تراخيص البناء إلكترونياً بعد شهرين

القصاص 2

عضو نشط
التسجيل
20 أكتوبر 2009
المشاركات
1,703
تراخيص البناء إلكترونياً بعد شهرين



المحرر البلدي
شدد وزير الأشغال العامة ووزير الدولة لشؤون البلدية د. فاضل صفر على قيام الجهات المعنية في البلدية بواجبها تجاه النظافة العامة في البلاد، مشيراً الى ضرورة تفعيل الدور الرقابي في جميع المحافظات.
وقال مدير مكتب وزير الدولة لشؤون البلدية حسن عبدالكريم في تصريح صحفي بعد الاجتماع التنسيقي الذي عقده الوزير صفر مع رؤساء القطاعات بحضور المدير العام المهندس أحمد الصبيح، إن الاجتماع تطرق الى الطلب من رؤساء القطاعات ومديري الادارات سرعة الرد على الاسئلة البرلمانية وأعضاء المجلس البلدي.
وأضاف عبدالكريم أنه تم التنويه بقيام البلدية بتوقيع عقد مع معهد الكويت للابحاث العلمية بشأن مشروع الارشفة الالكترونية لملفات البلدية، مشيرا الى ان الاجتماع تطرق الى مشروع مختبر البلدية الذي سيتم توقيع عقد انشائه قريبا بعد الترتيب مع ديوان المحاسبة. واوضح عبدالكريم انه تم الاتفاق على ان تكون هناك مرحلة انتقالية مدتها شهران للعمل الالكتروني بدلا من اليدوي في برنامج تراخيص البناء الالكتروني لتكون عن طريق المكاتب الهندسية. وقال انه تم التطرق الى موضوع متطلبات ادارة تقييم الأداء التابع لديوان المحاسبة حيث تقرر اعداد تقرير للوزير صفر عن تقييم الأداء. واضاف ان البلدية ستقوم بعمل فريق لمتابعة تجميل وترميم المباني والمنشآت وهدم الآيل للسقوط منها وتشمل السكن الخاص والاستثماري والتجاري.


 
أعلى