العضو العزيز ابو داووود ( تاهو ) وجهده الضائع

بروكر محترف 2

عضو مميز

TAHOE

عضو مميز
ونعم الاخلاق بوداود

ولك مني هديه خاصه بسبب عدولك عن رايك ورجوعك بين اخوانك وخواتك

بما اني صانع السوق :):p اختار أي سهم قريب يعطي اشارة دخول

وأشيله لك ماركت ماركت :) وأخترق مقاومته هو واللي خلفه :p بس

أشر انته بوداود:rolleyes:;)
:) :) :)

ابيييييييييي تمويل الخليج لان مساهمينه كاسرين خاطري وواحد يصير لي مدبس فيه باسعار عاليه وما طاع النصيحه وانا اقوله قطه :( ركض وره المطبلين :(

بروكر محترف 2

عضو مميز
:) :) :)

ابيييييييييي تمويل الخليج لان مساهمينه كاسرين خاطري وواحد يصير لي مدبس فيه باسعار عاليه وما طاع النصيحه وانا اقوله قطه :( ركض وره المطبلين :(

الله يهديك بوداود ما لقيت غير تمويل خليجي خيبه راس ماله شوف كم

رأس ماله ‏1.883.174.671 :eek::eek::eek:قريب مليارين سهم هذا

لو أجيب صناع سوق الخليج عشان نتعاون عليه :) بوداود خلك على

الاسهم حدهم 70 مليون سهم يعني اللي راس ماله بين 10 الى 16

مليون دينار بس :):):)

نواف الشبعان

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

اشكركم اخواني على تعاطفكم وعلى ما اوليتموني به من حب ووتقدير وليس بيني وبين كثير منكم سوى المحبه والاحترام واشهد الله اني احبكم في الله واخص بالشكر اخي الهامرز الذي كتب هذا الموضوع ,, كنت الى ما قبل كتابة اخي الهامرز هذا الموضوع كنت قد نويت ان اترك المشاركات بتاتا في المنتدى ولكني حين وجدت هذا الحب الغامر من اناس ليس بيني وبينهم الا الحب في الله فقد نزلت عند رغبتهم ودعوتهم حيث انه لا يرد دعوة الكريم الا اللئيم ولا يتجاهل الرجال الا ذو الاخلاق الدنيئه ,, وسوف اشارك بما يقدرني به الله وسوف اتجنب قدر المستطاع جميع المشاركات الجانبيه واقول لمن تلقيت منه الاهانه سامحك الله على كل ما قد جائني منك من كلام لا استحقه ولو كنت تعرفني حق المعرفه ما قلته لي فالله حسيبك على ما تفوهت به عليي وعلى اخونا ابوخالد حاطب ليل ,, وكنت في هذه الفتره وما قبلها بقليل قد دعوت من قبل اخ عزيز في منتدى زميل لكي اكون عونا لهم في منتداهم الجديد وقد اجبت الدعوه ولن اذكر ذلك المنتدى لكي لا يكون دعايه له لانه يمنع ذلك حسب قوانين المنتدى وانا التزم بها حبا وتقديرا لهذا المنتدى ولاعضائه وادارته ومشرفيه وسوف انسق وقتي ومشاركاتي مابين هنا وهناك ولكن يبقى فضل المؤشرنت عليي كبير فهذا المنتدى هو الذي تعلمت منه ومن اناس لهم الفضل على بتلقي العلم منهم ابوعبدالله لاب توب وابوغانم بورش وابوبشير سبلندد وابوخالد يونكس وحاطب ليل وميكانيكي ونفقيتور وابوعلي كويت ستوك وابوطلال تيك اوفر وابوسلطان وكويت زووم وغيرهم ممن لايحضرني الآن اسمائهم ,, ولقد اثرت بي كثيرا مشاركتة الاخ (فرحان 777 ) بان عدم مشاركتي سينقطع الاجر الدعاء لوالديي فجزاه الله خيرا على هذا التذكير

واشكر لكم حسن اخلاقكم ودعوتكم

وتقبلو تحيات اخوكم ابوداود

يا هلا وغلا اخوي ابو داوود ونحن اللي نشكرك بعد الله سبحانه علي ما تقوم به من خدمة اخوانك وانت يا ابو داوود والناس الطيبه اللي مثلك وشرواك نكن لهم بقلوبنا محبة وتقدير
ملاحظه : مندي بانتضارك بس انت اشر

Shadow123

عضو نشط
حياك الله بوداوود

الصدق منجاة

عضو نشط
مشكور الهامرز علي الموضوع

واخونا بو داوود الكل يحبه لان معدنه ذهب ومشاركاته كلها مفيده

وجده لا والله ماضاع وانت شايف الردود

واتمني ان يرجع اخونا تاهوا الي محبيه لانه حنا الخسرانين بغيابه
قليل في حقك ولو اكتبت 100 مشاركه وقصيدة هم قليل بحقك بوداوود ماعلي الذيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟​
:)
بسم الله الرحمن الرحيم

اشكركم اخواني على تعاطفكم وعلى ما اوليتموني به من حب ووتقدير وليس بيني وبين كثير منكم سوى المحبه والاحترام واشهد الله اني احبكم في الله واخص بالشكر اخي الهامرز الذي كتب هذا الموضوع ,, كنت الى ما قبل كتابة اخي الهامرز هذا الموضوع كنت قد نويت ان اترك المشاركات بتاتا في المنتدى ولكني حين وجدت هذا الحب الغامر من اناس ليس بيني وبينهم الا الحب في الله فقد نزلت عند رغبتهم ودعوتهم حيث انه لا يرد دعوة الكريم الا اللئيم ولا يتجاهل الرجال الا ذو الاخلاق الدنيئه ,, وسوف اشارك بما يقدرني به الله وسوف اتجنب قدر المستطاع جميع المشاركات الجانبيه واقول لمن تلقيت منه الاهانه سامحك الله على كل ما قد جائني منك من كلام لا استحقه ولو كنت تعرفني حق المعرفه ما قلته لي فالله حسيبك على ما تفوهت به عليي وعلى اخونا ابوخالد حاطب ليل ,, وكنت في هذه الفتره وما قبلها بقليل قد دعوت من قبل اخ عزيز في منتدى زميل لكي اكون عونا لهم في منتداهم الجديد وقد اجبت الدعوه ولن اذكر ذلك المنتدى لكي لا يكون دعايه له لانه يمنع ذلك حسب قوانين المنتدى وانا التزم بها حبا وتقديرا لهذا المنتدى ولاعضائه وادارته ومشرفيه وسوف انسق وقتي ومشاركاتي مابين هنا وهناك ولكن يبقى فضل المؤشرنت عليي كبير فهذا المنتدى هو الذي تعلمت منه ومن اناس لهم الفضل على بتلقي العلم منهم ابوعبدالله لاب توب وابوغانم بورش وابوبشير سبلندد وابوخالد يونكس وحاطب ليل وميكانيكي ونفقيتور وابوعلي كويت ستوك وابوطلال تيك اوفر وابوسلطان وكويت زووم وغيرهم ممن لايحضرني الآن اسمائهم ,, ولقد اثرت بي كثيرا مشاركتة الاخ (فرحان 777 ) بان عدم مشاركتي سينقطع الاجر الدعاء لوالديي فجزاه الله خيرا على هذا التذكير

ونعم الاخلاق والله يابوداوود وانا شخصيا استفدت منك واكثر مايهمني قبل لااطلبه منك القاك كاتبه يأخي كأنك تقرا افكاري لانك لاتكتب إلا ماهو ضروري ويحتاجه الأغلبيه

فشكرا لك تاهوا وعقبال ماتصير دينيلي

ارحب فيك ضيف بصفحتي انت والاخوان فقط اضغط علي الرابط اللي بالتوقيع
:)

الهامرز

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

اسال الله الاجر لوالديك ويديم الصحه والعافيه عليكم وان يبارك بحلالك وخدماتك لاخوانك والجهد الذي بذلته بالمنتدي وطيبت اخلاقك والاحترام بمشاركاتك لكل من يشارك بالمنتدي وتفضل مني كل تحيه واحترام اخوك ومحبك الهامرز ( ودامك موضيعك وتحليلك متابعينها باستمرار ) :)

أعلى