اول مشاركه وسؤال

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة الذهين, بتاريخ ‏14 فبراير 2005.

  1. الذهين

    الذهين عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 يناير 2005
    المشاركات:
    102
    عدد الإعجابات:
    0
    تحيه طيبه لكل اعضاء المنتدى وزواره الافاضل وعندي سؤال :ايهم افضل واقرب للارتفاع من حيث التحليل الفني والاساسي من بين الشركات التاليه: ont-plc-scon-look-hom-jdsu-لان عندي مبلغ بسيط وارغب بالدخول ارجو الا تبخلوا علي بارائكم والمثل يقول ما خاب من استشار ولكم تحياتي.
     
  2. aymutlaq

    aymutlaq عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    2,056
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الرياض
    اخي الذهين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخي سؤالك يحتاج الى وقت للبحث ، حيث كان يحتوي على ستة شركات ، ومقارنتها فيما بينها من الناحية الاساسية والفنية ...

    نظرة سريعة على الشركات التي ذكرتها

    الافضل من الناحية الاساسية
    1- Plc
    2- LOOK
    3- SCON
    4- ONT
    5- Jdsu
    6- Hom

    وتعتبر الشركة الاخيرة هى الاسواء من الناحية الاساسية ... واما من الناحية الفنية فهيا الافضل ... واما الشركات الباقية من الناحية الفنية فهيا سيئة فى الوقت الحاضر ...

    يبقي ... ارتفاع سعرالاسهم ... يتوقف على اخبار الشركات الطيبية ... ونشاطها فى عمل العقود وارتفاع مبيعاتها ... سيكون ذلك هو الفيصل فى التفضيل ..

    هذا مجرد راي ... وانتظر راى الاخوان وان شاء الله ما يقصرون ... ففيهم الخير والبركة ... وفى ارائهم ...

    بالتوفيق

    ابوعمر
     
  3. bo_Khaled

    bo_Khaled عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    164
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كويت الأمان
    انا بعطيك رأيي في إلي اعرفهم و متابعهم ...

    jdsu حركتها ثقيلة جدا
    scon إصبر عليها لما توصل 0.80 إلى 0.85 $
     
  4. الذهين

    الذهين عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 يناير 2005
    المشاركات:
    102
    عدد الإعجابات:
    0
    ما قصرتوا ولكن ابي اسمع راي بقيه الاخوه