غدا .. انطلاق أعمال صيانة «الكيبل البحري» و3 أيام متوقعة لإعادته

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة adelj2000, بتاريخ ‏24 ابريل 2010.

  1. adelj2000

    adelj2000 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 مارس 2010
    المشاركات:
    1,048
    عدد الإعجابات:
    234
    مكان الإقامة:
    الكويت
    تنطلق غداً السبت أعمال الصيانة الخاصة بإصلاح الكيبل البحري الدولي المعطوب sea-me-we 4، الذي يصل الشرق الأوسط بأوروبا عبر البحر الأبيض المتوسط، حيث يتوقع أن تتسبب عملية الصيانة في تباطؤ ملحوظ في خدمات الإنترنت لدى جميع المشغلين في الدول العربية ودول الخليج خلال فترة الصيانة التي ستستغرق بضعة أيام.

    وتعمل هيئة صيانة كوابل البحر الأبيض المتوسط على إصلاح الخلل في فترة ربما تستغرق ثلاثة أيام، إذ يتطلب الأمر إخراج الكيبل البحري القاري الرابع عن الخدمة بالكامل ما سيسبب تباطؤاً في خدمات الإنترنت في المنطقة دون استثناء.

    وقالت شركة موبايلي في تصريح لها «نعتذر بشدة لمشتركينا عن هذا الأمر الخارج عن السيطرة الذي سيلحق جميع المشغلين في المنطقة مسببا بعض التباطؤ في حركة الإنترنت، ولكن في الوقت الحالي- وكما هو حال الجميع- نتمنى إعادة الأمور إلى نصابها قبل المدة المحددة للإصلاح المقررة الإثنين المقبل إن شاء الله».

    الكيبل البحري المذكور هو sea-me-we 4 المملوك لـ 16 شركة اتصال دولية ويغذي شبكات إنترنت المملكة بسعات الربط الدولية رابطاً أوروبا بجنوب شرق آسيا ومروراً بالقارة الهندية والشرق الأوسط. ولهذا الكابل محطات في سنغافورة، ماليزيا، تايلاند، بنجلادش، الهند، سيرلانكا، باكستان، الإمارات، المملكة، مصر، إيطاليا، تونس، الجزائر، وفرنسا.

    المصدر / الاقتصادية الالكترونيه
     
  2. حفار قبور

    حفار قبور عضو مميز

    التسجيل:
    ‏20 يناير 2007
    المشاركات:
    5,611
    عدد الإعجابات:
    533
    لا يكون هذا الكيبل اللي عضه اليريور في فيلم الفك المفترس ؟

    وبعدها دخن المسكين :cool: