كيف أعرف رقم الآيبي الخاص بي

الشاهق

عضو محترف
السلام عليكم

كيف أعرف رقم الآيبي الخاص بي ...

وإذا كان لدي لرقم آيبي حاول التعدي على جهازي هل أستطيع تحديد بلده أو تلفونه ...

تحياتي للجميع

AboSaleh

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم الشاهق جرب هالرابط

tawasl

عضو نشط
الشاهق قال:
السلام عليكم

تحياتي للجميع
أخوي الشاهق من هنا يمكن معرفة الآيبي أدرس الخاص بك

اضغط هنا

Try2FindMe

عضو جديد
الشاهق قال:
السلام عليكم

تحياتي للجميع

اذا كان عندك رقم أي روح هذا الموقع
http://visualroute.visualware.com/

بيطلب منك تسجيل بسيط, واذا ما لك نفس استخدم بريدي
Try2FindMe@uReach.com
كا اسم دخول

وبعدين ادخل رقم الاي بي وراح يطلع لك من وين هو على الخريطة وتفاصيل مزود الخدمة الخاص بة

reeem

موقوف
السلام عليكم
باستطاعتك اخي الكريم ..لتفاصيل اكثر عن جهازك والشبكه المتصل بها في هذا البرنامج
Angry IP Scanner 2.19
وهو ايضا ممكن ان تعرف منه رقم ip لاعضاء المنتدى بمجرد دخوله ومعرفه اذا كان يستخدم مثلا اكثر من اسم...
وهذا البنرنامج معروف وسهل عند الناس الي احنا نسميهم هاكرز

وهذا الرابط لتنزيله .. مجاني
http://www.download.com/Angry-IP-Scanner/3000-2085_4-10219888.html?tag=lst-0-1

واذا حاب برنامج اقوى منه بس بفلوس ويعتبر داهيه بالنسبه لهذا البرنامج وهوLetUknow 2.0
وقيمته اعتقد 40 دولار
وهم سهل تقريبا اذا كانت اللغه عندك اوكي

وسامحنا على القصور

المراقب

إلغاء نهائي
reeem قال:
وهو ايضا ممكن ان تعرف منه رقم ip لاعضاء المنتدى بمجرد دخوله ومعرفه اذا كان يستخدم مثلا اكثر من اسم...

السلام عليكم

ما فيه اي برنامج يقدر يطلع رقم الاي بي لاي عضو من اعضاء المنتدى ولا فيه اي برنامج يقدر يعرف اذا كان العضو مسجل باكثر من اسم في المنتدى

aymutlaq

عضو نشط
السلام عليكم

شوف الرابط يمكن يفيدك .. يعطيك معلومات عن الايبي التي تبي تعرفه ...

http://www.whois.com/

تحياتي

ابوعمر

reeem

موقوف
المراقب قال:
السلام عليكم

ما فيه اي برنامج يقدر يطلع رقم الاي بي لاي عضو من اعضاء المنتدى ولا فيه اي برنامج يقدر يعرف اذا كان العضو مسجل باكثر من اسم في المنتدى

:)
اخي الكريم المراقب :)
التجربه خير برهان جرب وانت تحكم ... وانا عرفت وتعلمت من الانترنت والبرنامج يقدر يعطيك اي شخص تكون على اتصال معه وليس فقط بالمنتدى
لان البرنامج يدخل على السيرفر الذي يشتغل عليه المنتدى وليس المنتدى نفسه ..يعني تستطيع ان تعرف عن طريق السيرفر
اما بالنسبه للمنتدى .. فيستطيع المراقب ان يعرف الرقم للاعضاء بكل سهوله .. لانني مراقبه في احد المنتديات ولي باع طويل فيه في فهم كثير من الاشياء

المراقب

إلغاء نهائي
reeem قال:
:)
اخي الكريم المراقب :)
لان البرنامج يدخل على السيرفر الذي يشتغل عليه المنتدى وليس المنتدى نفسه ..يعني تستطيع ان تعرف عن طريق السيرفر
اما بالنسبه للمنتدى .. فيستطيع المراقب ان يعرف الرقم للاعضاء بكل سهوله .. لانني مراقبه في احد المنتديات ولي باع طويل فيه في فهم كثير من الاشياء

السيرفر محمي بفايروول لذلك ما يقدر البرنامج دخول السيرفر وبإمكانك التجربه

اما بالنسبه للمنتدى فصحيح ان المراقب هو الذي يقدر يعرف الاي بي للاعضاء ولكن البرنامج ما يقدر يعرف لا رقم الاي بي ولا هوية الاعضاء

تحياتي

reeem

موقوف
المراقب قال:
السيرفر محمي بفايروول لذلك ما يقدر البرنامج دخول السيرفر وبإمكانك التجربه

اما بالنسبه للمنتدى فصحيح ان المراقب هو الذي يقدر يعرف الاي بي للاعضاء ولكن البرنامج ما يقدر يعرف لا رقم الاي بي ولا هوية الاعضاء

تحياتي
انا ما احب اعاند :) بس ال اي بي ماله شغل بالحمايه :) مجرد رقم مو اختراق ...الظاهر ماعندك فكره شنو يعني ال اي بي
على كل حال انت حر تصدق ولا لا ...بس ابي انبهك انه احنا في عصر التكنلوجيا يعنيي مافي شي مستحيل ...تحياتي

اخوي المهموم ....ما ادري انت تقصد اي برنامج .. بس اذا كنت تسال عن المجاني تراه سهل ..مجرد انك تضغط على الاسم الي تبيه وتضيفه عندك ويعطيك الرقم اما الثاني الي بفلوس لازم تضغط يمين راح يعطيك خيارات كثيره منها الرقم او غيره انا افضل الثاني تاخذه احسن مو غالي
وتحياتي

ahmadq8

عضو نشط
مرحبا الجميع اختنا ريم كلامك صحيح ماعليه غبار لو يحطون مليون فاير والل نقدر نعرف الاي بي ادرس حق الكلاينت والسيرفر والسريال نمبر حق جهاز الكلاينت العلم تطور لكن حبيت اوضح صعبه؟؟؟ انه يكون هناك اختراق للجهاز طالما الفاير والل قاعد يتحدث اول باول لان جميع البورتات راح تسكر عن طريق الفاير والل
واسمحوا لنا اخوكم
توه عليمي في شبكات النوفل والميكروسوفت
مع التحيات
اختي الريم لا تعصبين هدي شوي انتي وضحتي وكافي توضيحج

المراقب

إلغاء نهائي
reeem قال:
انا ما احب اعاند :) بس ال اي بي ماله شغل بالحمايه :) مجرد رقم مو اختراق ...الظاهر ماعندك فكره شنو يعني ال اي بي
على كل حال انت حر تصدق ولا لا ...بس ابي انبهك انه احنا في عصر التكنلوجيا يعنيي مافي شي مستحيل ...تحياتي

وتحياتي

الموضوع نقاش عادي للإستفاده مش عناد :)

انتي قلتي ايضا ممكن ان تعرف منه رقم ip لاعضاء المنتدى بمجرد دخوله ومعرفه اذا كان يستخدم مثلا اكثر من اسم...

طيب انتي عندك البرنامج شغليه وقولي لي كم رقم الاي بي حقي ؟ ابغى اشوف البرنامج وش يقولك وكيف يطلع لك الاي بي حقي او حق اي عضو من اعضاء منتدى المؤشر :)

اللي انا فهمته من كلامك في البدايه ان اي واحد عنده البرنامج هذا يقدر يخش سيرفر المؤشر ويحوس فيه ويطلع بيانات الاعضاء وارقام الاي بي حقتهم ..... او يمكن انا فهمتك غلط :)

ahmadq8

عضو نشط
والله ودي اوضح شي واحد اخوي المراقب وماادري بعد شنو رد الريم
انا اقول اذا انت عرفت الايبي ادرسس مستحيل تقدر تخرب وتدش على السيرفر الا اذا فيه بورتات مفتوحه طالما فيه فايروالل وعليه تحديث اقول لك محمي السيرفر بس .
تقدر تعرف اي ابي ادرسس اون لاين معاك بالشبكه وهذا ما يعتبر انك تقدر تدش على الجهاز وتخرب فيه؟؟؟

المراقب

إلغاء نهائي
ahmadq8 قال:
والله ودي اوضح شي واحد اخوي المراقب وماادري بعد شنو رد الريم
انا اقول اذا انت عرفت الايبي ادرسس مستحيل تقدر تخرب وتدش على السيرفر الا اذا فيه بورتات مفتوحه طالما فيه فايروالل وعليه تحديث اقول لك محمي السيرفر بس .
تقدر تعرف اي ابي ادرسس اون لاين معاك بالشبكه وهذا ما يعتبر انك تقدر تدش على الجهاز وتخرب فيه؟؟؟

شكراً على التوضيح يا عزيزي

مجرد حبيت اعرف اذا كانت بياناتي داخل منتدى المؤشر سريه او يقدر اي واحد عنده البرنامج يطلعها :)

تحياتي القلبيه لك و للاخت ريم

reeem

موقوف
وانا عند كلامي ماغيرته .. انا قتلك اقدر اعرف رقم ال ايبي مو اني ادخل على جهازه
وقتلك هذا مجرد رقم مو شغله سريه ...يعني سهل اي واحد يقدر يعرفها

وصح مدام في فايروول موجود يصعب على الانسان اختراقه
بس ارد اكرر انه الرقم يقدر اي واحد يعرفه بس ما يستطيع يتحكم في شي الا جهازه مكشوف
وسلامتكم

الشاهق

عضو محترف
شكراً لمن شارك بدون استثناء

وأبغى استفسر منكم دام عندنا ماشاء الله تبارك الرحمن فطاحلة في الكمبيوتر ما المقصود بالفيرووول ؟

وهل هناك أشياء أقدر أعرف منها أنني أخترق الآن ؟
ومرة كنت أتصفح وكأني أحسست شخص يتصفح عني المنتدى وفي وقت سريع أقفلت جهازي فهل كان من الممكن أن يسحب جميع ملفاتي وأن يطلع عليها في هذا الوقت الوجيز أم أنه لا يمكنه إلا إذا بقيت فترة طويلة وأنا فاتح الجهاز ؟

تحياتي لكم

ahmadq8

عضو نشط
إن حاجز النار ( firewall ) في أساسه عبارة عن كمبيوتر شخصي أو جهاز يزود الخدمة يكون موقعه في الحدود الفاصلة بين شبكتك الداخلية وشبكة الإنترنت وكذلك يوضع بين عدة شبكات داخليه وهي ما يطلق عليه الإنترانت أو أي شبكة انت متصل بها إن هذا الحاجز يعمل عادة كمصفي وفيه تكون كل الحركة المرورية للمعلومات والتي تأتي من الخارج تكون مراقبة ويمكن فحصها ووقفها أنواع الحواجز هناك ثلاثة أنواع من حواجز النار تقدر تختار منها اللي يفيد شبكتك النوع الابسط الحاجز المصفي Filtering Firewall وفيه تنظر لكل حزمة معلومات تمر من حدود الشبكة وتتفحص عناوين معلوماتها ومن هذه المعلومات تقدر تسمح او تمنع دخوله النوع الثاني Proxy firewall وفيه لا يكون هناك أي مرور مباشر لحركة المعلومات مسموح بها بين الشبكات وأي شبكة محمية. وبدلا من هذا فإن Proxies الموانع تكون قد صممت تماما لملائمة كل استخدام فإذا ما طلب مستخدم الكمبيوتر صفحة موقع على الإنترنت فإن الكمبيوتر المفوض المقدم للخدمة يحضر هذة الصفحة ثم يمررها لطالبها بدون أن يحجبها مثل كواليتي نت لما تحاول تدخل على احد مواقع الجنس
النوع الثالث هو عبارة عن هجين ما بين التطبيقات العملية
Hybrid of application and firewall إن الغالبية الكبرى من المعلومات يمكن تداولها بواسطة Proxies ولكن بعض المعلومات يمكن أن ترسل من خلال Firewall مما يسمح للمعلومات التي لا يوجد بها Proxy ان تمر من والى الشبكة لا يوجد هناك شك بأن حاجز النار يعمل خط دفاع اول من أي تهديد خارجي ومع ذلك فإنه إذا ما افترضت بأن ذلك كاف ولم تضع أية امور وقائية أخرى فإنك بالتالي تترك شبكتك مفتوحة
الامور الوقائيه الاخرى ( تعمل نسخ احتياطي يومي اسبوعي شهري حسب حاجتك كذلك مضاد للفيروسات ) واسمحوا لي يمكن شرحي مو واضح لكن فيه امور كثيره ما شرحتها عن الفاير والل

أعلى