للبيع زيت زيتون اصلي اردني

الحالة
موضوع مغلق

الدقباسي

عضو جديد
لدينا زيت زيتون اصلي اردني جديد السعر يتراوح من 1.5 للكيلوا وحتى 25 دينار للقاروره الكبيره

99574364

sarheed

عضو نشط
السلام عليكم

اخوي برجاء ذكر الاوزان المتعارف عليها ببيع زيت الزيتون واللي اهيا تنكه ونص تنكه اما 1.5 وقاروره وغيره من هالكلام مو صحيح

وهذا مو مكان لغش اخوانا المنتسبين للمنتدى

بحريني1972

عضو نشط
السلام عليكم

اخوي برجاء ذكر الاوزان المتعارف عليها ببيع زيت الزيتون واللي اهيا تنكه ونص تنكه اما 1.5 وقاروره وغيره من هالكلام مو صحيح

وهذا مو مكان لغش اخوانا المنتسبين للمنتدى

كلامك صحيح

المتعارف عليه هو

تنكه + نص تنكه + اللتر

متوازن

عضو نشط
اشلون اتاكد .... من ان الزيت مو مضاف اليه .... زيت ذره ... او زيت طبخ ...؟؟؟ ترى الغش وارد

الدقباسي

عضو جديد
السلام عليكم أولا الحمد لله أنا لا ابحث عن الغش ولا أغش ولست بحاجه اساسا للغش فارجو من الاخوه التريث قبل الحكم على اي انسان ثانيا اوزان الزيت تختلف فليست هي مقتصره على التنكه او نص هذا مو صحيح وروح للجمعيه تجد اربعين وزن للزيت الزيتون أبتداء من نص لتر ثم لتر ثم لترين الى اخره ويوجد اوزان اخرى تزن بالكيلو و لكن الناس دائما تستعجلون بالحكم وثالثا أنا أبيع زيت الزيتون منذ سبع سنوات ولي توزيع للجميعات باسم شركه الشيمه والاسعار تبدا عندي من دينارين ونصف هذا الاقل وينتهي حتى ال 25 دينار ولنا موقع تفضل بزيارته www.oil777.com واذا تبشتري هذا رقمي الخاص للبيع 99574364 خالد الدقباسي بانتظار اي ملاحظه او طلب والله المو فق والسلام عليكم

الدقباسي

عضو جديد
طرق التاكد من ان الزيت مو مغشوش كثيره واليك البعض منها يوجد أحيانا اللون تستطيع ان تميز به الردي من المخلوط فالمخلوط يجمد بسرعه لاضافاته اللي اهي مواد اخرى كذلك يوجد بصيدليات الاردن وجدها آ له تسحب بها بعض الزيت ثم هي الاله نفسها تعطيك بانه مضاف اليه او مغشوش ولقد رايت الا له بصيدليات الاردن وارشدنا اليها بعض التجار اللي نتعامل معاهم وهم من اهل الصدق مو ميتين على الدينار والدرهم فسمعتهم فوق كل اعتبار ثالثا يكشف الزيت المغشوش بواسطه رائحه معينه تفوح منه فيها زكومه ويصعب تحديد الرائعه علىالمتسجداو الغير متخصص لكننابحمد الله نبيع ما نرتاح اليه مو ميتين على اخذ فلوسك قبل ماتتهمنا باي شي يا ولد بلادي لاننا نراقب المولى سبحانه قبل مانبيع ونروح للاردن جحر ججر نستحلف الباءع والتاجر قبل الشراء وسعره دائما مرتفع لسبب انه اصيل واماالمغشوش فهو نازل بسعره فاهله لايفكرون الا حسابيا و وراهم رب العالمين لايبارك اساسا بمالهم بالحرام والحمدلله لم نكون ثروه من وراءه سوى السمعه الحسنه والصيت الطيب

الدقباسي

عضو جديد
الاخ باسم sarheed قال هذا مومكان لغش اخواننا بالمنتدي ونحن نشد على يدك بهذي العباره ولكن انا ما جيت لاغشك اواغش اخواننا فالحياه كلها سوق وكل الاعمال بضاعه واناحريص على ان تكون بضاعتي مرفوعه الراس على الصواب دائما فالمفروض تتريث حتى ا وصلك انا بعض منه وتذوقه ثم تعرف بضاعتي وبضاعه غيري انا جيت اهني اسوق لنفسي صح بس موجاي اغش واطلب منك الاعتذار وان تتاكد بنفسك بالتذوق او الشراء اما ان تلقيى عباره جزافا من غير تجربه فاعتقد هذا تعجل غير محمودمنك واتقبل اعتذارك والله يهديك للصواب

الدقباسي

عضو جديد
القاروره ليست بوزن وانما ا داه حمل الزيت فيوجد من يضعه بقاروره زجاجيه وقاروره بلاستيكيه وهو المعتمد بهذي ا لايام واما الفارق بالوزن فياسيدي الكيلو هو عباره عن اكثر من لتر يوجد به نحو من ليترين بس هذا الوزن المتعارف عليه ويوجد اقل واكثر ولايوجد شي اسمه نص تنكه لانه مستحيل بعالم الزيت يوجد هذا المعيار ابدا فقط تنكه كامله او ابعاض اما نص تنكه فلاتباع الى اذا تقاسمها اثنان بينهم بنص تنكه هذا يعقل اما النص فليس معمول به بالتجاره ان يوجد ما يسمي بنص تنكه ابدا

أ ح ـمد

عضو نشط
سلطـه مبتـوره //
أو
سلطه .. ينقصهـا داء الضغـط ..

تبـآ للنفـايـات ..

الحالة
موضوع مغلق
أعلى