ارجو الأفاده عن تكيف ريم المركزي لاتبخلون علينا بالمعلومات الله يجزيكم الف خير وشكرا

ديناركو لمتد

عضو نشط
يعطيكم العافيه شباب اذا فيه احد من الشباب مركب تكيف مركزي ريم لايبخل علينا عن بعض المعلومات

الجوده و التبريد جيد ولا ممتاز الصيانه هل كثير الأعطال ولا ء

ارجو الأفاده

ولو معلومه بسيطه ممكن تكون قيمه

وجزاكم الله الف خير

bofaisal38

عضو نشط
انا مركبه بس ليلحين ما اشتغل واعرف ثلاث من الربع مركبينه واحد منهم مركبه اكثر من 10 سنوات يمدحونه من ناحية التبريد والهدوء.. كافي انه امريكي اصلي .

kandaaa

عضو نشط
انا مركبه من 1998 ماشاءالله من احسن مايكون واذا لين الحين اذكر اني ركبته من شركة الخليج وهي احدي شركات بودي

ابو مبارك 1

عضو نشط
ممتاز بس لو كنت مكانك ركبت كولكس وذلك من باب الخبره
والامر لك

فارس العنزي

عضو نشط
انا مركبه بس ليلحين ما اشتغل واعرف ثلاث من الربع مركبينه واحد منهم مركبه اكثر من 10 سنوات يمدحونه من ناحية التبريد والهدوء.. كافي انه امريكي اصلي .

حبيت أعدل لك هالمعلومه ، إنه تجميع من كل دولة قطعة ، رحتلهم قبل لا أركب تكييف ، وقعدت مع موظق المبيعات وسألته عن الصناعة وعدد لي دول كثيره مجمعين منها قطع ، والدكت تأكد منه لأن إللي عندهم مش الدرجة الأولى إللي هو نيبون ياباني عندهم الدكت سعودي ، وإذا تبي ياباني السعر يختلف ، أنا ما إقتنعت ولله الحمد ركبت كولكس وممتاز وشغل مرتب بصراحة ، والله الموفق​

kwt.to.kwt

عضو نشط
يمدحونها بشرط أن تأخذ من الوكيل
شركة الخليج الهندسية (بودي)
ومن مميزاتها توفير الكهرباء

بس تأكد أن المكائن لا يتم تجميعها بالكويت
..فهم ينفون ذلك ولكن المنافسين لهم بالسوق يدعون تجميعها بالكويت

kwt.to.kwt

عضو نشط
حبيت أعدل لك هالمعلومه ، إنه تجميع من كل دولة قطعة ، رحتلهم قبل لا أركب تكييف ، وقعدت مع موظق المبيعات وسألته عن الصناعة وعدد لي دول كثيره مجمعين منها قطع ، والدكت تأكد منه لأن إللي عندهم مش الدرجة الأولى إللي هو نيبون ياباني عندهم الدكت سعودي ، وإذا تبي ياباني السعر يختلف ، أنا ما إقتنعت ولله الحمد ركبت كولكس وممتاز وشغل مرتب بصراحة ، والله الموفق​

كلوكس تجميع الكويت
وتعتبر شركة مساهمة ..يعني حلال سايب

q8ty-x

عضو نشط
بشهادة الجميع تكيف ريم من افضل واقدم اجهزة التكيف المركزي بالكويت واقلها استهلاك للكهرباء

ديناركو لمتد

عضو نشط
شكرا على الردود الطيبه

يورك ممتاز بس للأسف سعره غالي 20%من السعر اضافي من غير معنه وتجميع سعودي 100% والشركه تصر على انه امريكي

الأمريكي بالكويت حسب ما شفت شركتين ريم وفرنك لين
امريكي 100% واي شركه تبي تعرف انه امريكي ولا خليجي قوله راوني شاهدة المنشأ ورقة الجمرك

بس الدكن الي يستخدمونه علي حسب طلبك هندي او سعودي أو الياباني فرق بسيط بالسعر

وشكلي بروح اوقع معهم العقد :):):)

kaled9977

عضو نشط
السلام عليكم
انا مركب تكييف ريم وباجر انشاء الله التشغيل
من ناحيه الخدمه ممتازه وشغلهم بامانه مرتب
وانا سالت ناس واجد عنه مركبينه الكل يمدح
وبالنسبه لكولكس واحد من الربع يبنى ولما طلب منهم يركبون الدكتات جابوله عماله من برا بالباطن يشتغلون مو تبع الشركه وطردهم ولا يمدحهم صاحبى
وفيه شغله سووها لى اللى اهى تمديد بايبات الماء اللى يطلع من المكائن الى البالوعه عزكم الله
ومع العلم تكييف يورك مايمددون البايبات ولا يركبونهن يقولون لك انت اشترهم والصحى مالك يوصلهن
ونصيحه حاول تزيد بعدد الاطنان وعندهم ماكينه 9 طن لها عدد 2 كنبريسر ممتازه وتفرق بسعرها عن 8 طن تقريبا 250 دينار
والله يوفقك

طارق55

عضو نشط
السلام عليكم

انا لما وقعت العقد مال التكييف .. قعدت مع كل المناديب مال التكييف وكل واحد فيهم عطاني سعره ومواصفاته .. اول شئ التكييف كله ممتاز من ناحيه البروده اذا انت ضبطت الاطنان عندك علي حسب حاجتك .. المهم في الموضوع مابعد التركيب من ناحيه الصيانه وسعر قطع الغيار .. الي اعرفه ان ارخص قطع غيار هو كولكس .. وافضل صيانه علي الاطلاق هي هيتاشي .. وبعدين افضل عروض من ناحيه المواصفات كنوع الدكت والتوصيلات وشغلات وايد احسنهم علي الاطلاق هي هيتاشي .. بس سعر قطع الغيار يقولون اغلي شوي .. عموما انا وقعت مع هيتاشي .. والي الحين ماركبوا شئ عندي لاني انا مأخرهم .. هذا للعلم بالشئ وزياده المعلومات فقط لاغير

am7

عضو نشط
أفضل شركات تكييف بالعالم
Honeywell
و York
GE و مادري اذا فيه General Electric

بس السعر دبل
و لكن هذا افضل تكييف بالعالم
مقارنة مع الباقين نفس الفرق بين كامري و لكزس

محمد الحبشي

عضو نشط
افضل تكييف على مستوى الكويت
1 / يورك وكيله اليوسفي
2 / كرير وكيله بهباني
3 / هيتاشي وكيله الغانم

و نصيحه اخ يبيلك الخير .... غير الثلاثه هذيله لا تركب و الله اعلم

kwt.to.kwt

عضو نشط
1 / يورك وكيله اليوسفي
2 / كرير وكيله بهباني
3 / هيتاشي وكيله الغانم

اسمحلي ..هيتاشي لا اوافقك

ديناركو لمتد

عضو نشط
1 / يورك وكيله اليوسفي
2 / كرير وكيله بهباني
3 / هيتاشي وكيله الغانم

احترم رايك يورك وكارير سعودي
هيتاشي تايون

وبعد البحث والتحري اثبت انه كل التكيف اول سنتين او ثلاث ماكو مشاكل

اسئل عن بوعشر سنوات وانت طالع

اثبت انه يورك وريم افضل الي بالسوق
وريم اهي الشركه الوحيد الي عندها مكينه 9000 بيتيو لها كمبريسرين و بلورين كل شي فيها دبل ووعمرها الفتراضي اكثر من 25 سنه وصرف كهربه اقل

للأسف يورك لها خطين انتاج سعودي وامريكي و اثنينهم جوده بس الأمريكي افضل طبعا

وعيب باجي المكاين كارير كولكس ترين واس كي ام كلهم تجميع خليجي ونص تجميعهم اذا مواكثر كلهاقطع صيني وخليجي

والحمد الله على كل حال

أعلى