قلم منت بلانك

الموضوع في 'اعلانات بيع وشراء متفرقة' بواسطة starbox, بتاريخ ‏21 ابريل 2010.

  1. starbox

    starbox عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 ابريل 2010
    المشاركات:
    3,314
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    القلم نظيف واصلي نفتح المزاد
    [​IMG]مركز رفع الصور
     
  2. starbox

    starbox عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 ابريل 2010
    المشاركات:
    3,314
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    للرفع =-----
     
  3. starbox

    starbox عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 ابريل 2010
    المشاركات:
    3,314
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    للرفع شباب وارجوا الفحص
     
  4. kuwait1979

    kuwait1979 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 أغسطس 2008
    المشاركات:
    987
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    ( KUWAIT )
    7 دك عندي وسامحنا على القصور .
     
  5. starbox

    starbox عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 ابريل 2010
    المشاركات:
    3,314
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    للرفع القلم اصلي
     
  6. binbarood

    binbarood عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2007
    المشاركات:
    165
    عدد الإعجابات:
    0
    8 د.ك

    66789925
     
  7. محيسن اللقلق

    محيسن اللقلق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    296
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    عندي ب 25 ...
    والرقم على الخاص في حالة الموافقة ...
    بالتوفيق ...​
     
  8. رعب

    رعب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2010
    المشاركات:
    166
    عدد الإعجابات:
    0
    بالتوفيق ان شاء الله
     
  9. binbarood

    binbarood عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2007
    المشاركات:
    165
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم أخي
    ليش هطمره هذه المزاد واصل 8 توصله 25
    زيد دينارين مو تزيد 17 ......... البيعه مكشوفه للأسف
     
  10. محيسن اللقلق

    محيسن اللقلق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    296
    عدد الإعجابات:
    0
    استح على ويهك وارتفع بمستواك ... اذا كنت من اصحاب هالحركات الهابطة احنا ولله الحمد فوق هالمستوى .
    لكن المثل يقول :
    كلاَ يرى الناس بعين طبعه ...
    واذا ماتعرف قيمة المعروض ولا تقييّم السلع ، هذي مشكلتك شوف لك حل فيها ؟
    واخوي صاحب الموضوع انا اسحب سومتي ...
    وبالتوفيق بالبيعة .​
     
  11. saad1975

    saad1975 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 يونيو 2008
    المشاركات:
    1,731
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي انا مالي شغل بصاحب الموضوع بس لا تبخسوا الناس اشيائهم القلم سعره 105 دينار ينسام 8 دنانير ترضاها اذا كانت سلعتك والريال قدر السعر المناسب شوي يعني بالمعقول 25 دينار فتح الباب مو 8 دنانير
     
  12. starbox

    starbox عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 ابريل 2010
    المشاركات:
    3,314
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    حجي شسالفه مزاد هذا عاجبك سوم مو عاجبك لاتسوم وبعدين القلم يستاهل موهذا سعره شرايك يعني صايدها والله هل الانسان ما عرفه شسالفه لاتقعد تتبله على الناس شنو انت مسويها من قبل والله عيب
    للرفع
     
  13. starbox

    starbox عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 ابريل 2010
    المشاركات:
    3,314
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    تسلم اخوي هذي الناس الي تقدر جزاك الله خير ولد عمي
     
  14. binbarood

    binbarood عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2007
    المشاركات:
    165
    عدد الإعجابات:
    0
    ياصاحب القلم
    الله يوفقك ويرزقك من حيث لا تحتسب

    بخصوص إلي سام ب 25 الله يهدينا وياك أنا شفتك موحاط رقمك شكيت بالأمر فقط

    على العموم أنا أسف للجميع
    بالتوفيق
     
  15. starbox

    starbox عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 ابريل 2010
    المشاركات:
    3,314
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    حصل يا أخوان احنا نبيع ونشتري ونترزق الله والرزق على الله كل واحد ياخذ نصيبه بالبيع وشراء
    والسوم مفتوح على الجميع تسلمون يا اخوان وحصل خير
     
  16. kuwait1979

    kuwait1979 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 أغسطس 2008
    المشاركات:
    987
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    ( KUWAIT )
    بارك الله فيك يا الغالي .
    ومني لك أزيد السومه 20 دك
    شرط الفحص وسامحنا على القصور .
     
  17. binbarood

    binbarood عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2007
    المشاركات:
    165
    عدد الإعجابات:
    0
    حصل خير .......... لو السلعه مو طيبه ماكان تخانقنا عليها هههههههه

    لك مني ب22 د.ك

    الله يوفقك بالبيعه الطيبه
     
  18. ثامر29

    ثامر29 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 أغسطس 2009
    المشاركات:
    82
    عدد الإعجابات:
    0
    25 الله يرزقك ان شاءلله
     
  19. starbox

    starbox عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 ابريل 2010
    المشاركات:
    3,314
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    والله ياشباب تستاهلون بس اسمحولي القلم نظيف ومو هذا سعره
     
  20. kuwait1979

    kuwait1979 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 أغسطس 2008
    المشاركات:
    987
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    ( KUWAIT )
    26 kd