linksys IP-Cam كامرة مراقبة لاسلكية

الموضوع في 'اعلانات بيع وشراء متفرقة' بواسطة Yousef., بتاريخ ‏14 ابريل 2010.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. Yousef.

    Yousef. عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 ابريل 2010
    المشاركات:
    2
    عدد الإعجابات:
    0
    للبـــيــع

    [​IMG]
    مزايا الكاميرا

    * أرسل الصوت والصورة مباشرة بجودة عالية إلى شبكتك المرئية لاسلكياً من معظم مستعرضات الويب، في أي مكان في العالم.

    * مشفر بث فيديو مدمج وملقم ويب مستقل - لا حاجة إلى كمبيوتر شخصي.

    * يقوم وضع الأمن آلياً بإرسال تنبيهات بمقاطع فيديو عبر البريد الإلكتروني عند الكشف عن أي حركة.

    * يدعم فيديو MPEG-4 و MJPEG حتى 640x 480، وحتى أربعة مستخدمين عن بعد في وقت واحد.

    تقوم كاميرا المراقبة المنزلية اللاسلكية من لينكسيس مع الإنترنت Wireless-G بإرسال فيديو مباشر من خلال الإنترنت إلى مستعرض الويب في أي مكان في العالم! تتيح لك هذه الوحدة المدمجة المستقلة تتبع حالة منزلك وأولادك ومحل عملك – بناء على أولوياتك الخاصة.

    وعلى عكس "كاميرات الويب" القياسية التي تتطلب توصيل كمبيوتر شخصي، فإن كاميرا المراقبة المنزلية مع الإنترنت تحتوي على ملقم الويب الخاص بها، ولهذا فيمكن توصيلها مباشرة مع الشبكة، إما عبر (Wireless-G (802.11g بالشبكة، أو عبر كبل إيثرنت 10/100. اختر فيديو مضغوط إما MPEG-4 أو حركة JPEG من أجل جودة عالية وسرعة عالية لعرض الفيديو، وذلك من خلال بث فيديو يصل إلى 640x480.

    كاميرا المراقبة المنزلية مع الإنترنت المدمجة لها شكل مميز وتوصيلها لاسلكياً يتيح لك تركيبها على الحائط غالباً في أي مكان، أو وضعها بالحامل الخاص بها المرفق معها وذلك عند استخدامها فوق سطح المكتب. بمجرد توصيلها بشبكتك المنزلية، يمكنك "أن ترى بنفسك ما تراه الكاميرا" من أي كمبيوتر في المنزل، وفي نفس الوقت فإن بث الفيديو مؤمن من العالم الخارجي، ومخفي خلف جهاز التوجيه خاصتك. إذا أردت إتاحة رؤية الفيديو من خارج شبكة منزلك، يمكنك فتح منفذ مناسب على جهاز التوجيه، ثم إنشاء كلمة مرور للتحكم في الوصول إلى الكاميرا، أو تركه دون حماية ليكون مفتوحاً أمام العالم أجمع. خدمة الحماية TZO (تسجيل دخول وتجربة لمدة سنة) تتيح لك الدخول إلى كاميرتك مستخدماً "اسماً" سهل تذكره، حتى ولو كان توصيل إنترنت منزلك يستخدم عنوان IP ديناميكي.

    يمكنك كذلك تشغيل وضع الأمان، والذي يجعل الكاميرا ترسل رسالة مرفقة بفيلم فيديو قصير إلى ما يصل إلى ثلاثة عناوين بريدية حينما تستشعر وجود حركة ضمن مجال رؤيتها. يمكنك آنذاك تسجيل بث الفيديو المباشر إذا سمح الوضع بذلك. تتيح لك الأداة المساعدة المستعرض والمسجل المضمنة تسجيل دفق الصوت/الفيديو على القرص الثابت المحلي لديك، سواء تسجيله "حياً" أو بناء على جدول معد مسبقاً.

    دع كاميرا المراقبة المنزلية اللاسلكية المدمجة من لينكسيس مع الإنترنت Wireless-G تساعدك على مراقبة عالمك.

    موقع شركة لنكسس:

    http://www.linksys.com
     
  2. بحريني1972

    بحريني1972 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 مايو 2009
    المشاركات:
    3,222
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبة
    هلا فيك معانا

    عسي ربي يرزقك ان شاء الله
     
حالة الموضوع:
مغلق