للبيع يوكن 2007

الحالة
موضوع مغلق

AL7SAWI

عضو نشط
السلام عليكم اخوي
ازيد على نفسي
750 ورقمي 55090407

hassan_abu3eed

عضو نشط
مشكور يالغالي والله موسعره

الموتر انا حاطله زوايد مثل التنكيل وشبك الدنيلي وشاشه والموتر ماشاء الله نظيف وتوني مبدل دهنه والفلتر والشوته وغسيل المكينه من داخل بالماده بالوكاله

بالعربي دقه سلف وتمتع بالراحه

Se7T

عضو نشط
اخوي شاشة شنو سقف او نفقيشن ؟ وشنو نوعها ووين مركبها

عندي اذا نفقيشن

800
55546661

بالول

عضو نشط
اخوى انا اخذه ب 1000 فوق الطلب؟؟ وياريت الاتصال او مسج وياريت مانختلف على البيعه وشكرا وانا جاد اخوى وشكرا .....97290909

hassan_abu3eed

عضو نشط
اخوي شاشة شنو سقف او نفقيشن ؟ وشنو نوعها ووين مركبها

عندي اذا نفقيشن

800
55546661

شاشه مركبها بمحلات الزينه ب170 دينار فيها كاميرا ودفي دي ونفجيشن الكاميرا خلفيه يعني لما ترجع للخلف تشوف الشارع

ومركبله نياكل وشبك دنيلي واعطيك شبك الوكاله وتسجيل الوكاله والشاشه راكبه مكان التسجيل بالطبلون مثل شاشة الوكاله

hassan_abu3eed

عضو نشط
اخوى انا اخذه ب 1000 فوق الطلب؟؟ وياريت الاتصال او مسج وياريت مانختلف على البيعه وشكرا وانا جاد اخوى وشكرا .....97290909

والله يا اخوي سومه من طيب

الموتر ماشي 65 الف بهبهاني وتوني مبدل فلتر ودهن وشوته ومغسل المكينه من داخل بالماده قص علي بالشركه :) قالولي افضل للماكينه وحنى شعب حبيب مانعرف نقول لا

والموتر دقه سلف واستخدم ولا تقول ابي اسوي فيه ولا تبدل دهنه الا بعد 5000 كيلو

والله توني منكله ومركبله شاشه وتظليل حراري ومركبله ستاير تفصال

وبعد اذنك يستمر المزاد للرفع

بالول

عضو نشط
اخوى ممكن انشوف الموتر ؟؟؟؟ ياريت مسج منك نشوفه

بالول

عضو نشط
واخوى ياريت اتفيدنه اكثر فى حاله التكيش جم يطيحون لى الشركة؟؟؟

بالول

عضو نشط
اخوى رقمك على الخاص او ارجوا الاتصال بشوف الموتر وياريت تقولنه جم يطيح من سعره فى حاله التكيش؟؟

hassan_abu3eed

عضو نشط
اخوي الموتر نظيف واخو الجديد

والموتر فيه اضافات شاشه وكاميرا ونياكل وملبس الكشنين السايق واللي يمه فرو ومو ماشي شي 65 الف بس وارد بهبهاني والمشكله ان سعرك مو قريب يمي وانا التسهيلات ماخذين فوايد تقريبا 900 واعتقد تطيح الفوائد وممكن استفسرك من التسهيلات عندي صديق يداوم هناك

ورقمي 99087741

بالول

عضو نشط
اخوى طرشلى رقمك المدنى وانا بسئل عنه السبت اذا مافى مانع ونتفاهم انا بشوفه لو تكرمت يوم السبت؟

بالول

عضو نشط
اخوى اذا انت بياع ترى لازم شوى تراعينه وهذى سياره ترى لازم تخسر شوى فيها وانا عند سومتى طال عمرك وجاد واذا لك خاطر خل نخلص نفحصه ونحوله من التسهيلات والمرو وشكرا على سعة صدرك والموتر ابيه استعمال ترى لانى شريطى ولا اى شى باخذه وبحوله كا استعمال لى شخصيا لانه توه عندى مرسيدس وبعته وتقدر تشوف مشاركاتى وشوف المرسيدس الى بعته وبخاطرى بيوكن نظيف انا عند سومتى وجاد وياريت تخلصنى اخوى وشاكر لك :)

طواش

عضو نشط
نسينا نسألك يالحبيب !! اليوكن فيه دبل علشان نعطل الموتر حقه ,,,
وبعدها أقول ب 6500 د.ك كأأش وأخلصك منه يالحبيب :)
99004099 وبالإنتظار

طواش

عضو نشط
نسينا نسألك يالحبيب !! اليوكن فيه دبل علشان نعطي الموتر حقه ,,,
وبعدها أقول ب 6500 د.ك كأأش وأخلصك منه يالحبيب :)
99004099 وبالإنتظار

hassan_abu3eed

عضو نشط
اخوى اذا انت بياع ترى لازم شوى تراعينه وهذى سياره ترى لازم تخسر شوى فيها وانا عند سومتى طال عمرك وجاد واذا لك خاطر خل نخلص نفحصه ونحوله من التسهيلات والمرو وشكرا على سعة صدرك والموتر ابيه استعمال ترى لانى شريطى ولا اى شى باخذه وبحوله كا استعمال لى شخصيا لانه توه عندى مرسيدس وبعته وتقدر تشوف مشاركاتى وشوف المرسيدس الى بعته وبخاطرى بيوكن نظيف انا عند سومتى وجاد وياريت تخلصنى اخوى وشاكر لك :)

يالغالي انا ماني مجبور اخسر فيه الموتر نظيف ووارد الوكاله جاب سعري ببيعه ماجاب سعري ماراح ابيعه واستخدمه والله اني متردد ببيعته وسعرك يمكن حتى وارد امريكا ماتحصل ويمكن اتحصل والاسعار تختلف على النظافه يمكن تحصل بسعرك بس مصبوغ ولا ماشي واجد ومونظيف وانا ما اقدر اقول غير الله يوفقك وتلقى بالاسعار اللي انت تبيها

بالول

عضو نشط
الله يوفجك اخوى بالبيعه بس الموتر مطلوب وايد عموما اخوى موفق خير بالبيعه انا عند سومتى اذا حاب رقمى عندك وشكررا اخوى....

طواش

عضو نشط
يالحبيب !! اليوكن مافيه دبل !!
هذا حده يالطيب .. فيا تبيعه ؟؟ أو أنصحك خله عندك استعمله ,, لأن عطيناه فوق حقه !! لا تنسى ترى لون سيارتك يمشي الحال ): لأن مومثل باجي الألوان الأبيض ,, الأسود ,, الذهبي الفضي . ولونك آآآآآآآخرهم .. إستخدم موترك أحسنلك :) لأنك كل ساع تقول أستخدمه ومووجبور .. خله !! أو عطه الأخ بالول وااايد أحسنلك لأن محد عطاك أحسن منه ..
(( ألف بالمخبه .. حلوييييين )) أحسن من طلب يكسر الظهر مدة 4 سنوات تقريباً .. لا وموديله يتغير بذيك الحزه !! وسومتي مسحوبه يالحبييييييييب .
واسمحلي عالمداخله ,, وما التوفيق إاللا بالله العزيز القدير. وسلامتك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى