المنتجعات ........ واللعبة الكبيرة

خوش ولد

عضو متميز
تابعت المنتجعات واظن الكل تابع الي صار فيها , نزول حاد الى الحد الادنى وعرض بدون طلب , ومن خلال متابعتي الى عملية التداول ... قلت بيني وبين نفسي هالحركات مارة علي من قبل؟ حاولت اتذكر اتذكر؟ قلت خن شوف منو كبار المساهمين في المنتجعات ....

‏-- / مباشرة وغير مباشرة شــركــة عــقـــارات الــكــويــت / 15.281 %‏

حسبي الله ونعم الوكيل

اهني عرفت منو ورى هاللعبة الي صارت في المنتجعات ...!!

ashraf khalil

عضو نشط
ما معنى هذا الكلام يا خوش ولد هل هي بداية انهيار سهم المنتجعات
حرام والله شريتة على 270 وبنفس اليوم هبط السهم الى 255-260
واليوم استمر بالهبوط الى 244-246

مالعمل؟؟؟
الله يستر منك يالبحر
صدتنا بالفخ

الرشيدي

عضو نشط
لاتستعجلوا 0000

الاخوة الافاضل اسعد الله ايامكم 0000

اولا ان شريت السهم اليوم علي265فلس وكانت لدي توصية لم افهم مضمونها من احد الشخصيات المتملكة بالمنتجعات حول نزول السهم والدخول علية 000
علي العموم الشخص وصاني قبل اسبوعين وقال الاسبوع الجاي خلة يعدي وادخل تري فية رزق 0000اليوم لما شفت الطلب بالعالي وحركه مو طبيعية دخلت 0000وبعد تنزيل السهم المفتعل عرفت القصة اتصلت بالموصي وقال انا ابيك تدخل علي السعر ويمكن اقل 00000علي العموم انصح الجميع بالصبر علي السهم 00

الربحية شبه اكيدة 22فلس للسهم ميزانية الشركة ممتازة والتوزيع وكما يشاع 10فلس و10منحة يعني فيها خير ان شاء الله بس الصبر زين وارجوكم ترك الموضوع واغلاق النقاش فية لان المنتدي متابع بشكل جيد 000وجميع المنتديات كذلك 000

انا غير مسئول في قرار البيع والشراء ولكن نصيحة تقدم0000والامر متروك لاصحابة 000

boalons

عضو محترف
هذي المجاميع اذا شفت كل الناس توصي عليها

انحش منها احسن لانها اكيد راح تنزل !!!

ashraf khalil

عضو نشط
أخوي الرشيدي ما افهمنا كلامك
شنو يعني الشخص وصاك بالشراء على أسعر متدنية
وشلون توصيتة مو مفهومة
ممكن اتوضح
يعني هل سيستمر بالهبوط

الرشيدي

عضو نشط
هل يعقل 0000

سيدي الفاضل كلامي واضح الرجل وصي ولكن توصيته لم توضح لدي وكان سعر السهم حين وصي ب 275قبل حوالي عشرة ايام علي العموم الرجل مازال يقول الشركة زينه 000وابلغته انني شريت علي 265وقال الشركة زينة والسعر مو عالي وايد بس انا بقيتك تستفيد اكثر علي العموم النزول والصعود علمه عن رب العالمين ومن ثم جاسم البحر وصالح السلمي فقط الشركة ميزانيته ممتازة وهي شركة صغيرة راس المال وربحيته هم زينة22فلس والتوزيعات (اشاعة لم تؤكد بعد)10نقدا و10منح ممتازة 00

الشركة انصح بان لايستعجل بالبيع بها خصوصا غدا فلينتظر الاخوة الي ان تبين الراي فان تم التنزيل فالوضع علي مااعتقد سيء وان ارتدت فهو مؤشر ايجابي للشركة 000للعلم فقط بتاريخ:15-12-2004لمست الشركة244وتم تصعيد السهم لفوق 280وبكمية كبيرة جدا 000

حركة البيع اليوم كانت غريبة والله اعلم من مغزاها 000

هذا مالدي وليس نصح بالبيع او الشراء ولكن نصيحة بالتأني وعدم الاستعجال 0000واتخاذ القرار الصائب

ashraf khalil

عضو نشط
كلامك صحيح أخوي الرشيدي غدا هو الفيصل بين الوضع السيء والأرتداد للأعلى وبداية أمل بالصعود انشاء الله
وربنا كريم
والله يهدي سر أو طلال

خوش ولد

عضو متميز
شباب
انا احترم كل الشركات الي يكون البحر فيها

لكن انا عندي مبدأ " اني ما اشتري فيهم حتى لو يعطي مليون اشارة شراء وتخيلوا لو يعطيني شخص قريب واهل ثقة توصية لاحدى هذه الشركات هم ما اشتريهم"

الشركة بالبورصة مثل البنت لما اتخطبها تروح تسال اول شي عن اهلها ... واهل هذيلة الشركات عندهم سوابق خطيرة للأسف ..

والمشكلة الكبيرة هم ما نعتبر , انرد مرة ثانية ونشتري بشركاتهم

ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

انا اتوقع راح يواصل نزول المنتجعات ( وان شاء الله يطلع توقعي غلط )

بو صالح

عضو نشط
الشركة بالبورصة مثل البنت لما اتخطبها تروح تسال اول شي عن اهلها ... واهل هذيلة الشركات عندهم سوابق خطيرة للأسف ..

كلامك عين العقل خوش ولد

بياني

عضو نشط
خوش ولد قال:
شباب
انا احترم كل الشركات الي يكون البحر فيها

لكن انا عندي مبدأ " اني ما اشتري فيهم حتى لو يعطي مليون اشارة شراء وتخيلوا لو يعطيني شخص قريب واهل ثقة توصية لاحدى هذه الشركات هم ما اشتريهم"

انا اتوقع راح يواصل نزول المنتجعات ( وان شاء الله يطلع توقعي غلط )

كلامك عدل يا خوش ولد
وانا اكرر كلامك واقول يا جماعه الابتعاد ثم الابتعاد عن الشركات ذات الادارات السيئه السمعه

بوعنتر

عضو نشط
السهم صارله جم يوم للتصريف ..جميع الشواهد تدل على انه تصريف ...نصيحه ياجماعه الاسهم اليديده خلكم بعيد عنها مثل مسالخ ومنتجعات ورعد ونبراس وكيه سبان وكيت انفست اذا احسن شركه فيهم التجاريه العقاريه خذت اكبر من حجمها بوايد نزلت السوق 460 والحين سعرها تحت بوايد يعني مسكين اللى دش من اول يوم والتداول عليها لايذكر بالرغم من حجمها ...وشركه مثل المنتجعات تأسست سنه 1976 وينها طول المده هذي مادرجت بالبورصه وكويت انفست موزعه لعام 650% منحه ....بالله عليكم عندي سؤال شنو النشاط هذا اللى يحقق 650% ربح وسؤال يطرح نفسه اذا ارباح الشركه كبيره وممتازه والله يزيد ملاكها اكثر واكثر ليش ترفع الاسهم بالكميه هذي وبعدها تطرح بالبورصه ؟؟؟؟

بوعنتر

عضو نشط
بدت عمليه التصريف من اعلان تأجيل اجتماع مجلس الاداره ....الله واعلم شنو ورى الاجتماع

خوش ولد

عضو متميز
كما توقعنا هبوط السهم الى مستوى 6 فلوس

واللعبة بدت واضحة اليوم للجميع

والله يعوض من خسر فيها

asana77

عضو نشط
السؤال حق خوش ولد ؟؟

شنو المقصود باللعبه على سهم المنتجعات

وياريت تفيدنا الي مشتري يبيع ولا ينطر

ومتى افضل وقت للبيع بغض النظر بجم سعر الشراء

ولك الاجر انشاءلله .

خوش ولد

عضو متميز
asana77 قال:
السؤال حق خوش ولد ؟؟

شنو المقصود باللعبه على سهم المنتجعات

وياريت تفيدنا الي مشتري يبيع ولا ينطر

ومتى افضل وقت للبيع بغض النظر بجم سعر الشراء

ولك الاجر انشاءلله .

الاخت انسانة

احد كبار الملاك في الدولية المتجعات له سوابق خطيرة في كثير من الشركت التابعة له او التي يملك فيها كالدولية للمنتجعات , لو كنت متابعة جيدة لهذه الشركات راح تلقين الكثير من المشاكل الي حدثت للمتداولين فيها ... جيزان وعقارات الكويت والتجارية العقارية الي كنه متاملين فيهم خير طالعي شنو الي صار فيهم

مثل ما قلت اذا كنت تبي تتزوج وحدة اسال عن اهلها في الاول واذا تبي سهم شركة اسال عن اهلها

واعتقد ان النزول مستمر يتخللة بعض البنج الموضعي لوهم المتداولين ان هناك صعود نفس ما حصل اليومين الماضين , عموما الشركة توها داشة السوق ويبيلها فترة من المتداول وللمتابعة وصعب تحليلها فنيا لانها توها داشة السوق , واعتقد لازم تشوفين لج مخرج منها لكن بطريقة عقلانية وهي تقليل اكبر قدر من الخسارة من خلال عملية التداول وايجاد فرصة مناسبة للبيع , ولا تنسين انها كسرت حاجز 250 فلس نزل مما يؤدي صعوبة انطلاقتها فوق هذا الحاجز

فضلا عن ان الشركة غير تشغيلية

ديربالكم من جميع الشركات الي توها مدرجة بالبورصة وخصوصا الشركات الي اهلها لهم سابق خطيرة كما قلت ..

saja

عضو نشط
تسلملي الشفافيه

انه اللي مونسني بسوق الكويت الشفافيه اللي كل شوي يقولون عنها

و الحمد لله الحين عرفت معنى الشفافيه من تداول المنتجعات

تسلملي الشفافيه

ashraf khalil

عضو نشط
أبو طلال (البحر) غدار يومين حد أدنى واليوم حد أعلى وماحد راضي يبيع

ماحد يفهم البحر يمكن أهو ما فاهم نفسة:)

أعلى