خبر مهم على سهم enti.pk

حصان طرواده

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
1,228
التكنولوجيات لقاء ، وشركة (ENTI) لافتات الحملة الترويجية الجديدة والمشتريات أسماء النطاقات الجديدة لMusicMatrix.com
شرب حتى الثمالة حتى! طباعة 0
الشركات : لقاء تكنولوجى ونقلت ذات الصلة
رمز تغيير السعر
ENTI.PK 0.00 +0.00


("ليالي" : "enti.pk" ، "ك" : "C10 ، l10 ، P20 ، T10" ، "س" : "" ، "ي" : "") مصدر بيان صحفي : لقاء للتكنولوجيا ، وشركة يوم الاربعاء 14 أبريل 2010 ، 10:18
أعلنت نيويورك ، نيويورك -- (مركتوير -- 04/14/10) -- تقنيات اللقاء ، وشركة (بينكشيتس : ENTI -- نيوز) اليوم الشركة بشراء اسم نطاق MusicMatrix.com من المصادر الخاصة التي ستحل محل MusicMatrx الحالية. كوم على شبكة الإنترنت عنوان. وبالإضافة إلى ذلك ، فإن الشركة أيضا بشراء MusicMatrix.biz ، MusicMatrix.tv ، MusicMatrix.us MusicMatrix.mobi والتي سوف تقدم لتوسيع شبكة الانترنت والتلفزيون المحمول كذلك.

الشركة أيضا محل العقد الذي أبرمته مع تسويق البرج المدبب للاستثمار لصالح حملة أكثر مباشرة والتي ستركز على الجمهور المستهدف من أجل MusicMatrix.com. وتعد هذه الخطوة جزءا من استراتيجية التسويق التي تنفذها تجديد الإدارة العليا. وستقوم الشركة تحتفظ الست بالشكل الترفيه والإعلان الجديد / وكالة التسويق سيلقي حملة إعلامية أكثر فعالية وهادفة.

وسوف تشمل الحملة :

1) 30 و 60 من الإعلانات التجارية التلفزيونية الثانية للسماح للحصول على المعلومات الكاملة التي سيكون من الضروري أن يكون لها تأثير دائم على جميع الزبائن المحتملين ، والسماح للاستجابة مباشرة. وهذا الإنتاج أن يكون مزيجا من كل من حركة مخصصة (نوع الرسوم المتحركة يحدد فيما بعد) من شعار MusicMatrix وقال المتحدث باسم استعمال هذا الموقع لشرح ميزات الانخراط مع الرسومات والموسيقى ، فضلا عن عروض تقديمية ديناميكية من الموقع لتأكيد الرسالة. وستكون هذه الإعلانات التجارية الإعلانات التجارية على حد سواء أن تكون إعلامية تطالب الشعب أن يتحرك الآن الإعلانات التجارية والعلامات التجارية لتعزيز الخدمة لتلبية الاحتياجات في المستقبل.

2) 2 دقيقة على شبكة الإنترنت الفيديو الترويجية التعليمية من ميزات عديدة من موقع للتوظيف في الموقع.

3) 30 و 60 من الإصدارات الثانية للتلفزيون التجاري للتوزيع داخل شبكات تدفق فيديو ، يوتيوب ، فيس بوك ، وغيرها من المنابر الإعلامية والاجتماعية.

وسيتم تصوير الإعلانات التجارية في عالية الوضوح مع الفيلم مثل جودة الانتاج في يحتاجها على الفور ، فضلا عن الترقيات في المستقبل.

وسوف تستهدف الحملة المستهلكين من خلال منحهم المعلومات على الموقع ، وكذلك تفاصيل عن العروض الحالية بما في ذلك سجل العلامات المشاركة ، تسجيل فنانين ، الجوائز ، والمواعيد النهائية.

وسوف يتم وضع برنامج السياسات الست نقاط على الشبكات التي يتم حاليا تقديم الموسيقى الشعبية والثقافة الشعبية لالديمغرافية 18-25. تحمل هذه الشبكات البرمجة التي هي محددة لالديموغرافي الذي يتم المستهدفة وجرد فعالة من حيث التكلفة.

التلفزيون :

البرامج المستهدفة والجدول الزمني :

وقال إن الجدول الزمني ليكون محور دوار 18 ساعة. وهذا من شأنه تغطية البرمجة بين الساعة 6am to 12am ام أحد البرمجة خلال هذه الفترة سوف تشمل البرامج الشعبية (التلال ، والعالم الحقيقي ، هجوم من العرض ، الصفحة 20 العد التنازلي ، الهيب هوب متجر ، روبوت الدجاج ، وغيرها) في تقييم تراوحت 1.0 to 2.0 وأعلاه.

هذا من شأنه أن يؤدي إلى انتشار والمتلفزة من الإعلانات التجارية على الصعيد الوطني 842 60 : 30 و: ثوانى. الاستراتيجية التي تركز على 50-65 ٪ خلال شهري مايو.-أغسطس. عندما الديموغرافي ليس في المدرسة والمنزل أو على أجهزة الوسائط التفاعلية. في الجزء الأخير من هذا العام ، سوف أيلول / سبتمبر إلى كانون الأول / ديسمبر أن أعمال الصيانة ، وعقد الدفعة الأخيرة قرب عيد الميلاد من اجل الافراج عن موسيقى عيد الميلاد وكذلك قيادة حركة المرور من خلال الحدث ليلة رأس السنة الجديدة.

تلفزيون الشبكات التي من شأنها أن الهواء البقع MusicMatrix سيضم إم تي في ، MTV2 ، الرهان ، كوميدي سنترال ، G4 ، الصمامات ، VH1 ، والأسرة ، وهناك والتقييم ، أنيمال بلانيت ، بي بي سي الأمريكية ، السيرة الذاتية ، برافو ، شبكة الكرتون ، العملات الأجنبية ، تي إن تي ، فوكس نيوز ، [تلك] ، سبايك ، سي ان بي سي ، سي إن إن ، ديسكفري ، ه ، إسبن ، وشبكة للأغذية والسرعة ومدى الحياة ، HGTV ، وهولمارك.

الفيديو على الإنترنت :

شكل الإعلان الذي تم بشكل لا يصدق ذلك تأثيرا على شاشات التلفزيون -- البصر ، والصوت ، والحركة -- المسوقين يطلق عليه كل شيء من الأسماء قبل لتيار في الاعلانات التلفزيونية على الانترنت ولكن ما يعني في الواقع هو الرؤية ، والصوت ، والحركة الإعلانية التي تسمح لك تحكي قصة ، بطريقة مشابهة للتلفزيون. لماذا الانترنت مختلفة هو أن تصبح قابلة للنقر على الإعلانات ، ويمكنك الاستمرار في تعاملك مع عميلك. برنامج السياسات الست سوف تستخدم أيضا لنشر وطنية من التلفزيون : 30 و 60 ثانية التجارية عبر الإنترنت على تدفق في شبكات الفيديو. هذه الشبكة والمواقع التي الكلي محتوى مثل هولو -- مواقع مثل crackle.com وsling.com. كما أن لديها مواقع شبكة التلفزيون مثل المجلس الطبي الاسترالي ، Oprah.com ، البنك الدولي ، وإظهار جينيريس إلين. كما يمكنك الوصول إلى محتوى كيف ، والرياضة ، المحتوى ، المحتوى الإخباري ، والألعاب عبر الإنترنت التي تستهدف حتى المصهر ، فاندانغو ، لوحة ، إلخ جميع المواقع مع أشرطة الفيديو الإعلانية برعاية مسبقة ، والموسيقى.

استراتيجية هنا أيضا إلى التركيز 50-65 ٪ خلال شهري مايو.-أغسطس. عندما الديموغرافي ليس في المدرسة والمنزل أو على أجهزة الوسائط التفاعلية. في الجزء الأخير من هذا العام ، سوف أيلول / سبتمبر إلى كانون الأول / ديسمبر أن أعمال الصيانة ، وعقد الدفعة الأخيرة قرب عيد الميلاد من اجل الافراج عن موسيقى عيد الميلاد وكذلك قيادة حركة المرور على الإنترنت من خلال الحدث ليلة رأس السنة الجديدة ، والقيام بودكاست من تايمز سكوير للأعضاء ، الخ وباستخدام برنامج السياسات الست للفيديو شبكة من 100 + المواقع التي تصل إلى الملايين والملايين من المشاهدين كل يوم.

شبكات الانترنت وتشمل :

شبكات الانترنت وتشمل الفيديو يوتيوب ، شبكات جديدة المقبل ، MovieLine ، الرقص والرقص الثورة ، MarvelKids.com ، eHow ، Crackle.com ، العاب الميدان على الانترنت ، وهافينغتون بوست ، MetaCafe.com ، الرافعة ، المجلس الطبي الاسترالي ، PerezHilton.com ، يونيفرسال ميوزيك ، [فيديوجوغ ، NewsMax.com ، الأعجوبة ، imeem ، التحدي العالمي ، Thisis50.com ، myplay.com ، Petsociety.com ، دليل التلفزيون ، Clevver.com ، BUZZNET ، فاندانغو ، وG4. على سبيل المثال لا الحصر.

بين اثنين من هذه المنصات على الانترنت ، لدينا الوصول إلى أكثر من 15M وجهات النظر في اليوم الواحد.

وسائل الاعلام الاجتماعية :

وسوف يقدم أيضا برنامج السياسات الست الفيديو لجميع من مواقع الشبكات الاجتماعية المجانية والعمل مع مطورين MusicMatrix.com لضمان أفضل اتصال ربط العودة من كبار المسئولين الاقتصاديين زيادة جوهرية. ويشمل هذا التغريد ، ينكدين ، يوتيوب (غير المدفوعة) ، أمام ، وما إلى ذلك

وسائل الاعلام حول برنامج السياسات الست
برنامج السياسات الست Enterteainment هو خدمة كاملة وكالة الإعلان التي تم تمكين الشركات المحلية منذ عام 1999. طوال تاريخها 10 سنة والمتخصصة في مساعدة هم أكثر من 3000 شركة ، على الصعيدين المحلي والوطني ، في خلق وتطوير ووضع العلامة التجارية دائم من خلال محافظهم شاملة من الخدمات الإعلانية. وقد صممت جميع خدماتها في جميع أنحاء المثل العليا لصنع الدعاية والتسويق الفعالة من حيث التكلفة ، والمشاركة ، ومتسقة.

حول MusicMatrix.com
على MusicMatrix.com ، يمكن للمستخدمين المشاركة في المسابقات الموسيقية تحرير الفيديو من اجل الفوز على حد سواء الجوائز والتقدير. لقاء للتكنولوجيا ، وشركة (ENTI) وقد وضعت على حافة ومبتكرا ، وسهلة الاستعمال منصة لMusicMatrix.com مما يسهل تحميل الفيديو والتحرير والمشاركة ، والتجارب المشاهدة. عن طريق تهيئة بيئة الذي كافأ كل من الابتكار والإبداع ، وتقدم للمستخدمين حافز لتنفيذ الخاصة بهم حملات التسويق على الانترنت فريدة ، من أجل كشف فنان معين أو أغنية إلى السكان والتركيبة السكانية لم تصل عادة من خلال حملات جماهيرية قياسية.

لقاء حول التكنولوجيات ، وشركة (ENTI)
لقاء للتكنولوجيا ، وشركة تقدم نهاية إلى نهاية التكنولوجيا وخدمات التسويق عبر الإنترنت ، بما في ذلك تصميم وبناء ، واستضافة ودعم التسويق على الانترنت. نحن متخصصون في وسائل الاعلام الاجتماعية ، والتكنولوجيا ، والفيديو ، والانترنت لحلول الإنترنت والترفيه. لقاء للتكنولوجيا ، وشركة تستخدم تطبيقاتها بنيت قبل لتوفير منصات فيه قاعدة الحلول للشركات تتطلع الى الاستفادة من تكنولوجيا الفيديو عبر الإنترنت إلى زيادة التعاون والتفاعل. إن هدفنا هو تزويد عملائنا أفضل الطرق لزيادة قيمة المستخدم ، وتحقيق نتائج الأعمال المرجوة. ببساطة ، لقاء للتكنولوجيا ، وشركة تحويل الأفكار إلى الإيرادات. لمزيد من المعلومات حول تقنيات اللقاء ، http://www.encountertech.com/ شركة الزيارة.
 

SaiZar

موقوف
التسجيل
19 أكتوبر 2009
المشاركات
140
الإقامة
الكويت
شرعيه السهم ولا تهون ؟؟

وتاريخ البدء للشركة متى طال عمرك؟
 

حصان طرواده

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
1,228
التكنولوجيات لقاء ، وشركة (ENTI) صحفية توقعات الإيرادات من أكثر من 11664000 $ لبراءة اختراع الفيديو المبيعات منهاج (VSP) في الصفحات الصفراء الصناعة
شرب حتى الثمالة حتى! طباعة
الشركات : لقاء تكنولوجى ونقلت ذات الصلة
رمز تغيير السعر
ENTI.PK 0.00 0.00


("ليالي" : "enti.pk" ، "ك" : "a00 ، A50 ، b00 ، b60 ، C10 ، g00 ، H00 ، l10 ، P20 ، T10 ، v00" ، "س" : "" ، "ي" : "") مصدر بيان صحفي : لقاء تكنولوجيا ، وشركة نيسان / ابريل الجمعة 23 ، 2010 ، 09:00
أعلنت نيويورك ، نيويورك -- (مركتوير -- 04/23/10) -- تقنيات اللقاء ، وشركة (بينكشيتس : ENTI -- نيوز) ، اليوم إسقاطات الإيرادات الإجمالية للمبيعات في منهاج الفيديو (VSP) خط الانتاج لأرباع المنتهية في 31 ديسمبر ، 2010 ، 31 مارس 2011 ، 30 يونيو 2011 و 30 سبتمبر 2011.

من خلال VSP ، لقاء للتكنولوجيا ، وشركة (ENTI) ستبدأ تقدم بدورها مفتاح الحل للناشرين لتقديم إعلانات الفيديو على الانترنت لنصهم "الحالي فقط" عملاء من الشركات الصغيرة التي تبحث في الإعلان أعمالهم ، والمنتجات ، و / أو الخدمات عبر الإنترنت . وبالإضافة إلى هذه التكنولوجيا المتطورة ، لقاء للتكنولوجيا ، وشركة (ENTI) لديها شبكة تضم أكثر من 1500 كاميرا التعاقد مع شركات وطنية مستقلة ، وستواصل الكشفية أعلى مستوى من خلال موهبة تاريخ إطلاقه. ريتشارد ديبياسي ، رئيس اللقاء ، وعلق : "من المؤكد أن هناك خيارات أخرى متاحة إنتاج الفيديو على الانترنت للأعمال التجارية على شبكة الانترنت ، ولكن لا يوجد مثل التكنولوجيا التي توفر لنا الناشرين منعطفا مفتاح الحل الكامل مع القدرة على إدارة تنفيذ فيديو كامل العملية من البداية (بيع الفيديو) لإنهاء (فيديو بث على الانترنت). "

لقاء للتكنولوجيا ، وشركة (ENTI (المشاريع انها ستبيع أكثر من 12960 منتجات الفيديو والجسيمة 11664000 $ في الإيرادات من قبل 30 سبتمبر 2011. لم تكن وأعلن الحزم محددة ، ولكن في المتوسط 900 دولار وتتوقع الشركة في الإيرادات الإجمالية لكل منتج ، بالإضافة إلى عائدات الفيديو الإنتاج الفعلي. وكانت تفاصيل محددة لا تتوفر ، ومع ذلك ، سيتم الإعلان عنها في المستقبل القريب.



-------------------------------------------------- ------------------------- ثلاثة أشهر ثلاثة أشهر ثلاثة أشهر ثلاثة أشهر تنتهي إنهاء إنهاء إنهاء ------------- -------------------------------------------------- ------------ 31 ديسمبر 2010 31 مارس 2011 31 يونيو 2011 30 سبتمبر 2011 ---------------------- -------------------------------------------------- --- كليب متوسط إجمالي :------------------------------------------- -------------------------------- نهاية الفترة 6480 8640 10800 12960 ----------- -------------------------------------------------- :--------------------------------- -------------- الإيرادات الإجمالية ------------------------------------------ نهاية الفترة 5832000 $ $ 7776000 9720000 $ $ 11664000 -- -------------------------------------------------- ------------------------

لقاء حول التكنولوجيات ، وشركة (ENTI)

لقاء للتكنولوجيا ، وشركة تقدم نهاية إلى نهاية التكنولوجيا وخدمات التسويق عبر الإنترنت ، بما في ذلك تصميم وبناء ، واستضافة ودعم التسويق على الانترنت. نحن متخصصون في وسائل الاعلام الاجتماعية ، والتكنولوجيا ، والفيديو ، والانترنت لحلول الإنترنت والترفيه. لقاء للتكنولوجيا ، وشركة (ENTI) يستخدم تطبيقاتها بنيت قبل لتوفير منصات فيه قاعدة الحلول للشركات تتطلع الى الاستفادة من تكنولوجيا الفيديو عبر الإنترنت إلى زيادة التعاون والتفاعل. إن هدفنا هو تزويد عملائنا أفضل الطرق لزيادة قيمة المستخدم ، وتحقيق نتائج الأعمال المرجوة. ببساطة ، لقاء للتكنولوجيا ، وشركة تحويل الأفكار إلى الإيرادات. لمزيد من المعلومات حول تقنيات لقاء ، وشركة www.encountertech.com الزيارة.
 

rami2211

عضو نشط
التسجيل
26 يناير 2010
المشاركات
11
ها ايش رايك با ( حصان ) نبيع ع ال 70 او ننتظر
 

حصان طرواده

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
1,228
التكنولوجيات لقاء ، وشركة (ENTI) تعلن انها بدأت الانتاج من الاعلانات التلفزيونية لMusicMatrix.com لها الموسيقى والفيديو بريميير الموقع
شرب حتى الثمالة حتى! طباعة 0
الشركات : لقاء تكنولوجى ونقلت ذات الصلة
رمز تغيير السعر
ENTI.PK 0.01 0.00


("ليالي" : "enti.pk" ، "ك" : "a00 ، A50 ، b00 ، b60 ، C10 ، g00 ، H00 ، l10 ، P20 ، T10 ، v00" ، "س" : "" ، "ي" : "") مصدر بيان صحفي : لقاء تكنولوجيا ، وشركة يوم الثلاثاء 4 مايو 2010 ، 11:00
أعلنت نيويورك ، نيويورك -- (مركتوير -- 05/04/10) -- تقنيات اللقاء ، وشركة (بينكشيتس : ENTI -- نيوز) اليوم ان الشركة بدأت تطوير التجارية حملته التي سوف تصل إلى أكثر من 44 مليون أسرة في الشهر يونيو وحتى ديسمبر 2010. تلفزيون الشبكات التي من شأنها أن الهواء البقع MusicMatrix سيضم إم تي في ، MTV2 ، الرهان ، كوميدي سنترال ، G4 ، الصمامات ، VH1 ، والأسرة ، وهناك والتقييم ، أنيمال بلانيت ، بي بي سي الأمريكية ، السيرة الذاتية ، برافو ، شبكة الكرتون ، العملات الأجنبية ، تي إن تي ، فوكس نيوز ، [تلك] ، سبايك ، سي ان بي سي ، سي إن إن ، ديسكفري ، ه ، إسبن ، وشبكة للأغذية والسرعة ومدى الحياة ، HGTV ، وهولمارك. سوف الست بالشكل الترفيه ، وكالة الإعلان عن مصفوفة والموسيقى ، ورئيس الحملة الترويجية.

وسوف تشمل الحملة :

1) 30 و 60 من الإعلانات التجارية التلفزيونية الثانية للسماح للحصول على المعلومات الكاملة التي سيكون من الضروري أن يكون لها تأثير دائم على جميع الزبائن المحتملين ، والسماح للاستجابة مباشرة. وهذا الإنتاج أن يكون مزيجا من كل من حركة مخصصة (نوع الرسوم المتحركة يحدد فيما بعد) من شعار MusicMatrix وقال المتحدث باسم استعمال هذا الموقع لشرح ميزات الانخراط مع الرسومات والموسيقى ، فضلا عن عروض تقديمية ديناميكية من الموقع لتأكيد الرسالة. وستكون هذه الإعلانات التجارية الإعلانات التجارية على حد سواء أن تكون إعلامية تطالب الشعب أن يتحرك الآن الإعلانات التجارية والعلامات التجارية لتعزيز الخدمة لتلبية الاحتياجات في المستقبل.

2) على شبكة الإنترنت لمدة دقيقتين الفيديو الترويجية التعليمية من ميزات عديدة من موقع للتوظيف في الموقع.

3) 30 و 60 من الإصدارات الثانية للتلفزيون التجاري للتوزيع داخل شبكات تدفق فيديو ، يوتيوب ، فيس بوك ، وغيرها من المنابر الإعلامية والاجتماعية.

وسيتم تصوير الإعلانات التجارية في عالية الوضوح مع فيلم مثل جودة الانتاج في يحتاجها على الفور ، فضلا عن الترقيات في المستقبل.

وسوف تستهدف الحملة المستهلكين من خلال منحهم المعلومات على الموقع ، وكذلك تفاصيل عن العروض الحالية بما في ذلك سجل العلامات المشاركة ، تسجيل فنانين ، الجوائز ، والمواعيد النهائية.

وسوف يتم وضع برنامج السياسات الست الترفيه البقع على الشبكات التي يتم تسليم حاليا الموسيقى الشعبية والثقافة الشعبية لالديمغرافية 18-25. تحمل هذه الشبكات البرمجة التي هي محددة لالديموغرافية التي يتم استهدافهم وفعالة من حيث التكلفة.

التلفزيون :

البرامج المستهدفة والجدول الزمني :

ومن شأن الجدول الزمني ليكون محور دوار 18 ساعة. وهذا من شأنه تغطية البرمجة بين الساعة 6:00 حتي 0:00 م ، أحد البرمجة خلال هذه الفترة سوف تشمل البرامج الشعبية (التلال ، والعالم الحقيقي ، هجوم من العرض ، الصفحة 20 العد التنازلي ، الهيب هوب متجر ، روبوت الدجاج ، وغيرها) في تقييم المتوسط 1،0-2،0 وما فوقها.

هذا من شأنه أن يؤدي إلى انتشار في البلاد المتلفزة من الإعلانات التجارية 842 60 : 30 و: ثوانى. الاستراتيجية التي تركز على 50-65 ٪ خلال شهري مايو.-أغسطس. عندما الديموغرافي ليس في المدرسة والمنزل أو على أجهزة الوسائط التفاعلية. في الجزء الأخير من هذا العام ، سوف أيلول / سبتمبر إلى كانون الأول / ديسمبر أن أعمال الصيانة ، وعقد الدفعة الأخيرة قرب عيد الميلاد من اجل الافراج عن موسيقى عيد الميلاد وكذلك قيادة حركة المرور من خلال الحدث ليلة رأس السنة الجديدة.

تلفزيون الشبكات التي من شأنها أن الهواء البقع MusicMatrix سيضم إم تي في ، MTV2 ، الرهان ، كوميدي سنترال ، G4 ، الصمامات ، VH1 ، والأسرة ، وهناك والتقييم ، أنيمال بلانيت ، بي بي سي الأمريكية ، السيرة الذاتية ، برافو ، شبكة الكرتون ، العملات الأجنبية ، تي إن تي ، فوكس نيوز ، [تلك] ، سبايك ، سي ان بي سي ، سي إن إن ، ديسكفري ، ه ، إسبن ، وشبكة للأغذية والسرعة ومدى الحياة ، HGTV ، وهولمارك.

الفيديو على الإنترنت :

شكل الإعلان الذي تم بشكل لا يصدق ذلك تأثيرا على شاشات التلفزيون -- البصر ، والصوت ، والحركة --
المسوقين يطلق عليه كل شيء من الأسماء قبل لتيار في الاعلانات التلفزيونية على الانترنت ولكن ما يعني في الواقع هو الرؤية ، والصوت ، وإعلان الحركة الذي يسمح لك أن تحكي قصة ، في طريقة مشابهة لشاشات التلفزيون. لماذا الانترنت مختلفة هو أن تصبح قابلة للنقر على الإعلانات ، ويمكنك الاستمرار في تعاملك مع عميلك. برنامج السياسات الست سوف تستخدم أيضا لنشر وطنية من التلفزيون : 30 و 60 ثانية التجارية عبر الإنترنت على تدفق في شبكات الفيديو. هذه الشبكة والمواقع التي الكلي محتوى مثل هولو -- مواقع مثل crackle.com وsling.com. كما أن لديها مواقع شبكة التلفزيون مثل المجلس الطبي الاسترالي ، Oprah.com ، البنك الدولي ، وإظهار جينيريس إلين. كما يمكنك الوصول إلى محتوى كيف ، والرياضة ، المحتوى ، المحتوى الإخباري ، والألعاب عبر الإنترنت التي تستهدف حتى المصهر ، فاندانغو ، لوحة ، إلخ جميع المواقع مع أشرطة الفيديو الإعلانية برعاية مسبقة ، والموسيقى.

استراتيجية هنا أيضا إلى التركيز 50-65 ٪ خلال شهري مايو.-أغسطس. عندما الديموغرافي ليس في المدرسة والمنزل أو على أجهزة الوسائط التفاعلية. في الجزء الأخير من هذا العام ، سوف أيلول / سبتمبر إلى كانون الأول / ديسمبر أن أعمال الصيانة ، وعقد الدفعة الأخيرة قرب عيد الميلاد من اجل الافراج عن موسيقى عيد الميلاد وكذلك قيادة حركة المرور على الإنترنت من خلال الحدث ليلة رأس السنة الجديدة ، والقيام بودكاست من تايمز سكوير للأعضاء ، الخ وباستخدام برنامج السياسات الست للفيديو شبكة من 100 + المواقع التي تصل إلى الملايين والملايين من المشاهدين كل يوم.

شبكات الانترنت وتشمل :

شبكات الانترنت وتشمل الفيديو يوتيوب ، شبكات جديدة المقبل ، MovieLine ، الرقص والرقص الثورة ، MarvelKids.com ، eHow ، Crackle.com ، العاب الميدان على الانترنت ، وهافينغتون بوست ، MetaCafe.com ، الرافعة ، المجلس الطبي الاسترالي ، PerezHilton.com ، يونيفرسال ميوزيك ، [فيديوجوغ ، NewsMax.com ، الأعجوبة ، imeem ، التحدي العالمي ، Thisis50.com ، myplay.com ، Petsociety.com ، دليل التلفزيون ، Clevver.com ، BUZZNET ، فاندانغو ، وG4. على سبيل المثال لا الحصر.

بين هذه البرامج على الانترنت 2 ، لدينا الوصول إلى أكثر من 15M وجهات النظر في اليوم الواحد.

وسائل الاعلام الاجتماعية :

وسوف يقدم أيضا برنامج السياسات الست الفيديو لجميع من مواقع الشبكات الاجتماعية المجانية والعمل مع مطورين MusicMatrix.com لضمان أفضل اتصال ربط العودة من كبار المسئولين الاقتصاديين زيادة جوهرية. ويشمل هذا التغريد ، وفي Link'd ، يوتيوب (غير المدفوعة) ، أمام ، الخ.

وسائل الاعلام حول برنامج السياسات الست
برنامج السياسات الست الترفيه هو خدمة كاملة وكالة الإعلان التي تم تمكين الشركات المحلية منذ عام 1999. طوال تاريخها 10 سنة والمتخصصة في مساعدة هم أكثر من 3000 شركة ، على الصعيدين المحلي والوطني ، في خلق وتطوير ووضع العلامة التجارية دائم من خلال محافظهم شاملة من الخدمات الإعلانية. وقد صممت جميع خدماتها في جميع أنحاء المثل لجعل الإعلان والتسويق الفعالة من حيث التكلفة ، والمشاركة ، ومتسقة.

حول MusicMatrix.com
على MusicMatrix.com ، يمكن للمستخدمين المشاركة في المسابقات الموسيقية تحرير الفيديو من اجل الفوز على حد سواء الجوائز والتقدير. لقاء للتكنولوجيا ، وشركة (ENTI) وقد وضعت على حافة ومبتكرا ، وسهلة الاستعمال منصة لMusicMatrix.com مما يسهل تحميل الفيديو والتحرير والمشاركة ، والتجارب المشاهدة. عن طريق تهيئة بيئة الذي كافأ كل من الابتكار والإبداع ، وتقدم للمستخدمين حافز لتنفيذ الخاصة بهم حملات التسويق على الانترنت فريدة ، من أجل كشف فنان معين أو أغنية إلى السكان والتركيبة السكانية لم تصل عادة من خلال حملات جماهيرية قياسية.

لقاء حول التكنولوجيات ، وشركة (ENTI)
لقاء للتكنولوجيا ، وشركة تقدم نهاية إلى نهاية التكنولوجيا وخدمات التسويق عبر الإنترنت ، بما في ذلك تصميم وبناء ، واستضافة ودعم التسويق على الانترنت. نحن متخصصون في وسائل الاعلام الاجتماعية ، والتكنولوجيا ، والفيديو ، والانترنت لحلول الإنترنت والترفيه. لقاء للتكنولوجيا ، وشركة تستخدم تطبيقاتها بنيت قبل لتوفير منصات فيه قاعدة الحلول للشركات تتطلع الى الاستفادة من تكنولوجيا الفيديو عبر الإنترنت إلى زيادة التعاون والتفاعل. إن هدفنا هو تزويد عملائنا أفضل الطرق لزيادة قيمة المستخدم ، وتحقيق نتائج الأعمال المرجوة. ببساطة ، لقاء للتكنولوجيا ، وشركة تحويل الأفكار إلى الإيرادات. لمزيد من المعلومات حول تقنيات اللقاء
 

bobadeeer

عضو نشط
التسجيل
16 يونيو 2009
المشاركات
200
صار فيه السهم نزل وامس نازل عليه خبر شنو الخبر
 
أعلى