المستهلك الذكي و اللكزس gx , و أفضل سيارة عائلية بالعالم (يوكن)

الحالة
موضوع مغلق

am7

عضو نشط
أفضل سيارة عائلية بالعالم هو قاعدة اليوكن\تاهو من جنرال موتورز
تأتي بعدّة ميزات و أشكال
فخم اسكاليد
أقل سعرا مع كامل مزايا الإسكاليد يوكن دينالي
دفع رباعي offroad تاهو Z71
عادي يوكن
عادي تاهو
شاصي طويل يوكن إكس إل
شاصي طويل سوبربان
وانيت سييرا
وانيت سيلفرادو
وانيت شاصي طويل سييرا
وانيت شاصي طويل سيلفرادو
تتوفر الموديلات أعلاه بمكينة ذات قوة جر هائلة تسحب مقطورة بسهولة 2500 HD3500 HD ديزل أيضا

الآن يوجد أخبار بوقف إنتاج اللكزس GX 460 لمشاكل بالإنقلاب و ذلك نتيجة لتقارير consumer report الأمريكية
طبعا هذا لا يشمل البرادو ؟ ليششششششششش لأن البرادو لا يباع بأمريكا

يعني البرادو أسوأ وضعا من اللكزس GX 460 حيث أن اللكزس يفوقه بمراحل عديدة من ناحية الأمان

هل بعد هذا كله بسعر هذا البرادو أشتري بدلا منه أفضل سيارة نقل بالعالم ( يوكن\تاهو )

بعد هذا المسلسل المثير يأتي الحبيب السايــــــــر لينشر بالصحف كلمات رخيصة مثل ,,, تويوتا من ذهـــب ,,, لكسب أكبر قدر من المستهلكين الغلبانين

يوجد ميزة بالسيارات الأمريكية ليست كأي سيارات
قطعها متوفره و تعديلات و أظافات و إكسسوارات ليست متوفره بأي سيارات أخرى بالعالم
سهولة شرائها من الولايات المتحده و بنصف السعر بعد مرور فقط سنتين على موديلها
سلع معمره و مرونه عاليه جدا بحيث لا تستغرب أن قطعه ما بالإسكاليد تركب على وانيت سييرا أو تاهو أو يوكن إكس إل أو همر

أين هي السلعه الأفضل ذات الخبرة الطويله بالصناعه أمتدت على مدى 100 سنه
المستهلك الذكي يعرف جيدا ماهو الجواب
بالتأكيد

نواف الخالدي

عضو نشط
الامريكي ما عليه كلام

khaled6

عضو نشط
انا اعتبرها حرب امريكيه على السيارات اليابانيه اولها تويوتا والحين وصلت للكزس اللي معروفه بالفخامه والمتانه واعلى مستوى الامان فيها لكن ربك كريم انا ترا سيارتي يوكن وماقول فيه شي اليوكن جيد لكن مايصل الى مستوى اللكزس

am7

عضو نشط
انا اعتبرها حرب امريكيه على السيارات اليابانيه اولها تويوتا والحين وصلت للكزس اللي معروفه بالفخامه والمتانه واعلى مستوى الامان فيها لكن ربك كريم انا ترا سيارتي يوكن وماقول فيه شي اليوكن جيد لكن مايصل الى مستوى اللكزس

صحيح أخي الكريم انا من ضمن اللي يشنون حرب أمريكية على السيارات اليابانيه
و الظاهر جنرال موتورز هيد كوارترز يعطوني 1000 دولار على كل موضوع ههههههههههه

mxxy

عضو مبدع
على راسي ...

الكلام الي قاعد يصير على تيوتا صحيح من ناحية الاخطاء والمشاكل وعدم الامان والبريك والدليل على هذا كلام الكراجات وكلام الاعضاء . (( يعني أهيا ليس حرب ولا بطيخ ))

ولو كانت حرب لووو كانت حرب من امريكا ضد تيوتا فتستاهل تيوتا الي قاعد يصير فيها (((( لأنها وايد أستغلت ظروف أنهيار الاقتصاد العالمي وظروف جنرال موترز بسبب الازمة الماليه العالميه - وبسبب جشعها - وبسبب سوء الامان والتكلنوجيا في أنظمة سياراتها - وبسبب رفع اسعار الساير بالكويت والخليج كله لأسعار تيوتا ))) فيستااهلون

انه واحد مو مهم عندي شقاعده تقول أمريكا ولا مهم عندي نظام تيوتا الي ذبحونه فيها وبهدلونه فيها والي مطيحين اسعار السيارات بسبتها وبالحرام وعلى الفاضي وبالغباء مااا يهمني (((( يهمني شي واحد أني ابتعد عن شي اسمه (((تووووووووووووووووووووييييييططااااااااا )))

ومرحبااااا بالبريطاني والالماني والامريكي

او على الاقل الياباني المحترم مثل نيسان

وطبعا مو كل الالماني والامريكي زين بعد

abdullah6868

عضو نشط
مساكين نحن المستهلكين
لا نعرف الاسرار
يا اخوان
هذى حرب اقتصادية
بين امريكا واليابان
لا دخل بالعيوب المصنعية فيها
لاكن تبقى التيوتا متانه
ويبقى الامريكى بالسعر
ويبقى للمستهلك الاختيار

khaled6

عضو نشط
ابو علي جزاك الله خير الاخوان على بالهم انا اوجه لهم الاتهام لايكون الاخ اخر اسمه شفرليه ولا دينالي هههههههه عاد حلوه مستر دنالي يبه حنا الكلام اللي نشوفه قدامنا وصدقوني كل السيارات تحصل فيها عيوب مصنعيه الخطأ وارد ولكن يجب على الساير انه يصلح العيوب وتكلفتها اعتقد 30 يمكن لكل سياره لكن الكلام يقول انها بالمناطق الثلجيه تطلع العيوب واحنا ماشاء الله خوش جو عندنا لكن فرضاً انا بسافر لبنان وقت الثلج اروح وتخترب سيارتي وادعم موصحيح الكلام يجب عليه انه يتحمل التكاليف ويصلح العيوب ولا يطلع لك يقول شحقه تسافر دوخونا والله وسلام عليكم .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى