خبر هام لا يطوفكم .. مواعيد جلسات القضايا ضد تويوتا

الحالة
موضوع مغلق

mxxy

عضو مبدع
التسجيل
28 فبراير 2007
المشاركات
2,663
الإقامة
Kuwait
يعني الشركة تستفيد من العيوب وتعدلها طيب انا دافع 16 الف على العيوب وعلى شان الشركة تستفيد ممكن انا اعرف شنو استفدت الحين انا خسران ومع احترامي لأصحاب سيارات تويوتا يقولون قوية
والله لا قوية ولا شي كلها دفع امامي هفيت مطب روح صلح الهيئة وين القوة
وتمسك بريك فجأة ماتوقف الا لما تدعم
تحذف بتوين عطتك احلى زحفة واذا بنجر تاير انت وحظك الصبة ولا الشبة
اذا التويوتا قوية وماخذة المرتبة الاولى بالعالم طيب ممكن اعرف مرسيدس اي مرتبة ماخذة 30 افضل سيارة بالعالم هي المرسيدس ولا شك اللي احجام مكاينها 8 سلندر


على راسي والله ... هذي النقاط الي تبط الجبد وتخلي الواحد يستخف وينزل من قيمة هالسياره اكثر واكثر

1- يعني يقولك قويه البرادو والاند كروز يديد وقديم طقة مطبه وحده الهيئه الاماميه انعدمت وراها وانه عن نفسي اول مره اشوف واحد يدعم زباله بلاستيك الزباله ما صار فيها شي البراادو انعدم والتواير الي على اليمين مع الاكس طاحوا !!

2- خلونه من اخطاء تيوتا الحاليه ياعمي من متى بريك التيوتا كان زين لاند كروز 2003 و 2007 انه مجربهم اطق بريك بدل ما السياره توقف السياره تزيد سرعتها !!!! السياره تروح جداام اوكي خنقول السفايف رايحها وموليه انزين شمعن باجي السيارات مايصير فيها جذي (( يا جماعه قوة البريك عمرها ما كانت من قوة السفايف او المخرطه من تصنيع وتشكيل السيارة نفسها يعني ليش بريك المرسيدس اقوى بريك مع ان السفايف والمخرطه من باكستاني بشرق ولا بشوويخ لكن لأن تصنيع الدسك والسيارة نفسها راكبه على السيارة و البريك وطبعا هم لأن السفايف الالمانيه حاله خااصه لكن ولو يفترض البريك اقوى من جذي

3- على طاري تبنجر التوااير حاله عاديه ان التيوتا اكثر سيارة تبنجر توايرهاا شي طبيعي وعاادي يعني يعني انه على الدائري السادس لازم زحمه ولم تشوف سبب الزحمه كامري مبنجر او كامري مدعوم او افلالون مدعم او مقلوب او مبنجر انه دعمت مرتين دعمات قويه شوي ثنتينهم من كامري وبغيت ادعم فوق15 مره والله ستر هم من كامري وتيوتا مادري شسالفتهم اقول الحق على نفسي وعلى الي اشووفه يعني


لكن هذا كله بكووووووووووووووووووم وبصووووووووووووووووووووووب وسالفة وجملة (((((( تيوتا السيارة الأولى بالعالم ))))) بصوووووب وبعالم اخر تحس تحس ان ماعندهم كلام يقولونه

هم انه بفهم إذا التيوتا السيارة الاولى بالعالم عيل البجاتي فايرون وين صارت ؟ اهاا اوكي الثانية الثاانية او لالا الاولى تيوتا بعدين لكزس الي الحين قامت توقف وما تشتغل وبعدين بجاتي فايرون :p

ولا مره بحياتي شفت او سمعت رسميا وبشكل علني ان تيوتا احتلت اي مركز خامس او حتى ثامن من مراكز الامان او السرعه او التكنلوجيا او المرونه او البريك او الماركة اصلا شفت نيسان بمراحل متقدمه وأولى وشفت الميتسوبيشي لكن تيوتا ولا مره شفت ..

بس والله ما ألوم الناس ما ألومهم إذا قطر كلها لاند كروز تخيل نفسك واقف على اشارة في قطر او في زحمه مدارس (( كل السيارات لاند كروزر ابيض )) اتقول جنك داش بميناء شويخ الحره يوم الجمعه لووووووووووووول


يا جمااعه سمتعوا اخر خبر يقولك تيوتا تبي اطلع لاند كروزر يطير لووووووووول

ولا لا سمعتوا اخر خبر برادو 2010 فيه 6 كاميرات خلفيه !!! عمره ما تبخر ويوم ما تبخر احترق يعني يكون كاشخين خوووو السيارات الثانية بقصاتها القديمه ومن 4 سنوات فيها كاميرا خلفيه انتو على شنو مستانسين .


جيب لكسزس 27 ألف وجيب لاند كروز 16 ألف وثنيناتهم نفس الشكل والمكينه والجير نفسه بالضبط تدرون شنو الفررق (( الفرق ان جيب لكسزس كشنااته اكترونيه و الاند كروز سحب ميكانيكي وفرق اخر جيب لكزس فيه زنون

بذمتكم هذي شركة تستاهل ان الواحد يقول عنها قويه !! فالحين بشي واحد المكيف قبل لا تبطل المكيف بدقيقه ولا اهوه بارد الصراحه صج يابان توشيبا لووووووووووووول
 

mxxy

عضو مبدع
التسجيل
28 فبراير 2007
المشاركات
2,663
الإقامة
Kuwait
الساااااير استخف

السااااااير شكله قام يقره الي يتكلمون عنه بالمنتديات


سمعوا الخبر من طرااز (( استفتائي )) يعني حاط اسم مجلة تصنيف وياايب جم واوي بالشارع ملقطينهم وسألوهم شنو تحبون اي سياارة تحبونها ؟؟ !!!!!!!!!! والناس تجاوب ويقول ان مكرمينه ويايب واحد شعره اصفر خلاص خلاص يبه روح وانسااا خلاااص


: تويوتا كورولا سيارة عام 2009





مبارك الساير يستلم جائزة وكيل العام
أعلنت شركة ميديا بوكس ومجلةRPM عن افضل سيارات عام 2009 باعلان نتائج الاستفتاء الذي اجرته مجلة RPM.
وتنافست على جائزة سيارة العام كل من تويوتا برادو- كورولا —كامري قبل ان تحسمها تويوتا كورولا بحصولها على 40.2 مقابل 39.9 لتويوتا برادو و37.1 لتويوتا كامري.
وتم تصنيف السيارات الى 22 فئة ومع وصول 3 سيارات في كل فئة الى النهائيات أصبح هناك 66 مرشحا للفوز بلقب السيارة الافضل لعام 2009 وكانت النتائج النهائية كالتالي.
ــــ الفئة الاولى سيارات الهاتش باك وفازت فولكس فاغن غولف بالمركز الاول بعد ان حصدت %23.5 من نسبة الاصوات.
ــــ الفئة الثانية السيارات الصغيرة الحجم وفازت تويوتا كورولا بالمركز الاول بعد ان حصدت %36.5 من نسبة الاصوات.
ــــ الفئة الثالثة السيارات المتوسطة الحجم وفازت تويوتا كامري بالمركز الاول بعد ان حصدت %30.9 من نسبة الاصوات.
ــــ الفئة الرابعة السيارات الكبيرة الحجم ونالت دودج تشارجر المركز الاول بعد ان حصدت %26 من نسبة الاصوات.
ــــ الفئة الخامسة سيارات النخبة الصغيرة الحجم والنتيجة فوز BMW الفئة الثالثة بالمركز الاول بعد ان حصدت %21.6 من نسبة الاصوات.
ــــ الفئة السادسة سيارات النخبة المتوسطة الحجم وفازت BMW الفئة الخامسة بالمركز الاول بعد ان حصدت %20.5 من نسبة الاصوات.
ــــ الفئة السابعة سيارات النخبة الكبيرة الحجم وتمكنت مرسيدس بنز S Class من انتزاع المركز الاول بعد ان حصدت %20.1 من نسبة الاصوات.
ــــ الفئة الثامنة السيارات المتعددة الاستعمالات الصغيرة الحجم وفازت فورد أيدج بالمركز الاول بعد ان حصدت %16.5 من نسبة الاصوات.
ــــ الفئة التاسعة السيارات المتعددة الاستعمالات المتوسطة الحجم وحصدت تويوتا برادو المركز الاول بنسبة أصوات %28.5.
ــــ الفئة العاشرة للسيارات المتعددة الاستعمالات الكبيرة الحجم فازت تويوتا لاندكروزر بالمركز الاول بعد ان حصدت %39.4 من نسبة الاصوات.
ــــ الفئة الحادية عشرة للسيارات المتعددة الاستعمالات الضخمة الحجم وتم اعلان فوز يوكون XL بالمركز الاول بعد ان حصدت %28.9 من نسبة الاصوات.
ــــ الفئة الثانية عشرة لسيارات النخبة المتعددة الاستعمالات الصغيرة الحجم والنتيجة فوز انفينيتي EX بالمركز الاول بعد ان حصدت %18.5 من نسبة الاصوات.
ــــ الفئة الثالثة عشرة لسيارات النخبة المتعددة الاستعمالات المتوسطة الحجم وفازت بورش كايين بالمركز الاول بعد ان حصدت %20.2 من نسبة الاصوات.
ــــ الفئة الرابعة عشرة لسيارات النخبة المتعددة الاستعمالات الكبيرة الحجم وحققت كاديلاك اسكاليد المركز الاول بعد ان حصدت %26.3 من نسبة الاصوات.
ــــ الفئة الخامسة عشرة لسيارات النخبة الرودستر وحسمت بورش بوكستر النتيجة لمصلحتها بعد ان حصدت %30.5 من نسبة الاصوات.
ــــ الفئة السادسة عشرة لسيارات النخبة الكوبيه وحسمت BMW 6series النتيجة لمصلحتها بعد ان حصدت %39 من نسبة الاصوات.
ــــ الفئة السابعة عشرة للسيارات السوبر رياضية ونالت لامبورغيني غالاردو الجائزة بعد ان حصدت %29.3 من نسبة الاصوات.
ــــ الفئة الثامنة عشرة كانت للسيارات الفاخرة ونالت رولز رويس فانتوم الجائزة بعد ان حصدت %39 من نسبة الاصوات.
ــــ الفئة التاسعة عشرة سيارات العضلات فازت شيفروليه كمارو بالمركز الأول وبنسبة تصويت %39.2.
ــــ الفئة العشرون البيك اب متوسطة الحجم وكانت الجائزة من نصيب تويوتا هاي لوكس بعد ان حصدت %30.5 من نسبة الاصوات.
ــــ الفئة الحادية والعشرون كانت لسيارات البيك اب الكبيرة الحجم واستحقت كاديلاك أسكاليد EXT الجائزة عن تلك الفئة بحصدها %27.1 من الأصوات.
ــــ الفئة الاخيرة في اعلان الجوائز كانت لسيارات المينيفان وحققت تويوتا بريفيا المركز الاول وبنسبة تصويت %38.
بعد الانتهاء من تسليم الجوائز وبعد ان تعرف الحضور على 22 فائزا في فئات السيارات المختلفة جاءت اللحظة للكشف عن اكتشاف العام وذهبت الجائزة الى سيارة بورش باناميرا الرباعية الابواب والتي يتوقع لها أن تحقق حضورا مميزا في السوق الكويتي.
كما تم الاعلان عن جائزة خاصة لأفضل معرض سيارات في الكويت وفاز بها معرض انفينيتي- البابطين. وتم الاعلان عن جائزة خاصة للوكيل الاكثر تطورا في الكويت وذهبت الجائزة الى وكيل فولكس فاغن في الكويت شركة بهبهاني موتورز.
أما جائزة سيارة الاحلام فذهبت الجائزة الى بي أم دبليو حسب اختيار المصوتين حيث حصلت على %10.42 من الاصوات.
جائزة وكيل العام كانت من نصيب محمد ناصر الساير وكيل تويوتا ولكزس وحصل على %21.5 من الاصوات.









يقول تيوتا كرولا سيارة لعاام 2009 إذا توكم ساحبينهم من امريكا واروبا مافيها مكابح ... أخس أخس
 

z-75

عضو نشط
التسجيل
22 يناير 2009
المشاركات
163
اتعس سيارات وهو سيارات تويوتا واللي صنعوها ما سمعوا عن شي اسمه تطور تكنولوجي ويوم تركبها جنك راكب بعير وسياره ناشفه مافيها اي شي من التكنولوجيا
 

mxxy

عضو مبدع
التسجيل
28 فبراير 2007
المشاركات
2,663
الإقامة
Kuwait
اتعس سيارات وهو سيارات تويوتا واللي صنعوها ما سمعوا عن شي اسمه تطور تكنولوجي ويوم تركبها جنك راكب بعير وسياره ناشفه مافيها اي شي من التكنولوجيا


لوووووووول على طاري البعيير ! ظلمته والله ظلمت البعير حتى البعير في تكنلوجيا شفيك البعير فيه north star كاااااااااااااااك نفس الكدلاك والدينالي ... لكن التيوتا شنو فيها ؟ فيها كشنات سحب الاند كروزر لي يومك كأفضل سياره لديهم تعدله بالسحب دقم مااااكو تطور ماااكو في شي اسمه تطعيييز بالبر .
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى