صفقات البيع التي تمت بإدارتي التسجيل العقاري والتوثيق خلال الفتره ٍمن 28-33-2010الى 1

الموضوع في 'اعلانات العقار' بواسطة ودي اربح, بتاريخ ‏9 ابريل 2010.

  1. ودي اربح

    ودي اربح عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    3,728
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    ديرة الخير
  2. ودي اربح

    ودي اربح عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    3,728
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    ديرة الخير
    يا ريت يا الربع اللى حواليه ارض ارخص من هالاسعار يراسلني على الخاص
     
  3. المنظور الشامل

    المنظور الشامل عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 مايو 2009
    المشاركات:
    1,161
    عدد الإعجابات:
    0
    الغالي ودي اربح

    من المؤكد بأنه لن يراسلك أي شخص لأن الكشف الخاص بالعدل لم يأتي على هواهم والكل يعرف قصدي .... فلو كانت الاسعار متدنية لكنت ترى بعض الناس تطيحله ردود ومشاركات وكــــــــــــــــــــلام ويا حبهم للكلم إلي ضيع ناس وراء الشمس .

    كثيرا حذرنا من الدمج ومضاره ومن الملاحظ بالكشف الجديد عدد القسائم مساحات 300 متر أنباعت بضاحية أبوفطيره وبسعر القسيمة الوحده 130 الف أين أنخفاض الأسعار يا عالم الأمور برمتها تسير بالإتجاه المعاكس .

    الكوادر والبدلات راح تغر أعتبارا من شهر 5 القادم يعني فيه زيادة في الرواتب والتضخم جــــــاي على السريع الحذر ثم الحذر من الأسوء يعني الكرش راح يتشهي القرض والجدوله من جديد .

    صدقوني كثيرا ما أنجرحنا وسمعنا كلام وسبب عدم قناعتنا بنزول الأسعار بعض الناس للأسف يريدون أن نمشي مع موودهم ( ما يصير ) لازم نبين الحقيقه لو على قص أرقابنا فالأوضاع كلها ما شيه عكس التيار والمؤشرات تدل على أرتفاع بالعقار السكني وأنتعاش في 2010 واللحين الكشف أمام أعينكم وأنتم الحكم والفيصل .
    والمثل يقول ( عقلك براسك تعرف خلاصك )

    وأسف على كلامي لكن هذي الحقيقة المرة ;)