$$$ الزواج من امرأه غنيه يؤدى الى الثراء السريع $$$

البحــــر

عضو نشط
ملينا من الاسهم وخسايرها يوم ربحانين ويوم خسرانين ويوم الشركه اعلنت افلاسها ويوم نبقى متعلقين ويوم البنك اعلن اسلامه انا بسراحه قمت ابحث عن حل للثراء السريع غير الاسهم وتقريبا لقيته وهو الزواج من امرأه غنيه ونختصر الموضوع لا مضاربات ولا تأمين ولا اوامر بيع او اوامر شراء ولا هم يحزنون بس المشكله وين نلقى المرأه الغنيه وشلون نقنعها بأننا مو داخلين على طمع واخاف يوم من الايام تكشف حقيقتنا طبعا المرأه الغنيه اقوى من الرجل وتقريبا اكثر النساء الغنيات العصمه بيدها هى التى تطلق الرجال بخشم الدينار وبقوه القوانيين الوضعيه بس انا اقدر اجيد التمثيل واحتمال تنجح خطتى هذه ؟؟؟​
:) :)

bosarhan

عضو نشط
أسال الله ان يجعل غناك في دينك وثرائك في عافيتك وقمتك في قناعتك

وليد العربي

عضو نشط
ههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
حلوة يالبحر

الامريكي

موقوف
يقو المصطفي صل الله عليه وسلم ..

لكل امه فتنه وفتنت امتى .... المال

نسأل الله لك التوفيق والسداد

mr_n

عضو نشط
وأنا جاهز بس وينها الل الغنيه اللي تقبل في واحد منتف مثلي :)

عبدالمحسن-2

عضو نشط
واللة يالبحر احنا الحين مو سالمين من حنتهم وقرقتهم وحنا اللى نصرف عليهم ويا ليت نعجب كل ما زعلت قالت انا عميد كلية الحقوق خاطبنى خليتة وخذيتك يا المنتف هههههههه تبينا الحين ناخذ غنية على شان نصير سواق الهانم هههههههههههههههه لا اخوى اللة الغنى -- تقبل تحياتى[/color]

رجائن طالع الخاص اخوى البحر

البشاره

عضو نشط
كلامك منطقي وعقلي صحيح ..ولكن لاتعلق قلبك بمثل هذي الامور وخل قلبك معلق بالله سبحانه وتعالى وحده فهو الغني ونحن الفقراء ...والمال ليس غاية وصدقني ان القناعة افضل من كل شيء ...واسأل الله ان يرزقك الزوجة الصالحة التي تحفظك في سرك وعلانيتك ...وقل كما أمرنا الله عزوجل في كتابه (ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما) وفق الله الجميع

البحــــر

عضو نشط
ابشركم انا اليوم لقيت امرأه غنيه وجارى المفاوضات معها للزواج الشرعى وكذلك الخطه جاهزه للسيطره على اكبر عدد من املاكها بمساعده كوكبه من المستشارين والمحامين التابعين لشركاتى الاقليميه والمحليه الحقيقيه منها والوهميه وجارى ابلاغكم بانواع الاحتراف فى النصب الاقتصادى الحديث لاحقا . :)

البشاره

عضو نشط
ابشركم انا اليوم لقيت امرأه غنيه وجارى المفاوضات معها للزواج الشرعى وكذلك الخطه جاهزه للسيطره على اكبر عدد من املاكها بمساعده كوكبه من المستشارين والمحامين التابعين لشركاتى الاقليميه والمحليه الحقيقيه منها والوهميه وجارى ابلاغكم بانواع الاحتراف فى النصب الاقتصادى الحديث لاحقا . :)

مبروك وعقبال الحياة السعيدة !!!أما أنا فأتمنى أرزق زوجة ذات خلق ودين ولوكانت من أفقر خلق الله ..

bosarhan

عضو نشط
أخوي البحر بالمبارك مقدما وشايف خير , ولا تنسى اخوك اذا عندها رفيجة والا اخت ... بس ها لازم تكون متتنه فلوس:d

معاتب

عضو نشط
الله يوفقك يالبحر

والله حلاة الحرمه قلبها اذا كان لك والباقي مو مهم

البحــــر

عضو نشط
للاسف ان الزواج لم يستمر وطلقتها لانى اكتشفت ان المرأه التى تزوجتها على طمع ما عندها فلوس ولا املاك فعرفت بأن خطتى الاستراتيجيه فشلت وانى طماع وهى كذابه وجارى البحث عن ضحيه ثانيه لديها املاك لكى اتزوجها تلبيه لاطماعى الدنيويه فى الحياه :)

رواان

عضو نشط
ههههههههههههههه البــحر والله عليك سوالف ضحكتني من جد الله يسسعدك ويرزقك الي في بالك
إلا انت داخل على طمع صح

ابومشعل62

عضو نشط
ههههههههههههههههه وحش كاسر يالبحر ....بس ماتسويها يبيلها شنب

أعلى