الي عنده سيارة بحدود .. 100 --- > 250 د.ك يدش

الحالة
موضوع مغلق

ناصر الشريفى

عضو نشط
شباب الي عنده سيارة بحدود 100 الي 250 د.ك

يقولي شنو نوعها و حالتها و يحط رقمه او يدز لي مسج على تلفوني اسرع ...

ابيها حق السايق ...

و هاذا رقمي : 66332697 ... ناصر الشمري

لاحد يتعب حاله و يقعد يكتب شنو سيارته و مواصفاتها اذا سعره فوق ال 250 ... و الي حاط سيارة يحط رقمها لاني ما راح اقعد احوس عليه بالنت ادورة عشان يبيع ....

و رجاااااء و رجاااء ... ما ابي تعليقات الجهال .. مثل :-

1- في سيارة ب 250 د.ك ؟؟ ---> راح ارد عليه بكل تفاهه ايي في بالحراج تنباع الكابرس 93 على 100 د.ك ... و الالتيما على 150 د.ك .. و الجلنت على 150 د.ك

2- عيل خلاص روح اخذ من الحراج ---> والله ما عندي وقت اقعد احوس بالحراج .. و مالي خلق اخذ البايع من الحراج لي الشويخ عشان افحص اخر شي تطلع شاصي ...

3- اخذ لك بانشي ولا قاري احسن ---> ما شاء الله عليك ظريف ... اكرمنا بسكوتك ...

و الله يكتب الي فيه الخير

ابو يعقوب SS

عضو نشط

ابيها حق السايق ...

لاحد يتعب حاله و يقعد يكتب شنو سيارته و مواصفاتها اذا سعره فوق ال 250 ... و الي حاط سيارة يحط رقمها لاني ما راح اقعد احوس عليه بالنت ادورة عشان يبيع ....

1- في سيارة ب 250 د.ك ؟؟ ---> راح ارد عليه بكل تفاهه ايي في بالحراج تنباع الكابرس 93 على 100 د.ك ... و الالتيما على 150 د.ك .. و الجلنت على 150 د.ك

2- عيل خلاص روح اخذ من الحراج ---> والله ما عندي وقت اقعد احوس بالحراج .. و مالي خلق اخذ البايع من الحراج لي الشويخ عشان افحص اخر شي تطلع شاصي ...

. اسم الله عليك . قاعد تكلم منو انت

أبو الجوري

عضو نشط
ههههههههههههههههههههه ياالشريفي البحر صااار صخر

اشدعوه اخوي تبي تعطي السايق سياره 250 دينار والله عذاب عليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

في سياكل عند العميري ب 80 دينار اريح من السياره أم 250

عموما موفق

ناصر الشريفى

عضو نشط
بدينا تعليقات الجهال ...

يلا كل تعليق و راح يحصل رده بالموضوع

اخوي ناصر وسع صدرك

وان شاء الله بتحصل اللي تبي واللي يعلق ولا لا طاف لا ترد عليه ماله داعي

موفق حبوب

تاجر3

عضو نشط
يجماعه عيب شذي ليش التعليقات
الي عنده سياره يقول ولي ماعنده يسكت
او يقوله كلمه حلوه ترا مو عيب واحد يبي سياره 250
اخوي الشريفي تقبل مروري
ونشاله اشوفلك سياره

rusty

عضو نشط
سلام

الله يوفقك ويسمح دربك. أنا بشوف لك واحد كان عارض كابرس موديل تسعين ب 150 دينار اذا يوافجك
بس في تعليق بسيط .با وارجو مثل ماقال لك عابر سبيل وتاجر 3 (وسع صدرك) .وتراك بمنتدي. يعني في ناس يدشون مره او مرتين وقد يرمي كلام مو مثمن. او يبخس حلالك .فانت نرجو انك توسع صدرك وعادي جدا طلبك وتري أغلبنا اللي غني تراه حديث غني .واقول لك تري ما عندنا العوائل الارستقراطيه اللي ورثوا الثروه كابر عن كابر. ما يتعدون 5%
وتسلم علي تحملك (تفلسفي)

قناص_السوق

عضو نشط
اخوي في سياره صناعه شخص كويتي عليها مكينة شفر و جير 300 و بديها من خشب و مكيفه بعد
250 بدون دفتر

ناصر الشريفى

عضو نشط
جزاكم الله كل خير ... و ما قصرتو ... و الله انه ردودكم تشجع الواحد :)

اخر 4 ردو على راسي :)

لاهنتو .... لللللرفع

بث مباشر

عضو نشط
السلام عليكم

اخوي خل صدرك وسيع الكلام اخذ وعطا تبي نصيحت اخو لا تشتري سياره ٢٥٠ والله حرام تشتريها حق السايق يودي اهلك ويجيبهم بسياره عمرها الافتراضي انتهي مثلا كل يوم موديهم مشاوير عاد مشاوير الحريم ما تخلص والسيارة انت ما ترضي تتعطل فيهم بالشارع كل فتره واخذ تصليح وكل يوم بالكراج وحالتك حاله بالتصليح امكن تقط عليها اكثر من سعرها اخذلك سياره شوي جديدة ما اقولك وكالة يعني فيها نص عمر واكثر بعد شوي وانت بعد ما تدري عن مساوئ الطريق إذا عطلت السيارة انا لو مكانك ما أخذ سيارة قديمة وأبتلش فيها وتقبل مروري والله يوفقك يارب بألي تبيه

Nawaf_q8eee

عضو نشط
السلام عليكم

اخوي خل صدرك وسيع الكلام اخذ وعطا تبي نصيحت اخو لا تشتري سياره ٢٥٠ والله حرام تشتريها حق السايق يودي اهلك ويجيبهم بسياره عمرها الافتراضي انتهي مثلا كل يوم موديهم مشاوير عاد مشاوير الحريم ما تخلص والسيارة انت ما ترضي تتعطل فيهم بالشارع كل فتره واخذ تصليح وكل يوم بالكراج وحالتك حاله بالتصليح امكن تقط عليها اكثر من سعرها اخذلك سياره شوي جديدة ما اقولك وكالة يعني فيها نص عمر واكثر بعد شوي وانت بعد ما تدري عن مساوئ الطريق إذا عطلت السيارة انا لو مكانك ما أخذ سيارة قديمة وأبتلش فيها وتقبل مروري والله يوفقك يارب بألي تبيه

اي والله كلام اخوي صحيح ... قط فلوسك بالشمس واقعد بالظلال

مساهم11

عضو نشط
اخوي اليوم الجمعه روح الحراج وباذن الله تلاقي طلبك

بالنسبه للي يتفلسفون ويتطنزون
هذولا اما جهال او عقول خاويه لان بعضهم للاسف اعمار كبيره بس تربوا علي هذا النهج
فلا ترد عليهم ولا تهمك ردودهم

الهمس الخجول

عضو مميز

ابيها حق السايق ...

ميـــــــر مايمديك تكمل جملتك الا علقوا :D:p<وســـــــــع صدرك ترى الدنياء اخذ وعطاء ..!!
إن شاء الله تحصل طلبك بس اتوقع مافي بالدنياء كلها سياره بــ حدود 3الالاف ريال سعودي :confused::cool:

بث مباشر

عضو نشط
ميـــــــر مايمديك تكمل جملتك الا علقوا :d:p<وســـــــــع صدرك ترى الدنياء اخذ وعطاء ..!!
إن شاء الله تحصل طلبك بس اتوقع مافي بالدنياء كلها سياره بــ حدود 3الالاف ريال سعودي :confused::cool:

وانت احد قالك الرجال سعودي يدور برا في السعودية سيارة بحدود 3000 ريال سعودي الظاهر ما شربت حليبك قبل لا تنام بالليل

قناص_السوق

عضو نشط
اخوي انت ما ذكرت تبي سياره تمشي و لا سكراب

لان في سيارات بالسعر هذا بس ما تمشي و شاصيها سليم

ناصر الشريفى

عضو نشط
جزاكم الله كل خير ... لا انا بالكويت

لا والله ابيها تمشي ...

ناصر الشريفى

عضو نشط
للللللللللللللللللرفع

ناصر الشريفى

عضو نشط
لللللللللللللللللرفع

العساف7777

عضو نشط
الله يوفقك ويسمح دربك. أنا بشوف لك واحد كان عارض كابرس موديل تسعين ب 150 دينار اذا يوافجك
بس في تعليق بسيط .با وارجو مثل ماقال لك عابر سبيل وتاجر 3 (وسع صدرك) .وتراك بمنتدي. يعني في ناس يدشون مره او مرتين وقد يرمي كلام مو مثمن. او يبخس حلالك .فانت نرجو انك توسع صدرك وعادي جدا طلبك وتري أغلبنا اللي غني تراه حديث غني .واقول لك تري ما عندنا العوائل الارستقراطيه اللي ورثوا الثروه كابر عن كابر. ما يتعدون 5%
وتسلم علي تحملك (تفلسفي)

السلام عليكم

اخوي ناصر بعد اذنك اذا رد لك اخونى رستي بخصوص السيارة الشفر ومابغيتها رد لنا خبر

لان ابيها حق الاعمال الشاقه

وشكرا

ناصر الشريفى

عضو نشط
حياك الله ابوي نورت الموضوع

لا والله ما رد علي .. و دزيت له رساله بالخاص و ما رد

اذا لك خاطر فيها ما تغلى عليك . :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى