هل تعلم ؟؟

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة محمد عبدالله, بتاريخ ‏2 ابريل 2002.

  1. محمد عبدالله

    محمد عبدالله عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 مارس 2002
    المشاركات:
    392
    عدد الإعجابات:
    0
    هل تعلم؟؟
    ان افضل خطة مرت على اسواق الاسهم عبر التاريخ هى اشتر واحتفظ
    هل تعلم ؟؟
    ان المثل الانكليزى يقول اشتر على صو ت المدافع وبيع على صوت الطبول0
    هل تعلم؟؟
    ان احد اكبر المضاربين قال لابنة اذا رايت الكل يبتسم وسوق ينتعش فعليك بالخروج فورا والعكس صحيح 0
    هل تعلم ؟؟
    ان افضل مضارب فى العا لم باع عفش والدتة ودخل السوق وهى مسافرة الى ولا ية اخرى وهى لاتعلم0 وارن بيفت طبعا0
    هل تعلم؟؟
    ان نيوتن مخترع نظرية الجاذبية خسر قبل مائة عام تقر يبا فى بورصة لندن 9000جنية استرلينى0 وهو الذ ى يقو ل كل شى يعلو يجب ان يرجع الى الارض مرة اخرى0
    هل تعلم ؟؟
    ان التاريخ يعيد نفسة فما حصل لشركات الناسداك هو ماحصل لشركات النفط او الذهب الاسود قبل مائة عام0وبيل غيت هو روكفلر العصر الحالى0
     
  2. صابر

    صابر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 مارس 2002
    المشاركات:
    4
    عدد الإعجابات:
    0
    يسلم بؤك يا ابو عبدالله.
     
  3. محمد عبدالله

    محمد عبدالله عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 مارس 2002
    المشاركات:
    392
    عدد الإعجابات:
    0
    الى اخى صابر

    اتمنى اخى صابر ان تكون اسمن على مسما باذن اللة تعالى
    فاللة يقول000وبشر الصابرين000صدق اللة العظيم0
    وقديما قيل 0لاتحسبن المجد تمرا انت اكلة\\\لن تبلغ المجدا حتى تلعق
    الصبرا0
    فا الصبر محمود العواقب دائما0وماذكرناة اخى صابر ليس لتقليل همتك انت والا خوان ولكن حتى نعرف هذا السوق الذى نتعامل فية فهو ليس حديقة زهور كما يتصور البعض انما هى غابة مليئة بالوحوش
    فيجب الحذر دائما0
    ولكن هذا ليس معناة ان لا حد يربح بل تاكد ان هناك من يربح وارباح طائلة فالنجاح لاياتى بالصدفة ولا بضربة حظ وانما ياتى بالكفاح والصبر المرير0
    وقديما قيل00من طلب العلا بغير كدا\\\اضاع العمرا فى طلب المعالى0
    هل تعلم اخى ان الدراسات الاخيرة التى اجريت فىالسوق على بعض الرابحين وبعض مدراء الصناديق اثبتت انهم عاديون جدا ولايوجد ما يميزوهم عن الباقين الا انهم لديهم كنترول على ظبط النفس والهدؤ فى
    الازمات0
     
  4. nazbull2002

    nazbull2002 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 أغسطس 2001
    المشاركات:
    172
    عدد الإعجابات:
    0
    الله الله الله