هل شركة اعيان للاجارة

الحالة
موضوع مغلق

مستثمر 2008

عضو نشط
التسجيل
21 ديسمبر 2007
المشاركات
1,167
الإقامة
الكويت
بعد اذنكم يا مشرفين


اعيان للاجارة موقوفه عن التداول ...؟؟

حتى اعلان بالبورصه ماكو .... ؟

هل في شي ....؟
 

بن زيمه

عضو نشط
التسجيل
16 أبريل 2008
المشاركات
1,699
للرفع للسطح :)
 

البيروتي

عضو نشط
التسجيل
23 فبراير 2006
المشاركات
1,293
الإقامة
الكويت
للامانه ما اعرف اى معلومه عن اعيان

بس سهم مثل اعيان ما ينخاف عليه
 

mem_1910

عضو نشط
التسجيل
14 أكتوبر 2006
المشاركات
803
أفادت مصادر مطلعة أن شركة أعيان للاجارة والاستثمار بعثت الى «بنك الكويت المركزي» أخيراً كتابا توضح فيه ان أسباب التأخر في تقديم الميزانية السنوية للعام 2009 حتى الان، تعود الى بعض النقاط منها أنها لم تتوصل الى اتفاق نهائي مع دائنيها بشأن خطة اعادة الهيكلة التي سبق أن قدمتها «روثشيلد» في عرض واضح للبنوك والاطراف الدائنة سواء في الكويت او خارجها.
وأشارت الى أن هذه الخطة حظيت بموافقة وقبول من قبل غالبية الدائنين في الوقت الذي تحفظ البعض على بنود معينة وعرض حلولاً بديلة تتماشى مع أوضاعه وطبيعة المديونية التي يطالب بها «أعيان»، منوهة الى أن الشركة بصدد انتظار ميزانية شركات تابعة وتنتظر الانتهاء من اعادة تقييم أصول تابعة أيضاً، حيث ادى ذلك الى التأخير الذي استدعى التبرير للجهات الرقابية. وقالت المصادر ان تجهيز الميزانية قد يحتاج الى نحو ثلاثة أسابيع اضافية قبل رفعها الى «المركزي» لاعتمادها، حيث تهتم الشركة حالياً بالتوصل الى اتفاق مع الدائنين كخطوة أساسية لاسيما وأنها حصلت على موافقات الجانب الاكبر من الدائنين سواء الأجانب أو المحليون على الخطة.
وقالت المصادر ان «أعيان» سوف تقدم ميزانيتها الى «المركزي» خلال مدة الثلاثة أسابيع في حال كانت منتهية ام لم تكن. وفي الحالة الثانية سترفعها بما تتضمنه من ارقام وعليه ستكون الامور واضحة امام الجهات الرقابية، وان كانت الشركة تهتم كثيراً بضرورة ان تتضمن الميزانية نقاطاً ايجابية حول اعادة هيكلتها، خصوصا وأن أصولها التابعة حققت نمواً جيداً مع استقرار السوق خلال الفترة الأخيرة مما سيسهم في استعادة توازنها مرة اخرى.
وكانت الجهات المعنية في سوق الاوراق المالية قد اوقفت سهم «أعيان» عن التداول اعتباراً من الخميس الماضي وذلك ضمن عدد من الشركات الاخرى بسبب عدم الاعلان عن النتائج السنوية خلال المهلة الزمنية المحددة من قبل لجنة السوق والتي انتهت بتاريخ 31 مارس الماضي.


http://www.alraimedia.com/alrai/Article.aspx?id=194957
 

متدرب أصيل

عضو مميز
التسجيل
25 يناير 2008
المشاركات
3,277
ممكن تتأخر شوي
لكن ان ردت ان شاء الله ترد ومشكلتها محلوله ويعوض ملاكها يا رب
 

الحريه

عضو نشط
التسجيل
18 ديسمبر 2009
المشاركات
323
توقع متى ترجع أعيـــــــــــان لتــــداول
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى