الأستشارات العقارية تبى مكتب عقارى ذو خبرة فى جميع المعاملات وامور العقار القانونية

فارس الإسلام

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الى أصحاب العقار واصحاب المعاملات العقارية
اسمحو لى ان اطرح هذا الموضوع الهام لانة فية بعض الناس يقعون فى مشاكل خطيرة بسبب أخطاء وهفوات صغيرة من اهل العقار وهذا بسبب نقص الخبرة وعدم الدراية الكاملة لامور العقار القانونية وفيما يتعلق بامور البيع والشراء
وهذة الاخطاء الصغيرة ينتج عنها مشاكل كبيرة اللهم احفظنا وجميع المسلمين آمين
لانه ومع احترامى الكامل للجميع أصبح اهم ما يخص المكتب العقارى هو العمولة بغض النظر عن ما يترتب من نتائج خطيرة عن المبايعة التى تتم بشكل خاطئ لان الضرر المترتب لا يصيب إلا الطرفين المتبايعين
وبرغم اننى من اهل العقار الا اننى لاحظت عدم اهتمام المكاتب العقارية الا بموضوع العمولة فقط
العمولة فعلا هامة ولكن بالطريق الصحيح بمعنى لا ضرر ولا ضرار
انا لست امدح نفسى عن الاخرين ولكننى اود نصح اهل العقار بالحرص على مصالح المتبايعين بمعنى ان يضع المكتب العقارى نفسة مكان البائع والمشترى بحيث لا يظلم احد من الطرفين
والإهتمام بشروط العقد التى تحفظ حقوق جميع الاطراف
وبالنسبة للبائع والمشترى فنصيحتى لهم بالتأنى فى إتخاذ القرار والاستخارة والمشورة وأنا حاضر فى خدمتكم لأى إستشارة عقارية بيع أو شراء أو بدل
وعسى الله ان يوفقنا وإياكم لما يحبه عز وجل ويرضاه
اخوكم حسين ابو دينا
67084477
:p:):p

q8.1911

عضو نشط
السلام عليكم

أولا مشكور على النصيحة وجزاك الله خير بس إنت ماذكرت على الأقل بعض الأخطاء التي يتم الوقوع فيها

ثانيا ذكرت إنك من أهل العقار على قولتك وشخطت المكاتب إلي همها العمولة على قولتك وما قصرت فيها بس أخوي اسمحلي اسم حسين أبو دينا ما يرهم أو ما يركب إنه يكون من أهل العقار ... أنا أجزم بأنك مصري ومش صاحب مكتب عقار لا لا لا إنته شغال بمكتب عقار ممكن .... على قولتك من أهل العقار شكو في استشارات البدل !! وحاط تليفونك

إذا فعلا ودك تفيد الأخوان

بين لهم بعض الأخطاء والمشاكل التي غالبا ما تحدث بين المتعاقدين

بين لهم كيفية كتابة العقد ومالأوراق والثبوتيات المطلوب توفرها

بين لهم الإجراءات وكيفية إنجاز المعاملة في البلدية والسجل العقاري وغيرها إن كنت من أهل السوق وشغال في البيع والشراء والبدل !!؟

عذرا للجميع ولكن ما أحب هالأسلوب*

بــــــــــــــــــــدون تـــــــــــــــــــعليــــــــق

فارس الإسلام

عضو نشط
اخى العزيز أولا أشكر أسلوبك الطيب
وكلامك صحيح إنى كان يجب أن اوضح الاخطاء وطريقة كتابة العقد والاوراق الثبوتية المطلوبة
وكيفية تخليص معاملات التسليف والبلدية والاسكان
بس كل بيعة مثل ما ذكرت لها ظروفها الخاصة ولها متطلباتها
لذلك ما اقدر اكتب كل هالكلام ولكن انا خليت تليفونى لكل شخص يبى يستفسر عن معاملتة حسب ظروف المعاملة لانه فية شخص يسأل عن البيع والبعض يسأل عن الشراء والبعض عن البدل وكذلك الايجار والبعض يسال عن تخليص المعاملات
وبالنسبة للمكاتب العقارية انا ما أخطات بحق المكاتب ولكن الناس صارت تتكلم عن اسلوب بعض المكاتب وانا من حقى انا أوضح للجميع انه ليس كل المكاتب سواء
وان اصابع اليد ليست سواء

وانا بالفعل مصرى واشتغل بمكتب عقارى ولله الحمد انا مسؤل المكتب بتفويض من راعية وانت إذا تعرف بالجهراء إسال عنى واسأل عن سمعة دار الفردوس العقارى
وأخيرآ أشكرك على حسن المرور وسعيد بتقبل آراء الجميع

أعلى