@..أعلان ...عن لقاء مباشر مع المحلل الاستاذ حمودالعازمى ( دكتور اسهم )..@

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة ساره78, بتاريخ ‏9 ابريل 2010.

  1. ساره78

    ساره78 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏12 يونيو 2007
    المشاركات:
    2,828
    عدد الإعجابات:
    35
    ..السلام عليكم ...

    واسعد الله او قاتكم بكل خير ..

    نلتقى يوم غدا السبت وبتمام الحاديه عشر مساء وعلى مدى ساعتين بلقاء مباشر ...مع..

    المحلل الفنى .الاستاذ .حمود العازمى ....*دكتور اسهم)

    وضيفنا غنى عن التعريف فهو محلل تلفزيون دوله الكويت *برنامج المؤشر)

    ........ ....محلل تلفزيون قناة الصباح الاخباريه...

    ............ ....عضو محترف فى منتدى المؤشر نت
    ..




    ليكون ضيفنا فى لقاء مباشر مع محلل ..
    سيكون الاخ بو محمد متواجد معنا وبصوره مباشره للرد على جميع اسالتكم واستفسارتكم بما يتعلق بتحليل الاسهم او مسار اتجاه مؤشر السوق

    من الان وحتى موعد اللقاء متواصلين معاكم الاخوه الكرام اعضاء المؤشرنت ونتلقى استفساراتكم والاسئله
    فى هذا الاعلان والتى تكون لها الاولويه بالاجابه فى موعد اللقاء المباشر مع ضيفنا الكريم ...

    وحتى نلتقى لكم اجمل التحيه من ساره 78..

    لقاء مباشر مع محلل ..

    كل سبت الساعه 11 مساء ..
    فريق العمل ...
    الاعداد والتقديم ..ساره 78..

    الاخراج ..كويت ستوك ...نافقيتر ...
     
  2. بو ضاري 2005

    بو ضاري 2005 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 يوليو 2008
    المشاركات:
    2,465
    عدد الإعجابات:
    0
    الافكو -- اسواق
     
  3. turkeq8

    turkeq8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 مارس 2010
    المشاركات:
    41
    عدد الإعجابات:
    0
    7

    تمدين عقارية شوضعها ليش انزلت
     
  4. Q8 Stock

    Q8 Stock مشرف

    التسجيل:
    ‏12 يونيو 2005
    المشاركات:
    24,306
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكــويـت
    عساه على القوه

    والله يوفقه
     
  5. com.

    com. عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 يونيو 2009
    المشاركات:
    68
    عدد الإعجابات:
    0
    بالتوفيق ان شاء الله
     
  6. دولار$

    دولار$ عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    4,371
    عدد الإعجابات:
    70
    مساكم الله بالخير جميعا
    ومجهود تشكرون عليه
    وماعليكم أمر ممكن تحليل سهم تجارة وسهم القرين ب
     
  7. المجمعات

    المجمعات عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    418
    عدد الإعجابات:
    1
    الله يعطيك العافية ياالعازمي

    سهم بيتك
     
  8. مفتاح

    مفتاح عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 مايو 2005
    المشاركات:
    663
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    مشكووورة سارة على اللقاءات المباشرة ونشكر الاستاذ دكتور أسهم على اللقاء
    نتمنا مايحلل :d ولا سهم ويعلمنا ماهي المؤشرات أو الطرق التي يعتمد عليها بالتحليل الفني .....
    على قولة المثل ( لاتعطني سمكه وعلمني كيف أصطادها )
     
  9. Abdullah Alhajeri

    Abdullah Alhajeri عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    2,468
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الفحيحيل
    بارك الله فيكم
    فعلا مجهود جميل

    والاجمل هو تصدي حمود للحمل الثقيل وقبول تحليل نص السوق
    عسى الله يجمله في مسعاه

    ابي تحليل منا قابضة الله لا يهينك
     
  10. باشا

    باشا عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    160
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يعطيكم العافيه ........
     
  11. العازمي32

    العازمي32 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 يونيو 2009
    المشاركات:
    878
    عدد الإعجابات:
    9
    ابشرو با الخير ياجماعه
     
  12. bonoor

    bonoor موقوف

    التسجيل:
    ‏29 يونيو 2008
    المشاركات:
    619
    عدد الإعجابات:
    149
    عساء الله يوفقه فعلا محلل يستحق المتابعه
     
  13. Toosh

    Toosh عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 أغسطس 2009
    المشاركات:
    487
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يعطيه الصحه والعافيه وياكم انشالله ,,

    محللنا لا هنت ابي تحليلك لسهم مبرد ؟
     
  14. ساره78

    ساره78 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏12 يونيو 2007
    المشاركات:
    2,828
    عدد الإعجابات:
    35
    [العازمى 32ابشرو با الخير ياجماعه[/QUOTE]


    :):)لوووووووووووول ..لقاء لقاء يااخوى العازمى 32 مو انتخابات :p:p:)...
    نبشر بالخير ان شاء الله والعازمى كريم ومايقصر مع اخوانه ...

    ولازلنا متواصلين وياكم اخوانى وخواتى الاعضاء الكرام ...

    نتلقى جميع استفساراتكم واسئلتكم ..من الان حتى موعد اللقاء فى هذا الاعلان ...مع ضيفنا المحلل الفنى دكتور اسهم ...فى ..

    ...لقاء مباشر مع محلل...
     
  15. العازمي32

    العازمي32 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 يونيو 2009
    المشاركات:
    878
    عدد الإعجابات:
    9



    :):)لوووووووووووول ..لقاء لقاء يااخوى العازمى 32 مو انتخابات :p:p:)...
    نبشر بالخير ان شاء الله والعازمى كريم ومايقصر مع اخوانه ...

    ولازلنا متواصلين وياكم اخوانى وخواتى الاعضاء الكرام ...

    نتلقى جميع استفساراتكم واسئلتكم ..من الان حتى موعد اللقاء فى هذا الاعلان ...مع ضيفنا المحلل الفنى دكتور اسهم ...فى ..

    ...لقاء مباشر مع محلل...[/QUOTE]
    ان شاء الله دوم الظحكه الحلوه
     
  16. souod

    souod عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2009
    المشاركات:
    113
    عدد الإعجابات:
    0
    جزاك الله خير ياساره علي تنضيمك وعلي فائدة اخوانك ,, والشكر للعازمي علي قبول الدعوه

    ارجو من المحلل ان يرى لنا سهم الصفوه وتحليله
     
  17. جاسم الجويسري

    جاسم الجويسري عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 مارس 2009
    المشاركات:
    76
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    جهود تشكر له الأخت ساره وعساك على القوه الاستاذ 0 حمود العازمي (هتيس تلكوم) الله يعطيك العافيه
     
  18. مضارب بورصوي

    مضارب بورصوي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    1,305
    عدد الإعجابات:
    31
    مشكور على الجهد هذا الاخت ساره ومشكور يالمحلل حمود العازمي وانا اكثر محلل اتابعه صراحتن حمود العازمي وياليت يحلل سهم (العربيه العقاريه)
     
  19. حسن بن علي

    حسن بن علي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    57
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    ديرة الـعـز الكـويـــت
    السلام عليكم ورحمة الله مشكورة اخت ام ضاري على هالموضوع

    السؤال للمحلل الموقر : ابي سهم لو سمحت ( الصفوة ومجموعاتها ) ( عقارات ك ) ( نابيسكو )
     
  20. المؤشرجي

    المؤشرجي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    149
    عدد الإعجابات:
    0
    قواك الله دكتور
    لو تكرمت وضع الخطوط
    وشكرا