شباب لو بشتري سيارة من قطر شسوي ؟ بغيت مشورتكم بارك الله فيكم

الحالة
موضوع مغلق

بوجويس88

عضو نشط
السلام عليكم

الله يعطيكم العافية شباب

شباب احتمال اروح قطر اشتري سيارة

بس ماني عارف شلون الطريقة

و شنو كراجات الفحص المعتمدة بقطر

و شلون احول الارقام كويتية

و شاكرلكم

:)

jassem777

عضو نشط
افضل الفحص هو الطائر

التصدير عادي في المرور في منطقه اسمها الخالديه

اهم شئ لاتنسى السياره من 2006 وفوق فقط

خالد32

عضو نشط
بوجويس اذا شابك كلمني عالخاص عشان اشرحلك عن تجربه وعن الدوخه اللي طحت فيها عشان لاتكرر معاك

قناص_السوق

عضو نشط
اخوي اشرح بالعام عشان نستفيد :) كلنا

خالد32

عضو نشط
اخوي بوجويس انا رحت قبل جم سنه وجبت حوت الصراحه لعبو بحسبتي الامور سهله بقطر وافضل السيارات تحصلها بشارع اسمه شارع السلطه وبتلقى سيارات ممتازه وارخص من الكويت بواجد ولكن بتواجهك صعوبه بالمركز السعودي ماخذين السالفه عناد بينهم مشاكل مع قطر يطلعونها فيك يعني دخلت المركز الساعه 12 الظهر قالو صف مع الشاحنات الترانزيت لين بكره قلت بكلم رئيس المركز قالو رايح مشوار وتصور بيتهم باخر الدنيا يعني مارد الا 8 بالليل وكل هذا انا ملطوع وبعد ماطيحو الميانه معاي قالو اللي قبلك مامشى الا على اذان الفجر وحاولو يساعدوني لكن رئيس المركز معند شوي ودشيت عليه وقلتله انا اول مره اجيب سياره ولوادري والله ماشريتها واتصلت بالمكتب اللي باعني مارد علي كنت ببيع السياره عليه لوبخساره الف من الزهقه بس مارد ويمكن الساعه 1 باليل يالله مشاني وبالخش قال لايشوفك احد ويدوخنا وقوله من امس كنت هني اذا سالوك يعني كان في غيري كذا واحد لطعوهم ...اكيد تبي الحل الحل انا اقولك روح بطياره من الكويت روحه ورده بالطياره لمن تشتري السياره دزها بشاحنه 180 دينار توصلك للباب بعد ثلاث ايام وتفك عمرك اوجيبها بلوحاتها القطريه محد يوقفك ولاجيت الكويت سقط ارقامها وطلع لها لوحات وادفع جمركها وبس مالك الا الحلين ذولا واتمنى اني فدتك

العازمي32

عضو نشط
اخوي بوجويس انا رحت قبل جم سنه وجبت حوت الصراحه لعبو بحسبتي الامور سهله بقطر وافضل السيارات تحصلها بشارع اسمه شارع السلطه وبتلقى سيارات ممتازه وارخص من الكويت بواجد ولكن بتواجهك صعوبه بالمركز السعودي ماخذين السالفه عناد بينهم مشاكل مع قطر يطلعونها فيك يعني دخلت المركز الساعه 12 الظهر قالو صف مع الشاحنات الترانزيت لين بكره قلت بكلم رئيس المركز قالو رايح مشوار وتصور بيتهم باخر الدنيا يعني مارد الا 8 بالليل وكل هذا انا ملطوع وبعد ماطيحو الميانه معاي قالو اللي قبلك مامشى الا على اذان الفجر وحاولو يساعدوني لكن رئيس المركز معند شوي ودشيت عليه وقلتله انا اول مره اجيب سياره ولوادري والله ماشريتها واتصلت بالمكتب اللي باعني مارد علي كنت ببيع السياره عليه لوبخساره الف من الزهقه بس مارد ويمكن الساعه 1 باليل يالله مشاني وبالخش قال لايشوفك احد ويدوخنا وقوله من امس كنت هني اذا سالوك يعني كان في غيري كذا واحد لطعوهم ...اكيد تبي الحل الحل انا اقولك روح بطياره من الكويت روحه ورده بالطياره لمن تشتري السياره دزها بشاحنه 180 دينار توصلك للباب بعد ثلاث ايام وتفك عمرك اوجيبها بلوحاتها القطريه محد يوقفك ولاجيت الكويت سقط ارقامها وطلع لها لوحات وادفع جمركها وبس مالك الا الحلين ذولا واتمنى اني فدتك

الله يعينك علي الدوخه لو انا في مكانك اشتيكي عليهم وعلمهم شغل شنو دنيا سيبه :) ولا بعد ابط اذنه

بوجويس88

عضو نشط
تسلمون شباب على المشاركة و أخص بالذكر

الحبيب بو وليد على هذا الشرح الوافي

Knights

عضو نشط
ابي شباب جم اسعار اللكزس الgs هناك المستعمل موديل 2005 و2006 تنصحوني اشتري مناك

مراقب الاسهم

عضو نشط
اذا السياره 2008 وما فوق وانت واحد تبيع تستعمل ماتبي تبيبع الا بعد سنه وفوق الافضل تخليها على لوحاتها القطريه بدون تصدير بس ضروري تطلب من بايع السياره ورقه المقاصه اللي دفع فيها الجمرك اول ما دخلت السياره لقطر واذا السياره من الوكيل تطلب من شركتها اللي جابتها ورقه الجمرك ورقه يسمونها (المقاصه) مبين فيها دفع رسوم الجمرك وبعدين اذا تغيرت النيه للبيع حولها تصدير على راحتك واحتمال كبير ما يخذون جمرك على السيارات الحديثه اذا توفرت معاك ورقه المقاصه الان القانون الجديد وحد التعرفه الجمركيه بين دول الخليج بحيث ان السياره الحديثه اللي عمل لها جمرك بالسعوديه مثلا ما تحتاج دفع جمرك آخر بدخولها للكويت

(والرجاء السؤال للتاكد اكثر هذي المعلومات المتوفره لدي )

mohd3333

عضو نشط
اسعار قطر نفس الكويت اذا مو اغلى وغير هذا بالبيع الناس ترغب بوكالة الكويت يعنى تعب على ماكو شى
موفق خير

قناص_السوق

عضو نشط
للرفع لو كاااانت السياره 2006 اشلون الاجراءات

اوجيبها بلوحاتها القطريه محد يوقفك ولاجيت الكويت سقط ارقامها وطلع لها لوحات وادفع جمركها وبس مالك الا الحلين ذولا واتمنى اني فدتك

اشلون يتم تسقيط لوحات سياره قطريه بدولة الكويت و اشلون اطلع لها لوحات كويتيه ما كنت مطلعها من قطر عساس انها تصدير للكويت ولا سويت لها مدخل جمركي مممم

خالد32

عضو نشط
الامر جداً تساهيل وماكو شئ مايصير بالكويت تروح الشحن البري بالشويخ بجانب مرور العاصمه اللي عند كلية الشرطه تحصل مخلصين قد شعر راسك تتفق معاه عطه عشر دنانير هو يخلص امورك وادخل السياره توزنها ويقدرون سعرها وتدفع 4% من سعرها جمرك وبعدين تمر المرور فحص فني وانت واقف واطلع لها لوحات واتوكل على الله اذا لوحاتها تصدير مستلمها من النويصيب واذا قطريه اتوقع ماكو جمرك مثل ماتفضل الاخ لان اعرف صديق جاب من البحرين بي ام وماتعب على طول طلع لها لها لوحات بدون شوشره واذا معزمين عطوني خبر انا اتصل فيه واجيب لكم البرنامج كامل اللي سواه

قناص_السوق

عضو نشط
اي تكفى نبي بالضبط لان كل دول الخليج اتوقع نفس الشي تكفى على ايييدك

ومشكوووووور وايد والله

بس نبي الخطوات بالضبط

من رقم 1 الى ماله نهايه لول

قناص_السوق

عضو نشط
ونبي نعرف الفلوس شالها وياه كاش ليه قطر ولا شلون عليها شيك ولا فيزا سحبها

خالد32

عضو نشط
الفلوس انا عن نفسي خذيتها كاش وصار نقص وسحبت عادي من الفندق في مكينة سحب وحتى صرفت هناك قطري الدار امان اسكن فندق الريتز على البحر وراح تدعيلي وتاخذ فورد جديد اواي سياره تعجبك مع السايق الساعه 30 ريال يحوس فيك قطر كلها حرك الضحى ومر مطعم تغدى ماتصلي المغرب الاماخذ سياره وخالص المرور عندهم هم العصر فاتح ومادوخ ولاتصدع راسك سودانيين عند الباب عطه 100 ريال على ماتضرب زقارتك مع قلاص شاي الاخالصه معاملتك

قناص_السوق

عضو نشط
اخوي انا رحت قطر قبل هالمره السكن غالي هناك لووووووووول الليله ب 50 دينار شقق فندقيه و الفنادق لك عليها

الحالة
موضوع مغلق
أعلى