توصية مدتها 15 يوم من تاريخ عودة المستثمرون للتداول

الشاهين1

موقوف
خل نشوف الصبي عشان نصلي عالنبي
خل ترجع الشركة للتداول بعدين يحلها الف حلال:)
القروب كله موقوف عن التداول وانتو شغالين توصيات:confused:
اذا عندك شئ بتقوله بهالفترة مو توصي علي سهم موقوف:eek:
شوف لنا اخبار الشركة متي ترد للتداول بعدين حط توصيات علي كيفك
عموما شكرا علي الاجتهاد ولو انه مووقته ولابمكانه

:confused::confused::confused::eek:

ENG.electric

عضو نشط
التوصيه للحين قائمة او لا؟؟؟

هده خله يتحدي

عضو نشط
التوصيه للحين قائمة او لا؟؟؟

حبيبي مافي توصية ولا شئ كلها تخاريف ولا بذمتك عمرك سمعت احد يوصي علي سهم وهو موقوف عن التداول :):eek:
هذي كلها تخاريف مساهم ومتدبس بالسهم ويحاول يبث الروح بالسهم لعل وعسي تضبط
:eek:

لندن

عضو نشط
:eek
حبيبي مافي توصية ولا شئ كلها تخاريف ولا بذمتك عمرك سمعت احد يوصي علي سهم وهو موقوف عن التداول :):eek:
هذي كلها تخاريف مساهم ومتدبس بالسهم ويحاول يبث الروح بالسهم لعل وعسي تضبط
:eek:

:eek::eek::eek: الشركه قاعده تداول صارلها يومين الله يهداك:D:D

هده خله يتحدي

عضو نشط
:eek

:eek::eek::eek: الشركه قاعده تداول صارلها يومين الله يهداك:d:d

عفيه علي الشاطر:)
اخوي ادري بالشركة صارلها يومين تتداول بس التوصية كانت ب14/4 اثناء ايقاف السهم عن التداول والوعد كان بعد نزول الشركه للتداول ومدة التوصية 15يوم حسب كلام الاخ وراح منهم يومين
وباقي 13يوووم

R-W-H

عضو نشط
اخوي ادري بالشركة صارلها يومين تتداول بس التوصية كانت ب14/4 اثناء ايقاف السهم عن التداول والوعد كان بعد نزول الشركه للتداول ومدة التوصية 15يوم حسب كلام الاخ وراح منهم يومين
وباقي 13يوووم
الله يعطيك العافيه اخوي التوصيه هذي فشنق والدليل بأنها فشنق وتطبيل بتاريخ 14/4 قال بعد اسبوع راح تنزل ومن ذلك التاريخ حتى 13/6 توها نازله انا اقول لا تعور راسك مع المطبلين

adventurer

عضو نشط
الله يعطيك العافيه اخوي التوصيه هذي فشنق والدليل بأنها فشنق وتطبيل بتاريخ 14/4 قال بعد اسبوع راح تنزل ومن ذلك التاريخ حتى 13/6 توها نازله انا اقول لا تعور راسك مع المطبلين

من زماااااان معروف عنه هالشي ;)

TAHOE

عضو مميز

بوعلي مو هذا اللي نكه كان بودانه ويتطنز على المحللين وتطنز عليي وعلى برقاوي ؟ اعتقد هذا اهو ;)

لندن

عضو نشط
وباقي 13يوووم

لووووووووووووووووووووو التوصيه 14|4 والسهم متوقف أنا علبالي 14|6 التوصيه بوربع صاحبنا أعتقد والله أعلم يبي يشيرها لعلا تصدف معاه هههههههههههههه شكرا علي التوضيح أخوي ((هده خله يتحدي)) مانتبهت

mdf

عضو نشط
والله انتو مساكين

كل من هب ودب ووصى رحتو تركضون له

ياناس هذى بورصه الخير ما ينفع فيها تواصي ولا تحليلات ابد والله واقسم بالله شالسالفه الواحد ما يتعض يعني .

منو الاخ او غيره اللي يوصي وبشنو يوصى شنو عنده علم من علام الغيوب ،
البورصه كلها لعب بلعب لا اداره فيها ولا حكومه تدري عنها والله ولا تشوف مثلا سهم اجيلتي اقوى الاسهم واللي يسمونه قيادي من 6 دنانير والحين ما يسوى ربع دينار والمشكله كل جم شهر يعلنون عن ترسيه وهن صفقه بالمليارات شدعوه والله لو انها صحيحه ما تضررت الحين وصارت بربع ديار ولا راح توصله عن قريب .

شوفوا الوطنيه للاتصالات ولا تأثر السهم لا بالازمه العالميه ولا بكل الازمات تدرون ليش لان وراه رجال ودوله هي دولة قطر ولا يسمحون للخرافي ولا لشركاته يستحوذ عليها

ابو ناصر2

عضو نشط
والله انتو مساكين

كل من هب ودب ووصى رحتو تركضون له

ياناس هذى بورصه الخير ما ينفع فيها تواصي ولا تحليلات ابد والله واقسم بالله شالسالفه الواحد ما يتعض يعني .

منو الاخ او غيره اللي يوصي وبشنو يوصى شنو عنده علم من علام الغيوب ،
البورصه كلها لعب بلعب لا اداره فيها ولا حكومه تدري عنها والله ولا تشوف مثلا سهم اجيلتي اقوى الاسهم واللي يسمونه قيادي من 6 دنانير والحين ما يسوى ربع دينار والمشكله كل جم شهر يعلنون عن ترسيه وهن صفقه بالمليارات شدعوه والله لو انها صحيحه ما تضررت الحين وصارت بربع ديار ولا راح توصله عن قريب .

شوفوا الوطنيه للاتصالات ولا تأثر السهم لا بالازمه العالميه ولا بكل الازمات تدرون ليش لان وراه رجال ودوله هي دولة قطر ولا يسمحون للخرافي ولا لشركاته يستحوذ عليها

صح لسانك وتبونها ترتفع من 1 الشهر الجاي راح تشوفون الخير باذن الله بس تذكروا اني انا قلت هالكلام

Legal

عضو نشط
السلام عليكم .

اخواني اخواتي هذه توصية وبامكاني احتفظ بها لي ولاصحابي المقربين ولكن حبيت اني اذكرها امام الجميع .

واتمنى بانكم لا تدعون علي اذا التوصية لم تتحقق لاني والله ثم والله اني ناقل لكم الخبر من المصدر وهو ان شاء الله ثقه 100% .

على العموم وبدون مقدمات وبدون ذكر المصدر السهم مقبل على صعود وثق للمصادر الي وصلتني .

وما راح اذكر الهدف الا عن طريق الخاص وذلك لعدم الاطلاع صانع السهم على سعر المستهدف .

كما اود ان اذكر بان الهدف سوف يتحقق بإذن الله وبهمة صانع السهم ولكن يبقى الامور السياسية والاقتصادية واسعار النفط من اهم الامور صعود السهم الى اسعار الي راح اذكرها بالخاص .

والله ثم والله اني ابيك لكم الربح وفوق 70 % ان شاء الله .

والله على ما اقوله شهيد .

-------------------------------- تعقيب على الردود ------------------------

على العموم انا ذكرت التوصية قبل رجوع السهم بشهرين ونصف تقريبا ولا انا ولا صانع السهم يعلم بحدوث ازمة في اليونان وتدهور عملة يوروا في اوروبا .

على العموم التوصية الغت من قبل فترة شهرين تقريبا ودائما يعيب على المنتدى بانهم يقرأون المانشيت الموضوع ولا يتمعنون ويقرأون ما بين الاسطر .

وانا لله الحمد ذكرت ما بين الاسطر بان التوصية سوف تفشل اذا حدث امر طاري مثل امر سياسي او اقتصادي واعتقد بان صانع السهم او احد اصحابي المقربين لمجلس الادارة الغى التوصية عند حدوث مشكلة اليونان واليورو وناهيك عن مشكلة المجموعة الدولية وشاكلها مع دائنيها .

على العموم لحد الحين ما احد اخذ بالتوصية وهذا شي طيب ولله الحمد

Legal

عضو نشط

بوعلي مو هذا اللي نكه كان بودانه ويتطنز على المحللين وتطنز عليي وعلى برقاوي ؟ اعتقد هذا اهو ;)

اخوي واهو :p

انا بعمري ما ضحك على المحللين بالعكس اجلهم واحترم تعبهم الواضح والهادف الا شخص واحد يدعي بانه ملم بالتحليل الفني وهو بعيد كل البعد عن الاساسيات التحليل وناهيك بانه شخص عليمي توه متعلم التعليم ودائما توقعاته تخيب ونادرا ما تصيب .

ولا ننسى المحلل العليمي الي وهق العالم بالسهم ولا او ان اذكر اسمة لان ما اود انبش الماضي لانه الولد تاريخ عريق بالتحليل الخاطئ:p

بالنسبة لتوصيتي ولله الحمد انا ذكرت التوصية سارية مالم يحدث امر طاري وهذا ولله الحمد حدث امر طاري بحدوث مشكلة في اليونان وتدهور العملة اليورو وسقوط السعري الحر من 7550 الى المؤشر اليوم .

الحمد الله رايتي بيضة لا شهادة من عندك ولا من عند اي احد .

Legal

عضو نشط
اخواني الافاضل التوصية الغت من فترة شهرين تقريبا لا احد ياخذ بالتوصية بتاتا لان اوضاع السوق ما تطمن وكذلك اوضاع الاقتصادية لم تنتهي .

هده خله يتحدي

عضو نشط
-------------------------------- تعقيب على الردود ------------------------

على العموم انا ذكرت التوصية قبل رجوع السهم بشهرين ونصف تقريبا ولا انا ولا صانع السهم يعلم بحدوث ازمة في اليونان وتدهور عملة يوروا في اوروبا .

على العموم التوصية الغت من قبل فترة شهرين تقريبا ودائما يعيب على المنتدى بانهم يقرأون المانشيت الموضوع ولا يتمعنون ويقرأون ما بين الاسطر .

وانا لله الحمد ذكرت ما بين الاسطر بان التوصية سوف تفشل اذا حدث امر طاري مثل امر سياسي او اقتصادي واعتقد بان صانع السهم او احد اصحابي المقربين لمجلس الادارة الغى التوصية عند حدوث مشكلة اليونان واليورو وناهيك عن مشكلة المجموعة الدولية وشاكلها مع دائنيها .

على العموم لحد الحين ما احد اخذ بالتوصية وهذا شي طيب ولله الحمد

اخوي هذا موعذر تأثير الازمه وشكوو سهم المستثمرون بالازمه ومجموعة البدر بكبرها شكوو بالازمه؟؟!!!
بعدين ياسيادة الموصي التوصية تكون من مصدر مطلع وثقة والتوصية ماتتأر بأي ظرف خارجي اللي يتأثر التحليل الفني
عموما لاتوهق نفسك واخوانك المتداولين بمثل هالامور اللي مامنها فايده غير الدمبكه والتطبيل واحب اقولك ان اخوانك المتداولين مومثل قبل صار عندهم وعي واداراك لما يدور بالسوق وهالكلام مايمشي عليهم

tarek_most

عضو نشط
خذ منى هذه التوصية لك و لجميع المتداولين:

- انتظر السهم على 20,5 فلس اذا لم يهبط السوق لقاع جديد.

- السهم للمضاربة فقط خصوصا هذه الفترة.

----------------------------------------------------
بالتوفيق للجميع

فهد الرشيد

موقوف
اشبه التوصيه هذى باتوصيت المخسرون او شبه التوصيه هذى وعطونى رايك باتوصيه يعقل ام لا0
توصيه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخاصه منى لمدت اسبوع السهم رايح الى 150 فلس 0
ابتدء من اليو م حتى الاسبوع القادم اذا ماوصل 150 او 200 راح اعتذر فى اليونان واليور والى اخره من اعذا المطبلين0وشكراااااااااااااا0

adventurer

عضو نشط
السلام عليكم .

اخواني اخواتي هذه توصية وبامكاني احتفظ بها لي ولاصحابي المقربين ولكن حبيت اني اذكرها امام الجميع .

واتمنى بانكم لا تدعون علي اذا التوصية لم تتحقق لاني والله ثم والله اني ناقل لكم الخبر من المصدر وهو ان شاء الله ثقه 100% .

على العموم وبدون مقدمات وبدون ذكر المصدر السهم مقبل على صعود وثق للمصادر الي وصلتني .

وما راح اذكر الهدف الا عن طريق الخاص وذلك لعدم الاطلاع صانع السهم على سعر المستهدف .

كما اود ان اذكر بان الهدف سوف يتحقق بإذن الله وبهمة صانع السهم ولكن يبقى الامور السياسية والاقتصادية واسعار النفط من اهم الامور صعود السهم الى اسعار الي راح اذكرها بالخاص .

والله ثم والله اني ابيك لكم الربح وفوق 70 % ان شاء الله .

والله على ما اقوله شهيد .

-=-=-=-=-=

-=-=-=-=-المستثمرون -=-=-=-=-
سوف يرجع للتداول ان شاء الله بداية الاسبوع القادم والربح باذن الله 70 % .

اخووووووووكم بوعبدالعزيز

أولا مشكور عالتوصيه و حبك الخير لاخوانك و هذا ان شاء الله في ميزان اعمالك
لكن............ عندي جم تعقيب ودي تاخذهم بسعة صدر

بداية انت تملك في السهم و اغلب مشاركاتك في صفحة تمويل خليج و المستثمرون....و هذا يدل على انك تملك كميات في هالسهمين بالذات, و بالنسبة لي لمن تطلع توصيه من شخص ما يملك الا في السهم اللي موصي عليه بالاضافه الى سهم آخر.....فهذ يعني لي انك تتكلم من منطلق العاطفه و ليس العقل , و بغض النظر انها توصيه ولا فقط امنيه , انت لم تحدد الهدف بالضبط و حتى المده كنت غير واضح فيها قلت 15 يوم متقطعه او متصله و طبعا بدون اي مصدر للتوصيه و لا حتى التحليل........هذي العوامل خلتني استنتج انك تتكلم من العاطفه و ليس العقل...... و يمكن استنتاجي خطأ

للرفع
:)

Bo_Nayef

عضو نشط
:rolleyes: :) :p

أعلى