Ctxs الأخ بريد

المبتدئ

عضو نشط
شريت السهم بسعر 19.73 قبل فترة
ونزل السهم الى 16.6
هل سوف يرتفع بعد فترة أم ابيع بالخسارة حاليا
شكرا
وماذا عن GNSS
كذلك في نزول ولا أخبار جديدة عليها؟

بريد الكتروني

عضو محترف
بالنسبه ل CTXS فيمكن سمعت التحذيرات الأخيره في قطاع البرامج .... لكن كانت من الشركات القليله في قطاع البرامج التي أعطت توقعات متحفظه في شهر يناير ولذلك هي أصلا ما طلعت ولذلك فان الاحتمال الاكبر أنها ماراح تحذر ... وقد سبق وان تكلمنا عن الترخيص مع مايكروسوفت الذي ينتهي في الشهر الحالي واذا تم تجديده فسيرتفع السهم لانه قضيه التجديد هي من أهم الاشياء التي تضغط على السهم منذ مده ... واذا مافيه تجديد فسينزل السهم .... وبالمختصر فان القرار يرجع لك لكن بالنسبه لي صعب أعطيك راي حاليا قبل مانشوف نتائج الشركه ونشوف مصير الترخيص مع مايكروسوفت ...

بالنسبه ل GNSS فالشركه تمر بمرحله صمت شديد منذ اعلنت الاندماج قبل شهر ونصف .... لا حس ولا خبر .... والعاده ان هذه الشركه في اخر اسبوع من الربع تعطي للمستثمرين فكره عن مبيعاتها لكن هذي المره الشركه مضربه عن الكلام .... يعني هذه الشركه من الشركات اللي اذا كان عندها اخبار جيده تطلعها قبل الاعلان الرسمي ... اذا كانت الامور جيده وعلى حسب التوقعات فاعتقد انها راح تطلع لل 50 دولار خلال فتره وجيزه ... ولذلك فانه لابد من الانتظار اسبوعين كمان حتى نعرف التفاصيل .... لكن اذا كنت الاوضاع جيده اشتر بدون تردد ...

المبتدئ

عضو نشط
شكرا أخي بريد
وياريت اذا عرفت اي خبر عنهم تعلمنا ولك مني الف تحية

أعلى