عروض سفر وفنادق وخدمات خاصة من جلوبل هوليدي للسياحة والسفر Global Holidays Travel

globalholidays

عضو نشط
عروض سفر وفنادق وخدمات خاصة من جلوبل هوليدي للسياحة والسفر Global Holidays Travel

كما نقدم خدمات حصرية واسعار تنافسية جدا للافراد والشركات ايضا نقوم بعمل عروض رحلات سياحية حسب الطلب (تذاكر + فنادق)،
خدمات متكاملة من الساعة 8 صباحا وحتى 10:30 مساء متواصل حتى في ايام العطل.

الكويت/ حولي - شارع ابن خلدون مقابل محلات الذهب
للإستفسار:
22640198
22640197
22640194
22640191

فاكس: 22640193

abatchy007

عضو نشط
اخوي الاسعار المعروضة في الجدول لشخص ولا لشخصين في الغرفة؟

globalholidays

عضو نشط
اسف على التاخر في الرد بس كان في مشكلة في سيرفر الانترنت،
والجواب على سؤالك، السعر للشخصين في الغرفة المزدوجة
والحين تغيرت الاسعار وخفضت 17% من المعروضة كما اضيفت عروض اوروبا بعد ما شالو حظر الطيران فيها وهم الاسبوع القادم وكل اسبوع عروض غير تابعها عبر الإستفسار من المكتب.

فارس الكويت

عضو نشط
شكرا على العروض ...

لكن يا اخوة ويا اخوات الحذر ثم الحذر من مكاتب السفريات

اقولها ليس قطع للارزاق ولكن اقولها من واقع وتجربة

اعزائي واخواني واخواتي
شركات الطيران الان تقريبا لا تتعامل مع مكاتب السفر الا بحدود معينة
بل ان نجد ان شركات الطيران تخبرنا وتعلن يوميا بالصحف بحجز عن طريقة الانترنت بطريقة سهله وبارخص الاسعار ...

الاخوة في المكاتب يستغلون الناس اللى ما مو قادرين يحجزون بالانترنت او ما عارفين الطريقة ...

تخيلوا معاي حصلت تذكرة على البريطانية كويت لندن كويت بــ149 دينار عالانترنت
ورحت لاحد المكاتب السياحة باسوي مقارنه بين سعر البريطانية بالنت وبينهم لقيت السعر 208 دينار ولا مو راضي ينزل ههههههه اقول حاول نزل منيه مناك وفي داخلي ضحكة بس مسكت نفسي ...قلت مع السلامة وعلى فكرة سعر النت وسعر المكتب اللى رحتله نفس الفترة وونفس المدة ...

اما الاخوة جوبل هوليدي الاخ الموجود امامكم ...
حصلت معاهم سالفة ...حجز فندق في دبي ...
لقيت السعر عندهم 68 دينار لليلة لشخصين لفندق جراند موف
طبعا سعر مبالغ فيه ...لا الاخ الموجود يبي يقنعي ترا زين للعوائل
اي ادري زين للعوائل بس 68 مبالغ فيه عباله اول مرة اييي دبي لووول
المهم قلت مستحيل سعر فندق 4 نجوم 68 دينار
وييقنعي دبي غالية وفندق عائلي ...قلت اوكي باي ..
مكتب ثاني سعر الفندق مع الافطار 33 دينار لشخصين لليلة ..
الاخوان في جوبل هيوليدي ههههههه 68 ولا راضي ينزل دينار
والمكتب الثاني 33 دينار لشخصين مع الافطار

ورحت للنت لقيته ههههههههههه 18 دينار لليلة
واليك الرابط تفضلوا عشان تحكمون بانفسكم
http://www.hotelsarabic.comparebook...2&highRate=340&scroll=852&mapstate=contracted

ومن بعدها عاهدت نفسي اني ما اكون طعم لمكاتب السفريات
اللى ذابحين الناس باسعار خالية

لا تلمون شركات الطيران اذا الغوا العمولة منهم

عصر النت سيطر

واي شخص يريد المناقشة اهلا وسهلا

ويبي حجوزات هم انا حاضر

نصحية
لاتربحون مكاتب السفريات وخاصة الحين لقين الناس على وجهه الصيف

النت واااااااااااااااااااااااسع وفي عروض كبيرة
وحتى شركات الطيران ارخص وفنادق ارخص

على فكرة في فنادق عالمية اذا حجزت اكثر من اربع ليالي الخامسة مجاني
طبعا مو كل الفنادق بعضها
لكن مكاتب السفريات ما يتعرفون بهذا الشي
يعني اذا نزل منك دينار او دينارين او خمس دنانير لاتفرح
ترا ربح من هالجزيئة

اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اكرر واقول
لا نقطع الارزاق ولكن نقطع عمليات النصب والاحتيال على الناس

globalholidays

عضو نشط
تصحيح

الاخ الكريم فارس الكويت،
نصيحة قبل ما ارد عليك، دائما عندما تريد النقاش فليكون لديك على الاقل معلومات ولو قليلة بالموضوع الذي تريد ان تناقش او تجادل فيه،

اولا: خطوط الطيران 99.9% من مبيعاتها هي عن طريق مكاتب السفريات ومكاتبها ووكلائها الموجودين بالدول الاخري.

ثانيا: خطوط الطيران وخاصة في الحجز عن طريق الإنترنت لها شروط وقواعد وعيوب ما تلقاها عند مكاتب السفريات ومنها:

1- لا تستطيع الغاء الرحلة واذا الغيت مبلغ المدفوع غير مسترد.
2- معظم خطوط الطيران والتي عن طريق الدفع الالكتروني لا تستطيع او توفر لك الحجز لاقل من 3 ايام يعني ما تقدر تحجز بتاريخ غدا وتسافر واكرر مو كل الخطوط الي عندهم هذا الشرط.
3- في حالة الدفع عن طريق الإنترنت يجب عليك احضار بطاقة الصراف الالي مثلا الكي نت او الفيزا يعني لو تبي تحجز لاخوك لازم الفيزا تكون معاه وتكون البطاقة بإسمه،
4- واكثر المشاكل وقت الدفع الالكتروني الي مرات يعلق الموقع (يهنق) او حتى جهازك هنق وانتا تدفع فهني يخصم منك المبلغ مرتين ، ونعم المبلغ يرجعلك بس بعد 60 يوم الخطوط ترجعلك فلوسك.

وعفوا اذا انتا صارة لك مشكلة مع شركة معينة او مكتب معين فا هذا مو معناته انه كل المكاتب تتعامل بهالإسلوب،

وعلشان ازيد معلوماتك بسبب تشجيع الناس على الحجز من الإنترنت بالنسبة لخطوط الطيران واهو انه طريق الحجز في المكتب كالأتي:

المكتب --> نظام الحجز (جاليليو سستم) --> شركة الخطوط
لاحظ الشركة الي بالنص هذي تاخد عمولة من شركة الطيران وهم ربح مكتب السفريات من ارباح شركة الخطوط نفسهم وعلشان جذي تكون نسبة الربح على التذكرة من الزبون من 5 لي 10 دنانير على التذكرة،
وعلى ما اعتقد انه من مصلحة شركة الطيران انك تحجز على الإنترنت علشان بنفس الوقت توفر عليها ال 10 او ال 20 دينار عمولة وبنفس الوقت اذا العميل ما سافر لاي سبب او الرحلة راحت عليه ما ترجع الفلوس وهذا الشرط علشان السعر المخفض وتقدر تتاكد منهم،

اما بالنسبة للمكتب الي بايعك التذكرة بهالمبلغ ف هذا على الاغلب ما يقدر يصدر تذاكر والسبب انه اصلا ما عنده لنك مع الخطوط فشغله يكون يتعاون مع مكتب ثاني عنده لينك ويبيعه التذكرة والمكتب يبيعك اياها مرة ثانية فاكيد بالطريقة السعر بيرتفع،

وهم اسمحلي ارد عليك بانك حصلت السعر بالمكتب اب 68 يعني انا المشكلة مو قادر افهم شلون حصلته بهالسعر واصلا عليه عرض التذكرة والفندق (الغرفة الدبل) اب 60 دينار !! وهذا السعر القديم غير انه من الاسبوع الي طاف الاسعار نازلة بسبب ضعف السفر على دبي فالفنادق قامت تنزل بالاسعار، وهم خلنا نقول نفس السعر الي حصلته بس انتا هذا السعر محصله شامل جميع الضرائب صح؟
وترى اخوي النصب والإحتيال اصلا ما يصير الا عن طريق حجز الفنادق من الإنترنت وعدد كبير اكثر ممن ما تتصور من العملاء كانو يراجعون المكتب ويسولفون عن مشاكلهم الي انسحب منه مبالغ كبيرة من الإنترنت عن طريق الفيزا والي حجز وراح الفندق وما حصل حجزه ولا قدر ياخد فلوسه والسبب انه موقع انترنت والشركة مالها مكان وما تقدر تراجع ولا تاخد حق ولا باطل ولا ترد فلوسك وغير الي كان يحجز وعلى رسبشن الفندق يقولون عليك ضرايب مو مدفوعة ومن ضمنهم الموقع الي انته حطيته ولو انتا اصلا حاجز من هالموقع وعندك خبرة فيه كان انتبهت انه السعر الي معروض علشان تاخده لازم اقل شي تحجز 3 ليالي يعني تنام بالفندق 3 ايام، والاغرب بعد انه السعر هذا غير شامل الضرائب! وانا صورة الموضع ورفعته ووضحت عليه وتقدر تشوفهم من الموقع وتتاكد

ومشكور على ردك ومرورك.​

معذب الونات

عضو نشط
اقدر احجز لشهر 7 الحين ؟ بنفس السعر مال شهر خمسه ؟ واذا اجلت تفرق كثير ؟
معاي 3 اطفال , شلو طريقة حسبته ؟

globalholidays

عضو نشط
الاخ معذب الونات،

إنشاء الله يوم الاحد راح تنزل عروض الصيف والي راح تستمر طوال الصيف،
والاسعار الحالية تختلف عن شهر 7 والسبب انه موسم سفر فكل خطوط الطيران يرفعون الأسعار.

فارس الكويت

عضو نشط
الاخ الكريم فارس الكويت،
نصيحة قبل ما ارد عليك، دائما عندما تريد النقاش فليكون لديك على الاقل معلومات ولو قليلة بالموضوع الذي تريد ان تناقش او تجادل فيه،

(( عزيزي لدي المعلومات المتوفرة والكافية ولله الحمد والمنه ولا اريد من احد ان يعلمني المجادلة والمناقشة ولا احب مواضيع الجدال ولا المناقشة كما اخبرنا الرسول الكريم عليه الصلاة واتم التسليم ))
اولا: خطوط الطيران 99.9% من مبيعاتها هي عن طريق مكاتب السفريات ومكاتبها ووكلائها الموجودين بالدول الاخري.

(( بما انك في هذه الشركة تستطيع ان توهم الناس بعلومات ونسبة من خيالك الواسع للعلم عزيزي بعض الخطوط الاوروبية وبعض الخطوط الجوية العربية الغاة عمولة المكاتب ...ولنا في السعودية والامارات وقطر ;) والدور اتي ان شاءالله بالكويت للعلم بعض الشركات في الكويت الغت عمولة المكاتب ))
ثانيا: خطوط الطيران وخاصة في الحجز عن طريق الإنترنت لها شروط وقواعد وعيوب ما تلقاها عند مكاتب السفريات ومنها:

1- لا تستطيع الغاء الرحلة واذا الغيت مبلغ المدفوع غير مسترد.
(( من قالك هذه المعلومة ...حجزت على طيران الخليج من الكويت ترانزيت البحرين وكنت ذهاب للقاهرة الغيت الرحلة لوفاة احد قريباتي وتم تسوية الموضوع بيني وبينهم للعلم كانوا يريدون توفير وقت اخر يعني يحتفظون بسعر التذاكرة وقت اخر ورفضت وتم تسوية الموضوع عادي والحجز كان عن طريق النت ))
2- معظم خطوط الطيران والتي عن طريق الدفع الالكتروني لا تستطيع او توفر لك الحجز لاقل من 3 ايام يعني ما تقدر تحجز بتاريخ غدا وتسافر واكرر مو كل الخطوط الي عندهم هذا الشرط.
(( تستطيع يا عزيزي لكن لا تتابع ...طيران العربية والجزيرة والوطنية وفلاي دبي تستيطيع حتى بنفس اليوم ... لكن الطيران التقليدي كالامارات وقطر لا تستطيع ...لكن عزيزي من يسافر ويحجز قبل 3 ايام ...الناس الان واعية وفاهمة وادركت المواضيع الناس بدات تستعد للسفر والسياحه منذ شهور وانت تقول 3 ايام ...للعلم عزيزي الكويتية الطيران التقليدي تستطيع تحجز بنفس اليوم عن طريق النت ...سوف ياتي يوم وتنتهي المكاتب ان شاءالله ..))
3- في حالة الدفع عن طريق الإنترنت يجب عليك احضار بطاقة الصراف الالي مثلا الكي نت او الفيزا يعني لو تبي تحجز لاخوك لازم الفيزا تكون معاه وتكون البطاقة بإسمه،
(( عزيزي لن اقولك كلمة تجرحك لكن سوف اقول انك غير صادق ,,,حجزت على الجزيرة والقطرية والامارات والملكية الاردنية عن طريق الفيزا ولم يطلبوا مني الفيزا نهائيا ...للعلم ان الوحيد في البيت احجز لاخواني عن طريق الفيزا ولم يتعرضوا الى اي مطالبات التى تقولها ))
4- واكثر المشاكل وقت الدفع الالكتروني الي مرات يعلق الموقع (يهنق) او حتى جهازك هنق وانتا تدفع فهني يخصم منك المبلغ مرتين ، ونعم المبلغ يرجعلك بس بعد 60 يوم الخطوط ترجعلك فلوسك.

(( اكرر واقول لا اتمنى ان اقول لك كلمة تجرحك اقولها لك مرة اخرى انك غير صادق ... لا يمكن ان يتم الخصم مرتين ...الناس تطورت ومواقع الخطوط الجوية تطورت والان الكي نت شغال عال العال ....لا تتيعب نفسك في تبريرات ليس لها وجود ))

وعفوا اذا انتا صارة لك مشكلة مع شركة معينة او مكتب معين فا هذا مو معناته انه كل المكاتب تتعامل بهالإسلوب،

(( ليس بيني وبين احد مشكلة ولله الحمد ...لكن تنبيه الاخوة والاخوات ضروري ولماذا تسميه مشكله ))
وعلشان ازيد معلوماتك بسبب تشجيع الناس على الحجز من الإنترنت بالنسبة لخطوط الطيران واهو انه طريق الحجز في المكتب كالأتي:

المكتب --> نظام الحجز (جاليليو سستم) --> شركة الخطوط
لاحظ الشركة الي بالنص هذي تاخد عمولة من شركة الطيران وهم ربح مكتب السفريات من ارباح شركة الخطوط نفسهم وعلشان جذي تكون نسبة الربح على التذكرة من الزبون من 5 لي 10 دنانير على التذكرة،
وعلى ما اعتقد انه من مصلحة شركة الطيران انك تحجز على الإنترنت علشان بنفس الوقت توفر عليها ال 10 او ال 20 دينار عمولة وبنفس الوقت اذا العميل ما سافر لاي سبب او الرحلة راحت عليه ما ترجع الفلوس وهذا الشرط علشان السعر المخفض وتقدر تتاكد منهم،

(( تناقض واضح في الرد فوق تقول شركة الطيران ترد فلوسك بعد 60 يوم والان تقول لا يردون المبلغ ... وتاكد عزيزي ان من يحجز مبكرا انه يريد السفر ..ام مصالحة الشركات وغيرها ....وانت تقسيها على 20 دينار ولماذا متساهل بالعشرين دينار ...وقسيها مثلا على 7 اشخاص مثلا ...140 دينار حلو لما اوفر 140 دينار هههه :D ...))
اما بالنسبة للمكتب الي بايعك التذكرة بهالمبلغ ف هذا على الاغلب ما يقدر يصدر تذاكر والسبب انه اصلا ما عنده لنك مع الخطوط فشغله يكون يتعاون مع مكتب ثاني عنده لينك ويبيعه التذكرة والمكتب يبيعك اياها مرة ثانية فاكيد بالطريقة السعر بيرتفع،
وهم اسمحلي ارد عليك بانك حصلت السعر بالمكتب اب 68 يعني انا المشكلة مو قادر افهم شلون حصلته بهالسعر واصلا عليه عرض التذكرة والفندق (الغرفة الدبل) اب 60 دينار !! وهذا السعر القديم غير انه من الاسبوع الي طاف الاسعار نازلة بسبب ضعف السفر على دبي فالفنادق قامت تنزل بالاسعار، وهم خلنا نقول نفس السعر الي حصلته بس انتا هذا السعر محصله شامل جميع الضرائب صح؟
وترى اخوي النصب والإحتيال اصلا ما يصير الا عن طريق حجز الفنادق من الإنترنت وعدد كبير اكثر ممن ما تتصور من العملاء كانو يراجعون المكتب ويسولفون عن مشاكلهم الي انسحب منه مبالغ كبيرة من الإنترنت عن طريق الفيزا والي حجز وراح الفندق وما حصل حجزه ولا قدر ياخد فلوسه والسبب انه موقع انترنت والشركة مالها مكان وما تقدر تراجع ولا تاخد حق ولا باطل ولا ترد فلوسك وغير الي كان يحجز وعلى رسبشن الفندق يقولون عليك ضرايب مو مدفوعة ومن ضمنهم الموقع الي انته حطيته ولو انتا اصلا حاجز من هالموقع وعندك خبرة فيه كان انتبهت انه السعر الي معروض علشان تاخده لازم اقل شي تحجز 3 ليالي يعني تنام بالفندق 3 ايام، والاغرب بعد انه السعر هذا غير شامل الضرائب! وانا صورة الموضع ورفعته ووضحت عليه وتقدر تشوفهم من الموقع وتتاكد

ومشكور على ردك ومرورك.​

(( بخصوص المكتب اللى قايلي السعر الخيالي هو مكتبك الموقر ..و اما بخصوص السعر عزيزي انا علمت السعر في عدة مواقع الحجز اما بخصوص الضرائب لا تتعدي 10% من اجمالي سعر الكلي للاقامة ...يعني انا لقيت هالفندق 18 لمدة 5 ايام اربع ليالي الاجمالي 72 والضريبة 7 دنانير ومتين فلس ..يعني اجمالي الاقامة هو 79.2 دينار تسع وسبعين ومتين فلس ..لشخصين بغرفة متزدوجه مع افطار ...اما السعر الخيالي عندكم ..68 لليله مع الضرائب والافطار مع افطار يعني الحين مقنعني ..سعركم الكامل 272 دينار ..وانا حصلته 79.2 شوف الفرق وليعلم الاخوة والاخوات الفرق الشاسع ....
اما سالفة النصب والاحتيال ولا الله النصب والاحتيال بالمكتب واضحه وعيني عينك يا عزيزي ...اما من يسولوفك ويجيك المكتب فاهنيك على خيالك الواسع وبصراحه تصلح تالف رواية ...عزيزي سبحانه بس الناس اللى تعرفهم يصير عليهم نصب واحتيال وانا وغيري من الاعضاء والاعضوات ما يصير لنا نصب يعني بس اللى يجونك المكتب هم اللى يصيرلهم نصب واحتيال وباجي الناس اللى تحجز عن طريق النت ما عندها مشكلة سبحان الله ...عموما عزيزي المواقع المعروفة في شغله اسمها تاكيد الحجز وهي عملية فورية ...لا تحتاج الى اي عمل ...ووالله يا خوي جزنا للامارات والاردن ومصر وماليزيا في اكثر من ثلاث جزر وبريطانيا والبحرين والسعودية وتركيا والولايات المتحدة الامريكية ولا صار ت اي مشكلة لنا بس سبحان الله بس المشاكل تصير عنك :p

طبعا ردي باللون الازرق :rolleyes:

globalholidays

عضو نشط
رد على المشاركة رقم (10)
(( عزيزي لدي المعلومات المتوفرة والكافية ولله الحمد والمنه ولا اريد من احد ان يعلمني المجادلة والمناقشة ولا احب مواضيع الجدال ولا المناقشة كما اخبرنا الرسول الكريم عليه الصلاة واتم التسليم ))
ما ازلت انصحك بالتزود اكثر بالمعلومات المختصة بهالموضوع

(( بما انك في هذه الشركة تستطيع ان توهم الناس بعلومات ونسبة من خيالك الواسع للعلم عزيزي بعض الخطوط الاوروبية وبعض الخطوط الجوية العربية الغاة عمولة المكاتب ...ولنا في السعودية والامارات وقطر والدور اتي ان شاءالله بالكويت للعلم بعض الشركات في الكويت الغت عمولة المكاتب ))
الحمدلله لست بحاجه لاوهم احد او اناقش بما لا اعلم لاظهر شخصي او احرج نفسي، وما اعتقد انه اعضاء المنتدى اطفال علشان ينقص او ينضحك عليهم، وانا مستغرب منك لانك تخترع اوهام وتقول كلام اقدر كله احرجك فيه واثبتلك انه كل هذا مو اكثر من فلسفة من جانبك، لله الحمد مكتبنا له افرع في لبنان ومصر ووكلاء في بعض دول الخليج وعمرنا ما سمعنا انه الخطوط ماقامت تدفع عمولات لمكاتب السفريات!!! عفوا اذا كلامك لهدرجة مظبوط ليش للحين في مكاتب بالسعودية والامارات وقطر شغالين ومبطلين؟ وثانيا بما انك تقول بالكويت في شركات الغت ممن تقول اسماءهم علشان وعد انه بنفس اليوم اثبتلك انه كلامك كله غلط ومو من طرفي لا راح يكون من الخطوط الي انتا راح تحددها.

(( من قالك هذه المعلومة ...حجزت على طيران الخليج من الكويت ترانزيت البحرين وكنت ذهاب للقاهرة الغيت الرحلة لوفاة احد قريباتي وتم تسوية الموضوع بيني وبينهم للعلم كانوا يريدون توفير وقت اخر يعني يحتفظون بسعر التذاكرة وقت اخر ورفضت وتم تسوية الموضوع عادي والحجز كان عن طريق النت ))
عظم الله اجرك، هل جربت انك تكنسل على طيران الجزيرة او العربية او فلاي ناس او حتى على طيران الخليج لما تحجز وقت الأسعار المخفضة؟

(( تستطيع يا عزيزي لكن لا تتابع ...طيران العربية والجزيرة والوطنية وفلاي دبي تستيطيع حتى بنفس اليوم ... لكن الطيران التقليدي كالامارات وقطر لا تستطيع ...لكن عزيزي من يسافر ويحجز قبل 3 ايام ...الناس الان واعية وفاهمة وادركت المواضيع الناس بدات تستعد للسفر والسياحه منذ شهور وانت تقول 3 ايام ...للعلم عزيزي الكويتية الطيران التقليدي تستطيع تحجز بنفس اليوم عن طريق النت ...سوف ياتي يوم وتنتهي المكاتب ان شاءالله ..))

هذا انتا قلت الناس واعية، وفي هم ناس اعتقد تكون عندها ظرف لازم بساعة او ساعتين يكون بالمطار فا وقتها مو راح يقدر يحجز اون لاين واعتقد اني وضحتلك وجهة النظر الي انتا توك اعترفت فيها!

(( عزيزي لن اقولك كلمة تجرحك لكن سوف اقول انك غير صادق ,,,حجزت على الجزيرة والقطرية والامارات والملكية الاردنية عن طريق الفيزا ولم يطلبوا مني الفيزا نهائيا ...للعلم ان الوحيد في البيت احجز لاخواني عن طريق الفيزا ولم يتعرضوا الى اي مطالبات التى تقولها ))

انتا على كلامك انسان مسافر ورايح اكثر من ديرة والمفروض انه عقلك كبير و كلامك يكون موزون وثقيل ونقاشنا مبني على الإحترام المتبادل، هذي النقطة مو راح ارد عليك فيها راح اتركلك المجال انت ابنفسك ترد على نفسك، اتصل على طيران الجزيرة وقولهم انك حجزت ردة لاخوك على الكويت من لبنان او الاردن او اي دولة وعلى كاونتر المطار طلبو منه الفيزا او الماستركارد وماطلعوه على الطيارة لان الفيزا مو معاه؟ وقولهم شسوي الحين والرحلة راحة عليه؟ وهم اتصل على طيران ناس وقولهم انا حجزت بفيزة اخوي اقدر اسافر ولا راح تطلبونها على الكاونتر؟
(( اكرر واقول لا اتمنى ان اقول لك كلمة تجرحك اقولها لك مرة اخرى انك غير صادق ... لا يمكن ان يتم الخصم مرتين ...الناس تطورت ومواقع الخطوط الجوية تطورت والان الكي نت شغال عال العال ....لا تتيعب نفسك في تبريرات ليس لها وجود ))

يعني اذا الخطا وارد وماحد معصوم عن الغلط ودوم انك تقول احجز واسوي اذا بنفس الموقع مرات تكون العبارة واضحة وبخط كبير مكتوبة على كبسة تاكيد الدفع انك تضغط مرة وحدة فقط اذا انتا تعرف ليش هالعبارة مكتوبة كنت اصلا ما رديت، اذا انا اصلا مرة صارة معاي وبموقع شركة الجزيرة وانا شابك من الابتوب شريت التذكرة بس الصفحة ما تبطلت كاملة ولما دست على دقمة الrefresh بالمتصفح والله العظيم وصلت رسالتين للخصم من بيت التمويل على نقالي وحتى يومها الجزيرة قالولي مثل ما ذكرت تبي نردلك المبلغ تاخده شيك او تخليه رصيد لك تحجز فيه، وانا ارد واعيد انا مو مستعد ابررلك اي شي يعني فيك ولا بدونك المكتب الحمدلله له عملاءه واسمه بالسوق والي اكبر من جذي انه اول واخر الرزق من الله.

(( تناقض واضح في الرد فوق تقول شركة الطيران ترد فلوسك بعد 60 يوم والان تقول لا يردون المبلغ ... وتاكد عزيزي ان من يحجز مبكرا انه يريد السفر ..ام مصالحة الشركات وغيرها ....وانت تقسيها على 20 دينار ولماذا متساهل بالعشرين دينار ...وقسيها مثلا على 7 اشخاص مثلا ...140 دينار حلو لما اوفر 140 دينار هههه ...))

مو كل خطوط الطيران ترجع مبالغ التذاكر واولهم الجزيرة، و الخطوط الثانية بالصيف او عند الاسعار المخفضة ما يرجعون مبالغ التذاكر وبعض الخطوط الي ترجع تكون المدة تحديدا من 45 لـ60 يوم، ويا ريت لو تقرا الرد مرة ثانية لاني قلت الـ 20 دينار اهي مجموع العمولات الي تدفعها الخطوط لشركة الانظمة و مكتب السفريات.

(( بخصوص المكتب اللى قايلي السعر الخيالي هو مكتبك الموقر ..و اما بخصوص السعر عزيزي انا علمت السعر في عدة مواقع الحجز اما بخصوص الضرائب لا تتعدي 10% من اجمالي سعر الكلي للاقامة ...يعني انا لقيت هالفندق 18 لمدة 5 ايام اربع ليالي الاجمالي 72 والضريبة 7 دنانير ومتين فلس ..يعني اجمالي الاقامة هو 79.2 دينار تسع وسبعين ومتين فلس ..لشخصين بغرفة متزدوجه مع افطار ...اما السعر الخيالي عندكم ..68 لليله مع الضرائب والافطار مع افطار يعني الحين مقنعني ..سعركم الكامل 272 دينار ..وانا حصلته 79.2 شوف الفرق وليعلم الاخوة والاخوات الفرق الشاسع ....
اما سالفة النصب والاحتيال ولا الله النصب والاحتيال بالمكتب واضحه وعيني عينك يا عزيزي ...اما من يسولوفك ويجيك المكتب فاهنيك على خيالك الواسع وبصراحه تصلح تالف رواية ...عزيزي سبحانه بس الناس اللى تعرفهم يصير عليهم نصب واحتيال وانا وغيري من الاعضاء والاعضوات ما يصير لنا نصب يعني بس اللى يجونك المكتب هم اللى يصيرلهم نصب واحتيال وباجي الناس اللى تحجز عن طريق النت ما عندها مشكلة سبحان الله ...عموما عزيزي المواقع المعروفة في شغله اسمها تاكيد الحجز وهي عملية فورية ...لا تحتاج الى اي عمل ...ووالله يا خوي جزنا للامارات والاردن ومصر وماليزيا في اكثر من ثلاث جزر وبريطانيا والبحرين والسعودية وتركيا والولايات المتحدة الامريكية ولا صار ت اي مشكلة لنا بس سبحان الله بس المشاكل تصير عنك

اسمحلي اقولك انه انتا مو صادق وعفوا هم انتا مو فاهم شلي قاعد تتكلم فيه او حتى تقوله، لانك لو قريت البروشور (الاعلان) وفهمته صح كنت اصلا حذفت ردك!!! لانك انتا تقول حصلته 18 لليلة لمدة 5 ايام يعني 4 ليالي مع افطار على الموقع وانه ارخص من المكتب ومجموعهم 79 دينار صح؟ انزين انتا انتبهت جم سعره بالمكتب؟ بالإعلان سعره الجراند موف 5 ايام يعني 4 ليالي مع افطار والتذكرة أبـ55 ديناريعني اعتقد انه ارخص الا اذا تبي مدرس رياضيات يوضحلك العمليات الحسابية هذا موضوع ثاني، اما انك تقول النصب والإحتيال بالمكتب فاانا مو راح ارد عليك لانه هذا يوضح شكثر انتا فاهم ومسافر ورايح اكثر من ديرة وحكمة وبدون ما انك حتى تتعامل مع المكتب، وعلى قولتك الاخوان الي يصير لهم احتيال ليش عفوا انتا اتداوم اب مكتب سفريات علشان تعرف الناس الي تصيرلهم مشاكل؟، واخر الكلام كل واحد حر برأيه ولإثبات صحة كلامي عندك خطوط الطيران المذكورة الي تقدر تتاكد منهم.

تم الرد عليك بالون الأحمر.

فارس الكويت

عضو نشط
رد على المشاركة رقم (10)
ما ازلت انصحك بالتزود اكثر بالمعلومات المختصة بهالموضوع

(( بما انك في هذه الشركة تستطيع ان توهم الناس بعلومات ونسبة من خيالك الواسع للعلم عزيزي بعض الخطوط الاوروبية وبعض الخطوط الجوية العربية الغاة عمولة المكاتب ...ولنا في السعودية والامارات وقطر والدور اتي ان شاءالله بالكويت للعلم بعض الشركات في الكويت الغت عمولة المكاتب ))
الحمدلله لست بحاجه لاوهم احد او اناقش بما لا اعلم لاظهر شخصي او احرج نفسي، وما اعتقد انه اعضاء المنتدى اطفال علشان ينقص او ينضحك عليهم، وانا مستغرب منك لانك تخترع اوهام وتقول كلام اقدر كله احرجك فيه واثبتلك انه كل هذا مو اكثر من فلسفة من جانبك، لله الحمد مكتبنا له افرع في لبنان ومصر ووكلاء في بعض دول الخليج وعمرنا ما سمعنا انه الخطوط ماقامت تدفع عمولات لمكاتب السفريات!!! عفوا اذا كلامك لهدرجة مظبوط ليش للحين في مكاتب بالسعودية والامارات وقطر شغالين ومبطلين؟ وثانيا بما انك تقول بالكويت في شركات الغت ممن تقول اسماءهم علشان وعد انه بنفس اليوم اثبتلك انه كلامك كله غلط ومو من طرفي لا راح يكون من الخطوط الي انتا راح تحددها.

ولكم باك هههه عزيزي مو انا اللى اقول الغاء العمولة الاخبار تتحدث واليك الدليل ما عندي شي من جيبي او اخبار من بيتي حتى اخبرك تفضل وليري الجميع من الاعضاء والعضوات الكرام من يكون الصادق بينا ...
ليشهد الجميع ...اقروا ايها الاخوة والاخوات ..

مشاكل مالية تحاصر وكالات السفر بالسعودية .
الرياض – عمر عبد العزيز

دفعت المشاكل المالية والتنظيمية التي تحاصر وكالات السياحة والسفر السعودية إلى التوجه لإلغاء تخفيضات كانت تمنحها للشركات والأفراد خلال الفترة المقبلة، وتبحث الوكالات حاليا اتخاذ خطوة جماعية في هذا الصدد.

ومن بين التخفيضات التي تنظر تلك الوكالات إلغائها تلك التي كانت تُمنح للشركات والأفراد على مبيعات التذاكر الآجلة، على أن يشمل ذلك في مرحلة لاحقة جميع مبيعات التذاكر سواء كانت نقدية أم آجلة.

وتأتي تلك التحركات من جانب وكالات السفر والسياحة بعد إلغاء عدد من شركات الطيران الدولية في السعودية العمولات التي كانت تمنحها لمكاتب السفر، ومطالبتها لهم بإضافة رسوم خدمة على القيمة المحددة للتذكرة، وذلك بدلا من العمولة، وهو ما يصعب على الوكيل تطبيقه.

وكالات السياحة والسفر في السعودية تغلق مكاتبها متأثرة بالأزمة

أوقفت وكالات سفر وسياحة سعودية نشاطها، وسرحت موظفيها خلال الأسابيع الأخيرة متأثرة بالأزمة العالمية وتداعياتها على سوق السفر في المملكة.

وقال رئيس مجموعة الطيار للسفر والسياحة ناصر الطيار إن هشاشة البنية التحتية لوكالات السفر والسياحة في السوق المحلية، واعتمادها على شريحة معينة من المسافرين، إلى جانب فشلها في التسويق لمنتجاتها، تعد عوامل عجلت بنهاية هذه الوكالات، وسط تداعيات للأزمة العالمية على سوق السفر كان على رأسها انخفاض المبيعات نتيجة تقلص أعداد المسافرين محلياً ودولياً.

وأوضح الطيار في حديث لصحيفة الوطن المحلية أنه ليس هناك إحصائية محددة لأعداد الوكالات التي أغلقت مكاتبها وأوقفت نشاطها، وحتى الآن لم تتضح الصورة.

وبين أن الأثر الأكبر من الأزمة العالمية على سوق السفر كان تقليص أعداد المسافرين بنسبة 35 بالمائة عن المعتاد، الأمر الذي خفض من مبيعات وكالات السفر والسياحة وتسبب في تعثر أعمال بعضها.

وقلل الطيار من تأثيرات قرار الوكالات التي أغلقت أبوابها بتسريح العمالة، " إذا نظرنا إلى عدد العمالة التي تعتمد عليها وكالات السفر نجد أنها بعدد أصابع اليد، الوكالات تعتمد على نسبة بسيطة من الموظفين أغلب الجهد فيها إلكتروني وتكنولوجي، ولذا لن يكون قرار هذه المكاتب مؤثراً بشكل واضح.

وانتقد الطيار قرار شركات الطيران إلغاء العمولات التي تمنح للوكالات، مبيناً أن عدم وجود جهة اعتبارية تحمي مصالح وكالات السفر أدى إلى تفعيل مثل هذه القرارات.

وأضاف أن إلغاء العمولات تسبب في تخفيض مبيعات وكالات السفر العاملة في المملكة وتقلص أرباحها بنسبة وصلت 15 بالمائة، وسيجبر هذه الوكالات على استحصال قيمة هذه العمولات من المسافرين، وبخاصة أننا في المملكة لم نصل إلى مرحلة على النضج في سوق السفر.

وقال مدير عام مجموعة الخلف للسفر والسياحة، حمد الخلف إن إلغاء شركات الطيران مبدأ العمولات التي تمنح عادة لوكالات السفر، أضر بكثير من وكالات السفر وقلص من نشاطها ومبيعاتها.

وأضاف أن كثير من شركات السفر تعتمد في أرباحها وفوائدها على هذه العمولات، وإلغائها يؤدي إلى تعثر في مبيعات هذه الشركات، كما أنه يجعل من السوق مفتوحة بشكل غير صحي.

وبين الخلف أن الأزمة المالية العالمية التي طالت اقتصادات كثير من الدول، ألقت بظلالها على سوق السفر والسياحة السعودي، متسببة في انخفاض مبيعات الوكالات تأثراً بركود الأسواق.

وقال إن أسعار تذاكر الطيران انخفضت هي الأخرى غير أنه لم يحدد نسبة هذا الانخفاض، واصفاً معدله بالكبير في كثير من شركات الطيران ووجهات السفر.

دبي ـ الأسواق.نت

بدأت شركة الاتحاد للطيران الإماراتية تطبيق نظام "العمولة الصفرية" منذ بداية العام الحالي، لتطبق بذلك جميع شركات الطيران ومنها طيران الإمارات هذا النظام على شركات السياحة والسفر، بحسب مسؤولين في شركات سياحة وسفر.

ويلغي نظام العمولة الصفرية الذي طبقته كل شركات الطيران العمولة التي كانت تحصلها مكاتب السياحة والسفر على تذاكر الطيران والتي تبلغ 7%، وهو ما يدفع ببعض مكاتب السياحة إلى رفع الرسوم على التذاكر لتعويض هذه النسبة التي كانت تحسب كأرباحٍ لهم في السابق.

ورغم أن بعض مكاتب السياحة ترى أن إلغاء العمولة الصفرية سيرفع كلفة تذاكر السفر وفقًا لتقريرٍ نشرته صحيفة "الاتحاد" الإماراتية اليوم الأحد 11-1-2009، إلا أن البعض الآخر يرى أن القرار يحرر أسعار التذاكر، ويزيد المنافسة، ويعطي شركات السياحة والسفر حريةً أكبر في التسعير.

من جهةٍ أخرى، وبعيدًا عن تأثير العمولة الصفرية على أسعار التذاكر، أكدت شركة الاتحاد للطيران أن أسعار تذاكرها ثابتة ولم يطرأ عليها أي تغيير، وأنه لا نية لديها لرفع أو تخفيض أسعار التذاكر في الوقت الحالي، في الوقت الذي تقدم فيه شركات الطيران حاليًا عروضًا مؤقتة اعتيادية مع الدخول في موسم ضعيف للسفر.

وقال مدير مكتب أبو ظبي للسفريات محمد الصالحي إن سعر التذكرة لن يرتفع من جراء إلغاء العمولة الصفرية، لأن العمولة الصفرية كانت أصلاً تحسب من ضمن سعر التذكرة، مشيرًا إلى أن شركات السياحة أدخلت هذه النسبة مجددًا ضمن سعر التذكرة، لتبقي على سعرها القديم.

العمولة الصفرية" نظام عالمي تطبيقه يهدد مكاتب السياحة والسفر الصغيرة
الخليج - لؤي عبدالله -

كثر الجدل وتضاربت آراء مديري وأصحاب شركات السياحة والسفر حول نظام العمولة الصفرية المزمع تطبيقه في الأول من أكتوبر/ تشرين الأول من قبل طيران الإمارات والذي بموجبه سيتم إلغاء عمولة شركات السياحة والسفر التي تقدر بنسبة 7% من ثمن كل تذكرة يتم بيعها، ما يعني فتح المجال أمام الوكيل السياحي لتعويض هذه النسبة بفرض رسوم خدمات على التذاكر المباعة .

ففي الوقت الذي أكد فيه عدد من أصحاب شركات السياحة والسفر ايجابية فرض العمولة الصفرية في حث شركات السياحة على تطوير نفسها ودفعها إلى ابتكار وتقديم المزيد من الخدمات الأمر الذي سيخدم السياحة الوطنية بشكل عام وتتيح للعميل اختيار نوع الخدمة والوكيل والسعر الذي يرغبه، اعتبرت وجه نظر أخرى ان فرض العمولة الصفرية سيؤثر بشكل كبير في شركات السياحة والسفر وخاصة الصغيرة التي كانت تعتمد بشكل أساسي على هذه النسبة في أرباحها، وحسب هذه المصادر فإن نظام العمولة الصفرية يخدم بشكل أساسي شركات الطيران ويعتبر زيادة غير مباشرة على أسعار التذاكر وقد أبدت تخوفها من هذا الإجراء رغم نجاحه في أكثر من دولة، مشيرة إلى أنه سيقلل من دور مكاتب السياحة والسفر ويضيف مزيداً من الأعباء على المسافر .

عدنان كاظم نائب رئيس أول العمليات التجارية لمنطقة الخليج والشرق الاوسط وايران في طيران الإمارات قال: “إن طيران الإمارات ستبدأ اعتباراً من الأول من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل تطبيق العمولة الصفرية، وذلك أسوة بشركات الخطوط الجوية العالمية . وسوف توقف اعتباراً من هذا التاريخ العمل بنظام العمولة المعتمد حالياً في التعامل مع وكالات السفر” .

وأكد كاظم أن هذا القرار جاء بعد مراقبة متأنية للسوق وإجراء دراسات مسحية شملت شركات السياحة ووكلاء السفر، مع الأخذ بالاعتبار مصلحة جميع الأطراف . وقال إن السياسة الجديدة تمنح مزيداً من المرونة للوكلاء لتحديد مستويات الخصم التي يمكنهم منحها لعملائهم اعتماداً على حجم المبيعات واستمراريتها، موضحاً ان هذا القرار يشمل تطبيق العمولة الصفرية في أسواق دولة الإمارات والبحرين والكويت وقطر والأردن وألمانيا والنمسا وتركيا .

وأوضح عدنان أن الارتفاع الكبير في أسعار الوقود خلق ضغوطاً تضخمية على جميع التكاليف التشغيلية، “مما اضطرنا إلى مراجعة سياستنا، كما أن دراساتنا المسحية أشارت إلى أن وكلاء السفر لا يعارضون هذا التطور وهم مستعدون للتحول من العمل بنظام العمولة إلى رسوم الخدمات” .

وأشار إلى أن نظام العمولة الصفرية هو نظام عالمي تطبقه العديد من شركات الطيران العالمية و”ما نفعله من خلال هذه الخطوة أننا نطبق المعايير المعتمدة في الأسواق العالمية” .

من جانبه، قال رياض الفيصل، مدير شركة الماجد للسفريات، إن تطبيق نظام العمولة الصفرية سيتم بموجبه إلغاء نسبة العمولة التي تتقاضاها وكالات السياحة عن كل تذكرة على طيران الإمارات (0%) بدلاً من النسبة الحالية التي تصل إلى 7% عن كل تذكرة، الأمر الذي فيه تحجيم لدور مكاتب السياحة والسفر، مشيراً إلى أن هذا الإجراء سينعكس بشكل سلبي على أرباح هذه الشركات ودخلها السنوي لأن هذه العمولة تعتبر من مصادر الدخل الرئيسية لهذه الشركات .

وأوضح الفيصل أن نجاح هذا الإجراء في دول أخرى لا يعني بالضرورة نجاحه في الإمارات، مشيراً إلى أن نظام الطيران في الإمارات مختلف عن غيره إذ يوجد أكثر من سلطة طيران في الدولة، وبالتالي فرض أي سياسة على شركات السياحة والسفر سيؤدي بهذه الشركات إلى الانتقال إلى إمارة أخرى للهروب من تنفيذ هذه الإجراءات .

وقال الفيصل انه عقب اتخاذ قرار العمولة الصفرية من قبل شركة طيران الإمارات تم عقد اجتماع تنسيقي من قبل أصحاب كبرى شركات السياحة والسفر في الدولة وكانت حصيلة هذه الاجتماعات الاتفاق على قرار إضافة رسوم خدمة على التذاكر بنسب متفاوتة حسب وجهة السفر موضحا انه وفق القرار ستكون 5% ضمن دول مجلس التعاون الخليجي و7% للتذاكر الأخرى .

وعن مدى تأثير فرض العمولة الصفرية على العميل، قال رياض إن هذه العمولة ستشعل المنافسة بين مكاتب السياحة والسفر الأمر الذي سيصب في النهاية في مصلحة العميل، مشيراً إلى أن هناك قطاعاً كبيراً من العملاء مستعد لدفع أي مبالغ متفق عليها للحصول على هذه الخدمة أو تلك .

وأوضح أن شركات السياحة ستتسابق فيما بينها لتوفير الخدمات للعميل منها على سبيل المثال توفير المواصلات من وإلى المطار وتوفير التأمين الصحي خلال السفر، بالإضافة إلى توصيل التذاكر إلى عنوان العميل وغيرها من الخدمات التي سيتم ابتكارها مستقبلاً .

وقال الفيصل إن شركات السياحة والسفر، بموجب هذا القرار، أصبحت غير ملزمة بعمولة معينة من قبل شركات الطيران، “لذلك نخشى من استغلال العميل في وقت حاجته إلى السفر وفرض عمولة كبيرة على التذكرة الأمر الذي سيؤدي إلى تفاوت أسعار التذاكر بين شركات السياحة والسفر لنفس الدرجة” .

ومن جانبه قال غسان العريضي، مدير عام شركة الفاتورز للسياحة والسفر، إن نظام العمولة الصفرية “سلاح ذو حدين”، موضحاً أن هناك العديد من شركات السياحة والسفر الصغيرة التي تعتمد بشكل مباشر على هذه العمولة في الأرباح وبالتالي إلغاؤها سيؤدي إلى إغلاق هذه الشركات إذا لم تعمل على تطوير نفسها بتقديم المزيد من الخدمات أو سيكون مصيرها الاندماج كي تستطيع أن تنافس الشركات الكبرى .

ورأى أن تطبيق نظام العمولة الصفرية سيشعل المنافسة بين شركات السياحة والسفر الكبرى من أجل توفير أفضل الخدمات للعميل وبالتالي سيتوفر هناك أكثر من خيار أمام العميل في الحصول على التذكرة سواء من حيث توفر الخدمات أو الأسعار .

وقال مدير عام شركة الفاتورز للسياحة والسفر إن شركات الطيران تهدف من وراء تطبيق هذا النظام إلى جني المزيد من الأرباح وتغطية تكاليف ارتفاع أسعار البترول، موضحاً ان الارتفاع الكبير في أسعار النفط أوجد ضغوطاً ضخمة لدى شركات الطيران ورفع التكاليف التشغيلية في جميع قطاعاتها، الأمر الذي أدى إلى إغلاق 25 شركة طيران على مستوى العالم منذ بداية العام الجاري .

وقال مدير “الفاتورز” إن تطبيق نظام العمولة الصفرية هو زيادة غير مباشرة على أسعار التذاكر من قبل شركات الطيران، موضحاً ان شركات السياحة والسفر ستضطر إلى فرض زيادة بنسبة معينة على أسعار التذاكر مقابل الخدمات التي ستوفرها لذلك فإن العميل وقع بين رفع أسعار التذاكر المرتفعة أصلاً والعمولة التي ستفرض من قبل شركات السياحة والسفر مستدركاً أن تطبيق العمولة الصفرية سوف يفتح المجال أمام العميل لاختيار المكان الذي سيشترى منه التذكرة بناء على الخدمات المقدمة من قبل شركات الطيران .

من جهته قال سعيد العابدي، مدير شركة العابدي للسياحة والسفر، إن ارتفاع الوقود بشكل كبير دفع شركة طيران الإمارات إلى إلغاء نسبة العمولة التي كانت مقدمة إلى مكاتب السياحة والتي تصل إلى 7% .

وأضاف ان إلغاء هذا النظام من شأنه فتح باب المنافسة بين شركات السياحة على مصراعيه، الأمر الذي سيصب في مصلحة العميل بالدرجة الأولى، مشيراً إلى أن تطبيق نظام العمولة الصفرية وضع العميل أمام خيارين إما الذهاب إلى مكاتب شركة الطيران وشراء التذاكر منها دون الحصول على أي امتيازات أخرى ولكن بسعر أقل أو شراء التذاكر من المكاتب السياحية مع وجود نسبة زيادة على الأسعار تقدر ب 7% مع الحصول على خدمات وامتيازات ستتنافس شركات السياحة والسفر على تقديمها .

وقال مدير شركة العابدي للسياحة والسفر إن التأثير الأكبر سيكون في بعض شركات السياحة والسفر الصغيرة التي تعتمد بشكل كبير على هذه النسبة لذلك إذا لم تسع إلى تطوير نفسها وتقديم خدمات على مستوى عال سيكون مصيرها الإغلاق .

وتابع العابدي “هذا الإجراء يعتبر زيادة غير مباشرة على أسعار التذاكر، مشيراً إلى أن ارتفاع سعر البترول دفع شركات الطيران إلى زيادة أسعار التذاكر من جهة وإلغاء العمولة المقدمة لشركات السياحة والسفر من جه أخرى” .

وقال إن هذا النظام مطبق في أكثر من دولة وبنجاح تام الأمر الذي انعكس إيجابياً على شركات السياحة وتطور أدائها حتى ان الخطوط القطرية والخطوط البريطانية ألغت العمولة منذ فترة دون أن يتسبب ذلك في أي خلل لدى شركات السياحة، متوقعاً أن ينجح هذا النظام إذا طبق على الناقلات الوطنية، مشيراً إلى ان العميل هو المستفيد الأكبر من هذا النظام .

تبي اخبار بعد وازيدك :D

عظم الله اجرك، هل جربت انك تكنسل على طيران الجزيرة او العربية او فلاي ناس او حتى على طيران الخليج لما تحجز وقت الأسعار المخفضة؟

(( اجرنا واجرك عزيزي ,,,جربت ان انكسل على الجزيرة شنو المشكلة صارت برصيدي لمدة 6 شهور اما سالفة ليش احجز وقت الاسعار المخفضة اعتقد ان هذا تسال غبي منك ...وليس لك بسؤالك هذا اما لما احجز سعر منخفضة فهذا شطاره مني ...حتى لا الجي الى مكتبكم النصابة :D

هذا انتا قلت الناس واعية، وفي هم ناس اعتقد تكون عندها ظرف لازم بساعة او ساعتين يكون بالمطار فا وقتها مو راح يقدر يحجز اون لاين واعتقد اني وضحتلك وجهة النظر الي انتا توك اعترفت فيها!

(( لماذا دائما تضع لنا مبررات مالها ادي داعي ...تقول ناس عندها ظروف سبحان الله يعني الناس اللى تعرف انت بس اللى عندها ظروف وباجي الناس لا بس اللى تعرفهم يصير لهم نصب بس اللى تعرفهم هم اللى ما يبون يحجزون من النت ..بس الناس اللى عندهم يبون يحجزون مبحر ههههه ))

انتا على كلامك انسان مسافر ورايح اكثر من ديرة والمفروض انه عقلك كبير و كلامك يكون موزون وثقيل ونقاشنا مبني على الإحترام المتبادل، هذي النقطة مو راح ارد عليك فيها راح اتركلك المجال انت ابنفسك ترد على نفسك، اتصل على طيران الجزيرة وقولهم انك حجزت ردة لاخوك على الكويت من لبنان او الاردن او اي دولة وعلى كاونتر المطار طلبو منه الفيزا او الماستركارد وماطلعوه على الطيارة لان الفيزا مو معاه؟ وقولهم شسوي الحين والرحلة راحة عليه؟ وهم اتصل على طيران ناس وقولهم انا حجزت بفيزة اخوي اقدر اسافر ولا راح تطلبونها على الكاونتر؟

(( لا انتظر منك ولا من غيرك شهادة بالثقل او التعقل ...لكن من يفضحكم ويطلع بلاويكم ويقول الحق دايم يوصف بان كلامه مو موزن اكيد موموزن بالنسبة لك لان طلع بلاويكم ونصبكم على الناس ...انا ما عندي اخو يحجز روحه بلا رده الحجوزات اللى اسويها لاخواني روحه ورده ما داعلي للفلاسفة الزايده تقولي جرب وجرب ...نعرف متي نسافر وما عندنا سوالف احجز روحه واترك الردة بعدين ههههههههه ليش ان شاءالله :D))

يعني اذا الخطا وارد وماحد معصوم عن الغلط ودوم انك تقول احجز واسوي اذا بنفس الموقع مرات تكون العبارة واضحة وبخط كبير مكتوبة على كبسة تاكيد الدفع انك تضغط مرة وحدة فقط اذا انتا تعرف ليش هالعبارة مكتوبة كنت اصلا ما رديت، اذا انا اصلا مرة صارة معاي وبموقع شركة الجزيرة وانا شابك من الابتوب شريت التذكرة بس الصفحة ما تبطلت كاملة ولما دست على دقمة الrefresh بالمتصفح والله العظيم وصلت رسالتين للخصم من بيت التمويل على نقالي وحتى يومها الجزيرة قالولي مثل ما ذكرت تبي نردلك المبلغ تاخده شيك او تخليه رصيد لك تحجز فيه، وانا ارد واعيد انا مو مستعد ابررلك اي شي يعني فيك ولا بدونك المكتب الحمدلله له عملاءه واسمه بالسوق والي اكبر من جذي انه اول واخر الرزق من الله.

(( مصدق يا اخوي لا تحلف ....بس روح احجز الحين وجرب وشوف من تحط رقم الحساب يظهر لهم انك من اي بنك فلا تحبط الناس وتعطيهم معلومات غلط ومعلومات مالها داعي ....توهم الناس بان الحجز من الجزيرة يسبب خصم مرتين ..اعتقد انا والكل بالمنتدي جرب الحجز بالجزيرة بالنت ولا صار اللى صارله ..بس ماشاءالله عليك بس انت اللى تصيرلك هالمشاكل وبس انت اللى ربعك واللى تعرفهم يحجزونك قبل السفر بساعه وساعتين اسمحلي اللى يحجز قبل الطياره بساعه او ساعتين انسان غبي ...الا كانت هناك ظروف قاهره ...))
(( تناقض واضح في الرد فوق تقول شركة الطيران ترد فلوسك بعد 60 يوم والان تقول لا يردون المبلغ ... وتاكد عزيزي ان من يحجز مبكرا انه يريد السفر ..ام مصالحة الشركات وغيرها ....وانت تقسيها على 20 دينار ولماذا متساهل بالعشرين دينار ...وقسيها مثلا على 7 اشخاص مثلا ...140 دينار حلو لما اوفر 140 دينار هههه ...))

مو كل خطوط الطيران ترجع مبالغ التذاكر واولهم الجزيرة، و الخطوط الثانية بالصيف او عند الاسعار المخفضة ما يرجعون مبالغ التذاكر وبعض الخطوط الي ترجع تكون المدة تحديدا من 45 لـ60 يوم، ويا ريت لو تقرا الرد مرة ثانية لاني قلت الـ 20 دينار اهي مجموع العمولات الي تدفعها الخطوط لشركة الانظمة و مكتب السفريات.

(( انا اكلمك عن تجربتي الخليج رودو لي الفلوس والجزيرة كنسلت وحولوا الفلوس الى رصيد لمدة 6 شهور للعلم هذا من شروطهم لازم قبل احجز منهم اني موافق على شروطهم ))(( بخصوص المكتب اللى قايلي السعر الخيالي هو مكتبك الموقر ..و اما بخصوص السعر عزيزي انا علمت السعر في عدة مواقع الحجز اما بخصوص الضرائب لا تتعدي 10% من اجمالي سعر الكلي للاقامة ...يعني انا لقيت هالفندق 18 لمدة 5 ايام اربع ليالي الاجمالي 72 والضريبة 7 دنانير ومتين فلس ..يعني اجمالي الاقامة هو 79.2 دينار تسع وسبعين ومتين فلس ..لشخصين بغرفة متزدوجه مع افطار ...اما السعر الخيالي عندكم ..68 لليله مع الضرائب والافطار مع افطار يعني الحين مقنعني ..سعركم الكامل 272 دينار ..وانا حصلته 79.2 شوف الفرق وليعلم الاخوة والاخوات الفرق الشاسع ....
اما سالفة النصب والاحتيال ولا الله النصب والاحتيال بالمكتب واضحه وعيني عينك يا عزيزي ...اما من يسولوفك ويجيك المكتب فاهنيك على خيالك الواسع وبصراحه تصلح تالف رواية ...عزيزي سبحانه بس الناس اللى تعرفهم يصير عليهم نصب واحتيال وانا وغيري من الاعضاء والاعضوات ما يصير لنا نصب يعني بس اللى يجونك المكتب هم اللى يصيرلهم نصب واحتيال وباجي الناس اللى تحجز عن طريق النت ما عندها مشكلة سبحان الله ...عموما عزيزي المواقع المعروفة في شغله اسمها تاكيد الحجز وهي عملية فورية ...لا تحتاج الى اي عمل ...ووالله يا خوي جزنا للامارات والاردن ومصر وماليزيا في اكثر من ثلاث جزر وبريطانيا والبحرين والسعودية وتركيا والولايات المتحدة الامريكية ولا صار ت اي مشكلة لنا بس سبحان الله بس المشاكل تصير عنك

اسمحلي اقولك انه انتا مو صادق وعفوا هم انتا مو فاهم شلي قاعد تتكلم فيه او حتى تقوله، لانك لو قريت البروشور (الاعلان) وفهمته صح كنت اصلا حذفت ردك!!! لانك انتا تقول حصلته 18 لليلة لمدة 5 ايام يعني 4 ليالي مع افطار على الموقع وانه ارخص من المكتب ومجموعهم 79 دينار صح؟ انزين انتا انتبهت جم سعره بالمكتب؟ بالإعلان سعره الجراند موف 5 ايام يعني 4 ليالي مع افطار والتذكرة أبـ55 ديناريعني اعتقد انه ارخص الا اذا تبي مدرس رياضيات يوضحلك العمليات الحسابية هذا موضوع ثاني، اما انك تقول النصب والإحتيال بالمكتب فاانا مو راح ارد عليك لانه هذا يوضح شكثر انتا فاهم ومسافر ورايح اكثر من ديرة وحكمة وبدون ما انك حتى تتعامل مع المكتب، وعلى قولتك الاخوان الي يصير لهم احتيال ليش عفوا انتا اتداوم اب مكتب سفريات علشان تعرف الناس الي تصيرلهم مشاكل؟، واخر الكلام كل واحد حر برأيه ولإثبات صحة كلامي عندك خطوط الطيران المذكورة الي تقدر تتاكد منهم.

اقسم بالله العلي العظيم سبحانه ان انت لو تقراء ردي تبطل تكتب مرة ثانية واقسم بالله ان انت محتاج الى مدرس رياضيات وحساب واحصاء ومحاسبة ومحاسبة متعمقة جدا ...لا توضحلي عزيزي وقريت الاعلان تبعكم ...الاعلان عندكم يقول السعر 79 لمدة اربع ليال مو 55 دينار على قولتك زين والله سعر حلو بس في اسفل الاعلان يا حضرة الذكي جدا السعر للشخص الواحد وانا وضحت وقلت سعر 79 للشخصين شامل الافطار والضراب ...عرفت الحين من اللى يبي مدرس رياضيات والظاهر انت مو محتاج بس مدرس رياضيات محتاج معاهم نظاره :D
الكل قراء اعلانكم الجميل جدا ...سعر الفندق عندكم 79شامل الافطار جميل جدا ...ولكن السؤال المطروح هل لشخصين يا ذكي ;)
اسفل الاعلان مكتوب عبارة الاسعار للشخص الواحد في الغرفة المزدوجه:D
وانا اقولك سعري 79 لشخصييييييييييييييييييين مع افطار وضرائب :D
الاخوة والاخوات باختصار مقارنه بين سعر فندق جراند موف في دبي بيني والاخ غوبل هوليدي ...
الاخ يقول اني لما ارى الاعلان واني تسرعت
انا قلت له سعري 79 لشخصين اننتبهوا ها تسمعون لشخصين لمدة 5 ايام اربع ليال ...
والاخ غوبل هوليدي ..
قال اني محتاج مدرس رياضيات ...اظن اتمنى من الجمع الحكم بيننا
هو عطاني سعرهم وهو 79 لمدة 5 اربع ليال جميل جدا ولكن انتبهوا السعر هذا لشخص الواحد لان الاعلان عندهم مكتوب تحت الاسعار للشخص الواحد في الغرفة المزدوجه ...والاخ كتبت يقول سعر 55 شامل التذكرة والاقامة لمدة 5 ايام ومن خلال الاعلان وجت ان سعر 55 هو سعر لثلاث ليل لمدة يومين يعني ...
يعني سعرهم دبل السعر اللى انا حصلته بالنت ونسبة الزيادة على السعر هي 100 بالمية :D

تم الرد عليك بالون الأحمر.

الرررررررد كالعاده بالازرق اوه يالازرق :p

فارس الكويت

عضو نشط

اخي ارسيلك على بر

سعر 55 لخمس ايام او 3 ايام :D

لان مشاءالله شفت اعلانكم مليون مرة عادي
بس انت الظاهر يبيلك نظاره

الملفات المرفقه:

الحجم: 10.7 KB   المشاهدات: 1,619
    الحجم: 7.3 KB   المشاهدات: 1,391

السلطاني

عضو نشط
أستغرب صراحه من جهل الناس الى الأن بالحجز عن طريق الأنترنت ..!!!

العمليه سهله جدااا وتوفر الكثير من المال والتعب والتلاعب من مكاتب السفريات
السنه الماضيه وجدت فندق هلتون فيينا ب 72 باليله ك أرخص سعر لدى المكاتب
و وجدت بموقع ( www.booking.com) ب 44 فقط . !!!

وكذلك مع جميع الفنادق التي سكنتها جراند زيلامسي و شيراتون سالزبورغ وغيرهم
أنصح الأخوه وبشده ... خلكم من المكاتب وتلاعبها المستمر عليكم ومجرد دقايق أمام شاشه
الكمبيوتر ل تأمن ل نفسك رحله أقتصاديه رائعه وبأسعار قد تصل ل نصف ما تدفعه للمكاتب الجشعه

فارس الكويت

عضو نشط
أستغرب صراحه من جهل الناس الى الأن بالحجز عن طريق الأنترنت ..!!!

العمليه سهله جدااا وتوفر الكثير من المال والتعب والتلاعب من مكاتب السفريات
السنه الماضيه وجدت فندق هلتون فيينا ب 72 باليله ك أرخص سعر لدى المكاتب
و وجدت بموقع ( www.booking.com) ب 44 فقط . !!!

وكذلك مع جميع الفنادق التي سكنتها جراند زيلامسي و شيراتون سالزبورغ وغيرهم
أنصح الأخوه وبشده ... خلكم من المكاتب وتلاعبها المستمر عليكم ومجرد دقايق أمام شاشه
الكمبيوتر ل تأمن ل نفسك رحله أقتصاديه رائعه وبأسعار قد تصل ل نصف ما تدفعه للمكاتب الجشعه

معك حق اخوي السلطااني

ليس فقط موقع بوكنق دوت كم بل هناك مواقع كثيره

بل ان هناك مواقع تقارن بين اسعار الفنادق من موقع الى موقع وانت تختار

تفضل بزيارة هذا الموقع لتقارن اسعار الفنادق مواقع الحجز الموثوق بها
http://www.hotelsarabic.comparebookings.com/?languageCode=AR&gclid=CKnG9dr73Z8CFcIB4wod9nyBGg

ما عليك اخي الكريم الا ادخال اسم المدينه التى تود زيارتها وعدد الاشخاص ومدة الاقامة ويوفر لك اقل الاسعار بعملتك المحلية ..​

Dejavu

عضو نشط
الصراحة أؤيد ما قاله الأخ فارس الكويت ...

بالنسبة لي ...

من 4 او 5 سنوات وانا احجز عن طريق النت ...

سافرت اوربا وشرق اسيا والشرق الاوسط ...

كل حجوزاتي ... طيران + فنادق + رحلات ... من النت ...

الاسعار ارخص ...

ونفس الـ Confirmation اللي تاخذه من المكتب ...
تقدر تاخذه من النت ...
تسوي Print حق حجزك وكان الله غفورا رحيما ...

العروض بالانترنت ماتكون على البال ولا الخاطر ...

لكن تحتاج تكون ملم بعمليات البحث عن افضل الاسعار ...

اذكر لكم مثال ...

وكان هالشي اول حجز لي عن طريق النت ...
حجزت تذكرة على الـ KLM

ولانها كانت البداية بالنسبة لي قلت مادام شفت السعر وعندنا مكتب للطيران نفسه بالكويت ليش ما احجز من المكتب واستلم التذكر بيدي ...

رحت مكتب الـ KLM ولقيت ان سعر التذكر اغلى بـ 30 دينار للتذكرة الواحدة ...

سألتهم ليش ... قالولي احنا عروضنا بالنت تكون ارخص وحتى اهني بالمكتب ما نقدر نعطيك نفس السعر ... فنصيحة احجزها بالنت اذا تبيها ارخص ...

وهذا اللي صار ...

طبعا اللي غير ملم بالانترنت ... او لا يجيد اللغة الانجليزية ...

يفضل اما انه يتعلم هالشي ... او انه يحجز عن طريق مكتب عشان يتفادى الدخول بمواقع ربما تكون مواقع غير مضمونه للحجز ...

المواقع المضمونه والمعروفة والآمنه كثيــــــــرة جدا على فكرة ...

بالتوفيق للجميع ...

اسكاليد

عضو نشط
السلام عليكم

شباب ياريت بعض المواقع الي اقدر احجز عن طريقها الرحله مع الاقامه

صراحه حمستوني ..

أعلى