جميع اسواق الخليج باللون الاخضر ماعدا الكويت

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة ابو عليا, بتاريخ ‏11 ابريل 2010.

  1. ابو عليا

    ابو عليا عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 يناير 2006
    المشاركات:
    638
    عدد الإعجابات:
    25
    صعود جميع اسواق الخليج باستثناء الكويت
    شنو الاسباب؟؟
     
  2. mohyeldeen

    mohyeldeen عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 يناير 2009
    المشاركات:
    1,236
    عدد الإعجابات:
    3
    مكان الإقامة:
    بلد الخير
    علشان المثل اللى يقول
    خالف تعرف
     
  3. ابو عليا

    ابو عليا عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 يناير 2006
    المشاركات:
    638
    عدد الإعجابات:
    25
    بيعه زين والتمدين مفروض ترفع السوق
    هل هناك اخبار سلبيه؟؟
     
  4. adelj2000

    adelj2000 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 مارس 2010
    المشاركات:
    1,048
    عدد الإعجابات:
    234
    مكان الإقامة:
    الكويت
    عملية ضغط على السوق ...................
     
  5. Q8 Stock

    Q8 Stock مشرف

    التسجيل:
    ‏12 يونيو 2005
    المشاركات:
    24,306
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكــويـت
    واذا ارتفعت الاسواق ونزل سوقنا؟

    يعني لازم يتبعون بعض بالصعود فقط
    والهبوط محد يدري عن الثاني :)
     
  6. Winchester SX3

    Winchester SX3 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏4 يناير 2009
    المشاركات:
    7,923
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    15-4-2010

    على ما اعتقد اقرار قانون الخصخصه

    هني التجار بيستانسون وبيرفعون السوق

    مادري الحكومه شنو بكون بيدها غير الوزارارت!!

    لا طيران لا تعليم لا صحه لا تأمين لا لا لا لا , , , , , ,

    اربع ولا خمس عوائل بتمسك الامور الاساسيه ومنها بتمشي الاقتصاد

    الله يستر لا يخصصون النفط !! :s
     
  7. Trillion

    Trillion عضو مميز

    التسجيل:
    ‏27 مايو 2009
    المشاركات:
    6,977
    عدد الإعجابات:
    1,393
    بورصه المزاجيه ( بورصه الكويت )
     
  8. المتمكن

    المتمكن عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 ابريل 2005
    المشاركات:
    271
    عدد الإعجابات:
    0
    اللون الاخضر خلص ما عندهم الا لون احمر ومناقصه الالوان عند مجلس الامه ويمكن تتحول الا اللجنه الماليه :d
     
  9. Shadow123

    Shadow123 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 مارس 2010
    المشاركات:
    916
    عدد الإعجابات:
    118
    مكان الإقامة:
    كويتي وأفتخر
    طبيعي اذا سوق مافيه شفافيه وعلى فكره الاسواق العالميه مرتفعه .
     
  10. سهمك اخضر

    سهمك اخضر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    9,425
    عدد الإعجابات:
    8
    مكان الإقامة:
    الكويت


    لووووووووووووووووووووووووووووووووول


    الا سوقنا عكس الاتجاه
     
  11. كويتي2010

    كويتي2010 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 ابريل 2009
    المشاركات:
    309
    عدد الإعجابات:
    0
    أسواقهم تعتمد علي الاداء التشغيلي للشركات والمحفزات عليها حيث ان الأسهم تخضع للعرض والطلب بناءا علي تلك المعطيات

    في حين ان سوقنا يعتمد بشكل كبير علي المضاربه بالأسهم لذلك تجد الضغط المتكرر للسوق بقصد التجميع بأقل الأسعار ومن ثم بيعها باسعار عليا والغريب في الامر ان الشركات ذات. الطابع التشغيلي أخذت هذا المنحني
     
  12. el6ayeb

    el6ayeb عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 يونيو 2007
    المشاركات:
    752
    عدد الإعجابات:
    0
    المعازيب زعلانين يبون قانون الخصخصة .. ..تدري السوق على كفهم ..
    و تدري ربعنا مثل المنشار طالعين ماكلين و نازلين هم ماكلين!!!!