مطلوب أرض بعموم شرق القرين

القصاص 2

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مطلوب ارض بعموم شرق القرين المسيلة الفنيطيس بوفطيرة بحدود 90/95 الف دينار ارجو مراسلتي على البريد الخصوصي وشكرا
احبكم بالله

القصاص 2

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله بركاتة
متوان انه منتظر منك تجيب لى طلبي وهذا السعر اللى تقول عنه موجود انه ابي منه 90 / 95 واجدد الطلب وشكرا

القصاص 2

عضو نشط
سبحان الله

القصاص 2

عضو نشط
سبحان الله

ودي اربح

عضو نشط
هلا بالغالي
اعتقد طلبك بعديد والله اعلم ولكن في تحليل من الاخ الاستقراطي يقول فيه انه الاراضي بمطقة الشهداء ب 90 الف دينار خلاص ست شهور تقريبا اعتقد مالك الا الصبر وان شاء الله تحصل طلبك

القصاص 2

عضو نشط

جزاك الله خير ودي اربح وان شاء الله تربح اذا صارت الشهداء بتسعين الف اخذ ثنتين لي ولخوى ولاكن ما تشوف شر وشكرا

القصاص 2

عضو نشط
--------------------------------------------------------------------------------

مطلوب ارض بعموم شرق القرين المسيلة الفنيطيس بوفطيرة بحدود 90/95 الف دينار ارجو مراسلتي على البريد الخصوصي وشكرا
احبكم بالله

القصاص 2

عضو نشط
احبكم بالله

القصاص 2

عضو نشط
احبكم بالله

القصاص 2

عضو نشط
سبحان الله

cawcaw

عضو نشط
اي والله اخوي حتى احنا نبي اذا حصلت ماعليك امر قولنا معاااك لاهنت..والاخوان الي عندهم عروض ياريت يبلغونا وعساكم عالقوه..

القصاص 2

عضو نشط
اي والله اخوي حتى احنا نبي اذا حصلت ماعليك امر قولنا معاااك لاهنت..والاخوان الي عندهم عروض ياريت يبلغونا وعساكم عالقوه..

ان شاء الله ابشر بالخير

القصاص 2

عضو نشط
احبكم بالله

القصاص 2

عضو نشط
سبحان الله

عذبي 71

عضو نشط
مساك الله بالخير يا اخي الحبيب القصاص بشر هل رد عليك احد عالخاص؟؟؟؟؟؟
هل جاتكم عروض؟؟؟
ترى ناطرين جيرتك يا الطيب
بس اذا محد رد عليك يمكن يكون السبب في نوعية طلبك
واذا تبي نصيحتي أنا حاضر

سويسرا

عضو نشط

الصيف الياي راح تشوف الاسعار نصيحة لحد يشتري ترى مافي قروض لمدة طويلة واثارها قريبة 90 الف لحد يستهزء فيها النعمة زوالة

القصاص 2

عضو نشط
مساك الله بالخير يا اخي الحبيب القصاص بشر هل رد عليك احد عالخاص؟؟؟؟؟؟
هل جاتكم عروض؟؟؟
ترى ناطرين جيرتك يا الطيب
بس اذا محد رد عليك يمكن يكون السبب في نوعية طلبك
واذا تبي نصيحتي أنا حاضر

يا هلا بعذبي انه اللى اتمنه جيرتكم والمثل يقول اختار الجار قبل الدار
بالنسبة للعروض لا والله ما جاني شي ولا في احد راسلني ابد الظاهر انه سعري بعيد وللاسف ما فيني استطاعة مادية انى ارفع السعر هذا حدى يا عذبي
وانت طال عمرك تشور على وتنصحنى من غير ما تسئلنى وانه كلي اذان صاغية
جزاك الله كل خير على الاهتمام
احبكم بالله
اخوك بو مزيد

القصاص 2

عضو نشط

الصيف الياي راح تشوف الاسعار نصيحة لحد يشتري ترى مافي قروض لمدة طويلة واثارها قريبة 90 الف لحد يستهزء فيها النعمة زوالة

اخوى سويسرا انه اسمع الصيف القادم من سنتين ومادري مته يجي وشكرا
اخوك بومزيد

القصاص 2

عضو نشط
احبكم بالله

القصاص 2

عضو نشط

يا جماعة تعبت وضاق صدري وانه ابحث عن بيت او ارض تكون لي ولعيالى الله يبارك لهم اللى نصحوني وانه ما سمعت الكلام يوم كانت الاسعار بمقدوري المادي واليوم عودت الاسعار ترتفع حتى لو انها نزلت ولكن تتم بعيده وصعبه المنال كابرت وعاندت نفسي وقلت انتظر جعل القادم افضل ولكم لا فائدة من الانتظار والكل يصحيح اللى يقول اشتر اليوم احسن من بكره واللى يقول النزول بعد بكره وهذي الايام تمشي والعمر يمشي والشيب بدي يغزي الراس والحيل تعب وما هو الاول شنو مطلبي ما هو قصر ولا بيت من الف متر مطلبي اى بيت في اى منطقة يكون سعره مقدور عليه او ارض باي مكان اقدر اعمرها الله يعز الحكومة والله مانى ناسيها وفرت لنه الاراضي والحمدالله حنه اليوم احسن من غيرنه اللى قبلنه مدة انتظارهم كانت اكبر من عندنه ولكم كان المناطق يقدر الواحد يتاقلم معها او يقدر يروح ويجي منها بسهوله اليوم اقرب منطقة يجيني الدور فيها هى منطقة صبحاح الاحمد يعنى تبعد عن هلي وجماعتى اكثر خمسين دقيقة بالسيارة يعنى باجر اذا صار في عيالى شي اشلون اقدر اجيهم والله هذا اللى غاثني ويوم جيت جمعت القروش وقلت اجيب الارض حالى حال غيري طلع لى الفمفتى ويقول انتظر النزول الهدام القاهر جاى قلت هالفلوس عيالى اوله فيهم وكل ما طاف يوم خابت ظنونى اثر من اليوم اللى قبله لا الاراضي نزولت وله قدرت انى ارقع سعري واجيب البيت ونفس اللى سمعناه العام نسمعه اليوم من الاخوان النزول جاى بالصيف ما اقول الا ما تشوفون شر والله انى تعبت ومخي واقف عن التفكير وهذا الموضوع شاغلنى كثير كثير وله احد يقدر يلومنى عشانه شي مصيري
ولكنى بستمر واطلب على قد فلوسي جعل الله يسخر لى واحد منكم ان شاء الله بالخير ويجيب لى ارض من اللى تقولون عنها بسعر معقول وما يكون يتجاوز 95 الف ومن هنا اجدد طلبي وكلي امل بمساعدتكم بارشادي للمكتب اللى موجود عنده طلبي وشكرا
اخوكم بو مزيد

أعلى