سؤال لهل الخبره بالتكيف المركزي (رايكم skm)

ديناركو لمتد

عضو نشط
سؤال لهل الخبره بالتكيف المركزي (رايكم SKM)

ياأخوان ابي رايكم بالتكيف المركزى فتريت معظم شركات التكيف يورك هيتاشي كولكس كارير ريم لجي أس كي أم الشركات معظمها تتعامل يالتمويه بالنسبه للقياسات المصطحة وعدد البيتيو (الأطنان) والسعر المبالغ فيه
ولاكن بحد خبرتي حق الكويت افضل تكيف الأمريكي او متسبيشي المتسبيشي مايتعامل مع البيوت واقلب الي بالكويت يقولك امريكي وبعد البحث تأكدت نه كارير ويورك تجميع سعودي وكولكس كويتي وأس كي ام اماراتي عدا ريم هو الوحيد امريكي صرف واللجي كوري هيتاشي تايون صرف

في العروض الي عندي وجدة المصداقيه في ريم و أس كي ام فقط وبعد سؤال الربع واحد منهم مهندس في التربيه وثاني في مستشفى الفروانيه اكدولي انه ريم زين بس قليل الأنتشار بالكويت اما أس كي ام واقلب عقود التربيه والصحه بخصوص التكيف متسوبيشي و أس كي ام
وقالولي أس كي ام شغل كراف بالكويت اخذ ولا تحاتي

ياشباب الي عنده فكره عن الموضوع يفيدنا وجزاه الله الف خير

اسف على الأطاله ودمتم سالمين :cool::cool:

azzd

عضو نشط
بالنسبة لي ...... اخذة skm بنصيحة مهندس تكييف وله خبره بالعقود بوزارة الاشغال ...يقول كل مباني الخدمات الحكومية منهم وان مكاينهم الكل يصلحها قطع غيارها موجود بكل مكان ( مثل الكابرس بميزاتها ) ..... واهم توهم يخذون بيوت فقط على كلامهم مو اكثر من 3 سنوات
والصراحة شركة متابعه معاي على طول
وإلى ألان لم اخلص معاهم فما أدري عن خدمات الصيانه ..........بس الصراحة ولو ان ما احبهم ..ليش ما ادري خدمات الصيانه بسرعة عجيبه وشغل اعجب .... ((( شركة الغانم - هيتاشي ))) ,بدلت وحدات كبيرة بتكييف مركزي بيت الوالدة يمكن اكثر من عشر عمال وخلال يومين شغال فقط يومين ..

ديناركو لمتد

عضو نشط
مشكور

بالنسبة لي ...... اخذة skm بنصيحة مهندس تكييف وله خبره بالعقود بوزارة الاشغال ...يقول كل مباني الخدمات الحكومية منهم وان مكاينهم الكل يصلحها قطع غيارها موجود بكل مكان ( مثل الكابرس بميزاتها ) ..... واهم توهم يخذون بيوت فقط على كلامهم مو اكثر من 3 سنوات
والصراحة شركة متابعه معاي على طول
وإلى ألان لم اخلص معاهم فما أدري عن خدمات الصيانه ..........بس الصراحة ولو ان ما احبهم ..ليش ما ادري خدمات الصيانه بسرعة عجيبه وشغل اعجب .... ((( شركة الغانم - هيتاشي ))) ,بدلت وحدات كبيرة بتكييف مركزي بيت الوالدة يمكن اكثر من عشر عمال وخلال يومين شغال فقط يومين ..

مشكور اخوي علي المشاركه بنسبه لي الغانم سريع بالصيانه بس جود ماكو واغلب الي اسألهم يقول اس كي ام 10 سنوات يعطك بدون مشاكل جايده

azzd

عضو نشط
مشكور .........طمنتني

يوسفاني

موقوف
أزفت تكييف مركبة عندي في عماره كل يومين مكينه خربانه مع أني مركبه قبل 5 سنوات أفكر الحين أني أغير المكاين عندي منهم 6 مكاين بنفس العماره مركب 6 مكاين يورك من 10 سنين أشحلاتهم عيني عليهم بارده يمكن صلحتهم بس 6 مرات بعدين و سعت في العماره و ركبت هالتكييف سيء الذكر و بهدلني أذا قلت أني صلحته 500 مرة فأكون مو مبالغ

ديناركو لمتد

عضو نشط
توضيح اكثر

أزفت تكييف مركبة عندي في عماره كل يومين مكينه خربانه مع أني مركبه قبل 5 سنوات أفكر الحين أني أغير المكاين عندي منهم 6 مكاين بنفس العماره مركب 6 مكاين يورك من 10 سنين أشحلاتهم عيني عليهم بارده يمكن صلحتهم بس 6 مرات بعدين و سعت في العماره و ركبت هالتكييف سيء الذكر و بهدلني أذا قلت أني صلحته 500 مرة فأكون مو مبالغ

يعطيك العافيه الله لايهينك اذا توضحلي اكثر جزاك الله الف خير قبل لااوقع معاهم تقصد أس كي أم ولا هيتاشي ولا ريم

يوسفاني

موقوف
الله يعافيك أقصد أس كي أم والله يا خوك مادري بس كل يوم والثاني داق علي مؤجر خربان عنده التكييف الشكوه أما ماكو هوا أو أنه حار و أدق على شركة التكييف يصلحونه أول سنه أركبه بدلت كمبريسرين الغريب أنه عندي في نفس العماره 6 مكاين يورك قديمه و لله الحمد مافيهم أي مشكلة

ديناركو لمتد

عضو نشط
شكرا على الرد

الله يعافيك أقصد أس كي أم والله يا خوك مادري بس كل يوم والثاني داق علي مؤجر خربان عنده التكييف الشكوه أما ماكو هوا أو أنه حار و أدق على شركة التكييف يصلحونه أول سنه أركبه بدلت كمبريسرين الغريب أنه عندي في نفس العماره 6 مكاين يورك قديمه و لله الحمد مافيهم أي مشكلة

الله يجزيك خير
تنصحني اوخر عنهم

للعلم عندي واحد من الربع يمدحهم مركبين في وزارة التربية يقول عنهم كراف :(

ali6688

عضو نشط
السلام علكم اخوى ركب ... ترين وريح نفسك التكيف فى جو الكويت ضرورى التكيف بالكويت يشتغل 8 او9 اشهر وترين اهوا الافضل اسئل مجرب وشكرا

ديناركو لمتد

عضو نشط
السلام علكم اخوى ركب ... ترين وريح نفسك التكيف فى جو الكويت ضرورى التكيف بالكويت يشتغل 8 او9 اشهر وترين اهوا الافضل اسئل مجرب وشكرا

شكرا على المشاركه والنصيحه تحياتي لك

يوسفاني

موقوف
قلبي عليك لا تتورط مع أس كي أم دزيت لك رقمي على الخاص دق علي أذا حسيت أنك راح تتورط معاهم

ديناركو لمتد

عضو نشط
شكرا

مشكو اخو يوسفاني

راح ادق عليك عن قريب

نرجو المزيد من المشاركات للفائده

أعلى