استفسارات عن ميتاستوك ريل تايم

hsn

عضو نشط
مساكم الله بالخير

شباب ماعليكم أمر عندي بعض الاستفسارات عن ميتاستوك ريل تايم

حسب ما فهمت إنه الطريقة الوحيدة للحصول على البيانات اللحظية على الميتاستوك .... فهل هذا صحيح ؟

الاستفسار الثاني ... هل طريقة الحصول على البيانات عن طريق ربط البرنامج بموقع البورصة ؟

الاستفسار الثالث والأكثر أهمية :)
إذا شريت البرنامج الحين وربطته بالبورصة على اعتبار إن جواب السؤال الثاني كان نعم ..... فهل يعطيني البرنامج البيانات اللحظية التاريخية .... يعني التشارت بالساعة لتواريخ قديمة أم يبدأ بتاريخ تركيب البرنامج ؟

أتمنى اسمع جواب شافي من أهل الخبرة وآنا شاكر لكم مقدما :)

aclient

عضو نشط
مساكم الله بالخير

شباب ماعليكم أمر عندي بعض الاستفسارات عن ميتاستوك ريل تايم

حسب ما فهمت إنه الطريقة الوحيدة للحصول على البيانات اللحظية على الميتاستوك .... فهل هذا صحيح ؟

الاستفسار الثاني ... هل طريقة الحصول على البيانات عن طريق ربط البرنامج بموقع البورصة ؟

الاستفسار الثالث والأكثر أهمية :)
إذا شريت البرنامج الحين وربطته بالبورصة على اعتبار إن جواب السؤال الثاني كان نعم ..... فهل يعطيني البرنامج البيانات اللحظية التاريخية .... يعني التشارت بالساعة لتواريخ قديمة أم يبدأ بتاريخ تركيب البرنامج ؟

أتمنى اسمع جواب شافي من أهل الخبرة وآنا شاكر لكم مقدما :)

مساك الله بالنور اخوي

بالنسبة عن الاستفسار الاول , لا مو صحيح , ممكن تشوف اللحظي على الميتا ستوك اذا كنت مشترك اشتراك شهري عن طريق بعض الشراكات , اعتقد منها شرق للوساطة . الربط مو مع موقع البورصه , مع موقع ثاني. و اعتقد الايمي بوركر افضل من الميتا ستوك من ناحيت الربط اللحظي.

اذا كنت تبي ترتاح من ناحيت تنزيل البيانات اللحظيه , افضل لك تتعامل مع موقع التكرشارت اشتراك شهري 14 دينار . ممكن تاخذ اشترك مجاني لمدة اسبوع للتجربه.
للامانه لم اجرب التكرشارت او الايمي بروكر او الميتاستوك لحظي. فقط يومي وفي بعض الاحيان انزل البيانات اللحظية من موقع خبراء المال ولكن not live.
موفق خير ان شاء الله

hsn

عضو نشط
مساك الله بالنور اخوي

بالنسبة عن الاستفسار الاول , لا مو صحيح , ممكن تشوف اللحظي على الميتا ستوك اذا كنت مشترك اشتراك شهري عن طريق بعض الشراكات , اعتقد منها شرق للوساطة . الربط مو مع موقع البورصه , مع موقع ثاني. و اعتقد الايمي بوركر افضل من الميتا ستوك من ناحيت الربط اللحظي.

اذا كنت تبي ترتاح من ناحيت تنزيل البيانات اللحظيه , افضل لك تتعامل مع موقع التكرشارت اشتراك شهري 14 دينار . ممكن تاخذ اشترك مجاني لمدة اسبوع للتجربه.
للامانه لم اجرب التكرشارت او الايمي بروكر او الميتاستوك لحظي. فقط يومي وفي بعض الاحيان انزل البيانات اللحظية من موقع خبراء المال ولكن not live.
موفق خير ان شاء الله

جزاك الله خير ... وما قصرت أخوي كلاينت

أنا إن شاء الله راح أحاول اشوف بالتكرشارت وموقع خبراء المال

واسمحلي إذا ما مشت معاي السالفة أرد اسألك مرة ثانية :)

aclient

عضو نشط
جزاك الله خير ... وما قصرت أخوي كلاينت

أنا إن شاء الله راح أحاول اشوف بالتكرشارت وموقع خبراء المال

واسمحلي إذا ما مشت معاي السالفة أرد اسألك مرة ثانية :)

الله يبارك فيك يا اخوي , ما سوينه شي و ان شاء الله تمشي معاك و الظاهر انا الي راح اسئلك هههه .

عزيز و غالي و هاذي الساعة المباركه

hsn

عضو نشط
أخوي كلاينت التكرتشارت شكله برنامج ثاني غير الميتاستوك

عموما سحبت البيانات على صيغة الميتاستوك من موقع خبراء المال ..... :) بس ما عرفت اشلون أظيفهم على البرنامج :)

فما أدري إذا تقدر تفيدني ؟؟

hsn

عضو نشط

عموما سحبت البيانات على صيغة الميتاستوك من موقع خبراء المال ..... :) بس ما عرفت اشلون أظيفهم على البرنامج :)

الحمد لله بالتعبث اضبطت السالفة .... ولكن :)

البيانات اللحظية في موقع خبراء المال تبدأ من شهر أغسطس 2009

فهل عندك خبر إذا في موقع ثاني أحصل فيه بيانات لحظية لتواريخ سابقة ؟

aclient

عضو نشط

نعم اخوي حسن , التكرتشارت برنامج ثاني غير الميتا ستوك, لكن حسب علمي يودي وظائف الميتاستوك يعني غصدي تحصل فيه كل الادوات ما عليه اشكال من الناحيه هاذي .
اما على البيانات اللحظيه , فا اعتقد الكمية فوق الممتازه 7 اشهر . ما اعتقد تحتاج اكثر من جذي لانه اليومي افضل للمدى الطويل.
ولا اعلم موقع ثاني :)

hsn

عضو نشط
نعم اخوي حسن , التكرتشارت برنامج ثاني غير الميتا ستوك, لكن حسب علمي يودي وظائف الميتاستوك يعني غصدي تحصل فيه كل الادوات ما عليه اشكال من الناحيه هاذي .
اما على البيانات اللحظيه , فا اعتقد الكمية فوق الممتازه 7 اشهر . ما اعتقد تحتاج اكثر من جذي لانه اليومي افضل للمدى الطويل.
ولا اعلم موقع ثاني :)

كفيت ووفيت اخوي كلاينت :)

جزاك الله خير

وموفق في كل أمورك اللهم آمين

aclient

عضو نشط
ولو يا اخوي حسن هاذي الساعة المباركة والله و جزاك الله بمثله ان شاء الله

اخوك بو خالد

أعلى