(( Rimm )) أخـبـار ، تحـليـلات ، مواضيع ذات صـلة .... شركة Research in Motion

meshal1

عضو نشط
التسجيل
25 نوفمبر 2012
المشاركات
242
الله يعطيك العافيه وانشاالله بميزان اعمالك بس ماعليك امر عندي سهم وابي اخذ رايك فيه وانا ناوي استثمر فيه سهم نوكيا هل تنصح فيه للاستثمار
 

power33

عضو نشط
التسجيل
21 يونيو 2004
المشاركات
608
الله يعافيك يا الغالي والله مادري اذا كنت تكلمني او تكلم صاحب الموضوع :)

نوكيا للامانه انا شاريه من زمان من عند سعر 2.90 كان نموذج واضح على الشارت وحقق الهدف الحمد لله
ولحد الان فيه صعود على الاقل الي 4.40 واحتمال يغلق القاب عند سعر 5.01
واذا ناوي عليه اي نزول الي 3.45 راح تكون فرصه للدخول
ولا تنسى ستوب لوز اي اغلاق تحت 3.25
والله اعلى واعلم
عموما ادخل على موضوع نوكيا الحين انزل الشارت علشانك
 

meshal1

عضو نشط
التسجيل
25 نوفمبر 2012
المشاركات
242
انا أكلمك انت بس ماني عارف اكتب اسمك الصراحه وعلا العموم الله يعطيك العافيه وانشاالله بميزان اعمالك
 

Q8-Fund.Manager

عضو نشط
التسجيل
17 نوفمبر 2009
المشاركات
7,380
الإقامة
Kuwait
"ريسيرش ان موشن" تكشف رسميا عن موعد اطلاق "بلاك بيري 10"


أعلنت شركة "ريسيرش ان موشن" الكندية عن الموعد الرسمي لإطلاق نظام تشغيلها الذي طال انتظاره "بلاك بيري 10" يوم الثلاثين من يناير/كانون الثاني القادم مؤكدة بذلك توقعات سابقة نشرتها تقارير متعددة.

يأتي هذا بينما من المتوقع ان تكشف الشركة أيضا خلال هذا الحدث الذي ستشهده نيويورك اطلاق أول الهواتف العاملة بمنصة التشغيل الجديدة والذي يعمل باللمس "بلاك بيري 10" "L-Series"، في الوقت الذي تعول فيه الشركة بقوة على تلك الخطوة في استعادة حصتها السوقية المفقودة لصالح منافسين آخرين.

ومن المعلوم ان تقارير متواترة كشفت عن استعداد الشركة الكندية لعمل اختبار لهاتف الذكي الجديد مع 120 شركة بينهم 64 عضا في قائمة "فورتشن 500"، في الوقت الذي أرسلت فيه دعوات لحضور حدثها الخاص بإطلاق منصة التشغيل والهاتف الجديد.

وتشير التوقعات الصادرة من شركة الأبحاث "آى دي سي" إلى ان "ريسيرش ان موشن" سوف تنهي عام 2012 بحصة لا تتجاوز 4.7% لنظام "بلاك بيري" الشهير من سوق الهواتف الذكية حول العالم، بالمقارنة مع 68 لـ"أندرويد" و19% لـ"آبل
 

Q8-Fund.Manager

عضو نشط
التسجيل
17 نوفمبر 2009
المشاركات
7,380
الإقامة
Kuwait
تقارير : "بلاك بيري " سيدعم المحادثة عبر الفيديو في اصداره المنتظر اطلاقه نهاية يناير


تناقلت العديد من مواقع التكنولوجيا والتقنية تقريرا عن تسريب وثيقة داخلية خاصة بشركة "ريسيرش ان موشن" تشير إلى ان الإصدار القادم من نظام تشغيل منصة "بلاك بيري" سوف يدعم محادثات الفيديو عبر "بلاك بيري ماسنجر".

تأتي هذه التقارير بينما تنتظر الأسواق وعشاق هواتف الشركة الكندية اصدار "بلاك بيري 10" الذي تعوّل عليه "ريسيرش ان موشن" كثيرا في استعادة جزء من حصتها السوقية المفقودة لصالح منافسين أبرزهم "آبل" و"سامسونج".

ومن المعلوم ان تلك الخطوة ستعد اضافة جديدة –حال تأكيدها- خصوصا وانها تتيح مزامنة العرض الحي لشاشة جهاز المستخدم الذي يتم اجراء المحادثة معه، وذلك في أعقاب اضافة خاصية اجراء المكالمات الصوتية بصورة مجانية عبر "ماسنجر" بإستخدام تكنولوجيا واى فاى.

يشار إلى ان الشركة الكندية حددت الثلاثين من يناير/كانون الثاني القادم للكشف عن منصة التشغيل "بلاك بيري 10" مع هاتفين –على الأرجح- يعملان من خلاله
 

Q8-Fund.Manager

عضو نشط
التسجيل
17 نوفمبر 2009
المشاركات
7,380
الإقامة
Kuwait
مسؤول: "ريسيرش ان موشن" ستطلق 6 هواتف ذكية هذا العام



في الوقت الذي تنتظر فيه الأسواق وعشاق "ريسيرش ان موشن" إطلاق منصة تشغيلها "بلاك بيري 10" نهاية الشهر الجاري، أطلق أحد مسؤوليها مفاجأة على هامش معرض الإلكترونيات الاستهلاكية المقام حاليا في لاس فيجاس.

وكانت تقارير متواترة قد نقلت تصريحات أطلقها مدير التسويق في الشركة الكندية "فرانك بولبن" لموقع "FierceWireless" ان "ريسيرش ان موشن" تعتزم إطلاق ستة هواتف ذكية هذا العام.

وتستهدف هذه الهواتف أسواقاً متنوعة وبأسعار مختلفة في محاولة من صانعة البلاك بيري الشهيرة استعادة جزء من حصتها السوقية المفقودة لصالح أقوى منافسيها، ولا سيما "آبل"، و"سامسونج".

وبالطبع، فإن "ريسيرش ان موشن" ستقوم بإرضاء جميع الأذواق مع وجود هواتف بشاشات تعمل باللمس، وأخرى مزودة بلوحة مفاتيح كما كانت تظهر هواتفها الشهيرة
 

Q8-Fund.Manager

عضو نشط
التسجيل
17 نوفمبر 2009
المشاركات
7,380
الإقامة
Kuwait
"RIM": هواتف "بلاك بيري" الحديثة ستمكن مستخدمها من دفع ثمن مشترياته عبر شبكتها



قالت شركة "ريسيرش ان موشن" يوم الأربعاء انه سيكون بمقدور مستخدمي الإصدارات الحديثة من هواتفها دفع ثمن مشترياتهم من التسوق وخلافهعن طريق تكنولوجيا سيتم دمجها بالإشتراك مع خدمة "فيزا".

وكانت الشركة الكدنية قد نوهت إلى ان "فيز" أعطت الضوء الأخضر لنظام بطاقات الإئتمان للعمل مع صانعة البلاك بيري على ترميز عملية الدفع عبر هواتفها الذكية بطريقة آمنة بالتزامن مع ربط تلك الهواتف بالحسابات المصرفية، وبطاقات الإئتمان.

ومن شأن تلك الخطوة ان تجعل "ريسيرش ان موشن" لاعباً بارزاً في سوق الدفع عن طريق الهواتف النقالة الذي لا يزال في مراحله الأولى.
 

Q8-Fund.Manager

عضو نشط
التسجيل
17 نوفمبر 2009
المشاركات
7,380
الإقامة
Kuwait
"ريسيرش إن موشن" تعلن تغيير اسم الشركة إلى "بلاك بيري"

أعلنت شركة "ريسيرش إن مويشن" اليوم الاربعاء عن تغيير اسم الشركة إلى "بلاك بيرى".
حيث جاء هذا الاعلان لوسائل الاعلام من خلال الحدث الخاص بالشركة بمدينة نيويورك، والذى نظمته الشركة للكشف عن منصة التشغيل "بلاك بيري 10"بالاضافة إلى اثنين من الهواتف الذكية الجديدة "Z10" ، "Q10".
هذا وسيتم تغيير رمز أسهم الشركة المدرجة فى البورصة الأمريكية إلى "BBRY" بدءاً من يوم الاثنين، وقد شهدت أسهم الشركة انخفاضاً بنحو 2.5% خلال الحدث بعد أن كان صعد بأكثر من 5%
 
أعلى