انا اسف ( لكل من اطلع علي مشاركتي ) .

fahad78

عضو نشط
:):)يعنى كل مابالامر انك كنت تونس نفسك ...وتوصى ؟؟؟

مايصير ياوليدى مايجوز يايمه تونس نفسك بتوصيات مغلوطه وغير صحيحه لانه هذا حلال وفلوس ناس متعوب عليها وممكن وناستك ولعبتك هذى تسبب خساره وألم ومراره للاخرين ..على حساب وناستك !!!

روح يمه ونس نفسك بمكان ثانى روح الديارف روح المدينه الترفيهيه روح الخيران .:pاركب باص المواصلات الازرق وروح حديقه الشعب بس دير بالك وليدى لاتسوى شطانه بالباص وتشقق المقاعد ولاتحذف الدريول الهندى بحجاره وانت نازل ولاتكسر الجام مالوت الباص :)من منطلق وناستك وسعادتك ..

بس دير بالك تونس نفسك مره ثانيه بتوصيات على اسهم لانه خطأ...لاعاد تعودها ابدا ابدا ..

الايجابيه فقط انك اعتذرت وهذه نقطه وشجاعه تسجل لصالحك ...

:d:d:d:d

sportsaaad

عضو نشط
الله يجزاك خير على صراحتك وروحك الطيبه الكريمة

واحب ارد لكل من انتقدك ولكل من يسخر ويستظرف دمه

ان قرار البيع والشراء قرار شخصي ولا احد يتحمل نتائجه ، مو تشترون وتخسرون وتقعدون اتحلطمون وتقولون انت السبب حسبي الله عليك .

قلوا جزاك الله خير في جميع الاحوال ، قدر الله وماشاء فعل .

وهذا سوق أسهم ماسكينه التجار ، اتعبون نفسكم وتحطون رسومات بيانيه وتحليلات وآراء خبراء وفنيين وثاني يوم تنصدمون بالخسائر .

والريال حب يشارك بناء على خبرته بالسوق ، وعاطفته تجاه هذه الاسهم والمنتدى مفتوح للجميع ، ولا يوجد داعي لتحطيمه او الاستهزاء بقدراته .

* شارك وعلق بالمنتدى كثر ما تقدر لتعم الفائدة للجميع .

ودمتم بود ...

العازمي32

عضو نشط
انا سامحتك لوجه الله سبحانه

الله يجزاك خير على صراحتك وروحك الطيبه الكريمة

واحب ارد لكل من انتقدك ولكل من يسخر ويستظرف دمه

ان قرار البيع والشراء قرار شخصي ولا احد يتحمل نتائجه ، مو تشترون وتخسرون وتقعدون اتحلطمون وتقولون انت السبب حسبي الله عليك .

قلوا جزاك الله خير في جميع الاحوال ، قدر الله وماشاء فعل .

وهذا سوق أسهم ماسكينه التجار ، اتعبون نفسكم وتحطون رسومات بيانيه وتحليلات وآراء خبراء وفنيين وثاني يوم تنصدمون بالخسائر .

والريال حب يشارك بناء على خبرته بالسوق ، وعاطفته تجاه هذه الاسهم والمنتدى مفتوح للجميع ، ولا يوجد داعي لتحطيمه او الاستهزاء بقدراته .

* شارك وعلق بالمنتدى كثر ما تقدر لتعم الفائدة للجميع .

ودمتم بود ...

جزاك الله خير ... انا احترم رأيك ... لكن انا اخالفك في الرأي ... في المنتديات وفي كل مكان شركة مؤسسة منتدى بيت ... افكار... مباديء ... في كل مكان نتواجد فيه اذا لم يكن مبني على الصدق والمصاقية ... فهو غير كامل ومصيره الى الانهيار والنهاية ويؤثر على سمعته

باشا

عضو نشط
الله يرحم والديكم انا اكرر اسفي للجميع ....

وانا اعترف اني متسرع ...

وبعدين الاسهم مو خسرانه بالعكس ثباتها قوى .....

وانا اذا قلت ما عندي مصادر مو معناه اني ماشي عالبركه ... لا انا ماشي بالاسهم لي اكثر من 12 سنة ومحفظتي والحمد لله زينه .
واقعد مع ناس لهم خبرتهم لاكن مو معروفين .... في السوق . ولو ذكرت اسماهم بتقولون منو هذيل ... ما سمعنا فيهم . فاختصرت الموضوع وقلت من غير مصادر .
وتعقيبي علي مشاركتي الاولي . احساس بالخطا .

وكنت اقدر اسوي مثل غيري وانسحب .... وجنه ما صار شي .

لا وادخل المنتدي باسم جديد ..... من يدري .... لا واشارك بنفس الموضوع واتطنز علي الكاتب .... انا موزعلان خطاي واتحمله

بس الي شايف انه فاهم .. ليش ما عقب في المداخله الاولي.

ونصحني يمكن اغير فكرتي ! :(

صدى الصمت

عضو نشط
كانت لي مشاركه في الاسبوع الماضي للتوصيه علي الاسهم القياديه

الوطني _ بيتك _ صناعات _ اجلتي _ زين + الدولي _ بوبيان

ولم اذكر المصادر .......

وبكل صدق ما كان عندي اي مصدر ...... كل ما املكه هو الثقه بالاسهم
القياديه .....

وللاسف لا قياديه ولا شي .... كل السالفة اني كنت اونس نفسي

واصبرها . للمحافظه علي محفظتي .... اسف للجميع .

* ولكم مني ما اوصي مره ثانيه * بس اطالع:(

اعتذارك دليل شجاعتك وتوبتك من ذنبك بارك الله فيك

مايصير ياوليدى مايجوز يايمه تونس نفسك بتوصيات مغلوطه وغير صحيحه لانه هذا حلال وفلوس ناس متعوب عليها وممكن وناستك ولعبتك هذى تسبب خساره وألم ومراره للاخرين ..على حساب وناستك !!!

روح يمه ونس نفسك بمكان ثانى روح الديارف روح المدينه الترفيهيه روح الخيران .:pاركب باص المواصلات الازرق وروح حديقه الشعب بس دير بالك وليدى لاتسوى شطانه بالباص وتشقق المقاعد ولاتحذف الدريول الهندى بحجاره وانت نازل ولاتكسر الجام مالوت الباص :)من منطلق وناستك وسعادتك ..
بس دير بالك تونس نفسك مره ثانيه بتوصيات على اسهم لانه خطأ...لاعاد تعودها ابدا ابدا ..

ماكان له داعي يا اخت ام ضاري الاستهزاء
يقول الله تعالى : " ياأيها الذين آمنوا لايسخر قوم من قوم عسى أن يكونوا خيراً منهم ولانساءٌ من نساءٍ عسى أن يكن خيراً منهن ولاتلمزوا أنفسكم ولاتنابزوا بالألقاب بئس الإسم الفسوق بعد الإيمان ومن لم يتب فأولئك هم الظالمون "

غيره غير النك نيم واستمر بالتطبيل
وغيره الله ستر عليه ودس راسه

انا شاكرلك اعتذارك وارجوا من المشرفيين اقفال الموضوع لعدم اخذ مجرى اخر
وعدم استخفاف الدم!!!

كوهجي

عضو نشط
كانت لي مشاركه في الاسبوع الماضي للتوصيه علي الاسهم القياديه

الوطني _ بيتك _ صناعات _ اجلتي _ زين + الدولي _ بوبيان

ولم اذكر المصادر .......

وبكل صدق ما كان عندي اي مصدر ...... كل ما املكه هو الثقه بالاسهم
القياديه .....

وللاسف لا قياديه ولا شي .... كل السالفة اني كنت اونس نفسي

واصبرها . للمحافظه علي محفظتي .... اسف للجميع .

* ولكم مني ما اوصي مره ثانيه * بس اطالع:(

الاعتراف بالخطأ فضيله . وكلن عقله براسه يعرف خلاصه

وتعلمنا ان البيع والشراء قرار شخصي .

والله يعطيك على قد نيتك ياخوي :)

abuhbib

عضو نشط

يقول الله تعالى : " ياأيها الذين آمنوا لايسخر قوم من قوم عسى أن يكونوا خيراً منهم ولانساءٌ من نساءٍ عسى أن يكن خيراً منهن ولاتلمزوا أنفسكم ولاتنابزوا بالألقاب بئس الإسم الفسوق بعد الإيمان ومن لم يتب فأولئك هم الظالمون "

وعدم استخفاف الدم!!!

اقضل مشاركه بالموضوع كله

طبعا من بعد اعتذار الاخ وجزاه الله خير

ساره78

عضو مميز
القصد اخوى باشا كان فى توصيتك وليس بنواياك ..
توصيتك كانت خطا فعلا ..وانت اقريت بذلك واعلنت اسفك واعتذارك وهذا يحسب لصالحك فالاعتذار والاعتراف بالخطا شجاعه ادبيه ..
توصيتك على اسهم قياديه او غيرها لم تكن تستند على تحليل فنى او معلومه من مصدر ثقه ...انما فقط تشببر من عندك ومافهمته انه بتصبر نفسك او تونسها حسب تعبيرك وهذا قصدك ..
كان من الاولى ان تصبر نفسك بطريقه غير التوصيه على اى سهم لانه هذا سوق وليس مضمون فيه اى سهم سواء كان تشغيلى او قيادى او ورقى
كثير من الاسهم القياديه كانت فى مستوى فوق ال 3 دنانير وحاليا اصبحت فى الحضيض ..اسهم تشغيليه كانت فوق الدينار واليوم على 70 فلس..

فالتوصيه على الاسهم خطيره وليس لعبه او تسليه نصبر نفسنا فيها فعواقبها وخيمه بالنسبه لم يشترى بناء عليها فى حال عدم صحتها لكون تجاره اسواق المال من اخطر انواع التجاره والاسرع ربحا وخساره...

موفق الخير ...

وعدم استخفاف الدم!!!

الاخ الفاضل صدى الصمت اقدرك واحترم رايك واعرف انه بنيه طيبه ولكن اعرف غيرك ممن يصطادون فى الماء العكر واعرفهم جيدا فهؤلاء تهجموا على كثيرا فى عده مواضيع وبالتاكيد هم ليس من اعضاء المؤشرنت ومشاركاتهم دليل واضح على ذلك تسجيلهم من 2005 و2006 ومشاركاتهم لاتتجاوز 200 مشاركه ...!!!
مشاركتك هذى ووصفك لى بانى استهزئ فتحت الباب لهؤلاء للدخول وهذا ما لااريده ولاترضاه انت فلا تكن جسر لهؤلاء ممن يجيدون الصيد فى الماء العكر ...
لم اقصد الاستهزاء بالاخ ولاغيره ولااحب ان اسخر من اى عضو اكن الاحترام والتقدير لجميع الاعضاء من صغيرهم الى كبيرهم واعرف حدودى والتزم بما يرضى الله قبل ان التزم بقوانين المنتدى والتى تنص على الاحترام وعدم الاستهزاء بالاخرين ...
ردى فى المشاركه الاولى المقتبسه اعلاه هو ردى على الاخ صاحب الموضوع شخصيا وبصفته ولايوجد به مايتضمن اى استهزاء او اساءه لشخصه ..
اما مشاركتى الاولى والتى اقتبستها فهى لم تكن موجه للاخ صاحب الموضوع بشخصه انما كانت عباره عن رد ساخر ونقد على امر حصل
وهذا هو اسلوب الكتابه الساخره والذى انتهجه وهو عباره عن نقد لامر سلبى وخطا قد حصل ..النقد باسلوب الكتابه الساخره لاينتقد شخص بعينه انما ينتقد ويوضح خطا قد حصل بالتاكيد ليس موجه لشخص صاحب الموضوع وانما هو عباره عن رمز لأم تنتقد ولدها وتنصحه وبالتاكيد ليس انا الام وليس الاخ باشا الابن دام انه يتداول فى البورصه فهو شخص كبير
بالسن وربما انه اكبر منى سنا ...الرمز انه ماحصل بشكل عام سواء من الاخ او غيره امر خطا ونرمز له بالعبث الطفولى فمن يوصى لمجرد انه يونس او يسلى نفسه يرمز له بشكل عام كطفل شقى يستلذ بالسعاده عندما يقوم بايذاء الاخرين ...وهذا القصد من نصيحه ام لولدها وهذى هى الفكره والتى لم تصل لك للاسف بصوره واضحه القصد ليس الاخ او الاستهزاء او السخريه والله الشاهد على ذلك انما كان نقد بطريقه كتابه ساخره تنقد خطا قد حصل وارجو ان تكون تفهمت الفكره وماارمى اليه ..
بدون ان تذكرنى بكلام الله فالله حق والحمدالله ملتزمه جدا جدا بتعاليمه ..
كل عضو ينتهج طريقه بالكتابه من هو ينتهج الكتابه الجريئه المباشره او الكتابه الدبلوماسيه او الكتابه بطريقه الايحاء والرمز او الكتابه الساخره وذلك لنقد خطا قد حصل ...
اكرر لم ولن استهزئى باحد كما وصفتنى واكن للاعضاء الكرام كل الاحترام والتقدير بما فيهم الاخ باشا او غيره ...فقط ممن يصطادون فى الماء العكر والذين يتهجمون ليس للنقد الصادق وانما لمجرد التهجم لاسباب فى
نفوسهم وقصدهم التجريح الشخصى هؤلاء لا اكن لهم اى احترام وتقدير .

وتقبل خالص التحيه والتقدير ...

اختك ...ام ضارى ..

abuhbib

عضو نشط
الاخ الفاضل صدى الصمت اقدرك واحترم رايك واعرف انه بنيه طيبه ولكن اعرف غيرك ممن يصطادون فى الماء العكر واعرفهم جيدا فهؤلاء تهجموا على كثيرا فى عده مواضيع وبالتاكيد هم ليس من اعضاء المؤشرنت ومشاركاتهم دليل واضح على ذلك تسجيلهم من 2005 و2006 ومشاركاتهم لاتتجاوز 200 مشاركه ...!!!مشاركتك هذى ووصفك لى بانى استهزئ فتحت الباب لهؤلاء للدخول وهذا ما لااريده ولاترضاه انت فلا تكن جسر لهؤلاء ممن يجيدون الصيد فى الماء العكر ...
لم اقصد الاستهزاء بالاخ ولاغيره ولااحب ان اسخر من اى عضو اكن الاحترام والتقدير لجميع الاعضاء من صغيرهم الى كبيرهم واعرف حدودى والتزم بما يرضى الله قبل ان التزم بقوانين المنتدى والتى تنص على الاحترام وعدم الاستهزاء بالاخرين ...
ردى فى المشاركه الاولى المقتبسه اعلاه هو ردى على الاخ صاحب الموضوع شخصيا وبصفته ولايوجد به مايتضمن اى استهزاء او اساءه لشخصه ..
اما مشاركتى الاولى والتى اقتبستها فهى لم تكن موجه للاخ صاحب الموضوع بشخصه انما كانت عباره عن رد ساخر ونقد على امر حصل
وهذا هو اسلوب الكتابه الساخره والذى انتهجه وهو عباره عن نقد لامر سلبى وخطا قد حصل ..النقد باسلوب الكتابه الساخره لاينتقد شخص بعينه انما ينتقد ويوضح خطا قد حصل بالتاكيد ليس موجه لشخص صاحب الموضوع وانما هو عباره عن رمز لأم تنتقد ولدها وتنصحه وبالتاكيد ليس انا الام وليس الاخ باشا الابن دام انه يتداول فى البورصه فهو شخص كبير
بالسن وربما انه اكبر منى سنا ...الرمز انه ماحصل بشكل عام سواء من الاخ او غيره امر خطا ونرمز له بالعبث الطفولى فمن يوصى لمجرد انه يونس او يسلى نفسه يرمز له بشكل عام كطفل شقى يستلذ بالسعاده عندما يقوم بايذاء الاخرين ...وهذا القصد من نصيحه ام لولدها وهذى هى الفكره والتى لم تصل لك للاسف بصوره واضحه القصد ليس الاخ او الاستهزاء او السخريه والله الشاهد على ذلك انما كان نقد بطريقه كتابه ساخره تنقد خطا قد حصل وارجو ان تكون تفهمت الفكره وماارمى اليه ..
بدون ان تذكرنى بكلام الله فالله حق والحمدالله ملتزمه جدا جدا بتعاليمه ..
كل عضو ينتهج طريقه بالكتابه من هو ينتهج الكتابه الجريئه المباشره او الكتابه الدبلوماسيه او الكتابه بطريقه الايحاء والرمز او الكتابه الساخره وذلك لنقد خطا قد حصل ...
اكرر لم ولن استهزئى باحد كما وصفتنى واكن للاعضاء الكرام كل الاحترام والتقدير بما فيهم الاخ باشا او غيره ...فقط ممن يصطادون فى الماء العكر والذين يتهجمون ليس للنقد الصادق وانما لمجرد التهجم لاسباب فى

اختك ...ام ضارى ..

خير الكلام ماقل ودل

يعني لازم الواحد يهذر بما لايعرف علشان يكون من اعضاء المنتدى

او كثر المشاركات لها معنى

وشكرا

معشي الجن

عضو نشط
ذكرو الله يا جماعة
اللي أشوفه ما صار أي غلط والسالفه أن في شخص مرح والثاني جد شوي بطبيعة الأنسان
الأنسان بالنيات بعماله , والله يعطيه على قد نيته (زينه والا شينه )
واللي فهمته الريال يديد وخانه التعبير
بس تدرون هذي بيزات عديلة الروح , والخطأ فيها كفر ما بعدها غفاريه

بالنهايه محد غلط على أحد و هذا أهم شي

bo fawaz

عضو نشط

:d:d:d

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اه يابطنى

احمد خان

عضو نشط
يا خوي اذا حبيت توصي او عندك معلومه لابد اتكتب انها ليس دعوه للبيع

او الشراء

وانا معك المعلومه مهمه بالوقت الحالي ولا تنظر الي الشارت

وفقك الله للخير

باشا

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله

يا اخوان الموضوع منتهي . انا اخطيت و اعتذرت

ارجو قبول اسفي .... وانا مو زعلان من اي تعليق بالعكس يسعدني

المشاركات الايجابية ....

لاكن انا شرهتي علي العضو النشط ( سهمك اخضر ) .

مشاركتك مو في محلها !!!! ارجو انك تراجع نفسك .

واقبلني صديق جديد في المنتدي . وشكرا للجميع .

صدى الصمت

عضو نشط
الاخ الفاضل صدى الصمت اقدرك واحترم رايك واعرف انه بنيه طيبه (((شكرا على تقديرج الثمين والكبير بالنسبه لي ))) ولكن اعرف غيرك ممن يصطادون فى الماء العكر واعرفهم جيدا فهؤلاء تهجموا على كثيرا فى عده مواضيع وبالتاكيد هم ليس من اعضاء المؤشرنت ومشاركاتهم دليل واضح على ذلك تسجيلهم من 2005 و2006 ومشاركاتهم لاتتجاوز 200 مشاركه ...!!!(((( غيري ياختي القديره ام ضاري الله عزوجل كفيل بمجازاته بالدنيا والاخره ومن ثم العيون الساهر بالمنتدى والي هم المشرفيين وبعدها الخيرين من امثالج ولا قصور بالاعضاء الباقيين ))))
مشاركتك هذى ووصفك لى بانى استهزئ فتحت الباب لهؤلاء للدخول وهذا ما لااريده ولاترضاه انت فلا تكن جسر لهؤلاء ممن يجيدون الصيد فى الماء العكر ... (((( صدقيني لو لم تكوني من الاعضاء الي لهم تقدير ما وقفت احذرك من الكلام الساخر على قولتج لان وجد غير محله ))))
لم اقصد الاستهزاء بالاخ ولاغيره ولااحب ان اسخر من اى عضو اكن الاحترام والتقدير لجميع الاعضاء من صغيرهم الى كبيرهم واعرف حدودى والتزم بما يرضى الله قبل ان التزم بقوانين المنتدى والتى تنص على الاحترام وعدم الاستهزاء بالاخرين ...(((( هذا مايحتاج اطراء منج لان المعروف لا يعرف ))))
بالسن وربما انه اكبر منى سنا ...الرمز انه ماحصل بشكل عام سواء من الاخ او غيره امر خطا ونرمز له بالعبث الطفولى فمن يوصى لمجرد انه يونس او يسلى نفسه يرمز له بشكل عام كطفل شقى يستلذ بالسعاده عندما يقوم بايذاء الاخرين ...وهذا القصد من نصيحه ام لولدها وهذى هى الفكره
((( شكرا لتوضيح وجهة نظرج))))والتى لم تصل لك للاسف بصوره واضحه القصد ليس الاخ او الاستهزاء او السخريه والله الشاهد على ذلك انما كان نقد بطريقه كتابه ساخره تنقد خطا قد حصل وارجو ان تكون تفهمت الفكره وماارمى اليه ..(((( ان شاء الله تكون واضحه والنقد مقبول بحدود ))))
بدون ان تذكرنى بكلام الله فالله حق والحمدالله ملتزمه جدا جدا بتعاليمه ..(((( اكتفي بالرد يقول الله سبحانه وتعالى " وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنفَعُ الْمُؤْمِنِينَ" واحببت ان اذكر المؤمنين لعله تنفعهم وذكرج لانج مؤمنه)))) كل عضو ينتهج طريقه بالكتابه من هو ينتهج الكتابه الجريئه المباشره او الكتابه الدبلوماسيه او الكتابه بطريقه الايحاء والرمز او الكتابه الساخره وذلك لنقد خطا قد حصل ...
((( شكرا على توضيحك الكريم وشكرا على اسلوبج الراقي وشكرا على تقديرج بالرد الجميل المبدع)))

اختك ...ام ضارى

تقبلي فائق الاحترام والتقدير والشكر يا اخت ام ضاري
وارجوا من المشرفيين اقفال الموضوع ...

..

....

أعلى