القدومي .. مشاركة 53 شركة في معرض العقار والاستثمار الحالي

القصاص 2

عضو نشط
التسجيل
20 أكتوبر 2009
المشاركات
1,703
الكويت - 14 - 4 (كونا) -- قال العضو المنتدب لمجموعة (توب.اكسبو) لتنظيم المؤتمرات والمعارض وليد القدومي اليوم ان معرض العقار والاستثمار المقام حاليا في الكويت استقطب 53 شركة.
واضاف القدومي في تصريح صحافي اليوم أن المعرض الذي افتتح قبل يومين تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية ووزير الدولة لشؤون التنمية ووزير الدولة لشؤون الاسكان الشيخ احمد فهد الاحمد الصباح يعد حدثا مميزا للشركات العقارية في ظل الأزمة المالية العالمية.
واوضح ان الازمة المالية وضعت قطاع العقار خلال الأشهر الماضية في حالة جمود وتراجع كبيرين مما انعكس سلبا على بعض الشركات التي مرت بظروف وأوقات عصيبة أدت الى توقف بعضها وخروج اخرى من السوق.
وذكر ان مشاركة 53 شركة في المعرض تعطي بارقة أمل كبيرة بأن القطاع العقاري بدأ بالتعافي وعاد الكثيرون بكل ثقة ليقدموا مختلف خدماتهم ومنتجاتهم العقارية من أكثر من 18 دولة حول العالم.
واشار الى ان مشاركات الشركات الخليجية العقارية في المعرض تهدف الى طرح احدث مشاريعها الى جانب الشركات العقارية العربية المشاركة.
وقال ان بعض الدول الأوروبية مازالت تتربع على قائمة الدول الجاذبة للتملك والاستثمار لا سيما للمستثمرين من الكويت ودول المنطقة فحجم الاستثمارات الخليجية فيها في تزايد.
يذكر ان معرض العقار والاستثمار تنظمه مجموعة توب اكسبو لتنظيم المعارض والمؤتمرات بالتعاون مع شركة معرض الكويت الدولي في صالة رقم (6) بأرض المعارض الدولية بمشرف وتستمر فعالياته حتى بعد غد الجمعة.(النهاية) ح ق / ي س ع كونا141251 جمت ابر 10
 

anonymes

عضو نشط
التسجيل
31 أغسطس 2005
المشاركات
259
الإقامة
الكويت
انا رحت المعرض وما شفت بارقت الامل عن تعافي العقار كل إلي شفته شركات تكش ذبان

وعسى العقار والحديد والاسميت ينزل سعرهم 90% أو يزيدون رواتب الموظفين 900% قولو آمين

يقولون نعطيك 70% سلف من الحكومة

انا ضد هالــ70 تدرون ليش

محد خرب السوق وشلع بالاسعار غير السلف و التسهيلات

صج السلف تلف
 
أعلى