صناديق المركز المالي الكويتي تفوز بأربع جوائز من مؤسسة (ليبر)

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة سهمك اخضر, بتاريخ ‏3 ابريل 2010.

  1. سهمك اخضر

    سهمك اخضر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    9,425
    عدد الإعجابات:
    8
    مكان الإقامة:
    الكويت
    صناديق المركز المالي الكويتي تفوز بأربع جوائز من مؤسسة (ليبر)


    (كونا) -- اعلن المركز المالي الكويتي اليوم ان ثلاثة من صناديقه الاستثمارية العاملة في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا فازت مجتمعة بأربع من جوائز مؤسسة (ليبر) عن أفضل أداء معدل بالمخاطر.

    وقال بيان صحافي صادر عن المركز ان صندوق المركز للعوائد الممتازة (ممتاز) فاز بجائزتين عن افضل صندوق للاسهم الكويتية لفترتي ثلاث سنوات وخمس سنوات فيما نال (صندوق المركز الخليجي) بجائزة افضل صندوق اسهم في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا وفاز (صندوق المركز الاسلامي) بجائزة افضل صندوق اسلامي للاسهم الكويتية.

    وقالت نائبة الرئيس الاولى للاستثمارات المحلية والخليجية في المركز اماني العماني "ان صناديق المركز فازت الان بما مجموعه ثماني من جوائز ليبر خلال السنوات الثلاث الاخيرة تقديرا لالتزام المركز في تحقيق أفضل أداء معدل بالمخاطر لاتباعه منهجية مستندة الى انتقاء الاصول العالية الجودة".

    وتأسس المركز المالي عام 1974 ليصبح واحدا من المؤسسات الرائدة ويدير اصولا مجموعها 865 مليون دينار كويتي وقد تم ادراجه كشركة في البورصة الكويتية عام 1997 .

    اما مؤسسة (ليبر) فهي تابعة لمؤسسة تومسون رويترز وتمنح جوائزها لصناديق عاملة في 21 بلدا في كل من آسيا واوروبا والولايات المتحدة الامريكية.