مجرد نصيحه هامة

الحالة
موضوع مغلق

al_jaree7

عضو نشط
أخواني وأخواتي أعضاء منتدى المؤشر نت ...
بعد التحية .

حبيت أقدم لكم نصيحه من القلب .. بخصوص شركه يونايتد نت ورك للانترنت التابعه لجولف نت ، بأنها شركه سيئه للغايه ومن خلال تعاملي معها ماشفت الا المشاكل والطلايب وللاسف ماعندي وقت عشان اقاضيهم بس والله هالموضوع ماحطيته عشان التشهير بالشركه ، لكن عشان ماحد من اعضاء المنتدى يقع بنفس الخطأاللي وقعت فيه .

وأطلب من اخواني واخواتي تقديم النصيحه لي بالاشتراك مع شركه انترنت مجربة وخدماتهم ممتازه .

وشكرا

kw_29

عضو نشط
اخوي فاست تلكو راقي جدا التعامل
وحتى لو حدث مشكله عندهم مسؤال علاقات عامه ذهببببببببببببببب
اسأل مجرب مع اني انا الي طلعت الغلطان وعطاني شهر فري

JoJoQ8

عضو نشط
انا اشتراكي يونايتد نتورك ,, مافيـه شي ,, إلا أول مااشتـركت معاهم كـان يعلّق .. بـس الحيـن زي العسـل ومافيـه شي ,,
وعمـره ماعلّق معـاي . . عـ العموم السيرفـر يختلـف من منطقـة إلـى منطقـة اخـرى ,,

فـ أتمنـى عـدم ظلـم أي شـركة كانت ..

ومشكور عـ النصيحـة ,,

سلمان الفهد

عضو نشط
اشتركت عندهم اول وكان في مشكله وماقدرو يوصلون الخدمه واسترجعت الفلوس واشترك وكيمز وكوالتي ومشى الحال بس اشوف ان فاست افضل حسب مااسمع من الجميع

al_jaree7

عضو نشط
انا اشتراكي يونايتد نتورك ,, مافيـه شي ,, إلا أول مااشتـركت معاهم كـان يعلّق .. بـس الحيـن زي العسـل ومافيـه شي ,,
وعمـره ماعلّق معـاي . . عـ العموم السيرفـر يختلـف من منطقـة إلـى منطقـة اخـرى ,,

فـ أتمنـى عـدم ظلـم أي شـركة كانت ..

ومشكور عـ النصيحـة ,,

اخوي اشكرك على مشاركتك ، للعلم اشتراكي لمنطقه الشهداء ( جنوب السره ) والخطوط اللي فيها مخصصه للانترنت ( فايبر ) واذا انت من مشتركين الشركة أمس وأول امس قاطعين الخدمه علي ويوم دقيت عليهم قالولي في عندنا مشكله بالشبكه :) !!!! وطبعا موأول مره مشاكل الشبكه عندهم واللله فلممممممممممممم هههههه مادري شقولك
وانا ماظلمت الشركه فلاتتكلم بأسمها انا انتقدت خدمتها !! وسوء معاملتها
* اذا كانت عندك مشكله تطلب الدعم الفني يوصل بعد 48 ساعه على الاقل
يوصل الفني ويسويلك رفرش على سيرفر ماعليه ظغط ويقولك الحين ميهiميه !!! هههههه بعد جم يوم يتغير السيرفر ويصير بطيئ

اشتراكي 1 م ب وحاطيلي ريت داون لود 54 !! واوريه الفني يقولي لا احنا مانعترف بالمواقع الغير رسميه بس نعترف downlad.com هههههه بوالشباب موعاجبه اي موقع ثاني !!!!

أول مااشتركت وصلولي الخدمه بعد 20 يوم !!!

طبعا الكول سنتر مالهم بعد الساعه 1 منتصف الليل مايردون !! تطلب اللغه الانجليزيه يرد عليك هندي ههههههههه !!! اشكره مزرقين على افا الهندي .

al_jaree7

عضو نشط
اخوي فاست تلكو راقي جدا التعامل
وحتى لو حدث مشكله عندهم مسؤال علاقات عامه ذهببببببببببببببب
اسأل مجرب مع اني انا الي طلعت الغلطان وعطاني شهر فري

صحيح اخوي الكل يمدح هالشركه ،،، ومشكور على النصيحه .

al_jaree7

عضو نشط
اشتركت عندهم اول وكان في مشكله وماقدرو يوصلون الخدمه واسترجعت الفلوس واشترك وكيمز وكوالتي ومشى الحال بس اشوف ان فاست افضل حسب مااسمع من الجميع

وشهد شاهد منهم ،،، اشوه انك افتكيت منهم ،، عيبي تساهلت وياهم اول الايام ، لان ماعندي وقت اناشبهم ...

foxmind

عضو نشط
خلك بكواليتي او فاست ابرك يونايتد شركتهم مو قويه وفنيينهم مو خبره مثل الشركات الباقيه وخدمة عملائهم لك عليها

albttar

عضو نشط
خلك على فاست تلكو آنا معاهم صارلى 5 سنوات ولله الحمد مافي مشاكل والخدمة ممتازة والورشة أحلى بعد وإن شاء الله في شهر 6 راح أجدد معاهم للمرة السادسة على التوالي وبجدارة .

.

JoJoQ8

عضو نشط
اخوي اشكرك على مشاركتك ، للعلم اشتراكي لمنطقه الشهداء ( جنوب السره ) والخطوط اللي فيها مخصصه للانترنت ( فايبر ) واذا انت من مشتركين الشركة أمس وأول امس قاطعين الخدمه علي ويوم دقيت عليهم قالولي في عندنا مشكله بالشبكه :) !!!! وطبعا موأول مره مشاكل الشبكه عندهم واللله فلممممممممممممم هههههه مادري شقولك
وانا ماظلمت الشركه فلاتتكلم بأسمها انا انتقدت خدمتها !! وسوء معاملتها
* اذا كانت عندك مشكله تطلب الدعم الفني يوصل بعد 48 ساعه على الاقل
يوصل الفني ويسويلك رفرش على سيرفر ماعليه ظغط ويقولك الحين ميهiميه !!! هههههه بعد جم يوم يتغير السيرفر ويصير بطيئ

اشتراكي 1 م ب وحاطيلي ريت داون لود 54 !! واوريه الفني يقولي لا احنا مانعترف بالمواقع الغير رسميه بس نعترف downlad.com هههههه بوالشباب موعاجبه اي موقع ثاني !!!!

أول مااشتركت وصلولي الخدمه بعد 20 يوم !!!

طبعا الكول سنتر مالهم بعد الساعه 1 منتصف الليل مايردون !! تطلب اللغه الانجليزيه يرد عليك هندي ههههههههه !!! اشكره مزرقين على افا الهندي .

لوول والله ضحكتني بـ سالـفة الهنـدي !! :p:p
\\
وآنـا ذكـرت وتكلمت عن خدمتهـا .. مو عن اسمهـا .. + شلون تبيني اتكلم عن خدمتها ومااذكـر اسمها :D ؟
عـ العمـوم آنـا ماحصـلت لي المشـاكل اللي صـارت معـاك ..:rolleyes:
والـكل يـذم بالشـركة .. كل مااقـرا بالنـت يقـولون إنـها أسـوء شـركة , مـع انّـي مو شايفـه فيهـا شي .. إلا أول الأيـام لما اشتركـت اقهـروني .. عـ العموم الله يحـاسـب كل شـركة ماتقـدم الأفضـل لـ عملائهـا ..;)

\\

kw_29

عضو نشط
بحكم الخبره كل الشركات تختار نفس الموقع لفحص سرعت الداون لود لانه مو كل موقع سيرفره سريع
وتقدر اتجرب الراب شير اذا عندك اشتراك جم تكون السرعه راح تنصدم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى