطنية للاتصالات» في عام 2004 في التقنيات الحديثة كخدمات شبكة «ايدج»edge وطرحها على سبيل التجربة يمثل دلالة واضحة على اصرار الشركة على الريادة في هذا المجال، مبينا ان هذه الشبكة تعتبر نقلة نوعية على صعيد خدمات القيمة المضافة لقدرتها الاستثنائية على توفير خدمات نقل البيانات والاتصال بشبكة الانترنت بسرعة فائقة تزيد على 100 ميجابايت في الثانية.

ونوه بأن الشركة لقيت تجاوبا واضحا من السوق المحلي مع هذا الطرح التجريبي الذي سيكون النواة الاساسية لمشروع طرحها تجاريا العام الحالي بشكل موسع كما سيتم تصميم العديد من الخدمات ذات القيمة المضافة التي تعتمد على هذه التكنولوجيا.

مجلس إدارة جديد


انتخبت الجمعية العمومية للشركة مجلس ادارة جديداً للسنوات الثلاث المقبلة ويتألف من الشيخ حمد صباح الاحمد الصباح وفيصل العيار والشيخ خالد يوسف الصباح وبدر فهد الحميضي وعبدالسلام البحر بالاضافة الى عضوين للهيئة العامة للاستثمار ستتم تسميتهما لاحقا، فيما حل طلال المطوع احتياطي اول وعبدالعزيز الراشد احتياطياً ثانياً.




تحالف إقليمي


اعتبر فيصل العيار ان احد اهم محطات الانجازات في عام 2004 هو مساهمة الشركة الوطنية للاتصالات بتأسيس تحالف اقليمي بين عدد من اهم مشغلي خدمات الهاتف النقال في المنطقة وهي كل من موبايلكم الاردنية وبتلكو البحرينية وكيوتيل القطرية .. وهذه الشركات تخدم قاعدة واسعة من المشتركين في منطقة الشرق الاوسط عبر شبكاتها المنتشرة في كل من البحرين والكويت والاردن والعراق والجزائر وتونس متوقعا انضمام المزيد من الشركات الى التحالف في المستقبل القريب.


مد خدمات الوطنية الى عموم العراق


ستبدأ الشركة الوطنية للاتصـــالات بمد خدمــاتها (القــائمة شمال العـــراق) الى المنطقة الوســطى قريبــا وبعــدها الى المنطــقة الجــنوبية وذلك قـــبل نهــاية العـــام الحــالي.

واعرب العيار عن امله في ان يتم تمديد العمل للشركة في العراق بعد نهاية المدة خصوصا ان الشركة قامت خلال فترة عملها حتى الان بتقديم مستوى عالمي عالي المهنية في الخدمات النقالة.



أرقام وحقائق


> ينضم شهريا الى الشركة الوطنية للاتصالات في الكويت وشركاتها التابعة في كل من تونس والجزائر والعراق ما بين 150 الى 180 الف مشترك جديد شهريا.

> تأخرت «الوطنية للاتصالات» في جلب ميزانية شركتها التابعة في العراق بسبب الظروف الامنية هناك، فيما تولى جهاز تدقيق خارجي اعداد ومراجعة ميزانية الشركة التابعة في الجزائر.

> خدمات جديدة سيتم تقديمها من قبل الشركة الوطنية للاتصالات في المملكة العربية السعودية، وهناك مباحثات بهذا الخصوص الا انه لم يتم الانتهاء رسميا من ذلك.

> ارتفعت قيمة الاستثمارات بغرض المتاجرة في ميزانية 2004 عما كانت عليها 2003 الى 16 مليون دينار من 8 ملايين دينار.. وقال العيار ان الشركة زادت هذه الاستثمارات من خلال السيولة المتوافرة في الشركة، حيث وضعت في استثمارات بدلا من الودائع إذ ان العائد عليها افضل من عائد الودائع.

> الضريبة التي تقتطع من الشركة الزميلة في الجزائر تبلغ حوالي 30 في المائة فيما يتم انقاصها الى 20 في المائة عندما يتم تسجيلها كشركة مساهمة.

> موجودات الشركة ارتفعت الى 632 مليون دينار كويتي.

> اكد العيار ان اي التزامات على شركة من الشركات الزميلة لا علاقة للشركة الام بها، وانما لها علاقة بكل شركة على حدة ولا يتم الرجوع إلى الشركة الام.

> 480 الف مشترك في الجزائر سيرتفع العدد الى مليون مع نهاية العام، و550 الف مشترك في العراق من المتوقع ان يصل الى المليون كذلك، ومليون مشترك في تونس التي تراجع عائدها قليلا في الربع الرابع بسبب ارتفاع اليورو.

> قال العيار ان «المستثمرين متوسطي الاجل سيرون شيئاً «ماشافوه» في الشركة وعملياتها افضل مما كانت عليه عندما كان سعر السهم 3 دنانير.
 

علمونى

عضو نشط
التسجيل
29 نوفمبر 2004
المشاركات
674
الادهم عزيزي المشكله مو بالشركه المشكله بالاداره التعبانه
 

الادهم

عضو نشط
التسجيل
23 فبراير 2004
المشاركات
227
للرفع والتذكير


ولا زالت الفرصه قائمه
 

الادهم

عضو نشط
التسجيل
23 فبراير 2004
المشاركات
227
اتوقع وصول السهم الى 2200 فى القريب
 

saja

عضو نشط
التسجيل
9 أكتوبر 2004
المشاركات
205
عليكم بعقارات الكويت نصيحه و لا تقولون ما قال
 

الادهم

عضو نشط
التسجيل
23 فبراير 2004
المشاركات
227
stocks قال:
الادهم قال:
اتوقع وصول السهم الى 2200 فى القريب[/quot


متى تتوقع الوصول الى هذا السعر ؟

اخوى ستوكس

السهم الان لديه مقاومه على سعر دينارين فعندما يكسر المقاومه

فيكون هدفه الاول هو 2140 اما هدفه الذى سوف يصله خلال

الفتره القادمه هو 2360 والله اعلم وانا قلت 2200 للاحتياط

ولو تلاحظ الفاليوم بالشارت تشوف ان السهم صار عليه تداول قوى

فى الايام الماضيه والمتوسط 10 اكبر من المتوسط 35

واتوقع كسره للمقاومه خلال الايام القادمه و وصوله الى الهدف

قريبا
 

الادهم

عضو نشط
التسجيل
23 فبراير 2004
المشاركات
227
اسف لم استطع اضافة صورة الشارت
 

stocks

موقوف
التسجيل
13 مايو 2004
المشاركات
80
مشكور على الرد والتوضيح

والله يجزاك خير
 
أعلى