عروض سفر وفنادق وخدمات خاصة من جلوبل هوليدي للسياحة والسفر Global Holidays Travel

الموضوع في 'قسم السياحه و السفر' بواسطة globalholidays, بتاريخ ‏21 ابريل 2010.

1. globalholidays

globalholidays عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    عروض سفر وفنادق وخدمات خاصة من جلوبل هوليدي للسياحة والسفر Global Holidays Travel

كما نقدم خدمات حصرية واسعار تنافسية جدا للافراد والشركات ايضا نقوم بعمل عروض رحلات سياحية حسب الطلب (تذاكر + فنادق)،
    خدمات متكاملة من الساعة 8 صباحا وحتى 10:30 مساء متواصل حتى في ايام العطل.

الكويت/ حولي - شارع ابن خلدون مقابل محلات الذهب
    للإستفسار:
    22640198
    22640197
    22640194
    22640191

فاكس: 22640193

2. abatchy007

abatchy007 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    اخوي الاسعار المعروضة في الجدول لشخص ولا لشخصين في الغرفة؟

3. globalholidays

globalholidays عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    اسف على التاخر في الرد بس كان في مشكلة في سيرفر الانترنت،
    والجواب على سؤالك، السعر للشخصين في الغرفة المزدوجة
    والحين تغيرت الاسعار وخفضت 17% من المعروضة كما اضيفت عروض اوروبا بعد ما شالو حظر الطيران فيها وهم الاسبوع القادم وكل اسبوع عروض غير تابعها عبر الإستفسار من المكتب.

4. فارس الكويت

فارس الكويت عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    شكرا على العروض ...

لكن يا اخوة ويا اخوات الحذر ثم الحذر من مكاتب السفريات

اقولها ليس قطع للارزاق ولكن اقولها من واقع وتجربة

اعزائي واخواني واخواتي
    شركات الطيران الان تقريبا لا تتعامل مع مكاتب السفر الا بحدود معينة
    بل ان نجد ان شركات الطيران تخبرنا وتعلن يوميا بالصحف بحجز عن طريقة الانترنت بطريقة سهله وبارخص الاسعار ...

الاخوة في المكاتب يستغلون الناس اللى ما مو قادرين يحجزون بالانترنت او ما عارفين الطريقة ...

تخيلوا معاي حصلت تذكرة على البريطانية كويت لندن كويت بــ149 دينار عالانترنت
    ورحت لاحد المكاتب السياحة باسوي مقارنه بين سعر البريطانية بالنت وبينهم لقيت السعر 208 دينار ولا مو راضي ينزل ههههههه اقول حاول نزل منيه مناك وفي داخلي ضحكة بس مسكت نفسي ...قلت مع السلامة وعلى فكرة سعر النت وسعر المكتب اللى رحتله نفس الفترة وونفس المدة ...

اما الاخوة جوبل هوليدي الاخ الموجود امامكم ...
    حصلت معاهم سالفة ...حجز فندق في دبي ...
    لقيت السعر عندهم 68 دينار لليلة لشخصين لفندق جراند موف
    طبعا سعر مبالغ فيه ...لا الاخ الموجود يبي يقنعي ترا زين للعوائل
    اي ادري زين للعوائل بس 68 مبالغ فيه عباله اول مرة اييي دبي لووول
    المهم قلت مستحيل سعر فندق 4 نجوم 68 دينار
    وييقنعي دبي غالية وفندق عائلي ...قلت اوكي باي ..
    مكتب ثاني سعر الفندق مع الافطار 33 دينار لشخصين لليلة ..
    الاخوان في جوبل هيوليدي ههههههه 68 ولا راضي ينزل دينار
    والمكتب الثاني 33 دينار لشخصين مع الافطار

ورحت للنت لقيته ههههههههههه 18 دينار لليلة
    واليك الرابط تفضلوا عشان تحكمون بانفسكم
    http://www.hotelsarabic.comparebook...2&highRate=340&scroll=852&mapstate=contracted

ومن بعدها عاهدت نفسي اني ما اكون طعم لمكاتب السفريات
    اللى ذابحين الناس باسعار خالية

لا تلمون شركات الطيران اذا الغوا العمولة منهم

عصر النت سيطر

واي شخص يريد المناقشة اهلا وسهلا

ويبي حجوزات هم انا حاضر

نصحية
    لاتربحون مكاتب السفريات وخاصة الحين لقين الناس على وجهه الصيف

النت واااااااااااااااااااااااسع وفي عروض كبيرة
    وحتى شركات الطيران ارخص وفنادق ارخص

على فكرة في فنادق عالمية اذا حجزت اكثر من اربع ليالي الخامسة مجاني
    طبعا مو كل الفنادق بعضها
    لكن مكاتب السفريات ما يتعرفون بهذا الشي
    يعني اذا نزل منك دينار او دينارين او خمس دنانير لاتفرح
    ترا ربح من هالجزيئة

اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اكرر واقول
    لا نقطع الارزاق ولكن نقطع عمليات النصب والاحتيال على الناس

5. globalholidays

globalholidays عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    تصحيح

الاخ الكريم فارس الكويت،
    نصيحة قبل ما ارد عليك، دائما عندما تريد النقاش فليكون لديك على الاقل معلومات ولو قليلة بالموضوع الذي تريد ان تناقش او تجادل فيه،

اولا: خطوط الطيران 99.9% من مبيعاتها هي عن طريق مكاتب السفريات ومكاتبها ووكلائها الموجودين بالدول الاخري.

ثانيا: خطوط الطيران وخاصة في الحجز عن طريق الإنترنت لها شروط وقواعد وعيوب ما تلقاها عند مكاتب السفريات ومنها:

1- لا تستطيع الغاء الرحلة واذا الغيت مبلغ المدفوع غير مسترد.
    2- معظم خطوط الطيران والتي عن طريق الدفع الالكتروني لا تستطيع او توفر لك الحجز لاقل من 3 ايام يعني ما تقدر تحجز بتاريخ غدا وتسافر واكرر مو كل الخطوط الي عندهم هذا الشرط.
    3- في حالة الدفع عن طريق الإنترنت يجب عليك احضار بطاقة الصراف الالي مثلا الكي نت او الفيزا يعني لو تبي تحجز لاخوك لازم الفيزا تكون معاه وتكون البطاقة بإسمه،
    4- واكثر المشاكل وقت الدفع الالكتروني الي مرات يعلق الموقع (يهنق) او حتى جهازك هنق وانتا تدفع فهني يخصم منك المبلغ مرتين ، ونعم المبلغ يرجعلك بس بعد 60 يوم الخطوط ترجعلك فلوسك.

وعفوا اذا انتا صارة لك مشكلة مع شركة معينة او مكتب معين فا هذا مو معناته انه كل المكاتب تتعامل بهالإسلوب،

وعلشان ازيد معلوماتك بسبب تشجيع الناس على الحجز من الإنترنت بالنسبة لخطوط الطيران واهو انه طريق الحجز في المكتب كالأتي:

المكتب --> نظام الحجز (جاليليو سستم) --> شركة الخطوط
    لاحظ الشركة الي بالنص هذي تاخد عمولة من شركة الطيران وهم ربح مكتب السفريات من ارباح شركة الخطوط نفسهم وعلشان جذي تكون نسبة الربح على التذكرة من الزبون من 5 لي 10 دنانير على التذكرة،
    وعلى ما اعتقد انه من مصلحة شركة الطيران انك تحجز على الإنترنت علشان بنفس الوقت توفر عليها ال 10 او ال 20 دينار عمولة وبنفس الوقت اذا العميل ما سافر لاي سبب او الرحلة راحت عليه ما ترجع الفلوس وهذا الشرط علشان السعر المخفض وتقدر تتاكد منهم،

اما بالنسبة للمكتب الي بايعك التذكرة بهالمبلغ ف هذا على الاغلب ما يقدر يصدر تذاكر والسبب انه اصلا ما عنده لنك مع الخطوط فشغله يكون يتعاون مع مكتب ثاني عنده لينك ويبيعه التذكرة والمكتب يبيعك اياها مرة ثانية فاكيد بالطريقة السعر بيرتفع،

وهم اسمحلي ارد عليك بانك حصلت السعر بالمكتب اب 68 يعني انا المشكلة مو قادر افهم شلون حصلته بهالسعر واصلا عليه عرض التذكرة والفندق (الغرفة الدبل) اب 60 دينار !! وهذا السعر القديم غير انه من الاسبوع الي طاف الاسعار نازلة بسبب ضعف السفر على دبي فالفنادق قامت تنزل بالاسعار، وهم خلنا نقول نفس السعر الي حصلته بس انتا هذا السعر محصله شامل جميع الضرائب صح؟
    وترى اخوي النصب والإحتيال اصلا ما يصير الا عن طريق حجز الفنادق من الإنترنت وعدد كبير اكثر ممن ما تتصور من العملاء كانو يراجعون المكتب ويسولفون عن مشاكلهم الي انسحب منه مبالغ كبيرة من الإنترنت عن طريق الفيزا والي حجز وراح الفندق وما حصل حجزه ولا قدر ياخد فلوسه والسبب انه موقع انترنت والشركة مالها مكان وما تقدر تراجع ولا تاخد حق ولا باطل ولا ترد فلوسك وغير الي كان يحجز وعلى رسبشن الفندق يقولون عليك ضرايب مو مدفوعة ومن ضمنهم الموقع الي انته حطيته ولو انتا اصلا حاجز من هالموقع وعندك خبرة فيه كان انتبهت انه السعر الي معروض علشان تاخده لازم اقل شي تحجز 3 ليالي يعني تنام بالفندق 3 ايام، والاغرب بعد انه السعر هذا غير شامل الضرائب! وانا صورة الموضع ورفعته ووضحت عليه وتقدر تشوفهم من الموقع وتتاكد

ومشكور على ردك ومرورك.​

6. globalholidays

globalholidays عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    اخر العروض،

7. globalholidays

globalholidays عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    أخر أسعار وعروض الأحد 9-5-2010 (اسعار مخفضة)

8. معذب الونات

معذب الونات عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    اقدر احجز لشهر 7 الحين ؟ بنفس السعر مال شهر خمسه ؟ واذا اجلت تفرق كثير ؟
    معاي 3 اطفال , شلو طريقة حسبته ؟

9. globalholidays

globalholidays عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    الاخ معذب الونات،

إنشاء الله يوم الاحد راح تنزل عروض الصيف والي راح تستمر طوال الصيف،
    والاسعار الحالية تختلف عن شهر 7 والسبب انه موسم سفر فكل خطوط الطيران يرفعون الأسعار.

10. فارس الكويت

فارس الكويت عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    طبعا ردي باللون الازرق :rolleyes:

11. globalholidays

globalholidays عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    رد على المشاركة رقم (10)
    (( عزيزي لدي المعلومات المتوفرة والكافية ولله الحمد والمنه ولا اريد من احد ان يعلمني المجادلة والمناقشة ولا احب مواضيع الجدال ولا المناقشة كما اخبرنا الرسول الكريم عليه الصلاة واتم التسليم ))
    ما ازلت انصحك بالتزود اكثر بالمعلومات المختصة بهالموضوع

(( بما انك في هذه الشركة تستطيع ان توهم الناس بعلومات ونسبة من خيالك الواسع للعلم عزيزي بعض الخطوط الاوروبية وبعض الخطوط الجوية العربية الغاة عمولة المكاتب ...ولنا في السعودية والامارات وقطر والدور اتي ان شاءالله بالكويت للعلم بعض الشركات في الكويت الغت عمولة المكاتب ))
    الحمدلله لست بحاجه لاوهم احد او اناقش بما لا اعلم لاظهر شخصي او احرج نفسي، وما اعتقد انه اعضاء المنتدى اطفال علشان ينقص او ينضحك عليهم، وانا مستغرب منك لانك تخترع اوهام وتقول كلام اقدر كله احرجك فيه واثبتلك انه كل هذا مو اكثر من فلسفة من جانبك، لله الحمد مكتبنا له افرع في لبنان ومصر ووكلاء في بعض دول الخليج وعمرنا ما سمعنا انه الخطوط ماقامت تدفع عمولات لمكاتب السفريات!!! عفوا اذا كلامك لهدرجة مظبوط ليش للحين في مكاتب بالسعودية والامارات وقطر شغالين ومبطلين؟ وثانيا بما انك تقول بالكويت في شركات الغت ممن تقول اسماءهم علشان وعد انه بنفس اليوم اثبتلك انه كلامك كله غلط ومو من طرفي لا راح يكون من الخطوط الي انتا راح تحددها.

(( من قالك هذه المعلومة ...حجزت على طيران الخليج من الكويت ترانزيت البحرين وكنت ذهاب للقاهرة الغيت الرحلة لوفاة احد قريباتي وتم تسوية الموضوع بيني وبينهم للعلم كانوا يريدون توفير وقت اخر يعني يحتفظون بسعر التذاكرة وقت اخر ورفضت وتم تسوية الموضوع عادي والحجز كان عن طريق النت ))
    عظم الله اجرك، هل جربت انك تكنسل على طيران الجزيرة او العربية او فلاي ناس او حتى على طيران الخليج لما تحجز وقت الأسعار المخفضة؟

(( تستطيع يا عزيزي لكن لا تتابع ...طيران العربية والجزيرة والوطنية وفلاي دبي تستيطيع حتى بنفس اليوم ... لكن الطيران التقليدي كالامارات وقطر لا تستطيع ...لكن عزيزي من يسافر ويحجز قبل 3 ايام ...الناس الان واعية وفاهمة وادركت المواضيع الناس بدات تستعد للسفر والسياحه منذ شهور وانت تقول 3 ايام ...للعلم عزيزي الكويتية الطيران التقليدي تستطيع تحجز بنفس اليوم عن طريق النت ...سوف ياتي يوم وتنتهي المكاتب ان شاءالله ..))

هذا انتا قلت الناس واعية، وفي هم ناس اعتقد تكون عندها ظرف لازم بساعة او ساعتين يكون بالمطار فا وقتها مو راح يقدر يحجز اون لاين واعتقد اني وضحتلك وجهة النظر الي انتا توك اعترفت فيها!

(( عزيزي لن اقولك كلمة تجرحك لكن سوف اقول انك غير صادق ,,,حجزت على الجزيرة والقطرية والامارات والملكية الاردنية عن طريق الفيزا ولم يطلبوا مني الفيزا نهائيا ...للعلم ان الوحيد في البيت احجز لاخواني عن طريق الفيزا ولم يتعرضوا الى اي مطالبات التى تقولها ))

انتا على كلامك انسان مسافر ورايح اكثر من ديرة والمفروض انه عقلك كبير و كلامك يكون موزون وثقيل ونقاشنا مبني على الإحترام المتبادل، هذي النقطة مو راح ارد عليك فيها راح اتركلك المجال انت ابنفسك ترد على نفسك، اتصل على طيران الجزيرة وقولهم انك حجزت ردة لاخوك على الكويت من لبنان او الاردن او اي دولة وعلى كاونتر المطار طلبو منه الفيزا او الماستركارد وماطلعوه على الطيارة لان الفيزا مو معاه؟ وقولهم شسوي الحين والرحلة راحة عليه؟ وهم اتصل على طيران ناس وقولهم انا حجزت بفيزة اخوي اقدر اسافر ولا راح تطلبونها على الكاونتر؟
    (( اكرر واقول لا اتمنى ان اقول لك كلمة تجرحك اقولها لك مرة اخرى انك غير صادق ... لا يمكن ان يتم الخصم مرتين ...الناس تطورت ومواقع الخطوط الجوية تطورت والان الكي نت شغال عال العال ....لا تتيعب نفسك في تبريرات ليس لها وجود ))

يعني اذا الخطا وارد وماحد معصوم عن الغلط ودوم انك تقول احجز واسوي اذا بنفس الموقع مرات تكون العبارة واضحة وبخط كبير مكتوبة على كبسة تاكيد الدفع انك تضغط مرة وحدة فقط اذا انتا تعرف ليش هالعبارة مكتوبة كنت اصلا ما رديت، اذا انا اصلا مرة صارة معاي وبموقع شركة الجزيرة وانا شابك من الابتوب شريت التذكرة بس الصفحة ما تبطلت كاملة ولما دست على دقمة الrefresh بالمتصفح والله العظيم وصلت رسالتين للخصم من بيت التمويل على نقالي وحتى يومها الجزيرة قالولي مثل ما ذكرت تبي نردلك المبلغ تاخده شيك او تخليه رصيد لك تحجز فيه، وانا ارد واعيد انا مو مستعد ابررلك اي شي يعني فيك ولا بدونك المكتب الحمدلله له عملاءه واسمه بالسوق والي اكبر من جذي انه اول واخر الرزق من الله.

(( تناقض واضح في الرد فوق تقول شركة الطيران ترد فلوسك بعد 60 يوم والان تقول لا يردون المبلغ ... وتاكد عزيزي ان من يحجز مبكرا انه يريد السفر ..ام مصالحة الشركات وغيرها ....وانت تقسيها على 20 دينار ولماذا متساهل بالعشرين دينار ...وقسيها مثلا على 7 اشخاص مثلا ...140 دينار حلو لما اوفر 140 دينار هههه ...))

مو كل خطوط الطيران ترجع مبالغ التذاكر واولهم الجزيرة، و الخطوط الثانية بالصيف او عند الاسعار المخفضة ما يرجعون مبالغ التذاكر وبعض الخطوط الي ترجع تكون المدة تحديدا من 45 لـ60 يوم، ويا ريت لو تقرا الرد مرة ثانية لاني قلت الـ 20 دينار اهي مجموع العمولات الي تدفعها الخطوط لشركة الانظمة و مكتب السفريات.

(( بخصوص المكتب اللى قايلي السعر الخيالي هو مكتبك الموقر ..و اما بخصوص السعر عزيزي انا علمت السعر في عدة مواقع الحجز اما بخصوص الضرائب لا تتعدي 10% من اجمالي سعر الكلي للاقامة ...يعني انا لقيت هالفندق 18 لمدة 5 ايام اربع ليالي الاجمالي 72 والضريبة 7 دنانير ومتين فلس ..يعني اجمالي الاقامة هو 79.2 دينار تسع وسبعين ومتين فلس ..لشخصين بغرفة متزدوجه مع افطار ...اما السعر الخيالي عندكم ..68 لليله مع الضرائب والافطار مع افطار يعني الحين مقنعني ..سعركم الكامل 272 دينار ..وانا حصلته 79.2 شوف الفرق وليعلم الاخوة والاخوات الفرق الشاسع ....
    اما سالفة النصب والاحتيال ولا الله النصب والاحتيال بالمكتب واضحه وعيني عينك يا عزيزي ...اما من يسولوفك ويجيك المكتب فاهنيك على خيالك الواسع وبصراحه تصلح تالف رواية ...عزيزي سبحانه بس الناس اللى تعرفهم يصير عليهم نصب واحتيال وانا وغيري من الاعضاء والاعضوات ما يصير لنا نصب يعني بس اللى يجونك المكتب هم اللى يصيرلهم نصب واحتيال وباجي الناس اللى تحجز عن طريق النت ما عندها مشكلة سبحان الله ...عموما عزيزي المواقع المعروفة في شغله اسمها تاكيد الحجز وهي عملية فورية ...لا تحتاج الى اي عمل ...ووالله يا خوي جزنا للامارات والاردن ومصر وماليزيا في اكثر من ثلاث جزر وبريطانيا والبحرين والسعودية وتركيا والولايات المتحدة الامريكية ولا صار ت اي مشكلة لنا بس سبحان الله بس المشاكل تصير عنك

اسمحلي اقولك انه انتا مو صادق وعفوا هم انتا مو فاهم شلي قاعد تتكلم فيه او حتى تقوله، لانك لو قريت البروشور (الاعلان) وفهمته صح كنت اصلا حذفت ردك!!! لانك انتا تقول حصلته 18 لليلة لمدة 5 ايام يعني 4 ليالي مع افطار على الموقع وانه ارخص من المكتب ومجموعهم 79 دينار صح؟ انزين انتا انتبهت جم سعره بالمكتب؟ بالإعلان سعره الجراند موف 5 ايام يعني 4 ليالي مع افطار والتذكرة أبـ55 ديناريعني اعتقد انه ارخص الا اذا تبي مدرس رياضيات يوضحلك العمليات الحسابية هذا موضوع ثاني، اما انك تقول النصب والإحتيال بالمكتب فاانا مو راح ارد عليك لانه هذا يوضح شكثر انتا فاهم ومسافر ورايح اكثر من ديرة وحكمة وبدون ما انك حتى تتعامل مع المكتب، وعلى قولتك الاخوان الي يصير لهم احتيال ليش عفوا انتا اتداوم اب مكتب سفريات علشان تعرف الناس الي تصيرلهم مشاكل؟، واخر الكلام كل واحد حر برأيه ولإثبات صحة كلامي عندك خطوط الطيران المذكورة الي تقدر تتاكد منهم.

تم الرد عليك بالون الأحمر.

12. فارس الكويت

فارس الكويت عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    الرررررررد كالعاده بالازرق اوه يالازرق :p

13. فارس الكويت

فارس الكويت عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0

الملفات المرفقة:

حجم الملف:
      10.7 KB
      المشاهدات:
      1,278
      حجم الملف:
      7.3 KB
      المشاهدات:
      1,119
  14. السلطاني

السلطاني عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    أستغرب صراحه من جهل الناس الى الأن بالحجز عن طريق الأنترنت ..!!!

العمليه سهله جدااا وتوفر الكثير من المال والتعب والتلاعب من مكاتب السفريات
    السنه الماضيه وجدت فندق هلتون فيينا ب 72 باليله ك أرخص سعر لدى المكاتب
    و وجدت بموقع ( www.booking.com) ب 44 فقط . !!!

وكذلك مع جميع الفنادق التي سكنتها جراند زيلامسي و شيراتون سالزبورغ وغيرهم
    أنصح الأخوه وبشده ... خلكم من المكاتب وتلاعبها المستمر عليكم ومجرد دقايق أمام شاشه
    الكمبيوتر ل تأمن ل نفسك رحله أقتصاديه رائعه وبأسعار قد تصل ل نصف ما تدفعه للمكاتب الجشعه

15. فارس الكويت

فارس الكويت عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    معك حق اخوي السلطااني

ليس فقط موقع بوكنق دوت كم بل هناك مواقع كثيره

بل ان هناك مواقع تقارن بين اسعار الفنادق من موقع الى موقع وانت تختار

تفضل بزيارة هذا الموقع لتقارن اسعار الفنادق مواقع الحجز الموثوق بها
    http://www.hotelsarabic.comparebookings.com/?languageCode=AR&gclid=CKnG9dr73Z8CFcIB4wod9nyBGg

ما عليك اخي الكريم الا ادخال اسم المدينه التى تود زيارتها وعدد الاشخاص ومدة الاقامة ويوفر لك اقل الاسعار بعملتك المحلية ..​

16. Dejavu

Dejavu عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    الصراحة أؤيد ما قاله الأخ فارس الكويت ...

بالنسبة لي ...

من 4 او 5 سنوات وانا احجز عن طريق النت ...

سافرت اوربا وشرق اسيا والشرق الاوسط ...

كل حجوزاتي ... طيران + فنادق + رحلات ... من النت ...

الاسعار ارخص ...

ونفس الـ Confirmation اللي تاخذه من المكتب ...
    تقدر تاخذه من النت ...
    تسوي Print حق حجزك وكان الله غفورا رحيما ...

العروض بالانترنت ماتكون على البال ولا الخاطر ...

لكن تحتاج تكون ملم بعمليات البحث عن افضل الاسعار ...

اذكر لكم مثال ...

وكان هالشي اول حجز لي عن طريق النت ...
    حجزت تذكرة على الـ KLM

ولانها كانت البداية بالنسبة لي قلت مادام شفت السعر وعندنا مكتب للطيران نفسه بالكويت ليش ما احجز من المكتب واستلم التذكر بيدي ...

رحت مكتب الـ KLM ولقيت ان سعر التذكر اغلى بـ 30 دينار للتذكرة الواحدة ...

سألتهم ليش ... قالولي احنا عروضنا بالنت تكون ارخص وحتى اهني بالمكتب ما نقدر نعطيك نفس السعر ... فنصيحة احجزها بالنت اذا تبيها ارخص ...

وهذا اللي صار ...

طبعا اللي غير ملم بالانترنت ... او لا يجيد اللغة الانجليزية ...

يفضل اما انه يتعلم هالشي ... او انه يحجز عن طريق مكتب عشان يتفادى الدخول بمواقع ربما تكون مواقع غير مضمونه للحجز ...

المواقع المضمونه والمعروفة والآمنه كثيــــــــرة جدا على فكرة ...

بالتوفيق للجميع ...

17. اسكاليد

اسكاليد عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم

شباب ياريت بعض المواقع الي اقدر احجز عن طريقها الرحله مع الاقامه

صراحه حمستوني ..