يا جماعه الاسعار قاعده تنزل

بووصالح

عضو نشط
السلام عليكم لوحظ في الاونه الاخيره في عزوف عن الشراء وكثرة العروض في المنتديات والجرائد الاعلانيه + صدور توزيع قسائم 2600 قسيمه في جابر الاحمد + تصريح الشيخ وزير الاسكان بتوزيع منطقة صليبيه قسائم سكنيه + توزيع صباح الاحمد 600 متر ابلاش اللي يبي يروح يقدم مما ادى نزول واضح بأسعار بالقسائم السكنيه حوالي لا يقل عن 10 الاف لكل قسيمه والخير جاي راح تشوفون اسعار اللي شفتوها قبل حوالي سنه

بث مباشر

عضو نشط
الله يسمع منك وتنزل جميع العقارات ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب تنزل

ابوبدر33

عضو نشط
قريبي عنده مكتب عقار يقول فيه عزوف عن الشراء فيه عروض بس شراء قليييل

hassan_abu3eed

عضو نشط
انا مادري منين تجيبون الاخبار هذه
الاسعار بارتفاع والطلب زاد عن العرض

بس ربك كريم

بووصالح

عضو نشط
السلام عليكم ..الله يهداك اخوي حسان الظاهر ما عندك خبر عن آخر اخبار البنك المركزي ؟ صدور ايقاف جميع القروض على جميع البنوك على الشركات وعلى الافراد مما سوف يؤثر على السيوله العقاريه تأثير مباشر ناهيك عن هروب جميع الشركات العقاريه تقريبا الى الدول المجاروه .. آخر هذه السنه سوف ترى نزول واضح والله اعلم وانا معاك بهذا المنتدى

nas79

عضو نشط
قريبي عنده مكتب عقار يقول فيه عزوف عن الشراء فيه عروض بس شراء قليييل

السلام عليكم
عزيز هذا الكلام غير صحيح
انا لدي مكتب عقاري والطلب أكبر من المعروض

gulffalcon

عضو نشط
السلام عليكم
عزيز هذا الكلام غير صحيح
انا لدي مكتب عقاري والطلب أكبر من المعروض

اذا كان المعروض بأسعار خياليه فأكيد راح يزيد الطلب عن المعروض لان 75% من المعروض سعرهم اللي حاطينه مبالغ فيه وايد اكثر من السوق
يعني عندي ارض سعرها بالسوق 100 الف اعرضها ب150 أو 200 ألف وماني محتاج اذا انباعت زين على زين واذا مانباعت بالطقاق خلها دايره بالسوق شهامني
هذا تفكير بعض التجار

المهندس حسين

عضو نشط
السلام عليكم ..الله يهداك اخوي حسان الظاهر ما عندك خبر عن آخر اخبار البنك المركزي ؟ صدور ايقاف جميع القروض على جميع البنوك على الشركات وعلى الافراد مما سوف يؤثر على السيوله العقاريه تأثير مباشر ناهيك عن هروب جميع الشركات العقاريه تقريبا الى الدول المجاروه .. آخر هذه السنه سوف ترى نزول واضح والله اعلم وانا معاك بهذا المنتدى

سليم 100%

ALIMTIAZ

عضو نشط
والله اسعار ولا بالخيال ليش ما تدرى ...

يا عمى لف العالم كله وبالاخص الخليج تشوف اسعار مقبوله وحتى لو تزيد

تزيد بالمعقول ...

يعنى هالعالم ما عندها نفس ما عندنا بارتفاع مواد البناء .. ولا بس بالكويت .

وحتى بعز الازمه الاقتصاديه على قولتهم والركود الاقتصادى وشح السيوله

وتشدد البنك المركزى وقرارات البنك المركزى الاخيرة والاسعار نار الا جهنم

على شنو كلها ارض جلحه ملحه وبذاك السعر .. والا بيت حكومه طايح حض

حضه صار له 30 و 40 سنه يقولك واصل السوم عليه 140 الف يعنى

الحجى ليلحين مو عاجبه السعر لا ويبيله ترميم بحدود 30 الف عشان يطلع

اسمه بيت ...

انزين الحين اسعار النفط طاحت والمواد الانشائيه طاحت وركود اقتصادى

والناس كلها منتهيه قاضيه والسبه القروض والديون للى عليها وليلحين

الاسعار جهنم ..

ليش جذى .. احنا من بد العالم كله على راسنا ريشه الله يعين لو كنا

مقطعين الصناعه والتصدير شغال على ودنه و الا الجو الخيالى والطبيعه

الخلابه والا عندك دورى مثل الانجليزى و الاسبانى والايطالى والناس طق مطاقق على السياحه للى عندنا .. والا والا لى باجر ما تخلص الالات ...

والله قاعد يصير جنون

متى تتعدل الاوضاع ما يندرى .. وسامحونى .

القصاص 2

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله بركاتة

في اى المناطق الاسعار نزلت بو صالح

احبكم بالله

الدهليز

عضو نشط
كلام اخوي بوو صالح عدل والله السوووق ميت حيل ماكو بيع بالمره ... طبعا نتكلم عن السكن الخاص اما الاستثماري مالنا فيه نصيب :( يالله حسن الخاتمه
لكن ان شالله واذكرووها ان ماطاح العقار طيحه محد يتوقعها

المراغى

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة /وفقك اللة اخوى ورعاك / انا استاذنك ان اعرض منتجاتى من قبل منتدياكم المحترم عندى مكتب استشارى هندسى ومقاولين جميع الاعمال ولدى وكالة اصباغ ايطالية خاصة حصرى داخل الكويت ومنفز منها مواقع وفللا وقسائم فى جميع مناطق الكويت ولدى الصور وشر ط العينة قبل العمل واقل الاسعار ولك جزيل الشكر

بووصالح

عضو نشط
السلام عليكم .. الكلام موجه حق اخوي القصاص .. طال عمرك بالخير ان شاء الله الاسعار قبل حوالي 5 شهور تقريبا للاراضي السد كالتالي المسيله من 160 الى 170 ابوفطيره من 125 الى 135 الصديق من 220 الى 235 ..اما الاسعار الحاليه وهى كتالي المسيله من 145 الى 155 ابوفطيره من 115 الى 125 الصديق من 210 الى 225 انتهى ... معلومه على الطاير تثمين اصحاب بيوت خيطان مع الجليب هي سبب رئيسي لثبات وارتفاع الاسعار بالفتره الماضيه وافهم يا فهيم يعني الكل تقريبا شرا من هؤلاء العوايل ما بقى منهم الا القليل وراح تشوفون الهبوط الحر ان شاءلله ..

بودانة

عضو نشط
مشكور اخوى بوصالح على وجهة النظر بس ممكن توضح شنو دخل شراء العوايل للاراضى

القصاص 2

عضو نشط
السلام عليكم .. الكلام موجه حق اخوي القصاص .. طال عمرك بالخير ان شاء الله الاسعار قبل حوالي 5 شهور تقريبا للاراضي السد كالتالي المسيله من 160 الى 170 ابوفطيره من 125 الى 135 الصديق من 220 الى 235 ..اما الاسعار الحاليه وهى كتالي المسيله من 145 الى 155 ابوفطيره من 115 الى 125 الصديق من 210 الى 225 انتهى ... معلومه على الطاير تثمين اصحاب بيوت خيطان مع الجليب هي سبب رئيسي لثبات وارتفاع الاسعار بالفتره الماضيه وافهم يا فهيم يعني الكل تقريبا شرا من هؤلاء العوايل ما بقى منهم الا القليل وراح تشوفون الهبوط الحر ان شاءلله ..

السلام عليكم ورحمة الله بركاتة

الله يجزاك خير يا بوصالح
يعنى متى تنصحنى بالشراء وعند اى سعر اشترى وشكرا

بووصالح

عضو نشط
السلام عليكم ... هلا بودانه المقصود ( بالعوايل ) هي العوائل الكويتية جمع عائله ... هلا اخوي القصاص انا وجهة نظري والله اعلم انتظار لي آخر هذا الصيف حتى تتضح الرؤيه اكثر .. بالنسبه حق توقيعك اخوي القصاص ما يجوز وضع محمد ص الصحيح محمد صلى الله عليه وسلم جزاك الله خير

أعلى