ما أثر مؤشر السـوق بعـد مقابلة الشيخ أحمد الفهـد : اليــوم ؟

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة Q8-Fund.Manager, بتاريخ ‏14 ابريل 2010.

  1. Q8-Fund.Manager

    Q8-Fund.Manager عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    7,384
    عدد الإعجابات:
    45
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    تلفزيون الوطن ـ اليوم

    الفهد في «توالليل» الليلة

    [​IMG]


    يحل معالي نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير الدولة للاسكان والتنمية
    الشيخ أحمد الفهد الصباح ضيفا على برنامج «توالليل» الليلة
    لشرح الوضع السياسي بشكل عام واسباب التوتر القبلي - الطائفي
    في الفترة الاخيرة وربطه مع مفهوم الوحدة الوطنية، كما انه
    سيشرح خطة التنمية بشكل مفصل
    ويرد على كل الاتهامات والتشكيكات التي تحوم حولها
    وبالاخص دور رئيس الوزراء البريطاني السابق توني بلير
    وعن من المتسبب بربط هذه الخطة بالشيخ أحمد الفهد
    دون الدولة بأكملها.

    البرنامج يعرض من الساعة 12-10 مساءً
    ويقدمه الزميل عبدالوهاب العيسى.


    بعد سماع وجهة نظر
    معالي الوزير الشيخ أحمد الفهد
    هل سيكون هناك أثر لتعاملات يوم غد الخميس ؟
     
  2. basmman

    basmman عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 ابريل 2005
    المشاركات:
    597
    عدد الإعجابات:
    0
    حنا تحت رحمة الله و صناع السوق

    صاحب السمو يصرح ، يجاملونة يوم ويخفسون في السوق اسبوع
     
  3. جـراح

    جـراح عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 يناير 2009
    المشاركات:
    568
    عدد الإعجابات:
    0
    سبع ولد سبع
     
  4. سهمك اخضر

    سهمك اخضر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    9,425
    عدد الإعجابات:
    8
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الله يستر علينا
     
  5. Cozmo

    Cozmo موقوف

    التسجيل:
    ‏11 مارس 2008
    المشاركات:
    5,333
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    دار جابر وسعد ومن بعدهم صباح ووليه نواف راعي العهد
    يالله سترك
     
  6. 7aboob84

    7aboob84 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    151
    عدد الإعجابات:
    0
    والله أحيانا الواحد يضحك وهو ماله خلق على قوله المثل شر البليه مايضحك خاصه هالسؤال بعد سماع وجهة نظر
    معالي الوزير الشيخ أحمد الفهد
    هل سيكون هناك أثر لتعاملات يوم غد الخميس ؟

    يعنى مصدقين إن عندنا سوق مثل الناس والله ما عندنا إلا سوق نصابين وحراميه وإحنا هالمساكين صغار هالمستثمرين نقص على نفسنا بأن عندنا سوق مع إن بداخلنا والله نعرف إن سوقنا كذبه كبيره ونصب واحتيال لكن ما باليد حيله تدبسنا الله المستعان
    سوقنا يبيله ناس تخاف الله فقط لا غير
     
  7. مضارب شجاع

    مضارب شجاع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 مايو 2007
    المشاركات:
    4,707
    عدد الإعجابات:
    1
    اللقاء الى الان ما انعرض والسوق نزل وفرم المستثمرين فرم صار له يومين
    شلون يكون اللقاء له تأثير .....
     
  8. مراقب الاسهم

    مراقب الاسهم عضو نشط

    التسجيل:
    ‏14 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    870
    عدد الإعجابات:
    12
    ما اعتقد له اي تاثير على السوق

    ومن غير المنطق ان يكون له تأثير لان
    1- سوق الكويت له وضع خاص عن باقي الاسواق سوق مسيس على اهواء اصحابه و ينعدم فيه الشفافيه
    2- مع احترامي وكل تقديري للشيخ احمد الفهد الله يطول بعمره لكن خطه الحكومه اصحبت معروفهو اشهر من نار على علم ما اعتقد عنده شي جديد يضيفه

    3- اذا حدث لذالك التاثير على السوق بعد المقابله فذالك (يؤكد على النقطه رقم 1) وان السوق مسيس من اصحابه وان اصحابه يردون جنازه يشبعون فيها لطم اما بتصريف او بتجميع
     
  9. ابن تيميه

    ابن تيميه عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 يوليو 2009
    المشاركات:
    643
    عدد الإعجابات:
    10
    مكان الإقامة:
    الكويــــــــت
    لا أثر لها
     
  10. Q8-Fund.Manager

    Q8-Fund.Manager عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    7,384
    عدد الإعجابات:
    45
    مكان الإقامة:
    Kuwait

    اخي العزيز
    من يقول أن سوق الكويت للأوراق المالية هو سوق نصابين
    وسوق حرامية عليه من الآن أن " يصفط الفانيلة " ويرحل
    كما يقول أهل كرة القدم .

    الجدول المرفق قد قمت بإعداده لك انت بالتحديد ولكل الأخوان
    الذين يودون معرفة كم هي نسبة الأرباح التي تحققت لعدد كبير
    من الشركات المدرجة في السوق والتي لا تعطيها أكبر بنوك العالم
    حتى لو خصمت 70 % مما تحقق .

    الجدول المرفق قد اختزل فيه كثير من الشركات التي ارتفعت هي الاخرى
    على سبيل المثال لا الحصر
    " تمدين أ ، معامل ، مشرف ، معادن ، تمدين ع ، صناعات
    بنك الوطني ، بورتلاند ، وطنية عقارية .... وعدد آخر من الشركات "

    سوق الكويت للاوراق المالية هو سوق لتعظيم رؤوس الاموال
    في وقت صح وبأسعار صح ومع مدير يدرك متى يطبق خاصية
    الحد من الخسائر وهو ليس سوق حرامية ونصابين
    مثل ما أنا وأنت نود أن نربح كذلك صاحب الحلال وصانع السوق
    ومدير الصندوق ومدير المحافظ

    سوق الكويت للأوراق المالية ليس ماء سبيل يقف عند حافة الطريق
    هو سوق فيه مئات المستثمرين والمضاربين وكلا منهم له اهدافه
    وتطلعاته وآماله .

    سوقنا بخير ... سوقنا سيعطي الكثير ... وماحدث اليوم هو أمر طبيعي
    وصحي ... وأمر لا بد منه .



    مقارنة للشركات التي حققت أرباح منذ بداية العام
     

    الملفات المرفقة:

    • COMPAIR.jpg
      COMPAIR.jpg
      حجم الملف:
      265.9 KB
      المشاهدات:
      661
  11. stock sniper

    stock sniper عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    921
    عدد الإعجابات:
    0
    اخي العزيز الله يعطيك العافية على الجدول الواضح واللي فعلا كانت فيه بعض الفرض اللي استفادو منها البعض بس هنالك الكثير من الشركات الموجودة في الجدول واللي سببت في خساير لكثير من الناس لو قارنت اسعار 2009 باسعار 2010 او لو قارنت اسعارها خلال فترة 6 اشهر يعني سوقنا سوق بدون معايير سوق يمشي على الموجة

    مرة موجة البحر ومرة موجة الصفاة ومرة موجة زين ومرة موجة المرازيق ومرة موجة الرابطة يصعد على الاشاعات وينزل على الاشاعات اكثر سوق يتحكم فيه الكذب حتى الكثير من المحللين قامو يخافون يقولون آراءهم خوفا من ان السوق يفشلهم لانه في الكثير من الاحيان يمشي بدون مقاييس

    على العموم السوق اصبح سوق مضاربي بحت وهذا ضار بالسوق وسمعته وعمره ما يتعدل مثل اسواق العالم الا اذا صار فيه عقوبات على المعلومة الخاطئه ورفع قضايا عل الصحفيين واصحاب الاخبار الكاذبة اللي يقولون صرح مصدر مسؤول بان كذا وكذا وكله كذب بكذب واشاعات مالها اول ولا تالي

    وشاكر لك
     
  12. Q8-Fund.Manager

    Q8-Fund.Manager عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    7,384
    عدد الإعجابات:
    45
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    أخي الكريم ، كل من يدخل السوق عليه أن يكون له هدف واضح
    ومحدد واتجاه مسبق
    كل التكتيكات وطرق الدخول والخروج مشروعه في كل اسواق الاسهم
    لا أدعم أن يكون هناك كذب وخداع في الصحف والمنتديات
    لكني أدعم نقطة مهمة وهي أن نحدد أهدافنا وأن نعرف كيف ندخل
    السوق ومتى نخرج وماهو مستوى وحجم القناعه التي على ضوءها
    ترضينا ... السوق عندنا مثل أي سوق هناك تكتيكات وطرق وخطط
    والشاطر من يلعب مع الشطار ... شكرا لمرورك .
     
  13. Q8-Fund.Manager

    Q8-Fund.Manager عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    7,384
    عدد الإعجابات:
    45
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    ماتزال الدعائم قائمة ومافي داعي للهلع والخوف
    مستوى 7350 للمؤشر السعر مستوى مهم
    ولم يتم تجاوزه هبوطا .
     

    الملفات المرفقة:

    • Daily PIX.jpg
      Daily PIX.jpg
      حجم الملف:
      136.8 KB
      المشاهدات:
      481
  14. Q8-Fund.Manager

    Q8-Fund.Manager عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    7,384
    عدد الإعجابات:
    45
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    دقائق وتبدأ المقابلة
    دعـوة للمتابعة والاستماع
     
  15. Loyal_Q8

    Loyal_Q8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 أغسطس 2007
    المشاركات:
    519
    عدد الإعجابات:
    3
    باجر احمر وللأسف......
     
  16. خالد الرخيمي

    خالد الرخيمي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 مارس 2010
    المشاركات:
    95
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    باجر اخظر ان شاء الله احساس وهي فرصه ثمينه لي لاني انا شخصيا امشي عكس السوق وهذا هو الوضع الاسف في سوق الكويت ناس تقرا بالمقلوب اذا المؤشر عطاك دخول انت اخرج من السوق والعكس صحيح وهذا الطريق ماشا معاي من اكثر من اسبوعين والحمدالله ربحان بفظل الله سوقنا خبل وضحك مرات وشركه للي يكثر عليها التشكي عطها اسبوع وشتر فيها باذن الله راح تربح الله يوفق الجميع
     
  17. شمس العصر

    شمس العصر موقوف

    التسجيل:
    ‏27 يوليو 2008
    المشاركات:
    772
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبة
    انتا رياضى صح 0 يصفط الفنيلة 0 مثل اهل الكرة0 يعنى تتبع الفهد يارياضى 0 واحب القادسية
     
  18. sqry

    sqry عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 مارس 2010
    المشاركات:
    223
    عدد الإعجابات:
    0
    لا تاثير
     
  19. شمس العصر

    شمس العصر موقوف

    التسجيل:
    ‏27 يوليو 2008
    المشاركات:
    772
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبة
    انت قدساوى 0 تحب التكتيك وتحدد الهدف 0والشاطر من يلعب مع الشاطر 0 احب القادسية وبرشلونة0
     
  20. نبيه خضر

    نبيه خضر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    1,460
    عدد الإعجابات:
    455
    مكان الإقامة:
    الكويت-العاصمه
    الله يستر