سؤال جعل والدينكم بالجنة....؟

الحالة
موضوع مغلق

you1

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة....

شباب بغيت الله لايهينكم واللي يعرف او جرب الاكسبلورر 2005 يفيدني عن هالموتر شلونة؟؟؟؟ وقطع غيارة شلونها غالية والا عادية...؟؟؟؟
انا بصراحة عندي سيارة وابي لي جيب علي قد فلوسي وعجبني هالجيب بس فية ناس تمدحة وناس تذمة؟؟؟؟!!!! مع العلم اني محصل واحد سيرفس منتظم بالوكالة وماشي حول ال 100 الف صبغ الوكالة نظيف جدا بس ما ادري شلون استعمالة؟؟ وكم يسوي ؟؟ياليت اللي عندة فكرة يفيدنا ولكم جميعا كل الشكر....

خالد32

عضو نشط
ان طعتني تبي شئ سعر زين ولابعته ماتغص فيه واستعمال على كيف خاطر مزاجك وخطوط وبر وسفر ودوام عليك بالبرادو 6سلندر 2005 تحصله 5 الا 5300 واحتمال ارخص على حسب الموتر

bo7ammod

عضو جديد
الموتر "يقلب"

اذا ناوي اخذلك الشكل اليديد موديل 2006

بوعبدالله

عضو نشط
أخوي دايماَ السياره الي يطوف عليها 10 سنين وماتشوف منها بالشارع بكثره وخر عنها في سيارات تمر عليهم 15 و 20 سنه ونشوفهم للحين بالشارع يمشون وفي سيارات تمر عليهم 7 سنين ونشوفهم يتسكربون وهذي وجهة نظري للسيارات قبل لا اشتري .

سلطان الخليج

عضو نشط
اما بخصوص اكسبلور 2005 والله انها سيارة جبارة وقويه وناعمه وقطع غيارة متوفرة ورخيصة

الله يباركلك فيها

khalid90

عضو نشط
امس شايف اثنين بالكراج

كلهم مكينه

والله العالم انه خرابات

((ابو نادية))

عضو نشط
وعليكم السلام ورحمت الله وبركاته انا بصراحة قرأت دعاء الوالدين ودخلت اما بالنسبة للموتر انا كان عندي واحد موديل 2004 فهو موتر خفيف وناعم بالخط ولكن فيه عيب مصنعي معروف حتى بالوكالة وهو صوت ونة بالبككس بدلته بالوكالة مرتين وبعد ذلك عاد الصوت مرة اخرى ويقال بانهم تم تعديل ذلك الخلل في الموديلات الحديثة من 2007 او 2006 على ماأضن فما فوق وهو حجم الرنج اكبر من البككس
وكذلك ضربت عندي الماكينة وسبب ضربها هو خرير بسبب كوع بلاستيك للماء يركب عليه الخرطوش ضعيف وسريع التلف ولم انتبه للحرارة واتلفت علي الماكينة وكذلك الجير يعلق وانا بشكل عام مااااااااااأنصحك انحش واتمنى بأنني قد افتك وشكرا

خالد32

عضو نشط
وعليكم السلام ورحمت الله وبركاته انا بصراحة قرأت دعاء الوالدين ودخلت اما بالنسبة للموتر انا كان عندي واحد موديل 2004 فهو موتر خفيف وناعم بالخط ولكن فيه عيب مصنعي معروف حتى بالوكالة وهو صوت ونة بالبككس بدلته بالوكالة مرتين وبعد ذلك عاد الصوت مرة اخرى ويقال بانهم تم تعديل ذلك الخلل في الموديلات الحديثة من 2007 او 2006 على ماأضن فما فوق وهو حجم الرنج اكبر من البككس
وكذلك ضربت عندي الماكينة وسبب ضربها هو خرير بسبب كوع بلاستيك للماء يركب عليه الخرطوش ضعيف وسريع التلف ولم انتبه للحرارة واتلفت علي الماكينة وكذلك الجير يعلق وانا بشكل عام مااااااااااأنصحك انحش واتمنى بأنني قد افتك وشكرا

لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول والله ضحكتني اضحك الله سنك يابوناديه بالبدايه مدحت الموتر وانا اندمجت بغيت اخذ واحد بالاخير مكينه وخرير وانحششششششششش اي والله انحششششششش

you1

عضو نشط
بيض الله وجيهكم ياجماعة.... واللي عندة زود يعلمنا مع الشكر الجزيل..

((ابو نادية))

عضو نشط
لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول والله ضحكتني اضحك الله سنك يابوناديه بالبدايه مدحت الموتر وانا اندمجت بغيت اخذ واحد بالاخير مكينه وخرير وانحششششششششش اي والله انحششششششش

لا وجير بعد انا سميته الهر انحشششششششش

أبو الجوري

عضو نشط
اسعد الله مساء جميع الاعضاء الكرام:

عن تجربه شخصيه انا شريت من الوكالة 2007 فعلا سياره ناعمه وحلوه ومكيف ثلج بس فيها مشكله السياره تتفكك بسرعه اتحس الديكور تطلع منه اصوات ولا عن استعمال السياره جدا رووعه

وبالتوفيق للجميع

laqtan

عضو نشط
والله ياأخي إنها من اتعس السيارات الي جربتها وخاصه موديل 2005 وقطع غيارها غاليه ونا عندي صديق متورط فيها موقادر يتخلص منها

you1

عضو نشط
الف شكر ياشباب علي التجاوب والرد...

الحالة
موضوع مغلق
أعلى