مضاربه؟

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة مشروع تاجر, بتاريخ ‏5 ابريل 2010.

  1. مشروع تاجر

    مشروع تاجر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 مارس 2010
    المشاركات:
    86
    عدد الإعجابات:
    0
    عندى يجماعة مبلغ 3000د ك
    وابى سهم اضارب فيه ممكن اطلع بمبلغ حلو
    وبوقت قصير وغدا انا بالسوق شنو السهم برايكم
    يامحللين
     
  2. سهمك اخضر

    سهمك اخضر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    9,425
    عدد الإعجابات:
    8
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الصفوه

    او صافتك باجر
    مضاربي بحت
     
  3. salem76

    salem76 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 أغسطس 2008
    المشاركات:
    1,082
    عدد الإعجابات:
    0
    قروب الخرافى ماايخسر واللة برزوقك
     
  4. سهمك اخضر

    سهمك اخضر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    9,425
    عدد الإعجابات:
    8
    مكان الإقامة:
    الكويت


    برزوقك = يرزقك
     
  5. ابوالفوز

    ابوالفوز عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 يوليو 2008
    المشاركات:
    395
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم
    تبي نصيحة مجرب دخل فليساتك في بيت التمويل ابرك من البورصه
    90000الف دينار راحة في الاسم بسبب الجهل في حركة السهم واتجاهه
    الفني لابد ان تتعلم اولا او عندك مصدر من احد صناع السوق
     
  6. salem76

    salem76 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 أغسطس 2008
    المشاركات:
    1,082
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يعوض عليك ياابوالفوز
     
  7. مشروع تاجر

    مشروع تاجر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 مارس 2010
    المشاركات:
    86
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكور على النصيحه ..........لكن بيت التمويل ماكوفايده تسوى
    \ انا هالفلوس الى مضارب فيها مغامره لعل وعسى والمبلع
    بسيط وغدا بالبورصه مابذنى ماى وعلى ما قال المثل
    فرد حمزه ثاير ثاير ؟
     
  8. بو ضاري 2005

    بو ضاري 2005 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 يوليو 2008
    المشاركات:
    2,465
    عدد الإعجابات:
    0
    اول شى الانامل سريعه فى الاوامر وثانى شى ضارب فى المربع الذهبى ولا تتطمع تقول بعد اشوى ترا هذا الى ضيعنا فى السوق وعسا الله يرزقك
     
  9. بدون مجامله

    بدون مجامله عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 مارس 2009
    المشاركات:
    2,562
    عدد الإعجابات:
    352
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اخوي مشروع تاجر دام انك اول مره تدخل السوق اول شريه راح تتوفق فيها بإذن الله فضربها صح نصيحتي لك قروب الرابطه صاعد صاعد جدد عقود ام لم يجدد السهم صاعد صاعد اخذ فيه واذا فلوسك ماتكفي اخذ تنظيف وانسى السهم لاخر السنه
    ;)
     
  10. اشحفان

    اشحفان عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 يوليو 2008
    المشاركات:
    233
    عدد الإعجابات:
    4
    اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك
    الرزق الحلال ولجميع اخواني الكرام
    طريقة طرحك تثير التساؤل بصراحه
    كأن لسان حالك يقول سأنتحر غدا
    اختارولي بنايه عاليه وعلى ذوقكم
     
  11. mohyeldeen

    mohyeldeen عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 يناير 2009
    المشاركات:
    1,236
    عدد الإعجابات:
    3
    مكان الإقامة:
    بلد الخير
    دير بالك من التنظيف
     

    الملفات المرفقة:

    • مم.png
      مم.png
      حجم الملف:
      17.4 KB
      المشاهدات:
      29
  12. رماان

    رماان عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 فبراير 2010
    المشاركات:
    100
    عدد الإعجابات:
    0
    والله ياخوي خل فلوسك عندك احسن
     
  13. سهمك اخضر

    سهمك اخضر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    9,425
    عدد الإعجابات:
    8
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اخوي مشرروووع تاجر يافرد حمزه


    بكره سوى تجربه حط عينك على سهم

    وشوف شلون يرتفع ولا ينزل الصفوه + صافتك
     
  14. رماان

    رماان عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 فبراير 2010
    المشاركات:
    100
    عدد الإعجابات:
    0
    هههههههههههه
     
  15. hassana

    hassana عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 مارس 2008
    المشاركات:
    1,644
    عدد الإعجابات:
    77
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اعتقد افضلهم بنك بوبيان
     
  16. zizo 40

    zizo 40 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 مارس 2010
    المشاركات:
    2,609
    عدد الإعجابات:
    32
    مكان الإقامة:
    Q8
    ب 3000 دينار, لو مكانك أشترى بالكسور أكثر من سهم عشان تخفف المخاطره وبنفس الوقت تتعلم

    باجر والله أعلم راقب:

    الرابطه وبناتها (تنظيف و لوجيستسك)
    المغاربيه
    مجموعة الخرافى (إستثمارات-المال-السوريه-الساحل-بورتلاند-السفن..الخ)
    الصفوه وعيالها (صفاة-صافتك-صفاة طاقه-الدانه...الخ)

    بالتوفيق إنشالله
     
  17. مشروع تاجر

    مشروع تاجر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 مارس 2010
    المشاركات:
    86
    عدد الإعجابات:
    0
    بعد الاطلاع على الردو قررنا نحن شراء 40الف سهم الصفوه .............وثاير ثاير
     
  18. دباس

    دباس عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 مارس 2010
    المشاركات:
    131
    عدد الإعجابات:
    98
    اللهم ارزقه يا رزاق