بال توك وين القاها

STOCKER

عضو نشط
ابي اعرف كيف احصل على غرفة بال توك للاسهم الامريكية

reeem

موقوف
اخوي : في غرف كثيره بالبالتوك ... لا ادري اذا كنت تريد عربيه ام اجنبيه
ولكن هناك الكثير منها بمجرد بحثك بالبالتوك ستجدها انشاء الله ولكن الغرف المهمه او الي عليها طلب تكون مقفوله لاصحابها يعني بمعنى ثاني تكون باشتراك شهري لديهم مثل غرفه بريفنج وغيرها
بس هم راح تلقى غرف ببلاش ولكنها ممكن تكون جديده
فاذا كنت من مستخدمي البالتوك ستكون لك عمليه البحث فيه سهله

eha

عضو نشط
السلام عليكم بو يوسف

ما حصلت الغرفة في البال توك وسمعت من احد الاخوان ان تم قفلها.

ومن جهه اخرى شايف الشباب ساعيين لفتح غرفة بالاشتراك وانا ماني

فاهم ليش يبونها بالاشتراك رغم اني اعرف ان الغرف ببلاش ويكن عمل
باس ويرد

ارجوا انكم توضحولي اذا انا فاهم غلط

reeem

موقوف
صح ممكن تفتح غرفه ببلاش
بس لتكن فيها اعلانات ومميزات خاصه يجب ان تكون باشتراك
لانها تكون مميزه ولها خصائص كثيره

عفوا يا اخوان .. حيث اني من رواد غرفه البالتوك .. احببت التنويه لتوضيح المبهم

بدايه وبخصوص غرف البالتوك.. هناك نوعان من الغرف
المجانيه : وهي لا تتسع سوا لعشرة اشخاص فقط
باشتراك : وهي تتسع لاكثر من هذا العدد ويختلف سعر اشتراكاها باختلاف العدد

وهناك ميزات عديده للغرف التي تكون باشتراك لا مجال لسردها هنا ( باالامكان مراجعه غرفه اشتراكات واسماء الغرف _ بالقسم العربي بالبالتوك ) لمعرفه تلك المميزات واسعار الغرف

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=22136

والشاب قامو بجمع مبلغ بسيط من الاعضاء في محاوله لسداد قيمه الغرفه سنويا ... غير ان هناك شركات عالميه تختص في مجال الاسهم او البروكريه طلبت السماح لها بالاعلان بالغرفه وهو ما سيوفر مبالغ نقديه سيتم تخصيصها في منح كل عضو اشتراك لايف في احدى المواقع المشهور ...واشتراك في برينفق ...( على حد علمي تم مخاطبه مواقع عديد وقدمو عروض مميزه وتختلف اسعارها عن الاشتراك الفردي باعتباره اشتراك جماعي وهو ما سيوفر على العضو مبالغ نقديه فيما لو اشترك لوحده ) وغيرها من المميزات باجتهاد الاعضاء .. ولن يدخل اي دينار واحد في جيب اي من رواد الغرفه ... فقط ستخصص المبالغ لخدمه الاعضاء

السوق الامريكي يا اخوان صعب... والاعبين فيه كبار وعمالقه ... ولا بد من ان يكمل كل منا الآخر ... ولا غنى عن العمل الجماعي.. سواء في المنتديات والتي لا يمكن الاستغناء عنها من ناحيه الدورس التعليميه والتثقيفيه وارفاق الشارتات او من خلال غرف لايف للمضاربه ... تتم مناقشه الاسهم المطروحه والبحث من خلالها عن الفرص

علما بانه تم تغيير اسم الغرفه الى US. STOCKS TRADERS

وتم تغيير رمز الدخول الى الغرفه

مع تمنياتي للجيمع بالتوفيق

eha

عضو نشط
كلامك جميل جدا وانا اعتزر اذا كان كلامي سسبب اي سوء فهم , وللعلم انا اشكر القائمين علي هذا الامر وكفاني شرفا انتسابي لهذا المنتدي الذي استفدت منه كثيرا ومازلت استفيد . كما ان الكثير من الشباب استفاد مثلي
بفضل الله والاخوان في المنتدي

اكرر اسفي
ملحوظة انا كتبت فقط للاستفسار.

ارجوا كتابت الباس ويرد للغرفة

حياك الله يا عزيزي.. وتأكد تماما اني محسن الظن بك.... وان سؤالك من باب الاستفهام وهذا من حقك

جزاك الله خيرا على حسن الاسلوب ... بخصوص الباسوورد اتمنى منك مراسله او اضافه ابو علي بالماسنجر لاننا وكلناه بتلك المهمه ... وتأكد ان الاشتراك من اجل دفع تكاليف الغرفه فقط ففي السابق كان يتحمله شخص واحد فقط وهو ما سبب ثقل على كاهله ( جزاه الله خير ) ... واامل ان يزداد رواد الغرفه .. بحيث يستفيد كل منا من الآخر ... والغرفه عباره عن اجتهادات شخصيه من روادها ... وان كان هناك اساتذه بالفعل بالتحليل الفني والاساسي ... وهم يقومون بالبحث عن الفرص دون اي مقابل... رغبة في مجاراة كبار اللاعبين في السوق فقط وقبل هذا ايمانا منهم بحب الخير لاخيه المؤمن ...والحمد الله قد تكونت روابط الاخوه واواصر المحبه بينهم ... حيث بدانا ان نتلاقى بين الحين والآخر لمناقشه السوق واحيانا نلتقى بعيدا عن نقاشات السوق

لمن اراد الانضمام فى غرفة البالتوك ليفيد ويستفيد من اخوانه ... واتمنى ايضا من اصحاب العلم والمعرفه ان ينضموا الينا للمصحله العامه

عليكم مراسلة الاخ سيف على الماسنجر والاستفسار منه عن طرقة الاشتراك والانضمام

وهذا بريده

saif1743@hotmail.com

والله ولي التوفيق

أعلى